زيت الحشيش للشعر المصبوغ 0540428830 صحة شعرك فى هذا المنتج

1101
زيت الحشيش للشعر المصبوغ
زيت الحشيش للشعر المصبوغ

محتوى الموضوع

أضرار زيت الحشيش للشعر المصبوغ

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

كثرة تعرض الشعر لأدوات الفرد والتصفيف، واستخدام الصبغات الكيميائية يتسبب في تلف الشعر، وتعرضه للجفاف والتقصف، لذلك ينصح باستخدام زيت الحشيش للشعر المصبوغ لعلاج التلف الذي يصيب الشعر بعد التعرض أكثر من مرة للصبغات التي تتسبب في جفاف الشعر، وذلك إلى جانب أن المداومة على استخدامه يجعلك في غنى عن استخدام الصبغات فهو يقضي على الشيب.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا

هل زيت الحشيش يضر الشعر المصبوغ

لم يثبت أي أضرار لاستخدام زيت الحشيش حتى يومنه هذا، ولكن هناك بعض الملاحظات التي تمت ملاحظتها على نسبة قليلة من مستخدميه، ويمكن حصرها في الأتي:
زيت الحشيش للشعر المصبوغ
زيت الحشيش للشعر المصبوغ

هل زيت الحشيش الافغاني له اضرار للشعر

  1. انه يؤدى إلى تغيير بعض الهرمونات فى جسم الانثى، في حال ملامسته لمنطقة الصدر.
  2. يؤدى إلي حدوث اضطرابات فى العملية الأيضية لبعض الأشخاص.
  3. يؤدى إلي إلحاق الضرر بالعين فى حالة ملامسته للرموش .
  4. يسبب حكة فى الجلد.
  5. انخفاض ضغط الدم.
  6. الإسهال والإكتئاب.
  7. له تأثير جانبي علي بعض الحالات حيث يصابون بالدوار .
  8. الشعور بالتعب، والأعياء.

ربما تفيدك قراءة: اين يباع زيت الحشيش الاصلي في الدمام؟ الأماكن بالتفصيل

اضرار زيت الحشيش الافغاني على الحامل

استخدام زيت الحشيش للشعر آمن جدًّا للمرأة المرض والحامل، ولا يسبب الأذى، ولكن يجب الالتزام باستخدام كمية قليلة وعدم الإفراط في استخدامه، وذلك لأن استخدام كميات أكبر قد يؤدّي إلى تساقط الشّعر أثناء الحمل أو الرضاعة؛ حيث إنّ فترة الحمل والرضاعة من الفترات التي يحدث بها ضمور للبصيلات الخاصة بالشعر، كما يجب الانتباه لاستخدام المنتج الأصلي والموثوق لتجنّب حدوث مضاعفات، والالتزام باستخدامه للشّعر فقط وعدم استنشاقه أو وضعه على أعضاء الجسم، ويفضل استشارة الطبيب المختص قبل البدء في استخدامه للتأكد من عدم إلحاق الضرر بالمرأة الحامل أو الجنين.

هل زيت الحشيش يسبب سرطان

اثبتت الدراسات أن زيت الحشيش فعال لعلاج السرطان، فهو يسيطر على الخلايا السرطانية من خلال رفع مناعة الجسم، وعلاج الأورام ووقف انتشرها.

