أفضل 8 طرق لتفتيح الشفايف

2058
تفتيح الشفايف
تفتيح الشفايف

محتوى الموضوع

تعرفي على أفضل الطرق لـ تفتيح الشفايف

لطالما كان الحصول على شفتين ورديتين حلم لكل النساء، ودائما ما تبحث الكثيرات منهن بلهفة عن الخلطات والوصفات التي تساعد على تفتيح الشفايف. وهو ما سنتحدث عنه بالتفصيل فى هذا المقال.

فمنذ قديم الأزل كانت الشفاه الوردية علامة على الصحة والجمال، ولطالما ابتكرت الخلطات الطبيعية التي يؤكد مبتكروها أنها تعطي نتائج مبهرة في توريد الشفاه وتجميلها.
ولقد بلغ الأمر بالنساء منذ قديم الأزل إلى تناول بعض الأعشاب التي تحبس السوائل بالجسم للحصول على شفاه وخدود وردية، وسميت هذه العشبة بأعشاب “البيلادونا” وترجمتها السيدة الجميلة نظراً لتأثيرها على حمرة الخدود وتوريد الشفايف.
بعد ذلك انتشرت أنواع طلاء الشفاه المختلفة وبخاصة الأحمر منها والوردي، فقد اعتبرت الشفاه الوردية دليل قوي على جاذبية المرأة وجمالها.

 

توريد الشفايف

طرق تفتيح الشفايف

هناك بعض الطرق التي تساعد على تفتيح الشفاه، وتمنع ظهورها باللون الداكن ومنها:

التوقف عن التدخين:

إذ يوصى دائماً بالتوقف عن التدخين، لما له من أثر سيئ، إذ يؤدي إلى تغير لون الشفتين، بسبب احتوائه على النيكوتين والقطران اللذين يسببان قتامة تلك المنطقة، كما أن الحرارة الناتجة عن السجائر قد تؤدي إلى إنتاج المزيد من صبغة الميلانين التي تحمي الجلد من أشعة الشمس، وبالتالي زيادة التصبغات. ويمكن استشارة الطبيب لمد يد العون في مساعدة الفرد على الإقلاع عن هذه العادة السيئة.

ترطيب الشفتين:

فمن المهم جداً استعمال مرطب مناسب للشفتين، وذلك لمنع إصابتهما بالجفاف الذي يحول لونهما إلى اللون الداكن، وهنالك العديد من المرطبات الطبيعية مثل زبدة الكاكاو، أو زبدة الشيا، أو شمع العسل.

 

استخدام واقي للشمس:

حيث يوصى بحماية الشفتين من أشعة الشمس الضارة؛ لما تسببه من أذى لهما وتجعلهما تبدوان باللون الداكن؛ لذا يفضل استعمال مرطب خاص بالشفاه على أن يدخل في تركيبه واقي للشمس بمعامل حماية 20 أو أكثر.

 

شرب الماء:

إذ يوصى دائماً بشرب الماء بكميات كافية يومياً، فالماء سيمنع جفاف الشفتين، وبالتالي لن تظهر باللون الداكن، ويفضل شرب 8-10 أكواب كل يوم.

 

شرب الماء
شرب الماء

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  أفضل 8 طرق لتفتيح الشفايف

 

 

 

 

تقشير الشفايف:

حيث يوصى بتقشير الشفتين عن طريق فركهما، ويمكن عمل مقشر طبيعي لهما عن طريق خلط ثلاث ملاعق صغيرة من السكر، مع ملعقتين صغيرتين من الزبدة، وتفرك بهما الشفاه مدة 3-4 دقائق ثلاث مرات في الأسبوع. كما يمكن استعمال فرشاة أسنان وذلك بالضغط على الشفتين برفق بحركات دائرية.

