افضل اسعار تبيض الاسنان

2247
سعر تبييض الاسنان
سعر تبييض الاسنان

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تبييض الاسنان  في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

تعرف على أفضل سعر تبييض الاسنان

تعتبر عملية تبييض الأسنان بالليزر من العمليات التي انتشرت انتشاراً واسعاً لأهميتها من ناحية صحة الفم والأسنان، ويبحثون الناس دائما عن افضل سعر تبييض الأسنان، كذلك من ناحية كونها من علامات الجمال المميزة والبارزة حيث يعتبر منظر الأسنان البراق أحد أسرار جمال الابتسامة والوجه.
منذ عقود ويجري الأطباء العديد من المحاولات للوصول بعملية تبييض الأسنان إلى نتيجة جيدة، فظهرت الطرق الحديثة لتبييض الأسنان مثل استخدام اللاصقات المقشرة أو الجل المقشر وتبييض الأسنان بالليزر وتركيب التاج أو ما يعرف بالتلبيسة.

سعر تبييض الاسنان بالليزر 2019

تبييض الاسنان بالليزر هو عملية تجميل غير جراحية تستهدف إزالة الصبغات من على سطح الأسنان من خلال وضع بيروكسيد الهيدروجين التي تعمل على تحويل طبقتي المينا إلى ذرات غير مستقرة، وهو ما يسمى تبييض الاسنان، حيث تعمل على تحطيم ذرات الصبغات ثم تسليط ضوء الليزر عليها.
تدوم نتائج تبييض الأسنان بشكلٍ عام ما بين 18 شهراً حتى 3 سنوات كحد أقصى، ولكن قد تقل هذه الفترة إلى ما دون السنة إذا كان  لم يعرف الشخص العوامل التي تؤثر على لون الأسنان وبياضها. ومن المعروف أن هناك العديد من منتجات تبييض الاسنان، والعوامل التي تؤثر على لون الأسنان
تتأثر الأسنان كأي عضو من أعضاء الجسم بتقدم العمر وإهمال تنظيفها والعوامل الوراثية والبيئية، كذلك تتأثر الأسنان بالصحة العامة إضافة إلى نوعية الغذاء والتدخين وبعض أنواع الأدوية.
 تبييض الاسنان
تبييض الاسنان

 

 

تقدم العمر

مع تقدم العمر تتأثر الأسنان بنقص الكالسيوم فتتفتت أجزاء من الطبقة الخارجية لها فتبدو تحتها طبقة “الدنتين” التي تميل للاصفرار، وهي أكثر ليونة فتلتصق بها الألوان ورواسب الأطعمة فيؤدي ذلك لغياب لمعة الأسنان وبريقها.

تنظيف الأسنان

من أكثر العوامل التي تؤثر على صحة وجمال الأسنان العناية بها جيداً وتنظيفها بطريقة صحيحة، بحيث لا يبقى بين الأسنان وبعضها أية رواسب للأطعمة تؤدي إلى تراكم البكتيريا التي تنتج مادة

 

 

تنظيف الأسنان

 

 

ربما تفيدك قراءة: أهم طرق العناية بالاسنان للاطفال

 

 

 

 

 

حمضية بالغة الضرر على الأسنان 

وسوف نعرض عليكم افضل انواع تبييض الاسنان، وهو الليزر.

