مطعم الصاج الذهبي .. التميزعنوان والطعم أصيل بالصور والتفاصيل

1290
مطعم الصاج الذهبي
مطعم الصاج الذهبي

أفضل مطاعم الرياض

هل ترغب بتناول وجبة من شاورما على الصاج مع باقة من مقبلات وسلطات على الطريقة الشامية في مطعم تميز بتقديم أفضل عروض مطاعم الرياض تحطيم مذهل للأسعار، وطريقة تحضير ينفرد بها مع منكهات وعصير طازج مغذي وصحي.

 

ذات صلة :

مطعم الطازج له أكثر من 5طرق للدجاج وبألذ الوصفات .. بالصور

بالصور .. مطعم الأرجوان بالرياض .. كيف تستمتع بوجبة مثالية

بالتفاصيل والصور: مطعم المجلس الخليجي .. الجلسة الحلوة والطعم الطيب

إليك في هذا التقرير زيارتنا إلى مطعم الصاج الذهبي. منيو متنوع، وأكلات شامية لذيذة، طازجة وساخنة إلى مائدتك استمتع بها في العطلة أو أثناء الاستراحة في يومياتك الطويلة، مع ذكر مختلف التفاصيل التي تهمك وكل معلومة بالشرح والتوضيح مع تعريفك على فروعه وخدماته ومواصفات وجباته.

 

• مطعم الصاج الذهبي الرياض:

لايهدأ سيخ الشاورما عن الدوران أمام الفرن الذي يتم تشغيله من الصباح الباكر، حتى ساعات متأخرة من الليل، يقدم لمحبي الشاورما ألذ ساندويش من الدجاج واللحم، خبز على الصاج، وتتبيلات لذيذة وشهية سلطات متنوعة من خضار طبيعية طازجة، مشويات من اللحوم والدجاج، مع مقبلات ذات قيمة غذائية وصحية عالية.
مطعم الصاج الذهبي يقدم مفهوماً جديداً للشاورما حتى صارت وجبه رئيسية تنافس الوجبات الأخرى على موائد المنازل التي صارت تطلبها على الدوام، لذلك وفرت إدارة المطعم خدمة طلبات خارجية مع خدمة توصيل، كل وجبة ساخنة وطازجة مع منكهات وتوابل وبطريقة تغليف ممتعة.
مطعم الصاج من مطاعم الرياض التي وفرت جلسات داخلية، بكل أناقة مزودة بديكورات جميلة مزركشة وأنيقة. لمزيد من الصحة تم منع التدخين، أجواء نظيفة وهادئة تماماً يتم خلالها تقديم وجبات الفطور والغداء والعشاء.
يوجد اماكن اصطفاف خارجية، مع ميزة خدمة مابعد منتصف الليل.كما يهتم المطعم بتجهيز وجبات للحفلات والمناسبات أفضل مطاعم الرياض يعمل على تطوير كادره من الموظفين والطهاة، بحيث يعتمد على حرفيين في تحضير أسياخ الشاورما وتقديمها ساخنة مع المقبلات و السلطات.
مطعم خاص للأفراد فقط، على مقربة من أماكن عملهم أو محالهم تشكل الشاورما وجبة هامة لهم..لاغنى عن تناول إحدى وجبات الصاج الذهبي الذي يشغلهم بأساليب تقديمه المبتكرة للمأكولات الشامية الخفيفة!

 

• مطعم الصاج الذهبي منيو:

عديدة ومتنوعة اصناف الوجبات لدى الصاج الذهبي، كما ان المنيو التي يقدمها كثيراً ما تجعل الزائر ينشغل بها، معجنات شهية طرية ولذيذة.
يعمل فريق المطبخ من أمهر الطباخين العرب لتقديم ألذ وجبات شامية شاورما لحم ودجاج على أصولها، بوفيه فطاير ووجبات سريعة شرق أوسطية بيتزا وساندويش كبب مقلية ومشوية وعلى الصاج، ورق عنب، تبولة وفتوش وسلطات شامية لبنانية مع الحامض وزيت الزيتون الصافي.ألبان وأجبان صافية.
كباب من لحم صافي 100% ولحم شقف بتبلات ونكهات عديدة باتنجان متبل ـ مناقيش زعتر وجبنة ولبنة ـ سبانخ وبطاطا..زيتون وفليفلة حارة وعادية.دجاج مقلي، ومحاشي مشكلة.معكرونة بالبشاميل والجبنة واللحمة المفرومة شهية ولذيذة وبطريقة مبتكرة.
مخبوزات بنكهات متنوعة، منيو يستحق التوقف عنده..بإشراف فريق متخصص في طهي مختلف أنواع الوجبات، وجبات للفطور من مزارع خضراء طازجة تساعدك على مواجهة يومك بكل حيوية ونشاط.جرب تذوق تتبيلة الشاورما لذيذة وتجربة ممتعة مع عصير فواكه طبيعي برتقال وليمون، كوكتيل موز وكيوي وافوكادو..مطاعم الصاج الذهبي تقدم نفس المنيو بمختلف فروعه شارع عنيزة ـ حي العريان.
شارع الملك سعود ـ حي الوشام ـ قسم خاص لتلبية حاجات الولائم بأرقى تحضير وتقديم وتنسيق..الصاج الذهبي أكثر من مطعم شاورما يهتم بتطوير وجباته، مع المحافظة على بصماته التقليدية الشامية والخليجية .
لمسات راقية في توزيع الموائد والمقاعد ومساحات واسعة تسمح بالتجوال بكل أريحية.. نظافة فائقة ملموسة في أروقة المطعم، وأجواء مريحة ومشجعة على إعادة الزيارة وتذوق الأصناف الشهية المتجددة واللذيذة.

 

مطعم الصاج الذهبي
مطعم الصاج الذهبي

• مطعم الصاج الذهبي التخصصي:

الفرع الرابع لمطاعم الصاج الذهبي الذي يهتم بتنسيق وتقديم أرقى وأغنى بوفيهات من المأكولات الشامية، والعربية، لساعات متأخرة من الليل، طلبات خارجية وحفلات، بوفيهات لأيام العطل والجمعة شاورما وصوص الشاورما شهي مع مقبلات شامية وحامض بطريقة مبتكرة، وجبات للعشاء.
جلسات للأفراد وملتقيات الأصدقاء مع شاي أحمر فاخر أو مشروبات غازية باردة وساحنة..ألوان من مأكولات خفيفة، مع مساءات الخريف في الرياض التي تبقى صاخبة تكسر هدوء الطرقات بخطوات مرتادي المطاعم من شاورما ومخبوزات ومنكهات خردل وثوم ومايونيز وكاتشاب.
نكهات لاذعة أسيوية وشرقية توابل شامية وروائح زاكية.مساحة راقية تنفرد بتقديم الوجبات المغذية واللذيذة التي تبقى تستدرج الزائر للاستمتاع بالطعم المميز الذي لاغنى عن مذاقه.
بوفيهات التخصصي راقية التقديم ترضي جميع الأذواق ولمختلف الحفلات والمناسبات أعياد ميلاد، نجاح وتخرج.وتأمين طلبات خارجية مع تنسيق موائد بزمن قياسي.لمختلف الفصول والمناسبات الصاج الذهبي يلبي احتياجاتكم.
بأسعار مغرية وتنافسية مع باقة من عروض مفاجئة.تذوقوا الوجبات الشامية الدسمة لذيذة ومغذية بأطباق خاصة تم تصميمها لتقديم الوجبات الفاخرة.وسط ديكورات من الأناقة والرفاهية المميزة التي وجدت لمحبي الرفاهية مساحة راقية للتسلية والترفيه وقضاء أجمل الأوقات والتمتع بالعطل وساعات الاستراحة .
بهذه الجولة الممتعة وصلنا إلى نهاية زيارتنا إلى مطعم الصاج الذهبي الذي يسعى بكل حرص على تقديم الأفضل والألذ من مختلف أنواع الشاورما التي ترافقك في وجبة سريعة في السيارة وأنت تجوب شوارع المدينة أو في أحد أروقته في فروعه المختلفة..الصاج الذهبي مطعم من نوع مميز لابد من زيارته، والتعرف على مختلف خدماته المقدمة بكل رقي وتميز.

 

المصدر : أهل السعودية