اسعار تصميم التطبيقات في السعودية

131
اسعار تصميم التطبيقات في السعودية
اسعار تصميم التطبيقات في السعودية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

تعرف على أحدث اسعار تصميم التطبيقات في السعودية

اسعار تصميم التطبيقات في السعودية … أصبح الكثير الآن يفكر في إنشاء تطبيقات على الهواتف المحمولة، لما تشهده من انتشار كبير بين الناس، ولكن لابد من اختيار الجهة المناسبة التي تساعد على نجاح الفكرة وفي ذات الوقت لا تكلف الكثير من المال.
وفي السطور التالية سنتحدث عن تصميم التطبيقات في السعودية، الأسعار، الأرباح، الشركات، طريقة إنشاء تطبيق، وغيره.
أسعار التطبيقات في السعودية
أسعار التطبيقات في السعودية

أسعار التطبيقات في السعودية

إن التطبيقات في الهواتف الجوالة يمكن أن تصحب العميل أينما كان، وتمده بالمعلومات والأخبار، وتجعلها بين يديه بشكل يسير وسريع.
مع سرعة العصر التكنولوجي وظهور تقنيات جديدة في التسويق الالكتروني، تم الانتشار لتطبيقات الجوال بقوة، حيث برزت العديد من الأنظمة المتداولة، التي صار لها العدد الكبير من التطبيقات علي الشبكة العنكبوتية، مثل تطبيقات الأندرويد وأيضا  تطبيقات الآيفون،  وصارت مقصودة بصورة أكبر من قبل أصحاب المؤسسات الكبري والمتوسطة والشركات، وذلك ليتمكنوا من التواصل مع العملاء بكل يسر.

 

ربما تفيدك قراءة: كم تكلفة عمل تطبيق للجوال

 

سعر التصميم للتطبيقات في السعودية:

ترى ما هي اسعار تصميم التطبيقات في السعودية ؟ وما المعايير التي تؤثر على قيمتها ؟ميزانية التنمية للتطبيقات المتوسطة متكونة فقط من التكلفة الحقيقية للبرمجة، وينبغي مراعاة كذلك الأموال التي تدفع لأجل نماء السلعة، كما يحدثث تماما مع أي نشاط تجاري،  فالتطبيق يتطلب تحديثات، تدعيم العميل، الاستضافة السحابية، الصيانة للخادم الخلفي، التدعيم القانوني والتسويقي للتطبيق والإعلان عنه، الأمر الذي له تاثير ملحوظ على نجاح السلعة.
إذا أدخلت أي أداة من الخارج في تطبيقك، فلابد أن تدفع قبل استعمالها، مما يجعل أسعار تصميم التطبيقات متفاونة، تفرض Stripe  مثلا النكاليف بمعدل  2.9٪ علاوة على 30 سنتا على أي البطاقات الائتمانية، أو بطاقات الخصم.
فيجب مراعاة هذه التكاليف عند حساب النفقات لدعم تطبيقك الخاص.

عقد إنشاء تطبيق

يعتبر عقد تصميم التطبيقات عقدا احترافيا ويضمن الحقوق والالتزامات للطرفين، ويتم فرض شروط جزاء يقوم المبرمج بتحملها في حالة إذا تأخر عن تنفيذه للعمل في الوقت المحدد.
– أن يكون على المبرمج الصيانة والتحديث للبرنامج لمدة عام كامل والتفادي لجميع الأعطال.
– أن يعتني بالبرنامج وألا يعطي كافة تفاصيل البرنامج، باعتباره لغة خاصة، لأي فرد كان وستترتب أمور مالية في حالة إذا تم الإخبار عنها.
– والموقع أيضا وعمل كل التحديثات والتطورات للبرنامج من غير أي قيد، وبعد مرور عام يكون ثمة تحديث للعقد بقيمة محددة في مقابل المتابعة، والقيام بكل ما يحتاجه البرنامج من تحديثات وتطويرات، وكذلك فترة تنفيذ العقد وأن تكون ثمة اشتراطات يتم إمداده بها.
– يشترط أن يكون العقد قانونيا، يتم توثيقة عند المحامي.
– ليس هناك كما معينا من الوثائق تخص العقد، ولكن يجب أن يكون العقد ملزما لمنفذ العقد ولا يقبل النقض.

