افضل محل عسل في طرابزون

357
افضل محل عسل في طرابزون
افضل محل عسل في طرابزون

لمن دخل هذا المقال بحثًا عن أفضل متخصص في مجال العسل التركي بالجملة؛ فإن أفضل متخصصين لديهم خبرة في بيع العسل التركي بالجملة هم:

جهة أولى 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا
جهة ثانية 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

لانهم لديهم خبرة لسنوات في مجال بيع العسل التركي بالجملة

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم

افضل محل عسل في طرابزون ….

تعرفك على افضل محل عسل في طرابزون هو الخطوة الأولى لانطلاقة ناجحة فهو الخطوة التي يبدأ بها الربح في التدفق، وتتوالى بعدها الخطوات اللازمة للحصول على العسل لينير متجرك، ويجعله لامع في أعين العملاء فلن يتمكنو من مقاومته على الإطلاق، وخلال هذا المقال سنتعرف بصورة واضحة على هذه الخطوات:
  1. شحن العسل من تركيا :

شركات الشحن تلعب دور هام في التواصل بين العميل والمكان المختص بتصدير العسل في تركيا، ومن أهم هذه الشركات، وأشهرها:
  • شركة لؤلؤة الشرق :

شركة لؤلؤة الشرق للاستيراد والتصدير والشحن الدولي  المقر الرئيسي في تركيا – اسطنبول، لدى الشركة أفرع في أهم المدن الصناعية والتجارية التركية، نشأت شركة  لؤلؤة الشرق  للشحن الدولي والتخليص الجمركي عام 2012 ومنذ بدء العمل والشركة تعمل على تقديم أفضل وأسرع خدمات الشحن والتخليص الجمركي، سواء فى مجال الشحن الجوى أو البحري، وثابرت الشركة على تقديم أفضل الخدمات وعلى أن تكون حريصة على رضى العملاء، وكان هدفها دائما الارتقاء للمستوى الذي يرضي جميع العملاء.

– خدمات الشركة :

  • الاستيراد والتصدير:
– تقوم باستيراد وتصدير جميع السلع من وإلى تركيا.
– كما تقوم بعملية الاستيراد والتصدير للغير.
– ويمكن استخدام بطاقتها الاستيرادية من طرف الغير ليتمكن من إتمام عملية استيراده أو تصديره إذا لم يكن لديه اجازة.
– تتقاضى الشركة عمولة لقاء عملية الاستيراد أو التصدير والشحن إلى الدولة المرغوب بها، وذلك ضمن اتفاق مبرم بين الشركة والعميل.
– كما وتقوم بالتخليص الجمركي على شراء بضائع من تركيا مهما كان نوع شحنتك أو كميتها  وفي أغلب الدول العربية.
– تقوم الشركة بعد إبرام الاتفاق مع العميل على ضمان حقوقه ومصالحه من خلال فحص الكميات والنوعية والجودة وتحليل المنتج بدقة بما يضمن توافر الشروط الواجب إتخاذها خلال عملية استلام الشحنة من المصدر وعند عملية الاستيراد أو التصدير والشحن.
  • الشحن الدولي:

تقديم أفضل خدمات الشحن الشخصي والتجاري الدولي من تركيا إلى جميع الدول العربية.
تخصصها في الشحن البحري والجوي وتتعامل مع أهم وكبرى شركات الشحن الدولية.
تتمتع  بمصداقية كبرى عالميا.
  • شركة شحن المنارة :

تعد شركة المنارة من بين أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية حيث تقدم لكم أفضل الأسعار وأكثر الخدمات تميزاً، معها فقط تحصل على ضمان كامل لجميع شحناتك وبضائعك، فهي شركة الشحن الوحيدة في تركيا التي تقدم ضماناً كاملاً لمحتوى شحناتكم بنفس سعر الشحن العادي بل بأسعار مميزة أكثر.
تقدم خدمات الشحن من تركيا إلى السعودية على مدار اليوم وسبعة أيام في الأسبوع وتشمل:
شحن البضائع بأنواعها، وشحن حقائب والأمتعة الشخصية، الأوراق والوثائق، الأثاث وشحن المفروشات، خدمة البريد السريع من تركيا إلى السعودية تستطيع التواصل للحصول على عرض سعر فوري شامل جميع الخدمات

ربما تفيدك قراءة: أهم 4 معلومات عن شيخ العسل

– أسعار الشحن من تركيا إلى السعودية :

تقدم شركة المنارة أفضل عروض أسعار الشحن من تركيا إلى السعودية حسب نوع ووزن الشحنات المطلوبة، لكن بشكل عام تكون أسعار الشحن لديها ضمن مايلي:
  • سعر شحن الطرود والبضائع التي تزيد عن 31 كيلوغرام 5 دولار أمريكي لكل كيلو.
  • سعر شحن الكونتينر 1200 دولار أمريكي واصل لموانئ المملكة العربية السعودية.

