بالصور .. مطعم الأرجوان بالرياض .. كيف تستمتع بوجبة مثالية

1261
مطعم الأرجوان
مطعم الأرجوان

مطاعم الرياض الفخمة

ما الذي يجعلك تقول أنك استمتعت بوجبة مثالية؟ الطعم الطيب فقط أم أسباب أخرى؟ عند الرغبة في الخروج مع الأهل أو الأصدقاء لتناول وجبة لذيذة، فالطعم الطيب وتناول أشهى المأكولات هو ليس فقط ما تبحث عنه، الديكورات الأنيقة، الجلسات المريحة، الخصوصية والراحة أثناء تناول الطعام، سرعة الخدمة، والاستقبال المناسب، طريقة عرض وتقديم الطعام، كلها أسباب تجعلك تستمتع بوجبة مثالية تكتمل مثاليتها برفقة من تحب، وهي جميعا عناصر اجتمعت معا في مطعم الأرجوان.

 

ذات صلة :

أفضل 7 مطاعم عائلات في مكة المكرمة.. بالصور والتفاصيل

أفضل 7 مطاعم بوفيه مفتوح في المدينة المنورة

أفضل 7 من مطاعم المدينة المنورة الفخمة

 

مزايا كثيرة تجدها داخل المطعم، لذا إذا كنت ترغب في تجربة الطعام بداخله، فدعنا نأخذك في جولة داخل المطعم، لتعرف كافة التفاصيل والمعلومات عن المنيو، الأسعار، العنوان، وكافة التفاصيل الأخرى.

 

مطعم الأرجوان

كراسي وورود يغلب عليها اللون الأرجواني الجميل، وسط الديكورات الأنيقة، ورحابة الاستقبال والضيافة، تقضى أجمل الأوقات داخل المطعم الشهير بالأكلات اللبنانية والأرمينية الشهية واللذيذة، فهو واحد من مطاعم الرياض الفخمة، والحاصلة على تقييم 5 نجوم من قبل زائريه، لجودة وسرعة الخدمة المقدمة لهم. المزايا الكثيرة التي يوفرها المطعم لزائريه تجعله الخيار الأول عند البحث عن افضل مطعم بالرياض، فعند زيارة المطعم تجد:
• جلسات مريحة ومتنوعة يوفرها المطعم، منها غرف خاصة، جلسات مناسبة لعشاء عمل، وأخرى تصلح للعائلات لقضاء وقت طيب فيه بخصوصية تامة وشعور بالراحة.
• الأرجوان من افضل المطاعم بالرياض، حيث يتميز المطعم بتوفير مقاعد ودورات مياه مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، تسمح بدخول الكراسي المتحرك وتنقلها بسهولة وراحة.
• العرسان الجدد، والباحثين عن الرومانسية يجدوا ما يريدون في مطعم الأرجوان، حيث يتوفر جلسات خاصة بالعرسان مع أجواء رومانسية مميزة.
• المطعم عبارة عن بوفيه مفتوح يضم أشهى الأكلات العالمية بشكل عام، والأطباق اللبنانية والأرمينية اللذيذة بشكل خاص، فتجد أطباق التبولة والفتوش والكبة وغيرها من الأكلات اللبنانية الشهيرة، ذات الطعم الطيب.
• السوشي بجميع أنواعه وأشكاله المختلفة، متوفر داخل المطعم، والمعد جيدا لتتذوق أشهى سوشي.
• يخصص المطعم يوم الخميس للمأكولات البحرية بكل أشكالها وطرق طهيها المختلفة.
• إذا كنت تبحث عن مطاعم فطور في الرياض، فمطعم الأرجوان أحد تلك المطاعم التي تقدم أشهى فطور في بوفيه مفتوح، حيث يعمل صباحا من السبت إلى الخميس من الساعة 6:30 صباحا، حتى الساعة 11 صباحا.
الأرجوان واحد افضل مطعم بالرياض في تقديم الأكلات اللبنانية والأوروبية، حيث يتميز منيو المطعم بالتنوع الشديد، فيوفر ألذ الأطباق مثل تشيكن كرسبي، مكس جريل، دجاج بانيه، فاهيتا مشروم، دبل برجر بالجبنة، عرايس كفتة، وكفتة كباب، لحم عجل، لحم خروف، شيش طاووق، وجمبري مقلي ومأكولات بحرية لذيذة، فتة شاورما، وغيرها من الأكلات اللذيذة.
• أشهى أطباق الحلوى العالمية واللبنانية، والمخبوزات الزكية أيضا موجودة داخل قائمة الطعام، ليصبح أفضل مطاعم فطور بالرياض للعوائل.
• 300 ريال سعودي هي متوسط الأسعار للفرد، وتشمل المقبلات+ طبق رئيسي + مشروب”
• كما أنه احلى مطعم بالرياض في تقديم إفطار برانش، مكون من العيد من الأطباق المالحة والحلوة، يجعله مناسبا لجلسات الأصداقء، أو للاحتفال ببعض المناسبات.
• كثيرة هي عروض مطاعم الرياض ، ومنها العروضة المقدمة داخل الأرجوان، فالأسعار متنوعة تبعا للأكلات والأطباق التي تقوم بطلبها.

 

مطعم الأرجوان الرياض

مدينة الرياض واحدة من المدن التي تملك الكثير من المطاعم المميزة لساكنيها وزائريها، حرصا على إرضائهم، وتوفير جميع الخدمات الترفيهية لهم، و مطعم الارجوان واحد من المطاعم المميزة داخل المدينة، والذي يشتهر بكونه مطعم بوفيه مفتوح يقدم الأكلات العالمية واللبنانية، ويفتح المطعم أبوابه من السبت إلى الخميس في توقيات مختلفة وهي:
• فترة الصباح من 6:30 صباحا حتى 11:00 صباحا.
• فترة الظهيرة من الساعة 12:30 مساء، حتى الساعة 4 مساء.
• فترة المساء من الساعة 7 مساء حتى الساعة 12 صباحا.
أما يوم الجمعة فتختلف مواعيد فتح المطعم للزبائن فهي فترتين فقط كالتالي:
• فترة الظهيرة من الساعة 12:30مساء حتى الساعة 4 مساء.
• فترة المساء من الساعة 7 مساء، حتى الساعة 12 صباحا.

 

مطعم الأرجوان في الريتز كارتلون

للمطعم الكثير من الفروع، ومنها فرع للمطعم في مدينة أبها، وفرع آخر في المنسك، أما أشهر فروعه هي فرع الرياض والذي يتواجد في فندق الريتز كارلتون، ويمكن زيارته على عنوان:  مسجد الهداية، الهدا، طريق مكة، الرياض 12824، ويمكن الاتصال من أجل الحجز والاستفسارات على رقم : +966 11 802 8020.
وللوصول للمطعم من خلال خرائط جوجل : من هنا .

كثيرة هي الـ مطاعم بالرياض، والمختلفة في الشكل والأطباق التي تقدمها، فتجد السعودية الأصيلة مثل مطعم المجلس الخليجي، وأخرى آسيوية وغربية وأرووبية، إلا أن تناول وجبة لبنانية لذيذة تجده داخل مطعم الأرجوان، أحد مطاعم الرياض الشهيرة والتي تتسم بفخامتها وجودة الأكلات المقدمة فيها.

 

صور من داخل المطعم:

 

مطعم الأرجوان

مطعم الأرجوان

 

المصدر : أهل السعودية