أسعار الإعلانات في التطبيقات

إن الإعلانات من أهم العوامل التي تدر المال الوفير على مالك التطبيق، لذا فإن البعض له تجارب إيجابية معها، ونسبة الربح من الإعلانات متغيرة، ولكن يمكن لبعض الناس أن تربح 1750 دولارا خلال شهرين منذ بدء شراء التطبيق أو تنفيذه.

هل التطبيقات مربحة؟

كل من شركة آبل وشركة جوجل تدركان أن نصميم التطبيق يكلف مقداراً كبيرا من المال، حتى بالنسبة إلى التطبيقات المجانية، ولذلك عملتا آبل وجوجل على توفير طريقة تدر المال للعاملين في التطبيق.
وتنقسم هذه الخطة في جنى الربح إلى قسمين: الإعلان في التطبيق، والشراء في التطبيق، وهاتين الفكرتين تسمحان للعاملين على التطبيق بجمع الأرباح، بالرغم من أن تحميل التطبيق بلا مقابل، مما يشجع المستخدمين على تنزيل التطبيق، وطريقة اعتماد  كلا هاتين الفكرتين، أو إحداهما تعتمد على نوعية التطبيق وعلى الجمهور المقصود أيضا.

ربما تفيدك قراءة: دليلك الشامل من أجل عمل تطبيق جوال

الشراء في التطبيق:

تساعد التطبيقات التي توفر هذه الطريقة على إعانة المستخدم على تنزيل التطبيق بصورة مجانية، إذ يمكنه اسخدام العناصر الرئيسية في التطبيق، إلا أن ثمة تشجيع دائم للمستخدم على شراء الخصائص الأخرى والمتميزة التي يقدمها التطبيق والتي تطور تجربة المستخدم.
وهذه النوعية عادة ما يتم اعتمادها في تطبيقات ألعاب الفيديو، فيتمكن المستخدم من تطوير مستوى اللعب عن طريق شراء أدوات أو مراحل أو مستويات حديثة.
إلا أن هذه النوعية لا تقتصر فقط على الألعاب، بل يمكنك أن تجدها في التطبيقات مثل Spotify أو Microsoft Office أو حتى يوتيوب، وفي هذه الحالة، يساعد التطبيق المستخدم على التمكن من تزويد مميزات التطبيق بشكل يطور الأداء.

الإعلان في التطبيق:

الإعلان في التطبيق تابع لنظام مماثل لوسائل الإعلانات التي نلاحظها على المواقع الإلكترونية، ففي التطبيق، يتم استعمال الإعلانات بتصميمات وأحجام متنوعة، كما تتم معرفة كلفة هذه الإعلانات حسب أهميتها، فمن الممكن لمطور التطبيق الحصول على مبلغ محدد بناء على كم المشاهدات وتصفح الصفحات، وأيضا مكان تواجد أغلب المستخدمين.
والآن يوجد عدد من شركات الإعلان مثل Google’s AdMob  و Millennial Media والتي ترتكز على الإعلان في التطبيق، وكل منها يقدم وسائل فريدة لجمع الأرباح، وأيضا تقوم بقياس طريقة أداء الإعلان في التطبيق.

أهمية التطبيقات الإلكترونية:

إن أهمية التطبيقات للهواتف الذكية حاليا تنشأ من حجم الإضافة الملحوظة التي حققته التطبيقات في حياتنا اليومية، إذ أنها جعلت حياتنا أسهل وقضاء أمورنا اليومية أبسط، ويمكننا أن نقول بأن هذه التطبيقات تم إيجادها لأجل حياة أفضل عن طريق مجموع الخدمات التي نقوم بها أو نعرفها بواسطتها.

