غزو لبناني لمطاعم الرياض، بمطعم برج الحمام أنت تحتار وتختار، بالصور والتفاصيل!

1116
مطعم برج الحمام
مطعم برج الحمام

أرقى أماكن الرياض

هل تشعر بالحيرة وأنت تبحث عن أفضل المطاعم التي تقدم وجبات لبنانية، وسط غزوها ساحات  العاصمة، وهبوط مناطيد وصفات مطابخها في أرقى المطاعم وتبوؤها موائدها، مأكولات شامية من الكبب وورق العنب، خاروف محشي وسلطات، صلصة ومنكهات! لا داعي للبحث والحيرة برج الحمام هو الاختيار، مطعم لبناني بامتياز فيه ألذ وأطيب الأكلات بإطلالات جميلة ساحرة مع أفخم اللمسات وأرقى العلامات التجارية، نستعرض في تقريرنا مواصفات هذا المطعم ونتعرف على أجوائه ونزور فروعه مع كافة التفاصيل عن بوفيهاته ومواعيد الزيارة وقوائم الأسعار.

 

ذات صلة :

أفضل 7 من مطاعم المدينة المنورة الفخمة

أفضل 7 مطاعم بوفيه مفتوح في المدينة المنورة

 

• مطعم برج الحمام:

ألذ الأطباق اللبنانية الأصيلة التي خبرتها المطابخ العتيقة في أعالي الجبل، وبين السهول والوديان مأكولات من جونية وصور وبيروت، بلمسات شرقية أصيلة، وأنامل تعجن بحرفية لتقدم أشهى أنواع المخبوزات من السمبوسة الطرية من الداخل بحشوات الجبن واللحم والسبانخ ومختلف الخضروات الطازجة الصحية، طعم البطاطا المقرمشة مملحة وبالبهارات، سلطات من خيرات الوديان، وحمضيات من أطاييب سواحل المتوسط إلى أرقى مطاعم الرياض التي اهتمت بالنكهة الألذ، وقدرت محبيها حق تقدير.
فعلى امتداد مساحة راقية في شارع الأدباء(التخصصي) تم إرساء قواعد أرقى المطاعم اللبنانية ليقدم أروع الوصفات الغذائية المعتمدة عالمياً، فوق طاولات أنيقة، بين أقسام منفردة للعائلات بديكورات غاية في الأناقة وعلى درجة من الفخامة والتميز، ألوان متناغمة وسط أسقف جميلة من  الإضاءة، وبين أركان من النباتات والزهور المنعشة الروائح ليكون أفضل مطاعم في الرياض وعلى درجة من النظافة لاتوصف.
أطقم ومفارش للسفرة جميلة المظهر، ناعمة الملمس، أرضيات سيراميك وستائر تحجب أشعة الشمس، جلسات خارجية وخاصة للأسر، منفصلة عن بعضها بستائر أنيقة . وحرصاً على إرضاء مختلف أذواق رواد المطعم تم تجهيز منيو برج الحمام بأفخم الأطباق والوجبات وبأسعار مميزة بوفيه إفطار بأفخر أنواع المواد الغذائية، تم تحضيرها في مطابخ المطعم معتمدين على منتجات محلية وطازجة من المزارع الخضراء وبدون أي هرمونات أو مواد حافظ، هي ميزة الأكل اللبناني الأصيل سيد الموائد في أرقى أماكن الرياض وأشهرها.
ولإضفاء المزيد من الرفاهية على البوفيهات لابد من أطقم شاي فاخر تجعل الجلسات أفخم وأروع، ومعها يحلو الحديث الذي يدور حول برج الحمام وخدماته المنوعة.