– مدة الشحن من تركيا إلى السعودية :

من أكثر الأسئلة التي يسألها إياها العملاء كم تستغرق الشحنات والطرود حتى الوصول من تركيا إلى المملكة العربية السعودية، شركة المنارة تعدكم أن شحناتكم وطرودكم تصلكم خلال ثلاثة أيام عمل فقط جميع الشحنات والطرود التي تشحن لديها عبر خدمة الشحن الجوي سوف تصلكم خلال مدة أقصاها ثلاثة أيام عمل، مضمونة بشكل كامل من أي تغير سلبي في حالتها، مع شركة المنارة فقط تحصلون على أفضل الأسعار، أفضل سرعة شحن، ضمان كامل لشحناتكم.
  • شركة الفارس لوجيستيك :

واحدة من أفضل شركات الشحن توفر خدمة شحن البضائع والمشتريات من تركيا واسطنبول لتقوم بإيصالها إليكم في أي مكان، كما توفر خدمة الشحن المتميز من الباب إلى الباب.
تغطي خدماتها الشحن من اسطنبول، أنقرة، بورصة، مرسين و معظم المدن التركية وتصل بها إليكم لكافة المناطق.
الفارس لوجستيك تحرص دائمآ على تقديم خدمات لوجيستية متكاملة وبأسعار منافسة لعملاءها مع سرعة الإنجاز وتسهيل الإجراءات عليكم، حيث يتوفر لديها فريق عمل من المختصين ليقوم بإنهاء وتخليص كافة الإجراءات اللازمة لعمليات الشحن الجوي والشحن البحري من تركيا مع ضمان الوصول بأسرع وقت ممكن وتوفير خدمات التأمين على الشحنات والبضائع التجارية والممتلكات الشخصية والطرود والسيارات.
كما توفر خدمات الشحن البحري من تركيا للشحنات التجارية والبضائع والاثاث والسيارات متضمنة خدماتها الشحن الجزئي وخدمات شحن الحاوية (الكونتينر) الكامل بالسعر الأنسب والزمن الأقل كما تقوم باستلام الشحنات من الموردين في تركيا وتجميعها ومن ثم البدء بعملية الشحن حسب طلبكم.
الفارس لوجستيك تقدم خدمات الشحن الجوي عن طريق خطوط الطيران العالمية من معظم المطارات التركية بالإضافة إلى تقديم خدمة شحن الطرود البريدية مع خدمات حزم وترتيب وتغليف وإعادة تغليف الطرود والبضائع للحفاظ عليه.
كما تتوفر الخدمة للشحنات الشخصية كالحقائب والأمتعة والمشتريات الشخصية والتي لا تحتاج إلى إجراءات أو تصاريح عديدة حيث يتم التعامل معها بكل سهولة ومرونة حتى وصولها إليك ، ما عليكم بعد الإنتهاء من عملية التسوق هو التواصل معها سواء من خلال الإتصال المُباشر أو المراسلة عبر موقعها أو الحضور إلى مقر الشركة للبدء بإجراءات الشحن وأخذ المعلومات الكاملة واستلام الشحنات من خلال سيارات الشركة الخاصة أينما كانت في اسطنبول ونقلها إلى مستودع الشركة لتجهيز والبدء بعملية الشحن.

العنوان:  Çobançeşme Mah. Sanayi Cad. No:44 Nishistanbul, D Blok, Kat:16, D:184 Bahçelievler İstanbul

  1. افضل مكان لبيع العسل في تركيا :

افضل مكان لبيع العسل في تركيا
افضل مكان لبيع العسل في تركيا
الكثير من الشركات التركية لتجارة العسل تفتح أبوابها للعملاء يوميا، وتنال رضاهم بشكل كبير، ولكن القليل منها يبرهم بالمعنى الحرفي، ومنها:
  • إيتبال
هو افضل مكان لبيع العسل في طرابزون والحائز على ثقة الكثير من العملاء وإقبالهم للشراء منه، كما يقدم كافة أنواع العسل وأجودها وبأرخص الأسعار.

العنوان:  Caferağa Mahallesi, Güneşli Bahçe Sk. 28/A, 34710 Kadıköy/İstanbul, تركيا.