دور تطبيقات الهواتف الجوالة في حياتنا اليومية:

يعود دور تطبيقات الهواتف الجوالة في حياتنا اليومية إلى أهميتها التي واكبت أسلوب الحياة السريعة التي نعيشها الآن، إذ أصبح الاعتماد على العالم الالكتروني هو الأسلوب المنتشر واللجوء إلى أجهزة الحاسوب وتنميتها إلى حد الذكاء الفائق هو أهم ما يميز الفترتين الأخيرين من هذا الزمان، قبل أن تبرز الهواتف النقالة من قبل شركات كبيرة أبرزها شركتي سامسونغ وآبل اللتان قدمتا شكلاً جديدا للهواتف الجوالة، مما فتح الباب للمبرمج لأجل أن يقوم بصياغة نوعٍية خاصٍة من الإبداع وهو عن طريق تصميم تطبيقات يمكن أن تعمل على تلك الهواتف الجوالة، ولهذا فإننا في نهاية الأمر أصبحنا نشهد حالة من التعادل ما بين تقدم الأجهزة النقالة وتقدم التطبيقات التي تعمل عليها، ويبرز دور تطبيقات الهواتف المحمولة اليوم عن طريق خدماتها التي تعرضها في مجالات:

التواصل الاجتماعي:

الأمثلة في ذلك عديدة ولكن يبقى أهمها تطبيقي الفيس بوك والواتس آب، اللذان يعدان إلى يومنا هذا أكبر وأهم ما صممه المبرمجون المحترفون في مجال إنشاء تطبيقات التواصل الاجتماعي.

التطبيقات العلمية:

وهي من أبرز نوعيات التطبيقات التي تجذب العالم إلى نوع خاص من التعليم والدراسة وإلى مصدر آخر من مصادر المعلومات، حيث أصبحنا نرى دروس كاملة في الطب والصيدلة وغيرها من العلوم كلها تم تصميمها ضمن تطبيق بسيط ييسر علينا الوصول إلى ما نريده من معلومات بسرعة كبيرة.
إذاً من الممكن أن نقول أن تطبيقات الجوال والمبرمجين لها قد قاموا بجعلنا في مرحلة متقدمة للغاية من التطور الذي يواكب عالم السرعة الذي نمر به، والمنصات التي تعمل في مجال تصميم تطبيقات الجوال، كما هو الحال لشركة منارة الريادة ،إحدى أهم المنصات العاملة في المملكة السعودية، والتي أوضحت أهمية تطبيقات الهواتف الجوالة عبر إنشائها لتطبيقات احترافية ساعدت الأشخاص والشركات على إنجاز عملهم.

اهداف تطبيقات الانترنت:

تختلف أهداف النطبيقات، ولكن في أغلب الأحيان يكون هدفها الأساسي هو تحصيل الربح من خلال تقديم خدمة أو بيع منتجات محددة.
 ومن الممكن أن نلخص أهداف الطبيقات في النقاط الأتية:
  • جمع ربح متزايد مع مرور الزمن.
  • المحافظة على أعداد المستخدمين، بل وزيادة عددهم بواسطة التوسع في تفاصيل الخدمة.
  • توفير العروض المحفزة بغرض الوصول إلى شعبية أكبر، لذلك نلاحظ العديد من التطبيقات التي تعطي المستخدمين لأول مرة عروضا دون مقابل.
  • محاولة السيطرة على النتافس الذي يقدم نفس الخدمة بنفس المجال.
  • إنشاء علامة تجارية مميزة.

ربما تفيدك قراءة: أفضل 3 شركات تصميم تطبيقات الجوال

اهداف تطبيقات الانترنت
اهداف تطبيقات الانترنت

شركة تصميم تطبيقات الرياض

شركة السليل ويب

تم تأسيس شركة السليل ويب عام 2008 في السعودية، وتم تخصيصها في مجالات التقنية  في الدعم الفني والمعلومات، ولقد حققت الجهة نموا بشكل سريع، حتى صارت أهم شركات التطبيقات في برمجة الجوال في الوطن العربي، فتخدم أعدادا أكثر من 5000 عميلا على مستوى العالم.

شركة تصميم تطبيقات الدمام:

منصة فنون المسلم هي من أفضل الشركات في إنشاء التطبيقات في الدمام.
فنون المسلم، يوجد مقرها الرئيسي  في مدينة الرياض، ولديهم فروع في كافة أنحاء المملكة، في جدة والدمام، تم بناء الشركة في عام 2007م، وهي من أفضل جهات التصميم للتطبيقات في الدمام، جدة، الرياض والسعودية، إذ أننا نعتمد في صنع تطبيقات المحمول علي المعايير القياسية في الإنشاء وبرمجة التطبيقات للهواتف النقالة، مما يساعد على تصميم تطبيقات قوية، تحقق كل الأهداف المنشودة، وتساهم في نمو المبيعات وزيادة الربح وكل ذلك بأنسب اسعار تصميم التطبيقات في السعودية ، لذا فكافة التطبيقات التي تنشئها تمتاز بالسهولة في الاستعمال ومسايرة سلوك وثقافة المستخدم السعودي، مما يجعل من تطبيقك التطبيق الأفضل عند االعميل، وتلك هي خطوات تكوين التطبيقات للجوال.

