لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 تجار ملابس اطفال مستورده

هل تبحث عن أفضل  تجار ملابس اطفال مستورده من تركيا لكى تبدأ فى مشروعك؟ تريد الحصول على أرقى الموديلات بأسعار الجملة؟ منصة «أهل السعودية» تساعدك فى الوصول لأفضل الأماكن والمصانع لكى تحصل على ملابس اطفال مستوردة جملة وماركات، لكى تبدأ مشروعك وأنت ملم بكل ما يخص الملابس التركية وأفضل أماكن البيع.

تجار ملابس اطفال مستورده جملة تصدير

يجب أن تقوم قبل مشروع تجارة ملابس الأطفال بالجملة بإتباع ما يلي:

  1. دراسة السوق المحلي عن طريق معرفة ارقام مستوردين ملابس اطفال، المتمثل في حجم الطلب على ألبسة الأطفال حديثي الولادة في تركيا، وكذلك حجم العرض في الموجودة في داخل السوق السعودي وكذلك أهم الشركات المستوردة من تركيا، ويجب أن يتم دراسة أسعار شراء ملابس الأطفال التركية، أيضا الأسعار التي تباع بالجملة من متاجر البيع، وأهم العملاء الذين سيشترون الملابس التركية، والتكاليف الجمركية، ويجب جمع معلومات السوق.
  2. عند دراسة السوق التركي تحتاج إلى معلومات مثل أفضل الأماكن لبيع الملابس التي تحتاجها وأسعار بيع المستوردين ملابس الاطفال وطرق الشحن والتكاليف ويمكنك الحصول على هذه المعلومات عبر الإنترنت عن طريق تواصلك مع بعض شركات تصدير الملابس في تركيا أو أن تتواصل مع بعض المعارف أو عن طريق البريد مع المستوردين.
شركات استيراد ملابس أطفال
شركات استيراد ملابس أطفال

ربما تفيدك قراءة :ملابس اطفال مستوردة .. أشهر الماركات العالمية من 4 محلات

مصانع ملابس اطفال جملة

يوجد في تركيا عدد من مصانع ملابس الأطفال بالجملة التي تقدم أفضل الأسعار لملابس الأطفال المستوردة بالجملة والعلامات التجارية مثل:
  1. جواهر مول في إسطنبول والذي يعد أيقونة للأناقة لملابس الأطفال، ويهتم بالخصومات بما يتماشى مع السوق التركي والمواطن التركي في نفس الوقت، ويقدم الملابس الشتوية التركية جميع ملابس الأطفال الشتوية ويعتبر جواهر مول واحد من أفضل وأكبر مصنع ملابس أطفال في تركيا.
  2. توجد مصانع فاتح إسطنبول التي تحتوي على ملابس اطفال جمله مستورد شتوية تركية للأطفال من أروع متاجر الأطفال في تقسيم.
  3. يعد مصنع PAMİNA KIDS واحدًا من أفضل مصانع الأطفال حيث أنها تحظى بإعجاب جميع العملاء.
  4. مصنع دينو كيدز.
  5. مصنع إلينا كيدز.
  6. مصنع ميني ستار.

مكاتب ملابس اطفال مستورد

هناك العديد من المكاتب الخاصة ببيع الملابس في تركيا، لتقوم بالتعامل بأسعار الجملة حيث أن مكتب استيراد ملابس من تركيا، يعد من أفضل الطرق التي يمكنك أن تحصل على الملابس المستوردة منها، وذلك للأسعار التي لا منافس لها التي تقوم بالشراء من خلالهم ومن هذه المكاتب:
  1. Whocit:

 هو واحد من أفضل مكاتب الجملة لبيع الملابس، من خلاله يمكنك أن تحصل على مجموعة متنوعة من الملابس النسائية، والمعروف بأنه من أفضل المواقع التي تبيع أشهر الماركات العالمية فهو من أوائل المكاتب التي تقوم باستيراد ملابس حريمي من تركيا، والوجه الأولى التي يلجئ إليها التجار السعوديين لشراء الملابس النسائية.
  1. Wow Wholesale:

    مكتب رائع لبيع الملابس بالجملة في تركيا، يمكنك طلب أنواع مختلفة من الملابس، وذلك من خلال موقع واحد دون غيره، لذلك يعد من المواقع المثالية للشراء أونلاين ويعد من أفضل المواقع التي يمكنك أن تتعامل معها فهو أحسن مكتب استيراد ملابس رجالي من تركيا.
  1. متجر فيمكا:

   الخاص بالنساء والرجال وحتى الأطفال، في هذا الموقع يمكنك الحصول على جميع الملابس العصرية، بدءًا من الفساتين إلى الملابس الكاجوال.
  1. Clup fashion:

    يعتبر كلوب فاشون من أشهر مكاتب بيع الملابس بالجملة، يمكنك الحصول على كافة العلامات التجارية الشعبية حيث أن أفضل شيء في هذا الموقع هو أن لديهم تطبيق جوال خاص بهم يمكنك استخدامه.

