كل ما تحتاج معرفته عن سلطان مول .. العنوان، الأرقام، المواعيد

12832
سلطان مول
سلطان مول

سلطان مول في جدة

 

تنتشر المولات التجارية في جدة، والتي حرصت المملكة على إنشائها لتوفير كل ما تحتاجه الأسر والعائلات من أغراض ومستلزمات مختلفة في مكان واحد، وسلطان مول واحد من تلك المولات الشهيرة في جدة والذي يقع في منطقة مميزة، ويعرف بتصميمه الهادئ الأنيق والمريح.

 

ذات صلة:

السلام مول جدة .. متعة السوق والترفيه في مكان واحد

جدة : ايكيا وافتتاح فرعها الثاني في السلام مول

زيارة داخل الصيرفي مول جدة Serafi Mega Mall

مجمع العرب جدة .. دليلك للتسوق والترفيه

سوق حراء الدولي .. كل ما تحتاج معرفته عنه

 

وسلطان مول واحد من المولات المنتشرة داخل جدة، جنبا إلى جنب مع مولات ومراكز تسوق أخرى شهيرة في مدينة جدة، ومنها الصيرفي مول، السلام مول، الروشان مول، والأندلس مول وغيرها من المولات الشهيرة التي تقدم أفضل المحلات التجارية والملاهي وألعاب الاطفال، والهايبر ماركت.
إلا أننا سنخصص هذا المقال للحديث عن سلطان مول وكل ما تحتاجون إلى معرفته بالتفاصيل من أرقام ومواعيد وعنوان ومحلات تجارية.

 

السلطان مول Sultan mall

أكثر ما يميزه هو التصميم الداخلي المريح والأنيق، والذي يشعر زائريه بالراحة والهدوء أثناء التجول في المكان، ويضم السلطان مول جدة، الكثير من المحلات التجارية والماركات العالمية لشراء الملابس، الاكسسوارات، الأحذية، بالإضافة لشهرته في توفير محلات لبيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ما يجعله مول متكامل الخدمات.

 

محلات سلطان مول

هل تبحث عن منتجات مختلفة في مكان واحد؟ من لوازم واكسسوارات للمنزل، إلى ملابس نسائية ورجالية وللأطفال بأذواق مختلفة وتفاصيل مميزة؟ يوجد في سلطان مول في جدة كل ما تحتاجه الأسرة من لوازم وأغراض شخصية وأغراض للمنزل حيث يقدم محلات تجارية عديدة بخدمات ومنتجات مختلفة ترضي جميع الأذواق وتجد فيه كل ما تحتاج إليه في مكان واحد كبير، ونرصد لكم عدد من المحلات التجارية الموجودة في المكان:
1- إذا كنت تحتاج إلى شراء اكسسوارات ولوازم المنزل، فستجدها في محل لايف ستايل حيث يقدم كل ما هو جديد في عالم اكسسوارات المنزل، كذلك ات رووم والذي تجد فيه جميع احتياجاتك من أثاث المنزل بأذواق راقية، ومفارش واكسسوارات ولوازم ديكور.
2- اكسترا شارع الامير سلطان وهي من المحلات التجارية العالمية، والرائدة في الأجهزة المختلفة من تلفزيونات، هواتف محمولة، كاميرات، أجهزة منزلية، أنظمة صوت واتصالات تكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر، ويتيمز بتقديم عروض وخصومات هائلة على المنتجات، ويفتح يوميا من السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحا، حتى الساعة 12 صباحا عدا الجمعة من الساعة 5 مساء حتى 12 صباحا.
3- سلطان ماركت وهو من متاجر السوبر ماركت الكبيرة التي تجد فيها الأسرة كل ما تحتاج إليه من منتجات وأغراض المنزل، داخل سلطان مول جده

 

محلات للسيدات داخل المول:

• محلات باريس غاليري، وهو ضمن المحلات الرائدة في ملابس السيدات، العطور ومنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل والساعات والمجوهرات.
• محلات النجمة الفضية لأجمل تصاميم العبايات الخليجية والطرح.
• محل عماد رزق للمجوهرات من الذهب والألماس.
• محل فينسي للأحذية وحقائب اليد المصنعة من الجلد الطبيعي.

 

محلات للأسرة في سلطان مول جدة:

• بيير كاردان والذي يضم تشكيلة واسعة من الملابس النسائية والرجالية وأحذية وحقائب واكسسوارات تناسب كافة الأذواق.
• ومحلات كوتون ويقدم مجموعة من أزياء النساء والرجال والأطفال من كافة الأعمار ولكافة الأذواق.
• محلات زهور الريف والذي يقدم تشكيلة واسعة من العطور ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالجسم وهدايا واكسسوارات.
• محلات رايكر والتي تضم أحذية رجالية ونسائية من خامات مميزة.

 

سلطان مول
سلطان مول

 

كافيهات سلطان مول

يعد كافيه لاونج ذا جلوب من أشهر وأفضل المقاهي ذات التصميم المميز داخل مركز سلطان، حيث أنه مقسم في ديكوراته لعدة أقسام متنوعة، منها سفينة وخيمة، ومكان للديكور الأمريكي، وبريطاني وفرنسي وهندي، يختار الزائر من بينها الأجواء التي تناسبه، مع منيو واسع ومنوع من المشروبات والحلوى والأكلات اللذيذة.
وتتميز الجلسات هناك بالخصوصية التامة ووجود شاشة بلازما ما يشعر الزائرين بالراحة والاستمتاع أثناء الجلوس، المكان مفتوح يوميا من السبت للجمعة من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 2 صباحا.

 

مطاعم سلطان مول

1- مطعم كودو للوجبات السريعة للإفطار والغداء والعشاء، مع تقديم منيو واسع يشمل سنداويتشات، مقبلات، أطباق رئيسية ومشروبات.
2- صيادية اكبسريس لأشهى المأكولات البحرية والوجبات السريعة، والمطعم مفتوح يوميا من الساعة 11 صباحا، حتى الساعة 12 صباحا.
كما توجد كثير من مطاعم في شارع الامير سلطان بجده، ومنها :
شاورمر وهو متخصص في كل أنواع الشاورما وساندويتشات الدجاج المشوي والعصائر الطبيعية، وتجده بعد مكتبة جرير
• القلزم للمأكولات البحرية والأسماك الطازجة وأشهرها أسماك الناجل والهامور.
• مطعم شاميانا للوجبات الهندية مثل التندوري والكاري، ويقع بجانب منش.
• الصاج الريفي لتقديم سنداويتشات عالمية بلمسة عربية من الدجاج والشاوراما والبيتزا والمناقيش والسلطات.

 

موقع سلطان مول

يقع المول في منطقة حيوية بجدة، فهو في راما البطرجي، شارع الزهراء، جدة 23522، ويتميز المول بقربه من العديد من الأماكن الهامة ومنها فندق لاند مارك جدة شارع الامير سلطان الشهير والقريب من الشاطئ.
ويفتح المول أبوابه يوميا من السبت للجمعة من الساعة 7 صباحا حتى الساعة 2 صباحا، ويمكن التواصل على رقم +966560655254.
إذا كنتم في حاجة إلى شراء مستلزماتكم وأغراضكم الشخصية وأغراض المنزل، فالتوجه إلى سلطان مول واحد من الخيارات المتاحة أمامكم.

 

المصدر: أهل السعودية