مؤسسات برمجة تطبيقات جدة:

درة جدة للإعلان والدعاية

·         تساعد الشركة على إنتاج أحسن الأعمال بالتعاون مع أفضل الخبراء والمتخصصين في مجال البرمجة لإرضاء العميل.
·         تعمل الشركة بنظام عمل محدد، إذ أنه تتم الدراسة للمشروع وتوفير أفضل الحلول العملية بالنسبة له، وبعدها تبدأ مرحلة تقسيم الأعمال.
·         بعد ذلك يتم إنشاء المشروع وعرضه على المتقدم، وبالتالي البداية فى برمجته وتنميته.
·         الخطوة الأخيرة من مشروعك، إذ يتم تجربته للتأكد من تأثيره ليتم التسليم.
وتلقت الشركة شهرة واسعة في السعودية في وقت قصير جدا، كما تألقت في مجال البيع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتتمثل فى كل شبكات التواصل المتنوعة، مثل جوجل أدوردز، جوجل لشركاء البحث، اليوتيوب، الفيس بوك، التويتر، الإنستجرام، السناب شات.

طريقة تصميم تطبيق الكتروني

كيفيّة إنشاء تطبيقات الأندرويد:

  نظراً لانتشار الجوالات والأجهزة الذكيّة التي تسير بنظام  الأندرويد، كان ينبغي توافر طريقة لتصميم تطبيقات جديدة عليه. ويتم هذا باستعمال أندرويد ستوديو، الذي يعتبر وسيطاً جيّداً لتعلم تصميم تطبيق دون أي تكلفة مدفوعة، ويتم ذلك باتباع الخطوات الآتية:
  • التثبيت لبرنامج أندرويد ستوديو، تعتبر هذه أهم خطوة، إذ يستعمل هذا التطبيق في تأسيس وتصميم التطبيقات المختلفة.
  • بعد الانتهاء من التثبيت يتم فتح البرنامج، ثم الدخول للتصميم السريع واختيار هذا الخيار: (HelloWorld) من نافذة الإنشاء لمشروع جديد.
  • يتم تحديد اسم التطبيق المرغوب فيه، واختيار الموقع إذا كان على الهاتف أو غيره، والضغط على زر التالي.
  • يتم اختيار نشاط فارغ، ثم الضغط على التالي ثم الإنهاء.
  • إضافة زر للنشاط الأساسي: يتم الدخول إلى الرابط اللازم، ثم الانتقال إلى الزر الموجود في يسار الشاشة، ثم يتم سحبه ووضعه في الشاشة من المنتصف، ثم يتم البحث عن النص الموجود في قائمة الخصائص الموجودة على يمين الشاشة، يتم تحويل النص المكتوب من (نص جديد) إلى عبارة (الصفحة التالية).
  • تصميم نشاط آخر: يتم اختيار (تطبيق) من قائمة الملفات في أعلى الشاشة من جهة اليمين.
  • يتم الضغط على (جديد)، ثم (نشاط)، ثم (نشاط فارغ).
  • يتم تغيير الاسم للنشاط، ثم الضغط على زر الإنهاء.
  • يتم السحب لصندوق النص الموجود في أعلى الشاشة إلى المنتصف.
  • يتم بعدها البحث عن (id) الذي يوجد في قائمة الخصائص ثم اختياره وضبطه.
  • اختبار التطبيق: يتم في هذه المرحلة اختبار التطبيق، عن طريق الضغط على زر التشغيل الذي لونه أخضر والذي يوجد في شاشة تطبيق أندرويد أستوديو، واختيار خيار الجهاز بعد أن يظهر خيار المحاكاة، ثم الضغط على زر موافق.
  • يتم بعد ذلك الانتظار لقليل من الوقت، إلى أن يعمل التطبيق بعد الاختيار لخيار محاكاة.