 

• مطعم برج الحمام الرياض:

برج الحمام مطعم لبناني، تم تأسيسه من عقود أربعة ليكون وجهة محبي المأكولات اللبنانية من مقبلات ومشاوي، توسع في فروعه ليشمل دولاً مختلفة في الوطن العربي، للتعريف بالطعم اللبناني وطقوس تحضيرها ومكوناتها.
حط برج الحمام بالرياض عاصمة المملكة فكان ان جذب أعداداً هائلة من محبي الطبخ الأصيل، عمل على إرضائهم وتابع رغباتهم، ابتكر أصنافاً لذيذة وأضاف أطباقاً أصبحت مشهورة في أجواء العاصمة التي خصته بأكثر من موقع ليتابع مسيرته في تقديم أشهى الأطباق ويسطع نجمه بين أرقى مطاعم لبنانية بالرياض تميزت في تقديم المواد الغذائية طازجة ويومية من خضروات ودقيق ولحوم وألبان، حركة المطعم لا تهدأ، ومطبخه عامر بأطاييب الطبيعة على الدوام، معتمداً على أحدث  أجهزة طهي مع احتفاظه بالتقليدي منها للأكلات الشعبية اللبنانية التي يحرص على تعريف زواره بها ليكون أفضل مطعم لبناني بالرياض يقدم مأكولات شعبية مع إضافات لذيذة وملحقات شهية، طازجة وصحية تثري قائمة الطعام الشامية من أوصال لحم ودجاج مسحب على السيخ، فطاير سبانخ وفتة الباذنجان والكثير من المأكولات المدهشة التي تستحق التقديم للشخصيات الذويقة والمميزة باختيارها  الراقي الذي جذبته أقوى عروض مطاعم الرياض ونجحت في توطيد أواصر الثقة والمودة.
برج الحمام تجربة تستحق معايشتها والتعرف علىأجوائها عن قرب، ضمن مساحة لبنانية عربية تقرأ فيها مفهوم من ثقافة فن الطهي اللبناني، وطقوس تحضيره المشبعة بالجود والكرم.

 

مطعم برج الحمام
مطعم برج الحمام

• مطعم برج الحمام بالرياض:

يحرص هذا المطعم على أن يكون في طليعة المطاعم التي تلبي رغبات الزبائن الكرام، فيقدم على الدوام بوفيهات فطور متنوعة وغنية، دسمة المكونات وخفيفة من مختلف مزارع الرياض  ولبنان ليكون من أفضل أماكن فطور بالرياض بالغة الثراء والأناقة في أبهى حلة وترتيب.
بوفيه ثلاثة أمتار، بمفارش من الساتان والشانيل، باقات زهور طبيعية تتوسط عرض مميز من الأطباق الشهية، أدوات تقديم فاخرة، وأطقم شاي وقهوة بالغة الجمال توحي بالرفاهية وارستقراطية المكان.
سلسلة مطاعم لبنانية الرياض الاختيار الصحيح في البحث عن اللقمة الشامية الهنية والمثيرة للشهية وسط انشغالات العمل والضغوط اليومية التي تستدعي ساعة من الاسترسال والتمتع بلقمة شهية وهنية فالمطعم بفروعه العديدة ليس بالبعيد عن أماكن العمل ونادي اليخوت ومحلات التسوق الذي يحتاج لمحطة يجد فيها المتسوق متعته في تناول شيء لذيذ وجديد من حلويات شرقية بيروتية مصنوعة من  أفخر أصناف المنكهات والدقيق والقشطة.
مطعم برج الحمام بالرياض من المطاعم المميزة في الخليج العربي وفي الرياض، له فروع عديدة شارع التخصصي ـ في الجوهري ـ جانب مستشفى الملك فيصل.

 

فرع السليمانية

الفيصلية مول ـ شارع العليا. كانت هذه جولتنا لواحد من أرقى مطاعم في الرياض التي حافظت على بصمة مميزة وعريقة في عالم  المأكولات الفاخرة التي استمرات على مر عقود من الزمن، تتناقلها الأجيال وتحافظ على إحيائها.

 

المصدر : أهل السعودية