هل ينفع زيت الحشيش للشعر المصبوغ

زيت الحشيش هو الغذاء الأول للشعر، والذي يمتلك قدرة عالية على تكثيف وحماية الشعر، وزيادة نموه، مهما كان نوعه عادي وجاف ودهني أو مصبوغ فهو مناسب لكافة انواع الشعر، وذلك يرجع لقدرته على تعزيز نمو الشعر الضعيف، وتغذية البصيلات، إلى جانب كونه يحمي الشعر من الصبغات الكيميائية، ويوقف تساقط وفقدان الشعر بشكل مضمون، بسبب أحتواء زيت الحشيش الافغانى على مادة السيراميد، وهي المواد الدهنية التي تشكل جزء من الجلد، والشعر، فيساعد الشعر على الحفاظ على مستوى السيراميد به والاحتفاظ بمستويات الرطوبة، والبروتين المتوازنة، والتي يحتاجها الشعر كثير التعرض للصبغات، ويحافظ على مرونة الشعر, وجعله أقل عرضة للتكسر.
فالشعر الذي يتعرض للصبغات كثيرا يكون أكثر عرضة للتلف، وذلك بسبب فقدانه الكثير من الزيوت أثناء تعرضه للمواد الكيميائية المتواجدة في الصبغات، ومع كثرة الاستحدام يصبخ الشعر ضعيف ومتقصف، وزيت الحشيش يعالج الشعر التالف والمتعب نتيجة الصبغات والمستحضرات الكيميائية، ويفيد كافة مناطق الرأس، ويعوض فقدان الشعر بشكل كبير وكثيف، كما ان مفعوله يدوم طويلاً حتى بعد التوقف عن استعماله.
فهو لا يعالج فقط الشعر المصبوغ بل يغذيه ايضا ويمنحه الحيوية واللمعان، ليتحول إلى شعر أملس ومفرود طبيعي  يغني عن مستحضرات العناية بالشعر الكيميائية، وغالباً ما تظهرالنتائج من 3ـ4 أسابيع ـ كما يجب أن لاتقل مدة الاستخدام عن 3 شهور، ينصح بالتوقف  عن استعماله تدريجياً، يستعمل كل يومين وتتباعد الفترات كلما ظهرت النتائج فعالة أكثر، ينصح  باستعماله الأطباء، ولا يحتاج إلى وصفة طبية.
ـ زيت الحشيش زيت طبيعي 100%، خالي من الدهون و الكيميائيات المضرة بالشعر،تجربة فريدة  تستحق خوضها، والتعرف على مزاياها العديدة، التي تجعل الشعر أملس وطبيعي، خالي من العيوب .

 

زيت الحشيش
زيت الحشيش

ربما تفيدك قراءة: اين يوجد زيت الحشيش الاصلي في الطائف؟

زيت الحشيش الافغاني للشيب

يحتوي زيت الحشيش الافغانى على التيروزين ، والذي يعرف بأنه يساعد في الحفاظ على لون الشعر الطبيعي, لذلك تجد لون الشعر نابضًا بالحياة لفترة أطول، ويأخر ظهور الشعر الأبيض

زيت الحشيش الاصلي في السعودية

انتشر زيت الحشيش في كافة أنحاء المملكة بسرعة كبيرة , بعد مشاهدة نتائجه الرائعة، فكل من استعمله ينصح به غير فأصبح تقريبا لا يخلو منزل منه، وهو لا تظهر نتائجه على دفعة واحدة وأنما تظهر النتائج تدريجيا على ثلاثة مراحل، وهي:

أول مرحلة:

تبدأ هذه المرحلة من اليوم الأول لأستخدام زيت الحشيش ، فتم استعماله يومياً في خلال الشهر الأول ، و من أبرز نتائج استخدام زيت الحشيش في تلك المرحلة هي :-
  • التوقف التام لسقوط الشعر.
  • التخلص من وجود القشرة، و ما يتبعها من وجود لإفرازات دهنية كثيفة.
  • حدوث زيادة في الطول الخاص بالشعر، وذلك بنسبة من (5-6 سم) تقريبا.
  • حدوث زيادة كبيرة في كثافة الشعر، وذلك بنسبة من (15-20%).

ثاني مرحلة:

بعد شهر تقريبا من الاستخدام تبدأ البصيلات الخاصة بالشعر في الإنبات من جديد، بعد أن كانت خاملة أو غير نشطة قبل ذلك، و خلال هذه المرحلة ينصح باستعمال زيت الحشيش يوما بعد يوم، وتستمر هذه المرحلة لمدة شهر ثاني، و من أبرز النتائج التي يمكن ملاحظتها في هذه المرحلة:-
  • حدوث الإنبات العالي لبصيلات الشعر الخاملة، و إعادتها من جديد إلى الإنبات.
  • عودة الشعر لينبت ويكون نتاج ذلك تغطية الفراغات التي كانت موجودة به بشكل تدريجي.
  • يبدأ الشعر الأبيض بالتحول إلى اللون الأسود بشكلاً تدريجياً.
زيت الحشيش للشعر المصبوغ
اين يوجد زيت الحشيش الاصلي في جيزان