 

تدليك الشفتين:

يساعد تدليك الشفتين على زيادة تدفق الدم إليهما؛ وبالتالي تبدوان بلون وردي جميل ويمكن تدليك الشفاه باستعمال زيوت متنوعة، كاستعمال زيت جوز الهند وذلك بوضعه على الشفاه وتدليكهما بلطف، وعمل ذلك مرات متعددة خلال النهار، ومرة قبل النوم مما يساعد على ازالة سواد الشفايف في 3 ايام. كما يمكن استعمال زيت اللوز بوضع قطرات منه على الشفاه، وتدليكهما بلطف.

استشارة طبيب مختص:

فقد يستدعي الأمر أحياناً استشارة طبيب مختص، وفي حال عدم معرفة ظهور الشفتين باللون الداكن، فقد يعطي حلولاً لتفتيح تلك المنطقة أو إعطاء الدواء المناسب على حسب السبب.

 

وصفات منزلية لتفتيح الشّفاه:

هناك بعض الوصفات المنزلية الطبيعية التي تساعد على تفتيح الشفاه، ومنها:

خل التفاح خلطة تبيض شفايف:

يعتبر خل التفاح مادة حامضية خفيفة لاحتوائه على أحماض ألفا هيدروكسي مما يساعد على إزالة تصبغ الشفتين وتفتيحهما. وطريقتها هي:

المكونات:

  • ملعقة صغيرة من خل التفاح.
  • ملعقة صغيرة من الماء.
  • قطعة من القطن.

 

وصفات منزلية لتفتيح الشّفاه
وصفات منزلية لتفتيح الشّفاه

 

طريقة التحضير:

  1. أحضري وعاء، وضعي الخل والماء داخله، وامزجي المكونات جيداً. واغمسي قطعة من القطن في محلول الخل المخفف، وامسحي به الشفاه.
  2. يُترك محلول الخل على الشفاه مدة 10-12 دقيقة، حتى يجف.
  3. تغسل الشفاه بالماء الفاتر.
  4. وتكرر الوصفة يومياً.
ملاحظة: لا ينصح بوضع خل التفاح على البشرة طيلة فترة الليل؛ لأن التعرض لحموضة خل التفاح فترة طويلة من الوقت قد تؤدي إلى تلف الجلد.

 

 

وصفة الليمون لتفتيح الشفايف مجربه:

يحتوي الليمون على خصائص تبييض طبيعية تساعد على تفتيح البشرة وخاصة الشفاه، إذ يزيل الطبقة العليا من جلد الشفاه مما يجعلها أفتح ووردية اللون، وطريقتها هي:

المكونات:

  •  4 ملاعق كبيرة من عصير الليمون.
  • ملعقتان كبيرتان من العسل.
طريقة التحضير:
  1. أحضري الوعاء وأمزجي المكونات جيدا، وضعي المزيج على الشفاه الداكنة، مع التدليك لمدة 5 دقائق.
  2. يترك المزيج حتى يجف، تتكرر الوصفة يومياً للحصول على نتائج مرضية.
وصفة الليمون لتفتيح الشفايف مجربه
وصفة الليمون لتفتيح الشفايف مجربه

وصفة زيت الزيتون ل تفتيح الشفايف الداكنه:

يحتوي زيت الزيتون على العديد من العناصر الغذائية التي تساعد على تنشيط الشفاه وترطيبها وجعلها ناعمة وجميلة، كما يساعد على تفتيح لونها، وطريقتها هي:

المكونات:

  • بضع قطرات من زيت الزيتون البكر.
  • نصف ملعقة صغيرة من السكر.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: معلومات لا تعرفها عن توريد الشفايف بالليزر

 

 

 

 

 

طريقة التحضير:

  1. في وعاء، قومي بمزج الخليط جيدا وضعيه على شفتيك وافركي بلطف.
  2. تُكرر الوصفة مرة واحدة في الأسبوع لمدة شهر إلى شهرين.