  • Honey slot :

Honey slot
Honey slot
هو افضل مكان لشراء العسل في اسطنبول  و  افضل محل عسل في طرابزون ويقدم عسلا طازجا من المناحل مباشرة، وله مذاق مميز خالص من الطبيعة، كما إنه يبيع كل أنواع العسل بخدمة رائعة وجودة مثالية.
العنوان: Zeyrek Mh., İtfaiye Cd. 10/A, 34083 Fatih/İstanbul, تركيا.
  • شركة yavuzbal لإنتاج العسل في تركيا :

تنافس أفضل مصانع العسل في تركيا  و  افضل محل عسل في طرابزون وتقدم لك أفضل أنواع عسل الزهور وعسل الصنوبر وعسل الشمع وحب الطلع، وتصدر منتجاتها إلى كل دول العالم بأفضل الإمكانيات والمواصفات العالمية، وأرخص الأسعار بسوق العسل أيضا.
  • Arihoney :

من أشهر شركات بيع العسل في تركياو  افضل محل عسل في طرابزون ، وتقدم أفضل أنواع العسل التركي الطبيعي ١٠٠%، وتتعدد الأنواع لديها لتكفي كل حاجات المستخدمين، وكل ما يريدونه من منتجات العسل الأصلية.
تعمل الشركة على إنتاج العسل من مناحلها الخاصة، والمنتشرة في كل أنحاء تركيا مثل ساحل البحر المتوسط، وساحل البحر الأسود، والمناطق الشرقية في منطقة الأناضول، سوق العسل في اسطنبول
العسل لديهم طبيعي بنسبة 100%، وفقا لما يخضع له من تحاليل معملية، ويثق بهم عدد كبير للغاية من العملاء، وإذا كنت من العملاء المستوردين لعسل النحل فستقوم الشركة بعمل تحاليل خاصة لكل عملية شحن تقوم بإرسالها.
تتم عملية البيع عن طريق موقع Eselamiالذي يقوم بتصدير المنتجات التركية عن طريق الإنترنت.

–      تركيا ستور :

أفضل محلات العسل في طرابزون وإلى جانب وجود أنواع العسل التي لا مثيل لها به، ستجد أيضا كافة المنتجات التركية من إكسسوارات، وفواكه مجففة، وحلويات تركية، ومنتجات العسل من شمع عسل وحبوب لقاح.
العنوان: بيشيكتاش، حي ليفينت، شارع باياز كارانفيل.
  • افضل محل عسل في اسطنبول :
هو متجر متخصص في بيع العسل التركي بالجملة  بأفضل الأسعار.

–   متجر إشك بهارات :

لا يتخصص المتجر في بيع أجود أنواع العسل فقط و  افضل محل عسل في طرابزون، بل ينتج  العديد من المنتجات الأخرى كشمع العسل والبهارات، والأعشاب الطبيعية.
يسهل التواصل مع المتجر عبر موقعه الإلكتروني المتحدث باللغة العربية، ويمكن أن تجده به كل أنواع العسل الممكنة.

ربما تفيدك قراءة: 15 متجر للسائلين اين يوجد العسل الابيض في السعودية

 
  1. استيراد العسل من تركيا :

تعد تركيا واحدة من أفضل الدول في تربية النحل وإنتاج أفضل أنواع العسل، حتى احتلت المرتبة الثانية عالميا بعد الصين في إلانتاج ويتميز العسل التركي بجودته العالية، ونكهة طبيعية مميزة، ويذكر رئيس الاتحاد المركزي لمربي النحل في تركيا أنه يوجد في تركيا ما يقرب من 6.6 مليون خلية، و 102 ألف طن، و75 ألف مربي نحل محترف لإنتاج العسل، لتنتج تركيا أكثر من 200 ألف طن من العسل سنويا.
كما أن 22% من أجناس النحل المختلفة في العالم موجودة في تركيا، خصوصًا أن 70% من أنواع النباتات التي تنتج العسل متواجدة في الأناضول، ومنطقة القوقاز من آسيا الصغرى، ما يجعل تركيا من أفضل الدول المنتجة للعسل، وأفضل الدول التي يتم استيراد العسل منها خاصة في المملكة، فيحصل المستوردون منها على افضل عسل مستورد، لتنوع البيئات التي يحصل فيها النحل على غذائه، بما يؤثر إيجابا على المذاق والجودة.
واحتلت المملكة العربية السعودية المركز الثالث في استيراد العسل الاصلي في تركيامن افضل محل عسل في طرابزونفي الربع الأول من العام الحالي وصدرت تركيا عسل بما يقرب من 6.3 مليون دولار إلى 30 دولة حول العالم في بداية العمل الحالي، وفي المرتبة الأولى جاءت ألمانيا وتليها الولايات المتحدة الأمريكية وفي المركز الثالث المملكة العربية السعودية، أما في عام 2018 وصلت قيمة الصادرات التركية من العسل إلى 20 مليون و 500 ألف دولار.

