دراسة جدوى أكاديمية كرة قدم

673
دراسة جدوى أكاديمية كرة قدم
دراسة جدوى أكاديمية كرة قدم

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسات جدوى معتمدة؛ فإن افضل متخصصين يعدون دراسات جدوى معتمدة على ايدي متخصصين بخبرة تفوق ال١٠ سنوات. هم:

مستشار دراسات جدوى للمشاريع 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا
مختص دراسات جدوى للمشاريع 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

دراسة جدوى أكاديمية كرة قدم

المشروع عبارة عن إقامة أكاديمية رياضية خاصة بالأطفال، بحيث تكون الأكاديمية مجزئة لعدة أجزاء كل جزء متخصص في لعبة معينة، لذا سوف نتحدث عن أكادمية كرة القدم والطرق الأساسية من أجل دراسة جدوى أكاديمية كرة قدم ويعتبر هذا المشروع من المشروعات المهمة والتي تلقى اهتماما كبيراً من رجال الأعمال ورؤساء النوادي الرياضية.

كيفية إدارة أكاديميات كرة القدم

يجب أن نعطي الفرصة لجميع المتدربين الشباب لتمكينهم من تطوير مهاراتهم الرياضية والعالمية من أجل الوصول إلى أعلى المستويات وتحقيق الأحلام وكذلك تقسيمنا إلى ثلاثة أجزاء: المسائل التعليمية والتي تعتمد على ما يلي:
  • تربية الشباب من أجل حب الرياضة وأن المستوى العالي في الرياضات المتخصصة هو أحد برامج من أجل برامج تدريب كرة القدم للبراعم.
  • رفع الروح المعنوية لدى اللاعبيين
  • وجود روح الثقافة التعليمية لدى المدربين.
  • غرس الاحتراف في لاعبنا منذ الطفولة من خلال خلق هذا التكوين العلمي والتدريب علياحدث تدريبات أكاديميات في كرة القدم.
  • ترسيخ مفهوم التأهيل الأكاديمي والتميز الأكاديمي والقضاء على ظاهرة جهل اللاعبين وتوضيح أهمية الدروس وأساليب الاستذكار الجيد.

ربما تفيدك قراءة: أفضل دراسة جدوى مصنع بلك

 

دراسة جدوى مشروع اكاديمية كرة القدم

لكي ينجح المشروع يجب إجراء دراسة جدوى كاملة للمشروع  وفكرة هذا المشروع هي من بين المشاريع التي كنت عليها في الفترة الأخيرة ويسعى الكثير من الناس إلى مشاريع دراسة جدوى تنفيذها للاستفادة من الأرباح، أوضحت دراسات الجدوي أن هذا المشروع سيحتاج إلى رأس مال لتنفيذه ولكنه سيعوض هذه التكاليف من خلال النسبة المئوية للأرباح، هذا المشروع هو استثمار لأموالك في أكثر من المشاريع الناجحة وهو تاسيس اكاديمية كرة قدم تعمل على جمع الشباب الذين لديهم موهبة والرغبة في كرة القدم، هذا المشروع هو أحد المشاريع التي تعمل على حل مشكلة البطالة لأنه يوفر فرص عمل للعديد من الشباب الخريجين والحرفيين

 

دراسة جدوى مشروع اكاديمية كرة القدم
دراسة جدوى مشروع اكاديمية كرة القدم

 

، كما أنه يعمل على توفير فرص عمل لكبار السن الذين لا يزال لديهم القدرة على العمل وتحقيق الربح، هذا المشروع هو أفضلمشروعات مربحة التي تكون دورة رأس مالها سريعة ويحقق الكثير من الأرباح ولكن يتطلب جهودًا كبيرة. مجموعة مكاتب مثل مكتبين المستشار وسنابل الإبداع من أفضل مكاتب تعمل على  دراسة جدوى اكاديمية كرة القدم في الرياض لها مبدأ خاص بعد الدراسة الصحيحة والتسويقية للمشروع.
١. مكتب المستشار لتطوير الأعمال فهو لديه باقة من الخبراء في المجال حيث يمكنه توفير كل ما تريده وتسخير رأس مالك في مشاريع ربح ضخمة، من خلال إجراء دراسات تحليل السوق التي تذهب إليها وتريد الاستثمار فيها.
٢. مكتب سنابل الإبداع لدراسات الجدوى، فهم لديهم خبرة ١٠ سنوات، كما إنهم يوفرون الخبراء الذين يدرسون المنافسين الناجحين وكيف يصلون إلى الأرباح الضخمة التي تغلب عليهم، ويحصلون على أكبر حصة من أرباح السوق.