وصفة زيت الزيتون ل تفتيح الشفايف الداكنه
وصفة زيت الزيتون ل تفتيح الشفايف الداكنه

وصفة صودا الخبز وزيت الزيتون تفتيح الشفايف وتوريدها:

تساعد صودا الخبز على إزالة خلايا الجلد الميتة التي قد يُسبب تراكمها ظهور الشفتين باللون الداكن، وبالتالي تعتبر وصفة فعالة لتفتيح الشفاه وجعلها وردية، أما زيت الزيتون فإنه يحافظ على ترطيب الشفاه بعد تقشيرها بصودا الخبز. وطريقتها هي:

المكونات:

  • ملعقة صغيرة من صودا الخبز.
  • كمية من الماء.
  • فرشاة أسنان.
  • مرطب للشفاه أو زيت الزيتون.

طريقة التحضير:

أحضري وعاء، وضعي صودا الخبز والماء بداخله للحصول على معجون. وضعي المعجون على الشفاه مع الفرك بلطف، باستعمال فرشاة الأسنان أو بطرف الأصابع مدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق. اشطفي الشفاه جيداً، واتركيها حتى تجف. ثم ضعي مرطب للشفاه أو بعض من زيت الزيتون. تكرر الوصفة كل يومين.

صودا الخبز وزيت الزيتون تفتيح الشفايف
صودا الخبز وزيت الزيتون تفتيح الشفايف

 

 

وصفة ماء الورد والعسل لـ تفتيح الشفايف بسرعه:

يحتوي ماء الورد على خصائص مضادة للالتهابات، حيث يلطف البشرة ويقلل أضرار الشّمس، كما يساعد على إعطاء وهج وردي طبيعي للشفتين، ويساعد على تفتيحهما. وطريقتها هي:

المكونات:

  • أربع قطرات من ماء الورد.
  • نصف ملعقة صغيرة من العسل.

طريقة التحضير:

  1. احضري الوعاء وأمزجي المكونات جيدا.
  2. وضعي المزيج على الأماكن الداكنة في شفتيك.
  3. وكرري الوصفة ثلال مرات يومياً للحصول على نتائج مرضية.

وصفة الشمندر والجزر لتفتيح الشفايف الغامقة:

يحتوي الشمندر على خصائص تبييض طبيعية تساعد على تفتيح الشفاه الداكنة، ويعطيها اللون الوردي الجميل. وطريقتها هي:

المكونات:

  •  معلقة كبيرة من عصير الشمندر.
  • معلقة كبيرة من عصير الجزر.

طريقة التحضير:

  1. أحضري وعاء وأمزجي المكونين جيدا ودلكي شفتيك بلطف
  2. ، واتركي المزيج على الشفاه مدة 10 دقائق.
  3. واشطفي الشفتان بالماء الفاتر.
  4. تُكرر الوصفة مرة واحدة يومياً مدة أسبوع أو أسبوعين.

تفتيح الشفايف للمدخنين

تبحث عن علاج الشفايف السوداء من التدخين، يمكنك تفتيحها عن طريق مجموعة من الخطوات وهي:
للتخلص من لون الشفاه الناتج عن التدخين، يمكنك فرك الشفاه بانتظام بواسطة الفازلين وفرشاة أسنان ناعمة، في البداية استخدم الفرشاة لفرك الشفاه ثم اغسلهما بالماء، وجففهما، ثم ضع الفازلين أو مرهم مناسب لحمايتهما من الجفاف، كما أن الحرص على شرب 8 أكواب من الماء يوميا يساعد في تجنب الجفاف لجلد الشفاة.

تفتيح الشفايف للمدخنين
تفتيح الشفايف للمدخنين

تفتيح لون الشفايف للمدخنين:

التدخين يسبب السواد  والجفاف للشفايف، لذلك يمكنك اتباع بعض الطرق لتفتيح لون الشفايف، ومن هذه الطرق:

زيت الزيتون والسكر الناعم والتي تستخدم سكرا ب للشفايف:

يمكن إعداد وصفة زيت الزيتون والسكر الناعم، من خلال دهن الشفاه بزيت الزيتون لحين تشربه في الشفتين، ثم يتم وضع ربع ملعقة سكر ناعم، بحيث يلتصق بالزيت وتتشربه الشفاه، و يمكن عمل هذه الوصفة قبل النوم، وغسل الشفاة في الصباح.

