زيت الحشيش لتساقط الشعر 0540428830 منتج العنايةالاصلي الذي تستحقينه

235
زيت الحشيش لتساقط الشعر
زيت الحشيش لتساقط الشعر

 تعرف معنا على أهمية استخدام زيت الحشيش لتساقط الشعر …

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

 يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

يؤرقكك منظر الشعر المتساقط يوميا فى الفرشاة وعلى الأرضيات، وحتى الملابس، مللت من الدعايا التى لا تغني من جوع عن علاجات تساقط الشعر ، مؤكد أنك لم تجرب بعد زيت الحشيش لتساقط الشعر، فهو المنتج الأول والوحيد القادر على حل تلك المشكلة نهائيا، فإذا كان يراودك الشك فقراءة هذا المقال ستزيل كل الشكوك للمعلومات الموجودة فيه بالإضافة للتجارب.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا

فوائد زيت الحشيش لتساقط الشعر

إذا كنت أو كنتي تعانون من تساقط الشعر فيمكنك تجربة هذا السحر الجديد، زيت الحشيش لتساقط الشعر، فهو يعمل على تنشيط البصيلات، والدورة الدموية، ويكسب الشعر لمعانا ونعومة، ويمكنه أيضا معالجة الصلع في غضون عدة أشهر، يمكنه إطالة الشعر حوالي 5 سم شهريا وتظهر النتائج منذ الأسبوع الأول لتحصلي على شعر منسدل وبطول ستفضلينه.

طريقة استخدام زيت الحشيش للشعر

أما عن سر نجاح زيت الحشيش فيكمن فى استخدامه بطريقة صحيحة، فإذا كان شعرك طويلاً حاولي تقسيمه إلى جزئيين من المنتصف أو ثلاثة أو أربعة أجزاء بحيث تستطيعين الوصول لفروة رأسك وكل أجزاء شعرك بسهولة.رجي زجاجة الزيت جيداً وابدئي بوضع كمياتٍ من الزيت متلائمة مع طول شعرك وكثافته، لا تتركي الشعر جافاً تماماً ولا تتركيه مبللاً بسبب غزارة الزيت وإنما ضعي الكمية المناسبة لترطيبه بأكمله.
دلكي فروة رأسك لعدة دقائق لتنشيط الدورة الدموية وتوزيع الزيت بالقدر الكافي على جذور الشعر. واتركيه على شعرك لخمس أو ست ساعات قبل غسله.
إذا كنتي تتبعين كورس علاجي فالأفضل أن تستمري عليه لثلاثة أشهر مرةً كل يومين، بعدها يمكن تقليل عدد المرات أسبوعياً بالشكل الذي ترينه ملائماً وحسب النتائج التي حصلتي عليها.
يفضل البعض استخدامه في صورة خلطةٍ على الشعر عن طريق خلطه مع مكوناتٍ طبيعيةٍ أخرى مثل صنع خليطٍ من زيت الحشيش والموز أو زيت الحشيش والأفوكادو بالنظر إلى غنى الموز والأفوكادو بالفيتامينات والعناصر الغذائية التي تساعد الشعر على الاستفادة من الزيت أكثر.

شاهد أيضًا :  زيت الحشيش في أبو عريش | الأسعار والأنواع

زيت الحشيش الاصلي
زيت الحشيش الاصلي

وتذكري أن هناك ثلاثة مراحل أساسية لاستعمال زيت الحشيش وهي:-

المرحلة الأولى:-

وهي التي يكون بدايتها منذ بداية الاستخدام لزيت الحشيش، وذلك بحيث يتم استعماله يومياً في خلال الشهر الأول، ومن أبرز نتائج استخدام زيت الحشيش في تلك المرحلة هي:-
أولاً:- التوقف التام لسقوط الشعر، وليس كما يشاع أن زيت الحشيش لتطويل الشعر في اسبوع.
ثانياً:– التخلص من وجود القشرة، وما يتبعها من وجود لإفرازات دهنية كثيفة.
ثالثاً:- حدوث زيادة في الطول الخاص بالشعر حيث يعتبر زيت الحشيش لتطويل الشعر من أفضل زيوت للشعر، وذلك بنسبة من ( 5-6 سم ) تقريبا.
رابعاً:- حدوث زيادة كبيرة في كثافة الشعر، وذلك بنسبة من ( 15-20%).