المرحلة الثالثة والأخيرة:

في الشهر الثالث من استخدام زيت الحشيش على الشعر تبدأ النتائج تكون مرضية فيظهر الشعر بالمظهر الذي لطالما حلمت، و من أبرز النتائج الجيدة لاستعمال زيت الحشيش في تلك المرحلة هي:-
  • الزوال الكامل لتلك الفراغات في الشعر، وإعادة اكتسائها بالشعر ، وبشكلاً تاماً.
  • التخلص من مشكلة الشعر الأبيض، و ذلك بعد ظهور اللون الأسود للشعر من البوصيلة الأصلية.
  • الحصول على شعر ناعم وفرود.
وللحصول على زيت الحشيش في أي مكان داخل المملكة، مكنك التعامل مع المتاجر الألكترونية التي تغطي كافة أنحاء المملكة، وتقدم زيت الحشيش الأصلي، وبعضها يقدم خدمة الشحن والتوصيل المجانية، ومن هذه المتاجر:

متجر توب فاشون:

متجر زيت الحشيش الافغاني الأول في المملكة يقدم زيت بذرة الحشيش الأفغاني الخام، الزيت الشهير والمعالج الأول للشعر الذي ناسب 95% من الحالات، فقط بسعر 250 ريال سعودي للعبوة 250 مل، لمزيد من الاستفسارات وللطلب التواصل (واتس أب فقط): 0551216016
  • للتواصل المباشر على الواتس أب: من هنا .
  • أو من خلال الرابط التالي: من هنا  

متجر بيوتي لاين:

يقدم لكم الزيت الأفغاني ، زيت الحشيش الخام أصلي ومجرب 100%
فعال بإمتياز في تطويل الشعر خلال مدة وجيزة، يعمل على تكثيف الشعر وتقويته، فقط بسعر 250 ريال سعودي للعبوة ربع لتر, التواصل من خلال واتس اب فقط على الرقم التالي: 0557745042, أو من خلال الرابط التالي:   من هنا .

متجر الجميلة:

يقدم لكم زيت الحشيش الأفغاني الأصلي، والأفضل على الأطلاق في حل جميع مشاكل الشعر، يكثف الشعر و يملأ الفراغات و يعمل على اطاله الشعر، للطلب والاستفسار من خلال الرابط التالي: من هنا .

ربما تفيدك قراءة: بالتفاصيل .. اين يوجد زيت الحشيش الاصلي في جيزان ؟

الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد بالصور

بمجرد النظر للزجاجة التي تحتوي على زيت الحشيش يمكنك التعرف على كونه أصلي أم تقليد، وهو ما يظهر من خلال اللون، والملمس والقوام والرائحة، فالزيت الأصلي يكون لونه أخضر داكن، وقوامه كثيف، ورائحته عادية تشبه كثيرا رائحة الأعشاب، ويمكننا التعرف بتفصيل أكثر على كيفية التفرقة بينهما:

من حيث اللون:

يستخرج زيت الحشيش من نبات القنب، ويتوقف لونه على كونه مازال زيت خام، أم تعرض للتصفية.
زيت الحشيش الاصلي
زيت الحشيش الاصلي
زيت الحشيش للشعر المصبوغ
زيت الحشيش للشعر المصبوغ

زيت الحشيش الخام:

يكون لونه أسود أو أخضر داكن، لأنه يتم تعبئته بمجرد استخراجه من مادة القنب الخام دون عمليات تنقية، لذا سيحتوي علي أجزاء أخرى من النبات تجعل لونه داكن.

زيت الحشيش المصفى:

يأتي بلون ذهبي فاتح، لخضوعه لعمليات إزالة الكربوكسيل والتصفية, مما يؤدى إلي إزالة أجزاء النبات التي تركتها عملية الاستخراج الأولية، وهو الزيت الذي تصنعه معظم الشركات، ويستهلكه معظم الناس.

من حيث البلد المزروع فيها:

فنبات الحشيش هو مركب مفرط التراكم، فيمتص الملوثات من التربة, والهواء التي ينمو فيها بسهولة، وهو ما يجعله يحتوي علي المواد السامة، ويمكنك أن تجد الزيت الأنقى, والأعلى جودة من زيت الحشيش الأصلى في مزارع الحشيش الأوروبية، والأمريكية، وذلك يرجع لأنظمتها الزراعية التي تعد من أكثر الأنظمة صرامة فى العالم .