خلطة العسل وعصير الليمون والجليسرين:

يمكن عمل الخلطة لتفتيح الشفايف السوداء، حيث يتم خلط المكونات جيدا، ثم استخدام الخليط على الشفاه قبل الذهاب للنوم، ثم غسل الشفاة في اليوم التالي صباحا، حيث تعمل هذه الخلطة على تقشير الشفاه، والقضاء على اللون الداكن، وبالتالي تفتيح الشفايف.

تفتيح الشفايف بالليمون

يمكن وضع عصير الليمون بشكل مباشر على الشفاه قبل النوم وبشكل يومي، مع الاستمرار في ذلك لمدة تتراوح من شهر إلى شهرين، فالليمون يمنح الشفاه اللون الوردي.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  أفضل الطرق لعلاج جفاف الشفايف

 

 

 

 

 

تفتيح لون الشفايف للمدخنين
تفتيح لون الشفايف للمدخنين

 

تفتيح الشفايف بالفازلين

كل ليلة وقبل التوجة إلى السرير، قم بوضع مادة الفازلين على الشفاه، فهي تحمي من التشققات التي قد تجعل الشفاة أكثر عرضة للتصبغ، وتعطي الشفاه اللون الوردي، كما يمكن خلط الفازلين مع القليل من السكر، ووضع الخليط على الشفاه لإعطاء نتائج أفضل وأسرع.

الفازلين والسكر للشفايف

يمكن دمج نصف معلقة صغيرة من السكر الخشن ونصف معلقة صغيرة من الفازلين واستخدامها كمقشر طبيعي أسبوعي للشفايف، ويعمل ذلك المقشر على تقشير خلايا الجلد الميتة وتجديد الدورة الدموية في الشفايف، ويصل سعر فازلين للشفايفالعبوة الصغيرة إلى حوالي 40 ريال والعبوة المتوسطة إلى 70 ريال، والعبوة الكبيرة إلى 120 ريال.

تفتيح الشفايف بالليزر

ما هي عملية توريد الشفاه بالليزر؟

عملية توريد الشفاه بالليزر تعتمد على استخدام نوع معين من أنواع الليزر المعروف باسم “كيو سويتش” يعمل هذا النوع من الليزر على تفتيت الخلايا الصبغية الموجودة في الشفتين ومحاربة تراكمها.
غالباً ما يحدث تراكم الخلايا الصبغية “الميلانين” في الشفتين بسبب بعض العوامل الوراثية، ويزيد مع تقدم السن.
وتساعد بعض العوامل الهرمونية الأخرى على زيادته نتيجة الحمل والرضاعة.
وكذلك تساعد بعض العوامل البيئية على زيادته مثل التدخين وكثرة التعرض لأشعة الشمس.
لذلك يعمل الليزر على تفتيت هذه الخلايا وازالة سواد الشفايف نهائيا.
وهناك بعض الطرق التجميلية الأخرى للشفاه بخلاف الليزر ومنها مثلاً طريقة الحقن بالبلازما. وفي هذه الطريقة يتم حقن الشفاه ببعض الصفائح الدموية ومواد البلازما الأخرى التي تحفز الخلايا على انتاج الكولاجين. ويحفز الكولاجين بدوره بناء الأوعية الدموية الجديدة في الشفتين وزيادة ضخ الدم إليهما مما يكسبهما مظهراً وردياً طبيعياً ويساعد على تفتيح الشفاه.
وأما طريقة حقن الشفاه باستخدام “الفيلر” فتتم بحقن الشفتين بمادة مالئة مكونة من حمض الهيالويورونيك مع الجلسرين بصورة سطحية في الشفاه. وينتج عن هذا الفيلر زيادة نسبية في حجم الشفاه مع تفتيح الشفاه وتتميز أيضاً بإخفاء الخطوط والشقوق بالشفتين.