المرحلة الثانية:–

وهي تلك المرحلة التي تبدأ منذ إنبات البصيلات الخاصة بالشعر، والتي كانت خاملة أو غير نشطة قبل ذلك هذا، ويتم استعمال زيت الحشيش في تلك المرحلة يوما بعد يوم، وذلك في خلال الشهر الثاني، ومن أبرز النتائج الجيدة لتلك المرحلة هي:-
أولاً:- حدوث الإنبات العالي لبصيلات الشعر الخاملة، وإعادتها من جديد إلى الإنبات وهو ما يعنى تحقيق زيت الحشيش لتطويل الشعر بسرعه.
ثانياً:- عودة الشعر لينبت ويكون نتاج ذلك تغطية الفراغات التي كانت موجودة به بشكل تدريجي.
ثالثاً:- يبدأ الشعر الأبيض بالتحول إلى اللون الأسود بشكلاً تدريجياً.

المرحلة الثالثة:-

وهي تلك المرحلة التي يكون استعمال زيت الحشيش فيها في الشهر الثالث من الاستخدام، ومن أبرز النتائج الجيدة لاستعمال زيت الحشيش لتطويل الشعر مجرب في تلك المرحلة هي:-
أولاً:– الزوال الكامل لتلك الفراغات في الشعر، وإعادة اكتسائها بالشعر، وبشكل تاماً.
ثانياً:- التخلص من مشكلة الشعر الأبيض، وذلك بعد ظهور اللون الأسود للشعر من البصيلة الأصلية وهذا كله من ضمن روتين العناية بالشعر

وهذه مجموعة من الطرق لاستخدامات زيت الحشيش والاستفادة منه ليس فى تطويل الشعر فقط:

  • طريقة استخدام زيت الحشيش لتطويل الشعر سريع وتكثيفه يُدهن الشعر من المنبت إلى الأطراف بأصابع اليد جيدًا، ويترك مدة 7 ساعات، ويغسل، وتكرر هذه العملية لمدة 10 أيام متتالية، وبعد ذلك مرتين أسبوعيًا.
  • للتخلص من القشرة: يُسخن ربع كوب على النار، لمدة 5 دقائق، ويترك ليبرد وتفرك فيه فروة الرأس. ويُترك لمدة 8 ساعات ويغسل. وتكرر هذه العملية لمدة 5 أيام متتالية، ثم مرتين أسبوعيًا.
  • للتنعيم: تُدعك فروة الرأس بزيت الحشيش، ويترك من 3-4 ساعات ويغسل، مرة واحدة أسبوعيًا.
  • وللشعر الدهني ينصح باستخدامه مرة واحدة أسبوعيًا.
  • يجب عدم وضع زيت الحشيش على بشرة الوجه، لمن يعاني من الحساسية لبعض الزيوت الطبيعية . ولا يستخدم لمن يعانون من وجود قشرة في الرأس أو لمن يعانون من الفطريات.
  • ويستخدم زيت الحشيش مرة إلى مرتين أسبوعيًا صيفًا، وثلاث مرات شتاءً إذا كان لعلاج مرض معين.
سعر زيت الحشيش الاصلي
سعر زيت الحشيش الاصلي

أما عن أهم المحاذير الواجب إتباعها قبل استعمال زيت الحشيش لتطويل الشعر الاصلي وهي:-

أولاً:- يمنع استعمال زيت الحشيش منعا باتا لرموش العين.
ثانياً:- يجب مراعاة حفظ زيت الحشيش في أماكن باردة، وبعيدة عن الحرارة.
ثالثاً:- يكون استعمال زيت الحشيش خاصا فقط بالاستعمال الخارجي.
رابعا:- يمنع في خلال الفترة الخاصة باستعمال زيت الحشيش عدم القيام باستخدام أي مواد كيميائية على الشعر مثال تلك المواد الكيميائية الموجودة في العديد من أنواع الصبغات.
خامساً:- يمنع استعمال زيت الحشيش للأطفال فيما دون سن الثانية من العمر.