عند الاستخدام:

يمكنك ملاحظة هذه الفروق عند البدء باستخدامه، فزيت الحشيش الأصلي كثيف القوام، رائحته غير نفاذه، تشبه كثيرا رائحة الأعشاب العادية, وعند التوقف عن استخدامه لا يسبب تساقط الشعروينافس افضل زيوت للشعر، كما إنه يطول الشعر خلال ثلاث أسابيع فقط من الاستخدام، حيث يزداد طول الشعر من 3 إلى 6 سم خلال شهر، و يثقل ويقوي الشعرة من أول يومين، كما أنه لا يسبب صداع، واستخدام  زيت الحشيش للاطفال فوق سن سنتين أم تمام .

من حيث الرئحة:

بمجرد فتح زجاجة الزيت يمكنك معرفة الزيت الأصلي من المقلد بكل سهولة من خلال رائحته، فالزيت الأصلى تجد رائحته غير نفاذة ومقبولة، وتشبه إلى حد كبير رائحة الأعشاب، وكأنها خلاصة مجموعة من الأعشاب، فلا تنفر من رائحتها التي تكون فى الزيت المغشوش نفاذة جدا، وغير مقبولة على الأطلاق، فالبعض يغش زيت الحشيش بالقطران.
اين يباع زيت الحشيش الاصلي في جده
زيت الحشيش للاطفال

مجربات زيت الحشيش الافغاني

بنسبة تصل إلى 90% من مستخدمين زيت الحشيش ينصح باستخدامه، وذلك بسبب كثرة فوائده، ونتائجه السريعة والدائمة حتى بعد الاستخدام، وهذه بعض التجارب :
تقول سيدة عن تجربتها مع زيت الحشيش التي حدثت مجرد صدفة:” لقد كنت في لبنان بغرض السياحة، ووجدت في أحد المحلات منتج زيت الحشيش، وقال لي البائع أنه يزيد طول الشعر بنسبة كبيرة، وبالفعل اشتريت منه، بعد استخدام  زيت الحشيش طول شعري بسرعه ، وتحسن عن الأول بكثير، على الرغم من أن شعري طويل، إلا أن طوله زاد بدرجة كبيرة، لقد كانت رائحته مثل رائحة زيت الزيتون، وقوية جدا، أصبحت أخلطه مع مجموعة زيوت أخرى، وأضعه قبل النوم، واغسله بعد أن استيقظ، وهذا زاد من طول شعري أكثر”.
بينما تحدثت سيدة أخرى: “بدأت استخدم هذا الزيت في العطلة الصيفية، كنت استخدمه يوميا قبل النوم، أصبح شعري أكثر طولا، ويبدو بمظهر صحي، وقوي، ولكني الآن استخدمه كل 10 أيام، شعري ما زال جميلا، ولكن يفضل استخدامه يوميا للحصول على أفضل نتيجة.

هل يمكن خلط زيت الحشيش مع زيوت اخرى

زيت الحشيش له الكثير من الفوائد للبشرة والشعر, وتقريبا يقضي على كافة مشاكل الشعر، وتزداد فائدته أكثر عند خلطه مع زيوت طبيعية آخرى:

خلط زيت الحشيش مع زيت الخروع

زيت الخروع يتم استخراجه من نبتة الخروع، التي تحتوي على أوراق وبذور سامة، إضافة إلى ثمرة بداخلها بذرة يتم عصرها لاستخراج الزيت منها والذي لا لون له، ويعتبر من أفضل الزيوت الطبيعية التي تدخل في العديد من الاستخدامات الجمالية والطبية, بينما يعمل  زيت الحشيش الهندي الاصلي على علاج كافة مشاكل الشعر التي قد تطرأ عليه, ويقوي الشعر وينعمه.

المكونات:

  • ربع كوب من زيت الخروع.
  • ثلاث ملاعق من زيت الحشيش.