– خطوات الاستيراد من تركيا:

  • ابحث عبر الإنترنت عن مواقع محددة للاستيراد من تركيا، أو يمكنك أن تقرر السفر بنفسك إلى تركيا، ثم ابحث عن المورد أو الشركة أو المنحل المثالي للتعامل معه، ولا تتعجل للحصول على صفقة ممتازة.
  • تواصل مع المورد عن طريق الإيميل الخاص بالمورد نفسه لجدية أكبر في التعامل.
  • يجب أن تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها.
  • عليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء، ومن الضروري أن تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.
  • قم بتخليص الإجراءات الجمركية للمنتج الذي تود استيراده، وبعد ذلك ستحصل على إذنا للإفراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها إلى مخزن أو مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو تبدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

ربما تفيدك قراءة: أهم 9 فوائد لعسل الشدي .. هل كنت تعلمها !

 
  1. افضل محل عسل في طرابزون :

مناحل العسل في طرابزون
مناحل العسل في طرابزون
طرابزون مدينة ساحرة تتزين بمناحل العسل الجمبلة التي يأتي إليها السياح للتمتع بمناظرها تنتج كميات مهولة من العسل وبأنواع مختلفة، فهي المقصد الأل لتجار الجملة نظرا لجودة العسل.
وفي حالة تواجدك للسياحة في تركيلا يمكنك أن تقصد طرابزون وتتمتع بالمساحات الخضراء الساشعة وتشتري بعض العسل كهدايا قيمة لأصدقائك.
وقد اشتهر العسل التركي في الأسواق العربية والأوروبية وذلك نظراً لجودته وتميزه عن باقي أنواع العسل المغشوشة فمن النادر أن تعثر على العسل التركي مغشوش لما عرف عنه من نوعيته الجيدة وتوافر مناحل كثير تعرض العسل بأنواعه، حيث يتم استيراد كميات كبيرة من العسل التركي سنوياً لدول الخليج العربي والدول الأوروبية ولبنان، حيث يلجأ الكثيرين لشراء العسل التركي بسعر الجملة ليتم بيعه في الأسواق الخارجية، وبالرغم من أن  انتاج العسل في السعودية وفير إلا أن الكثير من التجار يتوجهون لاستيراد العسل من تركيا فهو يتمتع بشعبية كبيرة في السعودية ويطلبه العملاء بشكل مستمر لاستخدامه في علاج الكثير من الأمراض.

ربما تفيدك قراءة: تعرف على الشروط اللازمة لاستيراد العسل للسعودية

  • مناحل العسل في اوزنجول :

حيث يوجد مناحل للعسل ومتاجر لبيع العسل حول البحيرة وتعرف على افضل محل عسل في طرابزون ، ويتوفر محلات لبيع، التحف والألبسة والأشياء التي لم تخطر ببالك وبأسعار رخيصة جداً.
وبعد التعرف على مناحل العسل ينبغي أن نوضح لكم انواع العسل في تركيا التي يمكنهكم شرائها وتنال رضى العملاء:
  • العسل المجنون:

يقال إنه يسبب الهلوسة ويعطي شعورا بالنشوة عند تناوله، حيث يتوجه النحل إلى رحيق أصناف معينة من نبات الرودندورون في مناحل العسل في تركيا، ولكنه قد يسبب بعض الأثار الجانبية مثل الغثيان والنوبات، وقد تصل إلى الموت وعلى الرغم من أن بيعه قانوني تماما إلا أنه يصعب الحصول عليه وسعره مرتفع جدا.
  • عسل كومار التركي :

هو نوع عسل ذو شهرة واسعة في عالمنا العربي، حيث يعد من أغلى الأنواع في الأسواق بسبب فوائده الطبية الهائلة في علاج مشاكل المعدة والشيخوخة، وهو افضل انواع العسل للكبد ينتج هذا العسل بعد تناول النحل للغذاء من الزهور الصغيرة لشجرة السدر قبل تحولها إلى ثمار، وهي شجرة دائمة الخضرة تنبت في الأجواء الحارة الرطبة، وتتحمل الظروف المناخية القاسية.
  • يعزز من القدرة الجنسية لدى الرجال و النساء.
  • ينشط المبيض، ويساعد في تكوين البويضة.
  • يحول الأكسجين الذي يتم استنشاقه إلى طاقة مفيدة للجسم.
  • يحسن أداء الجهاز العصبي، والجهاز التناسلي، والجهاز الهضمي، والبنكرياس.
  • يحسن عملية نقل الجلوكوز إلى داخل الجسم.
  • يخلّص الجسم من الشعور بالإجهاد والتعب، والإرهاق.
  • عسل ديف التركي :