شاهد أيضًا : زيت الحشيش الخرج ..المدينة ..مكه أين يمكن أن تجد زيت الحشيش في تلك المدن

متى تبان نتيجة زيت الحشيش

دائما ما تكون المدة عنصر تشجيع من عدمه لاستخدام منتج جديد، ولكن مع زيت الحشيش لا تقلق فمن أفضل مميزات زيت الحشيش في علاج مشكلات الشعر، أن نتائجه تظهر سريعاً بمجرد استخدامه، حيث ستلاحظين بعد استخدامه زيادة في طول الشعر من أول 10 أيام من استخدامه، وخلال 3 أشهر سيصبح شعرك طويل كما حلمتي به.
يقوم الزيت بعلاج القشرة والبهتان والتقصف ويزيل الطبقة الزيتية الدهنية الموجودة على فروة الرأس ما يجعل الشعر صحي ولامع، ما يساعد على زيادة طوله سريعاً. كما أنه مفيد في جميع حالات الصلع الوراثي والغير وراثي والثعلبة والفراغات
وأثبتت التجارب المختلفة لكثير من السيدات اللاتي جربن الزيت على شعرهن أن المداومة على استخدامه على الشعر يحقق نتائج مبهرة من حيث زيادة طول الشعر ولمعانه ونضرته وكثافته وحتى نعومته ومعالجة جفافه وتقصف أطرافه ويوفر له الحماية ضد ظروف البيئة المحيطة كالحرارة والرطوبة والتعرض للشمس والأتربة، فهو واحد من أفضل الزيوت التي توفر العناية بالشعر.
يتميز زيت الحشيش أنه على الرغم من كونه سميك القوام إلا أنه يسهل امتصاصه والاستفادة منه سواء للشعر أو للبشرة، بالإضافة إلى فائدة استخدامه لأغراض أخرى مثل تخفيف التوتر والقلق ومعالجة عدد من المشاكل الصحية، فهو يغمر بصيلات الشعر بالتغذية التي تحتاجها، ما يزيد من طولها وكثافة الشعرة ونموها بشكل أفضل، وإنبات الأماكن التي لم يعد ينبت الشعر منها.
كما أن أحد أهم مميزاته وفوائده للشعر هو قيامه بدور المطهر لفروة الرأس فهو يعمل كمطهر ومضاد للميكروبات والالتهابات، وبالتالي نجده يساعد على تنظيف فروة الرأس وعلاج مشاكلها كالقشرة والالتهابات والفطريات وتراكم الزيوت والأوساخ، حيث تعد تلك المشاكل السبب الرئيسي وراء غالبية مشاكل الشعر الدائمة والتي عند علاجها يقل التساقط ويبدأ الشعر في النمو وزيادة الطول مرة أخرى، حيث ستلاحظين زيادة في طول شعرك في مدة قصيرة.
طريقة استخدام زيت الحشيش للشعر
طريقة استخدام زيت الحشيش للشعر

