بالتفاصيل والصور: مطعم المجلس الخليجي .. الجلسة الحلوة والطعم الطيب

2812
مطعم المجلس الخليجي
مطعم المجلس الخليجي

مطعم المجلس الخليجي

على اختلاف أشكال المطاعم وتنوعها، من شرقية وغربية، آسيوية وأوربية، إلا أنه يبقى للمذاق العربي حلاوته، بجانب فنجان من القهوة يحمل الأصالة والتاريخ مع كل رشفة، الطعم الأصيل .. الديكورات التراثية الجميلة في مطعم المجلس الخليجي، تشعرك بالألفة والونس، حيث تجلس في مكان يُشعرك بالهوية في كل تفصيلة من تفصيلاته.

 

ذات صلة :

أفضل 7 من مطاعم المدينة المنورة الفخمة

أفضل 7 مطاعم بوفيه مفتوح في المدينة المنورة

أفضل 7 مطاعم عائلات في مكة المكرمة.. بالصور والتفاصيل

لذا نأخذكم في جولة داخل مكان لن تجد فيه أطيب وأشهى المأكولات العربية التقليدية الشهية فحسب، وإنما أفضل مكان تقضي فيه وقت بصحبة من تحب، مع كل المعلومات والتفصايل التي تود أن تعرفها عن المكان، والمنيو، العنوان، ورقم الهاتف، وغيرها من تفصيلات أخرى قد تهمك.

 

مطعم مجلس الخليج في الرياض

جلسة بعبق التاريخ، قهوة بطعم الأصالة، مزيج من روعة الماضي وجمال الحاضر، هذا هو الشعار الذي يرفعه القائمين على المكان، فـ افخم مطاعم الرياض هذا هو هدفهم، أن يخرج الزائر وهو ينوي العودة مرة أخرى ليستمتع من جديد. تصميم المبنى من الخارج والداخل على الطراز الخليجي، الجلسات الأرضية التقليدية المريحة، المكان الواسع والرحب، هي أول ما تلحظه عند وقوع عينيك على واحد من أجمل مطاعم بالرياض التي يمكنك زيارتها.

راحة الزائرين وتقديم المناسب لهم ولتطلعاتهم، هو ما تم مراعاته أيضا، فالجلسات المتنوعة التي تم توفيرها، بداية من غرف خاصة للعزاب، وهو ما يجعله مكان مناسب للأصدقاء وملتقى لهم، لما يوفره من جلسات كبيرة وصغيرة، وغرف مفتوحة وأخرى مغلقة مناسبة للعائلات، لينالوا حظهم من الخصوصية والراحة أثناء تناول الطعام، لذا يعتبره البعض من افضل مطاعم الرياض للعوائل.

الاستمتاع بالأكل الطيب في أي وقت هو ما يميز المطعم، الذي يستقبل ضيوفه بحفاوة وكرم بالغ منذ الساعة 5:30 صباحا، لتناول أشهى فطور تقليدي، فإذا كنت تبحث عن مطاعم فطور في الرياض، فيمكنك اختيار مطعم مجلس الخليج كواحد من الخيارات المميزة لتناول الفطور برفقة الأهل أو الأصدقاء، ويغلق المطعم أبوابه في تمام الساعة 12:30 صباحا، بعد أن قدم ألذ الأصناف من فطور وغداء وعشاء، بحفاوة وكرم عربي أصيل.

 

منيو مطعم المجلس الخليجي في الرياض

أشهى المأكولات الخليجية بشكل عام، والأطباق التراثية السعودية بشكل خاص هو ما تجده في مطعم المجلس وهو ما جعله من أفضل مطاعم بالرياض، قائمة كبيرة ومتنوعة من أشهى وأشهر الأكلات الخليجية تجدها لديهم، حيث تقسم القائمة إلى وجبات وأطباق رئيسية تحوي لحوم ودجاج وأسماك مطهية على الطرق التقليدية المعروفة بمدى روعة طعمها.
مقبلات، شعبيات، فخاريات، بالإضافة إلى قائمة متنوعة من المشروبات، تضم مشروبات ساخنة بها الأعشاب الطبيعية، وعصائر وألبان، فهي قائمة متنوعة لن تجدها سوى في هذا المطعم. يتميز منيو المجلس الخليجي بالثراء، فتجد أيضا الحلوى والمخبوزات الشهية ذات الطعم والرائحة الزكية متوفرة في المكان، والتي لا يحلو تناولها إلا مع كوب من القهوة الشهية.

يوفر المجلس أيضا وجبات خاصة بالأطفال، فهو مطعم مناسب للجميع. المجلس الخليجي مطعم محافظ على التراث في كل التفاصيل، بما فيها الطعام، فقائمة الشعبيات تتذوق فيها أجمل كبدة طازجة، والمقلقل والتميس، أما قائمة الفخاريات فيمكنك الاختيار من بين فخار دجاج، وفخار لحم وفخار سمك، وبأسعار تتسم بأنها مناسبة للجميع، كونها أسعار متوسطة ليست مرتفعة، ليستمتع كل من يريد الذهاب بوجبة لذيذة عند زيارة المكان.

أكثر ما يميز المكان استخدام أجود المنتجات أثناء الطهي، ووتحضير الأكلات أولا بأل وقديمها للزائرين، حرصا على أن تكون طازجة طوال الوقت، فمقلقل المجلس واحد من الوجبات التي تُحضر طازجة في كل الفترات من فطور وغداء وعشاء، وهو ما يصعب إيجاده في مطاعم كثيرة في مدينة الرياض.
يمكنك تذوق الأكلات الخليجية اللذيذة،واختيار أطباقك المفضلة من منيو مطعم المجلس، وطلبها لتصلك في أي وقت وفي أي مكان، حيث يوفر المطعم خدمة توصيل الطلبات لأي مكان، شرط ألا تقل تكلفة الطلب عن 90 ريال، ورسوم التوصيل 10ريال، لتجد أجمل الأطباق وأطيبها تصلك وهي ساخنة وفي أسرع وقت ممكن.

صور من المنيو

 

مطعم المجلس الخليجي
مطعم المجلس الخليجي

مطعم المجلس الخليجي

مطعم المجلس الخليجي

 

فروع مطعم المجلس الخليجي في الرياض

لا يملك المطعم سوى فرع واحد فقط، ويقع في مدينة الرياض، ويمكن زيارة مطعم مجلس الخليج على عنوان:  شارع الإمام عبد الله بن سعو بن عبد العزي، الشهداء، الرياض 13241، ويفضل قبل الذهاب للمطعم أن يتم الحجز عبر الهاتف، لضمان وجود أماكن كونه من المطاعم التي تحظى بإقبال شديد طوال اليوم، وللحجز والاستفسارات على رقم: 011 27777 18 ، أو على رقم 056 888 1120.
ويمكن الوصول لـ مطعم المجلس الخليجي من خلال خرائط جوجل  من هنا .
للمأكولات العربية جمالها الذي يشعرك بالشبع وبالسعادة، وإذا كنت تبحث عن عروض مطاعم الرياض المميزة، فستجد في مطعم المجلس الكثير من العروض المميزة، التي تجعله واحد من المطاعم التي يلتقي فيها الأحباب دائما، لتقضية أجمل أوقاتهم على رائحة الطعام الزكية وفنجان القهوة الذي يحلو معه السمر.

 

المصدر : أهل السعودية