طريقة الاستخدام:

  1. في البداية يتم خلط زيت الحشيش مع زيت الخروع, فهما أفضل زيوت للشعر.
  2. ثم يسخن المزيج قليلا, إما في الميكروويف أو نضعه قريباً من النار.
  3. نقسم الشعر إلى قسمين، ثم نقسم كل قسم إلى خصلات صغيرة متفرقة.
  4. يوزع خليط زيت الحشيش, وزيت الخروع على كل خصلة صغيرة من الشعر بواسطة فرشاة أسنان، أو باستخدام فرشاة الصبغة، ثم نمرر فرشاة الزيت من أسفل الشعر إلى أعلاه حتى يصل الزيت إلى جذور الشعر.
  5. ندلك فروة الرأس بواسطة أطراف الأصابع حتى يغطي الزيت فروة الرأس لمدة لا تقل عن دقيقتين، وذلك حتى تتنشط الدورة الدموية في فروة الرأس.
  6. يلف الشعر على شكل كعكة، ثم نغطيه بغطاء بلاستيكي أو نايلون ثم نتركه لمدّة لا تقل عن نصف ساعة.
  7. يشطف الشعر جيداً بالماء الدافئ, والشامبو المناسب والبلسم.

ربما تفيدك قراءة:  اين يباع زيت الحشيش الاصلي في المدينة المنورة ؟

اين يوجد زيت الحشيش الاصلي في الطائف

ايهما افضل زيت الحية ام الحشيش

عند ذكر زيت الحية يتبادر في ذهنك أن الزيت المستخلص من دهن الحية أو الثعبان، إلا أنه في الحقيقة عبارة عن مجموعة من الزيوت المستخلصة من بعض أنواع الأعشاب، والمخلوطة مع أنواعٍ أخرى من الزيوت؛ مثل: زيت شجرة الشاي، وزيت جوز الهند، وزيت الزيتون، وزيت العرعر، وزيت زبدة الكاكاو, ويستخدم زيت الحية في علاج مشاكل الشعر المختلفة؛ كالتقصف، والجفاف، والتساقط، وذلك لاحتوائه على العديد من المعادن، والفيتامينات المهمة والمفيدة.
وبالرغم من كل تلك الفوائد إلا أن زيت الحشيش يتفوق على زيت الحية في الفوائد، حيث يمكن استعمال زيت الحشيش لكل الأعمار, كما أنه لا يسبب آي حساسية للجلد, وفوائده للشعر عديدة فهو يقضي على شيب الرأس، ويخلص الشعر من القشرة, ويساعد مع الاستمرار في الاستخدام على فرد الشعر,  ويقوي الشعر ويمنحه النعومة واللمعان.

خلط زيت الحشيش مع زيت جوز الهند

يتمكن من علاج تلف الشعر الذي ينتج بسبب استعمال المواد الكيماوية، وكريمات التسريح غير الطبيعية, وذلك لاحتوائه على مواد طبيعية مهمة للشعر، ومواد مضادة للأكسدة.

طريقة الاستخدام:

  • يتم خلط كمية مناسبة من زيت جوز الهند، مع كمية مساوية لها من زيت الحشيش، فهما أفضل زيوت للشعر.
  • يسخن المزيج قليلا، إما في الميكروويف أو نضعه قريباً من النار.
  • نوزع خليط زيت الحشيش, وزيت جوز الهند على كل خصلة صغيرة من الشعر بواسطة فرشاة أسنان، أو باستخدام فرشاة الصبغة، ثم نمرر فرشاة الزيت من أسفل الشعر إلى أعلاه حتى يصل الزيت إلى جذور الشعر.
  • يلف الشعر على شكل كعكة، ثم نغطيه بغطاء بلاستيكي أو نايلون ثم نتركه لمدّة لا تقل عن نصف ساعة.
  • يشطف الشعر جيداً بالماء الدافئ، والشامبو المناسب والبلسم.

مكونات زيت الحشيش

بعد النجاح الي حققه زيت الحشيش في الوطن العربي للتخلص من مشاكل شعرك المزعجة، يمكنك الأن تطبيقه في المنزل من خلال الطريقة التالية:

المكونات:

  • عبوة واحدة صغيرة من زيت الجرجير الاصلي.
  • عبوة واحدة صغيرة من زيت الخروع الاصلي.
  • ربع كيلو جرام ريحان اسود هندي مطحون جيداً.
  • عبوة واحدة صغيرة من زيت السمسم.