 

 

ربما تفيدك قراءة:  أفضل 5 طرق لتوريد الشفايف

 

 

 

 

تفتيح الشفايف بالليزر

 

 

 

ما هي تكلفة عملية تجميل الشفاه بالليزر؟

يبدأ سعر جلسة تفتيح وتوريد الشفاه بالليزر من 100 دولار أمريكي في بعض الأماكن حتى يصل في أماكن أخرى إلى حوالي 300 أو 400 دولار أمريكي.
ويتطلب الأمر حوالي ثلاث أو أربع جلسات في المتوسط حتى يتم الحصول على النتيجة المطلوبة. وقد يتطلب الأمر عدد أكبر أو أقل من الجلسات حسب حالة المريض ودرجة التفتيح المرغوبة. لكن متوسط التكلفة الكلية في نهاية الأمر يتراوح بين 400 و 4000 دولار أمريكي.

 

 

 

 

عملية تجميل الشفاه بالليزر
عملية تجميل الشفاه بالليزر

خطوات إجراء عملية تجميل الشفاه بالليزر:

الخطوة الأولى في عملية توريد الشفاه باستخدام الليزر هي تقييم حالة المريض ومناقشة توقعاته وتحديد النتائج التي يرغب في الوصول إليها بصورة منطقية مع الطبيب. بعد التقييم يقوم الطبيب بتحديد تقريبي لعدد الجلسات التي قد يحتاج إليها المريض.
يجب على المريض إخبار الطبيب المعالج بكل ما يتناوله من أدوية او أعشاب.
من ثم يلتقط الطبيب بعض الصور الواضحة لحالة المريض قبل العملية لمقارنتها مع النتائج بعد الإنتهاء من العملية. ويلي هذه الخطوة إجراء تقييم لحالة المريض الصحية عن طريق إجراء بعض الاختبارات. وأخيراً يتم تحديد موعد الجلسات والمسافة الزمنية الفاصلة بينها.
تشمل كل جلسة من جلسات توريد الشفاه بالليزر وضع بعض المخدر الموضعي على الشفاه، ثم يقوم الطبيب بتسليط أشعة ليزر شديدة القوة على النقاط التي تحتاج لتفتيحها في الشفاه لفترات زمنية قليلة للغاية بحيث تكفي لتدمير الخلايا الصبغية في بشرة الشفاه. و يعود بعدها المريض لممارسة حياته الطبيعية حتى موعد الجلسة التالية.
تستغرق الجلسة فترة لا تزيد عن نصف ساعة، ولا يعاني المريض فيها من الألم باستثناء بعض الألم البسيط للغاية. وقد يحدث تورم أو تقشر أو بعض الالتهاب في الشفتين سرعان ما يشفى خلال الفترة بين الجلسات.

كريم تفتيح الشفايف من الصيدليه

يوجد الكثير من الكريمات المصنوعة من مستحضرات طبية تساعد كثيرا في تفتيح الشفايف للمدخنين وغيرهم، وفي هذا المقال سوف نتعرف على العديد من هذه الكريمات ومن أهمها:-

كريم تفتيح الشفايف من الصيدليه
كريم تفتيح الشفايف من الصيدليه

كريم تفتيح الشفايف السوداء

كريم lush scrud:

يساعد هذا النوع من الكريمات على إزالة جميع الجلد الميت، الذي يتضرر من كثرة التعرض للدخان الناتج عن التدخين اليومي. ويساعد الكريم على تكون طبقة جديدة للشفاه وردية ورائعة، فهو من أسرع أنواع الكريمات التي يحدث تغيرا بالشفايف.
يتوفر هذا النوع من الكريمات في الكثير من الصيدليات ويتوفر بطعم ورائحة اللبان، كما أنه من أكثر أنواع الكريمات التي يقبل الكثير من الأشخاص على شرائه.
يتطلب هذا النوع من الكريمات إلى طريقة خاصة أثناء استعماله، يجب أن تحرصي على دهان هذا الكريم برفق شديد على الشفايف لأن استعمال القوة مع هذا الكريم يؤدي إلى نتائج غير مرضية تماما.
ويجب العلم بأن هذا الكريم لا يعطي التأثير الدائم للشفايف، فهو يمنحك التفتيح المؤقت لمدة نصف ساعة أو تزيد قليلا فقط.