ربما تفيدك قراءة: طرق انشاء تطبيق على جوجل بلاي

صناعة التطبيقات الذكية:

مع التزايد في أعداد الأشخاص الذين يستعملون الأجهزة النقالة ومسايرة التطور الكبير في مجالات الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تتجه شركات وأسواق الالكترونية عدة حاليا إلى استخدام تطبيقات الهواتف المحمولة، للوصول الأسرع إلى الخدمات في المنصات والجهات التي يتم التواصل والتعامل معها.
صناعة وبناء تطبيقات المحمول هي إحدى الخدمات التي تيسر لك الكثير من المهام في الحياة اليومية.
(جافا) نظام البرمجة: هو النظام الأهم من أنظمة البرمجة التي يؤثرها كافة مطورين تطبيقات الأندرويد على مستوى العالم، فمن مميزاتها المرونة ولكن من الممكن أن تستعمل فقط في التنمية لتطبيقات نظام الأندرويد، ولن يخدمك كثيرا في التطبيقات لجوالات شركة الأبل.

ما هي التطبيقات؟

التطبيق هو برنامج للحاسوب، تم إنشاؤه ليعمل على الهاتف النقال، وأجهزة الكمبيوتر اللوحية وغيرها من الأجهزة الجوالة، هي الموجة الحديثة في استخدام الهواتف المحمولة، فلم يعد الهاتف الجوال مجرد جهازا للإتصال الصوتي الهاتفي فقط، بل يتعدى إلى تبادل الرسائل للوسائط المتعددة، مثل كل من الصور والفيديوهات المباحات، إلى استخدام البريد الإلكتروني وأيضا الشبكة العنكبوتية، ونتيجة للإمكانيات الممتازة في الهاتف الجوال، أصبح من السهل أن تستغل هذه الإمكانيات عن طريق تطبيقات عدة تنفع المستخدم.
التطبيق الأصلي للهاتف النقال، تطبيق للهواتف الجوالة، تمت كتابته بلغة برمجية محددة، مثل أوبجكتيف سي  الخاص بنظام التشغيل الآي أو إس أو الجافا الخاص بنظام التشغيل الأندرويد، توفر لك تطبيقات الجوال الأصلية أداءا منجزا ومستوى عال من الثقة، وتنمية هذه النوعية من التطبيقات مكلفة، لأنها مرتبطة بنوعية واحدة من أنظمة التشغيل، الأمر الذي يجبر الشركة التي تقوم بتصميم التطبيق على تأسيس نسخات معادة تعمل على جهات أخرى.

أهم تطبيقات التجارة الإلكترونية:

 التطبيقات الخاصة بالتجارة الإلكترونية التي ستؤدي إلى حدوث ثورة في العمل من الهاتف الجوال:
HubSpot –  موبايل.
Shopify – الموبايل:
 يمنح فرصة لرجل الأعمال أن يصل إلى العميل على برنامج واحد، سواء كان هذا الأمر من خلال الشبكة العنكبوتية أو داخل المتجر، أو حتى عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • التحليلات Google.
  • الفيسبوك.
  • الوورد.
Hootsuite –  .

أسماء أشهر التطبيقات:

إليكم أسماء أكثر التطبيقات المفيدة والمشهورة لنظام تشغيل الأندرويد والآي أو إس في الجوال:
  • Maps Measure التطبيق.
  • Peak التطبيق.
  • Elevate التطبيق.
  • Wikihow التطبيق.
  • Photo & Picture Resizer التطبيق.
  • التطبيق Duolingo.