تجارب زيت الحشيش

تقولين فى بالك أن كل هذا الكلام عظيم، ولكن يبقي كونه حقيقة، ولكي تتأكدى أنه حقيقة سننقل لكي بعض تجارب مجربات زيت الحشيش، لتكون التجربة خير دليل.
قول احدهم عن فوائد زيت الحشيش لتساقط الشعر: عندما عملت بإصابتي بمرض الثعلبة، وعرفت أعراضه تساقط الشعر بادرت بعلاج المشكلة قبل فوات الأوان، واستخدمت زيت الحشيش، لقد عزز نمو شعري بكثافة، كما أنه منع التساقط بشكل كبير.
يقول أحدهم: بعد فترة من استخدام الزيت شعرت بتناسق في لون، وكثافة لحيتي، فأصبحت أكثر كثافة، ولونها أكثر لمعانا، وزاهية أكثر، كما أن اللحية كانت تنمو بسرعة على غير عادتها، لذا أنا سعيد باستخدام هذا المنتج وهذا هو نتائج استخدام زيت الحشيش للذقن
تقول إحداهن: زيت الحشيش طول شعري بسرعه تقول لقد كنت في لبنان بغرض السياحة، ووجدت في أحد المحلات منتج زيت الحشيش، وقال لي البائع أنه يزيد طول الشعر بنسبة كبيرة، وبالفعل اشتريت منه، بعد استخدامه أصبح شعري أكثر قوة، وتحسن عن الأول بكثير، وزاد طوله بوضوح، على الرغم من أن شعري طويل، إلا أن طوله زاد بدرجة كبيرة، لقد كانت رائحته مثل رائحة زيت الزيتون، وقوية جدا، أصبحت أخلطه مع مجموعة زيوت أخرى، وأضعه قبل النوم، واغسله بعد أن استيقظ، وهذا زاد من طول شعري أكثر.
تقول أخرى عن زيت الحشيش الافغاني لتطويل الشعر: بدأت استخدم هذا الزيت في العطلة الصيفية، كنت استخدمه يوميا قبل النوم، أصبح شعري أكثر طولا، ويبدو بمظهر صحي، وقوي، ولكني الآن استخدمه كل 10 أيام، شعري ما زال جميلا، ولكن يفضل استخدامه يوميا للحصول على أفضل نتيجة.
ذكرت إحداهن تجربتي مع زيت الحشيش الافغاني: لقد استخدمته أول مرة العام الماضي، لقد كان رائعا حقا، حيث ساعد في عملية تطويل الشعر وجعل شعري أطول، وأنعم كما أنه زاد من نعومته وكثافته، أنصحك باستخدامه، ولكن احرصي على شراء الزيت الأصلي.
أردفت أخرى: هذا الزيت معجزة حقا، لقد كان شعري تالفا ولا يزيد طوله أبدا، بدأت باستخدام زيت الحشيش الافغاني لتساقط الشعر، ولكن خففته بزيت السمسم لأنه ثقيل جدا، أصبح شعري الآن رائعا وطويلا، وكل من يرى شعري يسألني عن سر جماله.
تنتشر تجارب زيت الحشيش لإنبات الشعر حول استخدامهم ل زيت الحشيش الأفغاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وغيرها من منتديات السيدات، ومن خلال تجاربهم يمكنك معرفة جودة المنتج، الذي ستقدمين على استخدامه، وكذلك تجنب أي أخطاء قد وقعوا بها.
قالت فتاة عن تجربتي مع زيت الحشيش الافغاني، إنه يجب أولا أن تتأكدي من أنه المنتج الأصلي قبل الشراء، وأضافت أنه بعد شرائها له وضعته على شعرها لمدة 15 يوما ما بين استخدام يومي ويما بعد يوم حسب الحاجة، وقالت أنه عند غسل الشعر بالمياه فقط يبدو كالدهني، لكن عند غسله بشامبو الشعر ستجد أنه عاد طريا لامعا ويعتبر زيت الحشيش أنه من أفضل زيوت تطويل الشعر في شهر
قالت إحدى الفتيات أنها كانت متخوفة من استخدام زيت الحشيش بعد ترشيح العطار له، لكنها بعد استخدامه على شعرها لمدة يوم كامل أنها شعرت بالفرق على الفور ولاحظت نمو شعرها نصف سم بعد الاستخدام مباشرة، وصدقت وقتها تجارب زيت الحشيش الافغاني الخام التى تقراها يوميا.
وقالت أخرى ” أنا جربته ، أكثر من روعة، وأضافت أنها ما لاحظت كثافة شعرها زيت الحشيش طول شعري بسرعه وأصبح وفائق النعومة. كتبت فتاة أخرى أنه لم يزد من كثافة شعرها لكنه تركه لامعا وذا لون أسود.
كتبت فتاة أيضا تعليقها بأنها استخدمت زيت الحشيش لشعرها الذي ازدادت كثافته للغاية كما عمل على إيقاف تساقط شعر والدتها نهائيا. علقت امرأة بأنها تستخدم زيت الحشيش الأخضر وقام بفرد شعرها وجعله ناعما للغاية.
أضافت إحدى النساء بأنها قصت شعرها خلال تجربتها مع زيت الحشيش لمسافة حوالى 2 سم والذي سرعان ما استعادتهم بعد 10 أيام فقط من استخدام الزيت