عسل ديف التركي
عسل ديف التركي
المقوي الجنسي الطبيعي الأول في تركيا تركيبة نباتية مع العسل التركي الصافي، مقوي طبيعي للانتصاب وللرغبة الجنسية بدون أي آثار جانبية.
يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية لدى كلا الجنسين مما يمكن من استخدامه من قبل الرجال والنساء على حد سواء.
  • للاستعمال قبل الممارسة الجنسية:
ملعقة إلى ملعقين قبل الممارسة الجنسية بنصف ساعة.
  • للتقوية الجنسية العامة:
ملعقة صغيرة صباحاً ومساء.
ينصح بخلط مكونات المعجون جيداً قبل تناوله.
  • العسل الملكي في تركيا:

العسل الملكي التركي من أشهر أنواع العسل في تركيا ولديه إقبالا كبيرا من قبل الكثيرين الذين يفضلون مذاقه الطيب، ولهذا النوع خاصة فوائد متعددة على الصعيد الصحي والغذائي والتجميلي، وذلك بسبب تركيبته الغذائية الغنية بالمعادن والأحماض الأمينية.
يحتوي أيضا على عدد كبير من من الفيتامينات الأساسية والضرورية لنمو الجسم والحفاظ على صحته وقوته، حيث يحتوي أيضا على نسبة عالية من الحديد والفسفور، بالإضافة إلى كونه من أقوى مضادات الأكسدة، مما يجعل منه وقاية من الأمراض الخطيرة.
ويتميز العسل الملكي عن غيره من أنواع العسل الأخرى بمميزات عدة، فيمكنه علاج أمراض السرطان بأنواعه المختلفة، لأنه يحارب بقوة كافة الجذور أو الشقوق الحرة التي تعتبر مسبباً رئيسياً لانتشار الخلايا السرطانية في الجسم.
هو أغلي عسل في العالم  ويتم استخراجه من جدران كهف بعمق 18,00 متر، وهو نادر للغاية ويتم إنتاجه بكميات صغيرة كل عام، ويمكنك أن تحصل على الكيلو غرام منه بسعر 5000 يورو.

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 6 فوائد لعسل لانجنيز

  1. مين جرب العسل التركي :

تجربة أي شئ جديد تكون مخيفة في البداية ولكن بمجرد نجاحها نتمنى لو تمسكنا بها منذ البداية، فلا تتأخر أكثر من ذلك وجرب العسل التركي، وهذه بعض الأراء لأشخاص عاشو التجربة:
  • التجربة الأولى:

“تجربتي مع العسل التركي بدأت منذ شاهدت صديق لي وأنا كنت مريضا جدا وبمجرد أن شاهدني بادر بسؤالي عن أحوالي وعندما أخبرته بإصاباتي بورم في البروستاتا وأخضع للعلاج الكيماوي وهو مرهق جدا، ولا أشعر بالتحسن نصحني على الفور باستخدام عسل أنزر للعلاج، وتوكلت على الله وقمت بطلب العسل من إحدى الشركات على الانترنت، وبعد وصوله واستخدامه لي شعرت بتحسن كبير لاحظه الطبيب على الفور وطلب مني الاستمرار على استخدامه، وها أنا ذا مستمر في رحلة العلاج”.
  • التجربة الثانية:

” أنا تاجر منذ زمن بعيد أحصل على العسل الخاص بمتجري من شركات البيع مناحل العسل في مدينتي، ولكن في الفترة الأخيرة بدأ العملاء يسألون عن أنواع عسل غير متوفرة في المتجر، في البداية تعاملت مع إحدى شركات البيع بالجملة في مدينتي، ولكن الأسعار كانت مرتفعة فلم أتمكن من الحصول على أرباح مجدية، لذا بحثت كثيرا عن أفضل طريقة للحصول على العسل التركي بسعر قليل، ووجدت أن السفر إلى تركيا هو الحل، وهناك وجدت مناحل العسل تبيعه بأسعار أقل للنصف تقريبا، وعندما عدت وعرضت العسل بعر أقل من السوق بدء العملاء يتهافتون على الشراء، وكنت سعيدا بالأرباح”.
العسل التركي من أجود أنواع العسل يستخدم في علاج الكثير من الأمراض حتى أنه تم استخدامه مؤخرا لعلاج بعض أنواع السرطانات.

المصدر : أهل السعودية