تطبيقات تخدم المجتمع:

تتعدد الأفكار التي من الممكن أن تنفذ بيسر ويتم العمل على تحسينها من أجل النجاح والاستثمار فيها، ومن هذه الأفكار:
* صنع تطبيقك المتعلق بالتجارة التي تقدمها، فربما يكون عندك مشروع تجاري، مثل مصنع للملابس أو للمكياج أو للأحذية أو لسلع العناية بالبشرة والشعر وغيرها من الأفكار، ويتم تصميم التطبيق على اسم العلامة التجارية  ليتم توسيع النشاط التجاري والتيسير على العميل أن يتعامل معك بواسطة التطبيق وطلب المنتج بسهولة.
*  تصميم تطبيق عن الخدمة التي تعرضها، مثل المستشفيات، العيادات، الفنادق، التي تسمح للمستخدم أن يحصل على المعلومات التي يريدها وأن يتيح الحجز للخدمات المتنوعة من خلال التطبيق.
 * ربما تكون أنت في حاجة إلى تصميم تطبيقات الطعام من أجل تحسين التعامل مع عميل مطعمك أو لأنك تملك مشروعا للطبخ المنزلي، لتقوم الشركة بتأسيس تطبيق يشمل كل الأشياء التي تتعلق بالطهي والطعام، والمنيو الخاص وكيفية طلب الطعام، أو ربما يكون التطبيق لتعليم وعرض وصفات ومنيو للمستخدم ووصايا للغذاء السليم، ودليلا إلى المطاعم والمقاهي في المنطقة، وقائمة بالأطباق الخاصة بهم، وكافة الأشياء التي تدخل تحت مسمى هذه الفئة، حتى يصبح مشروعا قائما بمفرده لأجل جمع الأرباح.
* من أفكار تصميم التطبيقات تأسيس تطبيقات للتعليم، حيث يتم تبادل المعلومة بشكل فيه تفاعل، سنلاحظ في هذا التطبيق كثرة الكتب والمراجع المشهورة بغالبية الكُتاب، في المجالات المختلفة العلمية مع عرض الكتب الصوتية، ويمكن أن يستنفع من هذه التطبيقات المعلمين في تيسير الوسائل التعليمية على الطلبة وإتاحة المناهج بصورة أكثر تجاوبا.
 * كذلك إنشاء تطبيقات الأخبار من التطبيقات المشهورة والمتميزة، والتي تساهم في عمل التطبيق الربحي، فالهدف الأساسي من هذه التطبيقات هو إمداد المستخدم بالمعلومات عن الأحداث الجارية في مجالات شتى، عادة ما يتم تقديم هذا النوع مضمونا بتنسيق القارئ للأخبار، وتعرض هذه التطبيقات أخبارا للتلفاز وللإذاعة وللبرامج الإخبارية المختلفة.

ربما تفيدك قراءة: دليلك الشامل لتصبخ مصمم تطبيقات الجوال

تطبيقات تخدم المجتمع
تطبيقات تخدم المجتمع

باقات تصميم المواقع:

مع التعدد لفوائد تصميم المواقع والأرباح التي تعود علي ملاك الشركات عن طريقها، تتنافس العديد من الشركات والمؤسسات على الحصول علي أحسن المواقع وبأنسب اسعار تصميم التطبيقات في السعودية ، ومن ثم ظهرت منافسة قوية بين شركات التصميم لمواقع الشبكة العنكبوتية المختلفة، لتقديم أفضل خدمات للعملاء ولكن تفوقت الشركة serv5  علي منافسيها، إذ قامت شركتنا باستعمال أفضل البرامج في تصميم المواقع وإخراج أفكار جديدة ومميزة، لتصبح شركة رائدة في مجال التصميمات وأفضل شركة تصميم لمواقع الويب في الوطن العربي وتقدم أفضل الباقات لتصميم المواقع ذات السعر المتميز.
وفي النهاية، يبحث الكثير من أصحاب الشركات والمشروعات، وذلك لعمل موقع في اللشبكة العنكبوتية خاص لشركتها و مشروعها إذ تساهم مواقع الانترنت في الإعلاء لقيمة المشروع التجاري في الأسواق التجارية، سواء كان محليا أو عالميا وتساهم أيضا في تقديم الخدمات للعميل بشكل أبسط، وكذلك استهداف العدد الكبير من العملاء عن طريق الانترنت، نظرا لتقدم التكنولوجيا وشيوع الانترنت في كل بلاد العالم وكثرة الجهات الالكترونية، لذلك يعتبر إنشاء موقع لشركتك من أبرز الأمور التي تساهم في زيادة ربح الشركة بشكل ملاحظ، ونأمل أن تكون قد تعرفت على نبذة عن  اسعار تصميم التطبيقات في السعودية .

المصدر: أهل السعودية