شاهد أيضًا : زيت الحشيش الأصلي في صبيا | أسعاره.. وأماكن تواجده

زيت الحشيش الاصلي بالصور

زيت الحشيش الاصلى في أبها
زيت الحشيش الاصلى في أبها
زيت الحشيش الاصلي
زيت الحشيش الاصلي
زيت الحشيش الافغاني
زيت الحشيش الافغاني
زيت الحشيش طول شعرى بسرعة
زيت الحشيش طول شعرى بسرعة
 
أولى خطوات شراء زيت الحشيش الأصلي هو الحصول عليه من مكان مضمون، وهذا أفضل مكان داخل المملكة يرسل إليك زيت الحشيش حتى المنزل مع الشحن المجاني وضمان أنه المنتج الأصلي يمكنك التواصل معهم عبر الرابط التالى: من هنا .
وإذا كنت تتساءل هل يوجد زيت الحشيش في الصيدليات؟، فالإجابة نعم فيمكنك الحصول عليه أيضا من سلالسل الصيدليات المعروفة داخل المملكة.
أما عن العلامات المميزة لزيت الحشيش الأصلي فهي، يمكن النظر إلى الزجاجة التي يوضع فيها الزيت، ورجها يلاحظ كثافة في القوام ولزوجة في الملمس.
فزيت الحشيش الأصلي يمتاز بقوام لزج ثقيل الخامة، تظهر كثافته في خمسة أيام، رائحته مقبولة، وسرعان ما تزول بعد غسل الشعر بالماء والشامبو.
يميل لونه ما بين الأخضر والسواد، وفي بعض الأحيان يميل أكثر إلى اللون الاخضر الداكن. موطنه الأصلي الهند، لذا تشتهر نساء الهند، بشعر جميل وجذاب، كثيف وناعم أملس.
زيت الحشيش الأصلي نتائجه تظهر خلال 10ـ15 يوماً، يوقف تساقط الشعر، ومفعوله يدوم بعد التوقف عن استعماله.
تسري في الرأس حرارة بسيطة لدى أول استعماله. ويقوي منبت الشعر ويكثفه أول أسبوع لاستعماله.

وإذا كنت تتساءل كيف اعرف الحشيش الاصلي

الزيت التقليد، قوامه سائل يشبه الماء، لونه أخضر مائل للسواد أو على اصفرار، يوجد لون أسود ثقيل غير مرغوب به يكون لزجاً لخلطه مع القطران. والتفرقة بين زيت الحشيش الأصلي والتقليد سهلة ويمكن ملاحظتها بسرعة كبيرة حتى قبل استعماله للشعر.
وزيت الحشيش الأصلي يتوافق مع مختلف أنواع الشعر، يكفي وضع كمية صغيرة من زيت الحشيش على الأصبع وتلمسه، ليظهر الفرق بين زيت الحشيش الأصلي والتقليد.

شاهد أيضًا : زيت الحشيش الاصلى في أبها | أين يمكن أن تحصل عليه بأفضل الأسعار

 

أما عن مواصفات زيت الحشيش

يعد زيت الحشيش من أبرز الزيوت الطبيعية التي ينصح بها لشعر أكثر طولاً وكثافة، يتم استخلاصه من نبات القنب، وزيت الحشيش الأصلي يكون ثقيل وسميك، ويتضح ذلك من العلبة ويتميز بتلك الصفات:
  • ـ يتجمد في الأجواء الباردة، يمكن وضع زجاجته في الماء الساخن ليتفكك.
  • ـ زيت الحشيش للشعر رائحته عادية تشبه رائحة الأعشاب.
  • ـ استعماله لا يسبب أي صداع للرأس.
  • ـ نتائجه دائماً مبهرة، وإيجابية.
  • ـ يفرد الشعر ويخصله من أي تشابك أو تعقيد لدى أول استعماله.