 

 

 

 

 

 

كريم lush scrud
كريم lush scrud

كريم filorga sleep and peel:

تم صنع هذا الكريم من قبل شركة فرنسية وتجربته داخل معاملها، فهو كريمي الملمس وتم صنعه من العديد من الفواكه الحمضية التي أثبتت أنها تفيد لتفتيح الشفايف.
هذا النوع من الكريم يتم وضعه قبل النوم مباشرة ويترك على الشفاه طوال الليل كأنه ماسك للشفايف، فهو يقوم على تقشير الطبقة الخارجية للشفايف.
عند شرائك لهذا الكريم تجد أنه مرافق بقلم يتخذ لون من كل جانب، فله اللون الابيض واللون الأسمر قومي بوضع اللون الابيض داخل الشفاه واللون الاسمر علي الشفاه من الخارج، يستخدم العسل الطبيعي كعامل أساسي في صناعة هذا الكريم، لقدرته العالية علي تنعيم الشفايف ومنحها اللون الوردي الجميل المميز.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  أسهل 6 طرق لتقشير الشفايف

 

 

 

 

كريم filorga sleep and peel
كريم filorga sleep and peel

 

كريم cicaplast lips 7.5 ml:

هذا النوع من الكريم تم صنعه خصيصا ليكون بلسم مقوي ومرطب للبشرة وللشفايف، فهو يساعد كثيرا في إصلاح الطبقة الخارجية للشفايف التي دمرها التدخين.
من أفضل أنواع الكريمات التي يمكننا استخدامها مع الأطفال، وأيضا البالغين، فهو كريم وبلسم آمن تماما على جميع الأطفال.
لكن احذري من استعمال هذا الكريم بشكل يومي، فهو لا يتم استعماله على الشفاه إلا وقت اللزوم لذلك، حتى لا يأتي بنتائج عكسية وغير مرضية. يتكون ذلك الكريم من الفيلم وجينك، وأيضا يتكون من مادة بانثينول بنسبة 5% فقط وهذه المادة تساعد على انتعاش الشفايف كما تعمل على ترطيبها بشكل جيد.
كريم cicaplast lips 7.5 ml
كريم cicaplast lips 7.5 ml

كريم aqualia thermal lip5 15 ml:

يحتوي هذا النوع من الكريم على أربع مواد مرطبة وهي مادة الجليسرين، وأيضا زبدة الشيا وحمض الاسيتيك وفيتامين أ، وهذه المواد تساعد كثيرا في ترطيب البشرة بشكل جيد.
أثبتت الكثير من الابحاث العلمية أن هذا كريم ازالة سواد الشفايف وهو من أفضل الكريمات التي تساعد على التخلص من الحساسية، كما أنه يساعد كثيرا في إعطاء الشفايف اللون الوردي.
كريم aqualia thermal lip5 15 ml

كريم cold cream lip cream 15 ml:

هذا النوع من الكريم يساعد كثيرا في علاج تشققات الشفاه، وأيضا يمنحها الترطيب المستمر لأطول وقت كما يساعد كثيرا في منح الشفاه النعومة الكبيرة.
ولقد أثبتت الابحاث العلمية أن هذا كريم توريد الشفايف آمن تماما على الشفاه، ولا يسبب اي نوع من أنواع الحساسية التي تسببها الكثير من الكريمات الأخرى.
يحتوي هذا الكريم على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة التي تحمي الشفاه من الأمراض التي يسببها التدخين، كما أنه يعمل كملين للشفايف ويمنع الجفاف الذي يسببه التدخين أو العوامل الجوية الأخرى.