انتشرت عملية تبييض الأسنان بالليزر لسرعتها وفاعليتها، ويبدئ الأشخاص الذين يعانون من الصبغات الكثيرة على أسنانهم يسألون عن افضل النتائج التي سوف تظهر لهم وكم الاسعار التي يحتاجونها فى هذا العملية ويأتل من ضمن كل هذا الاسئلة، تبييض الاسنان بالليزر كم يدوم، حيث تتم داخل عيادة الأسنان أو مركز تجميل الأسنان خلال جلسة واحدة وتستغرق ساعة تقريباً في أغلب الحالات إلا إذا كانت الصبغات معقدة جداً قد تحتاج أكثر من جلسة.
يقوم الطبيب خلال الجلسة بتنظيف الأسنان من أية رواسب ثم يضع جل على اللثة لتغطيتها وحمايتها، ويضع على الأسنان مادة كيميائية مبيضة تسمى””hydrogen period gel بعدها يستعمل ليزر من نوع خاص green laser يوجه إلى الأسنان فيسرع من عمل المادة المبيضة ويزيد من فاعليتها.
هناك أنواع من الأسنان لا تستجيب للتبييض بالليزر وأنواع أخرى تعطي نتائج ممتازة وفورية، لذلك لابد من استشارة طبيب الأسنان قبل أن تقرر عمل تبييض لأسنانك.
على سبيل المثال الأسنان الصفراء تستجيب لليزر وتعطي نتائج جيدة، بينما الأسنان البنية أو الرمادية وكذلك الأسنان التي تم حشوها أو تركيب غطاء لها لا تستجيب جيداً لعملية التبييض بالليزر، لذا لا بد من اللجوء لطرق تجميلية وعلاجية أخرى خلاف التبييض.

 

 

 

 

تبييض الاسنان بالليزر كم يدوم
تبييض الاسنان بالليزر كم يدوم

 

 

 

مميزات تبييض الأسنان بالليزر

  • التبييض بالليزر من العمليات الآمنة وغير المعقدة.
  • تعتبر وسيلة فعالة في علاج الصبغات العميقة.
  • تظهر نتائج ليزر الأسنان فوراً بعد الجلسة مباشرة ولا تحتاج لمتابعة علاج آخر في المنزل.
  • عملية تبييض الأسنان بالليزر هي الأوفر وقتاً وجهداً إذا ما قورنت بالعمليات التجميلية الأخرى للأسنان وطرق التبييض الأخرى.

اضرار وسلبيات تبييض الاسنان بالليزر

بالرغم من قدرة الليزر علي الأسنان فائقة إلا أنه مازال هناك قصور في استخداماته، ويمكن اختصار اضرار تبييض الأسنان بالليزر فيما يلي:
  • على الرغم من فاعلية ليزر الأسنان في عمليات التبييض إلا أن هناك أنواع من الصبغات في الأسنان تكون قوية وعنيدة لا تستجيب لعملية التبييض.
  • يتطلب ليزر الأسنان حرصاً شديداً ودقة ومهارة عالية.
  • لا تستمر النتيجة مدى الحياة فمع الوقت تعود الصبغات وقد تحتاج لإعادة التبييض مرة أخرى، ويمكنك الحفاظ على أسنانك فترة أطول كلما اعتنيت بنظافتها وبطعام صحي جيد.
  • من حيث التكلفة المالية يعتبر ارتفاع السعر من أهم سلبيات تبييض الأسنان بالليزر، حيث تعتبر من أغلى التقنيات المستخدمة في تبييض الأسنان.

سعر تبييض الاسنان عند الطبيب

يختلف سعر تبييض الأسنان بالليزر من مكان لآخر ومن طبيب لآخر، أيضاً يختلف تبعاً لاختلاف نوع الجهاز والمادة المبيضة المستخدمة، كذلك درجة التصبغ بالأسنان فكلما كانت أكثر تعقيداً احتاجت لجهد أكبر من الطبيب.
حسب إحصائية الرابطة الأميركية لطب الأسنان فقد بلغ متوسط سعر تبييض الأسنان بالليزر حوالي 1000 دولار، وقد وصلت بريطانيا وكندا إلى قمة الارتفاع حيث تراوحت أسعار تبييض الأسنان بالليزر فيهما من 500 وحتى 2500 دولار، بينما حققت ألمانيا أقل الأسعار حيث تبدأ أسعار تبييض الأسنان بالليزر في بعض مناطقها من 260 دولار وفي تركيا بلغ متوسط السعر 360 دولار. هذا مع الأخذ في الاعتبار أن هذه الأسعار تقريبية تختلف تبعاً لاختلاف المكان والطبيب.
بالنسبة لمراكز تبييض الأسنان بالليزر فقد انتشرت انتشاراً واسعاً حيث يصعب حصرها، لكن من أشهر مراكز الأسنان المتخصصة والشهيرة في مجال ليزر الأ%B