 

 

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مصنع انترلوك.. أفضل 3 مكاتب استشارات

 

 

خطة عمل أكاديمية كرة قدم

إن بناء أكاديمية واحدة أمر مرهق لأي نادٍ ويحتاج إلى تمويل لبناء أكاديمية تستثمر النتائج والعرض التقديمي، يحتاج المستثمرون إلى الوصول إلى هذا النوع من الاستثمار من تأسيس اكاديمية كرة قدمالذي سيكون ذات يوم ذو أهمية قصوى في العالم المالي الخاص وهذه الرياضة أصبحت صنعة من واقع الاحتراف الذي هيمن على العمل الرياضي. من أجل طمأنية المستثمرين الذين يبحثون عن تمارين الاختيار وفقًا للمعايير والتأهيل المطلوب وفقًا لخطة برنامج تدريب أكاديميات كرة القدم تستهدف جميع الجوانب الفنية والمادية والفكرية والنفسية، فإن قيمة اللاعب الواحد ستغطي جميع التكاليف التي يتحملها إنشاء تشهد هذه الأكاديمية والعالم كله.

صيغه إعلان أكاديمية كرة قدم من خلال المنسق الإعلامي

من الأهمية بمكان من خلال البطولات المحترفة خاصة خلال المباريات مع تكليفها بالمهام قبل وأثناء وبعد المباراة لتجنب أي عقوبات في حالة عدم الامتثال لتطبيق التعليمات.

 

مكان إقامة فكرة مشروع أكاديمية تدريب كرة القدم:

فكرة مشروع أكاديمية كرة قدم لأن القيام في القرى ذات المستوى المادي المتوسط أو الجيد لأن مثل هذه الأكاديميات غير متوفرة هناك والاتفاق مع إدارة شباب القرية على تأجير ملعبها لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع  مقابل نسبة مئوية من أرباح المشروع .

 

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مصنع بلاستيك نفخ .. تفاصيل موقع المصنع وكيف تختاره

 

كيف تنشئ أكاديمية كرة قدم

لإصدار ترخيص لأي شركة معروضة، هناك العديد من المعايير التي تنقسم إلى المعايير الرياضية ومعايير البنية التحتية ومعايير الإدارة والموظفين والمعايير القانونية والمعايير المالية ومعايير الأعمال والتجارة والترويج وبعد توافق هذة المعايير سوف يحق للمتقدم في التسجيل في اكاديمية كرة القدم. يوفر كل معيار من المعايير الستة جوانب متعددة، حيث تتضمن المعايير الرياضية برنامج تنمية الشباب الذي يوافق عليه المرخص والبرنامج كامل، مع مراعاة الجوانب الرياضية والأكاديمية بالإضافة إلى الرعاية الطبية للاعبين والعقود المبرمة مع المهنيين منهم.

 

كيف تنشئ أكاديمية كرة قدم
كيف تنشئ أكاديمية كرة قدم

 

أحيث أن معايير الأعمال والتجارة والترويج فهي تركز على خطة الأعمال من حيث الرؤية والرسالة والأهداف وعدد المعجبين وبرامجهم وبرامج المطابقة وترويج المبيعات التجارية. باختصار الهدف هو تحويل اكاديمية كرة قدم عامة من الاعتماد على ممول أو شخص يدفع المال من جيبه إلى ملكية تجارية خاصة لضمان الاستقلال المالي والإداري للنادي واعتماده على أدواته في صنع الانتصارات التي تكون ميزانيتها واضحة وتسعى لتحقيق الربح المالي. وهذا يجلعنا أن نذكر أن تكون ستيلا أفضل أكاديمية كرة قدم في الرياضنظرًا لاستخدام أفضل وأساليب التدريب الأكثر فاعلية في العالم والتي توفر لنجومنا المستقبليين كل ما يلزم للوصول إلى أفضل ما لديهم.

 

تكلفة إنشاء أكاديمية كرة قدم

تقوم دراسة جدوى مشروع  أكاديمية كرة القدم للأطفال باستثمار مليون دولار على إنشاء أكاديمية تعمد على تدريب وتأهيل الناشئين على كرة القدم وتختلف أسعار  معظم نوادى في الرياض وتتراويح أسعارها مابين 170 ريال 200 ريال سعودي شهريا، فكرة القدم هي الرياضة المحببة لدى الجميع كبارًا وصغارًا، وكم من الأطفال الموهوبين أو الذين تطاردهم خيالات الطفولة من الشهرة والعالمية في مجال كرة القدم. ولكن بالأخير أكاديمية الموهوبين لكرة القدم بالرياضفي المملكة سوف تحقق لهؤلاء الموهبيين أحلامهم مع توافر ملاعب للتدريبوكذلك نخبة من المدربين المتخصصين، فضلًا عن تقديمه لخدمات اللياقة البدنية.

أسعار أكاديمية برشلونة بالرياض متفاوتة حيث تأتي الأسعار ل دراسة جدوى أكاديمية كرة قدم :

  • 150 ريال سعودي للسن الأصغر.
  • 250 ريال سعودي للسن المتوسط.
  • 300 ريال سعودي للسن الأكبر.
باللإضافة إلى مصاريف الإنتقالات.
في الختام إن أكادميات كرة القدم لها دور مهم في كشف اللاعبيين المهارين ف كل أنحاء العالم.

 

 

المصدر: السعودية