طريقة التحضير:

  1. نقوم بإحضار عبوة كبيرة تسع لحوالي لتر واحد من الماء ويفضل ان تكون جديدة، كما يجب ان تكون جافة تماماً من المياة.
  2. يجب التأكد من ان الريحان الاسود الهندي الذي قمنا بشراؤة مطحون جيداً ويراعي ان تتم غربلتة بغربال او مصفاة صغيرة لتصفية الرواسب.
  3. نقوم بإضافة كافة المكونات السابق ذكرها الى العبوة ويراعي ان يتم اضافة الريحان الاسود الهندي على فترات.
  4. بعد الانتهاء من اضافة كافة المكونات المتوفرة الي العبوة نقوم بإغلاقها ورجها يميناً ويساراً ولأعلي ولأسفل وذلك لمدة 30 دقيقة.
  5. نقوم بوضع العبوة التى تحتوي على الخليط في الشمس لمدة ساعة الى ساعة ونصف وتستمر هذة العملية لثلاثة ايام، وبعد انتهاء المدة “الثلاثة ايام” نقوم بتصفية زيت الحشيش الاخضر وتعبئتة في عبوة كبيرة او في اكثر من عبوة صغيرة ومن ثم يمكنك استخدامة على الشعر.
اين يباع زيت الحشيش الاصلي في جده

حكم زيت الحشيش للشعر مفتي المملكه

بسؤال سماحة مفتي المملكة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ، عن حكم إستخدام زيت الحشيش قال (لا مانع منه). وقد أجمع العلماء، علي إنه إذا كان الزيت يخدر أو يسكر، فلا يجوز التداوي به أو استعماله.
أما إذا كان الزيت لا يتشربه الجلد فلا يسكر، أو إذا كان مصنوع من الحشيش أي النبات الأخضر فيجوز استعماله.

وينقسم حكم زيت الحشيش إلى قسمين:

أولها إذا كان هذا الزيت مكون من الحشيش المسكر بالفعل, فهو نجس عند الجمهور، ولا ينبغي أن يستعمل, و في الصحيحين وغيرهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: كل مسكر حرام. والمسكر المائع نجس عند جمهور أهل العلم، فيمنع من استعمال هذا الزيت إن كان مسكرا، لنجاسته.
أما إذا كان بالاسم فقط أو مصنوع من الحشيش أي النبتة الخضراء، فلا ضرر فيه ويجوز استعماله ما دام فيه منفعة، ولا يترتب عليه أي مفسدة.

سعر زيت الحشيش الافغاني الاصلي في السعودية

يمكنك أن تجد زيت الحشيش الأفغانى بكل سهولة فى أماكن كثيرة فى السعودية، وبأسعار متفاوته، لذا عليك تحرى الدقة لإختيار زيت الحشيش الأصلي، ولا تتعرض للغش.
وبالطبع تختلف الأسعار من مكان إلى آخر، ولكن الأمر الأكيد هو ألا تهتم بالسعر الرخيص، لأنك بالتأكيد ستحصل على منتج غير موثوق فيه، وهذه اسعار زيت الحشيش الاصلي حراج:
  • حجم 125مل، السعر 150 ريال فقط.
  • الحجم 250 مل ـ السعر 250 ريال فقط  زيت الحشيش للشعر المصبوغ
  • الحجم 500مل ـ السعر 450 ريال فقط، نصف ليتر.  زيت الحشيش للشعر المصبوغ
  • الحجم 750 مل ـ السعر 650 ريال فقط..  زيت الحشيش للشعر المصبوغ
  • الحجم 1000مل ـ السعر 850 ريال فقط. زيت الحشيش للشعر المصبوغ
اين يوجد زيت الحشيش الاصلي
وفي النهاية نوضح أن زيت الحشيش أمن تمام على الأطفال والحوامل ولكن يتوجب أولا قبل استخدامه استشارة الطبيب.

ربما تفيدك قراءة:  اين يباع زيت الحشيش الاصلي في مكة ؟ .. إليكي الإجابة

المصدر: أهل السعودية