 

 

 

 

كريم cold cream lip cream 15 ml

كريم stick levres 4g:

يساعد على تجديد الطبقة الخارجية للشفاه، مما يساعد في التخلص من اسمرار الشفاه الذي يسببه كثرة التدخين ومنحها اللون الوردي الرائع. يعتمد هذا الكريم على زبدة الشيا كعنصر أساسي في التصنيع، فهي من أهم المواد التي تساعد على ليونة الشفاه ومنع تشققها وأيضا تمنع جفافها. ويتم استخدام هذا الكريم مرة أو مرتين في اليوم، ويفضل استعماله قبل الذهاب إلي النوم حتى لا يتعرض الكريم إلى الهواء الذي يتسبب في سرعة جفافه.

 

 

 

 

كريم stick levres 4g

كريم تفتيح الشفايف من لوريال

لوريال كولاجين فيلر مفعول مزدوج للشفاة ومحيط الشفاة 5 مل:
يوم بعد يوم يصبح محيط الشفاه أكثر نعومة وتصبح الشفاه أكثر امتلاءً ورسماً.
أساس ممتاز للمكياج، يقلل بشكل واضح تسرب أحمر الشفاه خارج محيط الشفاه.

المميزات:

  1. يساعد الكريم الغني بحبيبات الكولاجين على تمليس التجاعيد.
  2. يساعد الكريم على إعادة ملئ الشفاه وبمساعدة حمض الهيالورنك يعيد ملئ حجم الشفاه واسترجاع حجمها.
  3. تم إختباره من قبل أطباء الجلد.
  4. صنع في ألمانيا.

 

كريم تفتيح الشفايف من لوريال
كريم تفتيح الشفايف من لوريال

 

 

كريم افالون لتفتيح الشفايف

كريم افالون من احد الكريمات المستخدمه للبشره والجلد، ويحتوى هذا الكريم على اكثر المواد فاعليه مثل مادة الهيدروكينون والتى تعمل على حل مشكله التصبغات والبقع، فيتميز ذلك الكريم بقدرته الفعاله فى توحيد لون البشره كما انه يعتبر مرطب عام لليدين والرجلين،ويحتوى ايضا على مادة يوفينول التى تعد كواقى شمسى للبشره، ويصل سعر كريم افالون الازرق للشفايف إلى حوالي 40 ريال.
بالإضافة إلى بعض من انواع الفيتامينات المختلفه مثل فيتامين سى، وفيتامين هاء وغيرهم، وفى حالة ما تم إستخدام كريم افالون لتفتيح الشفايف فلم يعرف حتى الان ما اذا كان يقوم بتفتيح الشفايف بالفعل ام لا.

كريم افالون لتفتيح الشفايف

 

كريم تفتيح الشفايف بروتوبيك

يعالج هذا الكريم في الأصل الاكزيما والبهاق ولكنه يعد من المستحضرات التي تستخدم في توريد الشفاه وإكسابها مظهر جذاب، يستخدم من مرتين إلى ثلاث مرات يومياً ويداوم عليها من أربعة إلى خمسة أشهر، وعند الوصول للنتيجة المطلوبة حينئذ تستطيعين التوقف عن استخدام الكريم والبدء في استخدام المرطبات الطبيعية أو مرطبات الشفاه التي تحتوي على العسل وفيتامينe وزيت جنين القمح أو زبده الشيا. يصل سعر كريم بروتوبيك للشفايف إلى حوالي 60 ريال.

 

كريم تفتيح الشفايف بروتوبيك
وأيضاً من الممكن أن يستخدم هذا الكريم للسواد حول منطقة الفم ليس فقط لتوريد الشفاه، ويرجى في البداية قبل استخدامك لأي مستحضر طبي أن تستشيري طبيبك الخاص، ولا يتم استخدام هذا الكريم من قبل الحامل أو المرضع.
في هذا الموضوع تحدثنا بشكل وافي عن طرق تجميل الشفايف وتفتيحها وجعلها بلون وردي صحي وجميل وذكرنا أهم الوصفات الطبيعية والكريمات الطبية الفعالة.

 

 

 

 

 

 

المصدر : أهل السعودية