اضرار زيت الحشيش للشعر

من المؤكد أنك تتساءل الآن هل يوجد اضرار زيت الحشيش الافغاني، بعد كل تلك المميزات، والإجابة نعم ولكنها أضرار بسيطة تختلف من شخص إلى آخر، وغالبًا لا تحدث أي أضرار ما دام يستخدم الزيت باعتدال وبالمدة المسموح بها مثل:
  • يسبب حكة جلدية.
  • يسبب حرقة ووخزًا للجلد .
  • يسبب حساسية لمن يعاني من الحساسية.
  • يسبب حدوث تغيرات في الأحماض الأمينية ومركبات الحمض النووي . ي
  • يحدث اضطرابات أيْضية.
  • أما الزيت المغشوش يسبب العديد من الأمراض الصحية.
 الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والمغشوش
الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والمغشوش

أضرار زيت الحشيش على الحامل

أشارت الدّراسات والاختبارات الطبيَّة أنّ استخدام زيت الحشيش للشعر فقط آمن جدًّا للمرأة المرض والحامل، ولا يُسبب الأذى، ولكن يجب الالتزام بالعيّنة اليومية الموصى بها فقط وعدم الإفراط في استخدامه، وذلك لأنّ استخدام كميات أكبر قد يؤدّي إلى تساقط الشّعر أثناء الحمل أو الرضاعة؛ حيث إنّ فترة الحمل والرضاعة من الفترات التي يحدث بها ضمور للبصيلات الخاصّة بالشعر، كما يجب الانتباه لاستخدام المُنتج الأصلي والموثوق لتجنّب حدوث مضاعفات، والالتزام باستخدامه للشّعر فقط وعدم استنشاقه أو وضعه على أعضاء الجسم، ويُفضّل استشارة الطبيب المختص قبل البدء في استخدامه للتأكّد من عدم إلحاق الضرر بالمرأة الحامل أو الجنين..

زيت الحشيش للاطفال

أما بالنسبة إلى زيت الحشيش للأطفال، فهو لديه العديد من الفوائد، لكن يجب مراعاة عدة أشياء حتى لا نتسبب في الإضرار بشعر الأطفال.
 ومن المهم أن نشير إلى استخدام  زيت الحشيش للاطفال فهو زيت طبيعي 100%، يحافظ على شعر الطفل من التساقط، ويحميه من العوامل الطبيعية، له قدرة سريعة على التغلغل في بصلة الشعر، ليمدها بالغذاء اللازم لنمو الشعر، زيت الحشيش لتساقط الشعر وإنباته في المناطق الضعيفة والخفيفة.
 كما يقلل من إفراز الغدد الدهنية ويعالج داء الثعلبة، فيملأ المناطق الفارغة، والتي  تنمو بشكل ضعيف، ويحمي المناطق السليمة من العدوى.كما يعتبر عامل وقائي للمستقبل فيخلص الشعر من التشابك والتعقيد.
لكن له بعض الأضرار على الاطفال  والأفراد العاديين التى تمت ملاحظاتها بعد استخدامه:
  • إنه يؤدى إلى تغيير بعض الهرمونات فى جسم الانثى في حال ملامسته لمنطقة الصدر .
  • يؤدى إلي حدوث اضطرابات فى العملية الأيضية لبعض الأشخاص.
  • يؤدى إلي إلحاق الضرر بالعين فى حالة ملامسته للرموش .
  • يسبب أحيانا الطفح الجلدى .
  • انخفاض ضغط الدم .
  • الإسهال والإكتئاب .
  • له تأثير جانبي علي بعض الحالات حيث يصابون بالدوار .
فوائد زيت الحشيش الافغاني لتطويل الشعر
زيت الحشيش حلا سحريا ليس فقط لمنع تساقط الشعر، بل سيمنحك شعرا كثيفا ولأمعا بشهادة العديد من مجربات زيت الحشيش الافغاني.

شاهد أيضًا : أفضل طرق استخدام زيت الحشيش الاصلي


زيت الحشيش لتساقط الشعر زيت الحشيش لتساقط الشع

المصدر: أهل السعودية