ربما تفيدك قراءة: ملابس الاطفال بالجملة .| 7 متاجر تخدمك بأسعار مميزة

شركات استيراد ملابس أطفال

هناك فرصة لدخول السوق، ويمكن تأسيس شركة استيراد وتصدير، وتعتبر الشركة من شروط استيراد ملابس مستوردة جملة من تركيا بشكل قانوني، ويفضل إطلاق مقر الشركة في السوق لبيع ملابس الأطفال مما يضمن المزيد من المبيعات ومن هذه الشركات:
  • DB Schenker:

تعتبر من أهم شركات الشحن في العالم، ويوجد عدد من الشركات العالمية العاملة في مجال الشحن حول العالم مثل DB Schenker وهي شركة شحن ألمانية لها مكاتب في معظم أنحاء العالم، AP Moller Maersk شركة شحن دنماركية، أكبر شركة شحن بالعالم، ولديها خمس مئة وواحد وستون سفينة.
  • Kuehne nagel:

هي شركة شحن عالمية في شحن البضائع ومنها: ملابس اطفال براندات جملة عن طريق الجو أو البر أو البحر، وشركة البحر المتوسط ​​للشحن، وهي شركة في جنيف، سويسرا، وتجري عمليات شحن كبرى عبر ميناء أنتويرب البلجيكي.
مصانع ملابس اطفال جملة
مصانع ملابس اطفال جملة

ربما تفيدك قراءة: ملابس اطفال بالجملة في جدة.. خامات عالية الجودة من 7 محلات

اماكن بيع ملابس اطفال مستوردة بالجملة

رواد الأعمال يدخلون مجال بيع ملابس اطفال بالجملة في تركيا ويبحثون عن أفضل واجهة من خلال استيراد ملابس الأطفال حيث تمتلك تركيا أفضل الملابس المصنوعة من أفضل الخامات ومن أشهر هذه الأماكن:
  • في يلدريم ببورصة / تركيا ( BABYMUZ COCUK GIYIM ).
  • في إسطنبول / تركيا ( UPPI KIDS).
  • في إسطنبول / تركيا ( GURAN KIDS).
  • في بورصة / تركيا ( COOLND KIDS WEAR).
  • في إسطنبول / تركيا ( OYLU TEKSTIL OLTD).
  • في بورصة / تركيا ( ULUDG TOPTAN CO).

اسعار ملابس اطفال مستوردة جملة وماركات

يجب تحديد جودة المنتجات والكميات حيث تتفاوت أسعار ملابس الأطفال في تركيا، يمكنك أن تجد جميع المستويات وكل الأسعار، ويوجد أسعار مختلفة ومتنوعة للملابس في تركيا وهناك ماركات عالمية، حيث تجد أسواقًا مقلدة وأسعارها أقل وجودة عالية ونسخة من الماركة الأصلية ويوجد أسواق وبازارات تجد فيها أسعارًا منخفضة فهي مناسبة للجميع.
حيث أن أسعار العلامات التجارية في تركيا أعلى من متاجر الجملة والبازارات والمتاجر العادية، لذا أنت بحاجة إلى التواصل مباشرة مع المتجر الذي ستشتري منه لكي تعرف الأسعار بدقة، كذلك يختلف سعر ملابس الأطفال في تركيا عندما تقوم بشراء كميات ضخمة وكبيرة، حيث ستحصلين على خصومات ضخمة تليق بالكميات التي اشتريتها.
وفي نهاية مقالتنا تكون قد تعرفت معنا على أفضل متاجر ملابس الأطفال وأهم المكاتب والمصانع فيها فماذا تنتظر لتبدأ مشروعك الذي سيضعك في قائمة رواد الأعمال الناجحين.
مكاتب ملابس اطفال مستورد

ربما تفيدك قراءة:  أفضل محلات ملابس اطفال للبيع بالجمله بالرياض

المصدر: أهل السعودية 

انتقل إلى أعلى