محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مشروع موقع تسويق الكتروني؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

مشروع موقع تسويق الكتروني

المواقع الخاصة بالتسويق الإلكتروني أصبحت الآن من الوسائل التي تحتاجها أي مؤسسة ربحية، ولهذا فإن منصة ” أهل السعودية” تسعى لمساعدتك في أن تحصل على أحسن مشروع موقع تسويق الكتروني ، وهناك الكثير من الشركات تساعدك في تنسيق موقعك، والتصميم له بأحدث البرمجيات الحديثة، وحتى تكون على علم بتكاليف الإنشاء لموقع التسوق الإلكتروني في الشركات، وكذلك إذ كنت ترغب أن تملك دراسة جدوى رائعة لمشروعك موقعك الإلكتروني، تعرف معنا على أهم الأماكن التي سوف تساعدك في هذا…

مشروع موقع تسويق الكتروني كامل

قد صارت الآن التجارة الإلكترونة واحدة من الوسائل الضرورية جدا، وبخاصة للشباب العربي والكثير من الأسر العربية وذلك لإيجاد مصادر دخل تكون إضافية.
ولذلك السبب يبحث الكثيرون منهم عن العمل في مجال التجارة الالكترونية، وذلك مثل التصميم أو حتى  الإنشاء للمواقع والمتاجر الإلكترونية الإحترافية والتي قد فتحت الفرص أمام أعداد كبيرة جدا من الشباب وذلك في العالم العربي وهذا حتى تتم الاستفادة من لك القطاع الإقتصادي الذي يكون مقدر بمليارات الدولارات وذلك عن طريق السماح لهم بالبيع لمنتجاتهم وكذلك للخدمات التي يقومون بتقديمها داخليًا.
أو حتى إلى الدول الأخرى التي في العالم العربي أو حتى إلى عملاء غربيين بخارج العالم العربي، ففي حال كنت تقوم بالتفكير فى الإقتحام لعالم التجارة الإلكترونية فمن الضروري عليك أن تعرف كل الخطوات وأيضا كل الإجراءات الخاصة بذلك المجال.

– إليك الآن بعض شركات متخصصة في التسويق الالكتروني:

1-  شركة جايد

تكون واحدة من أشهر الشركات وأبرزها في مجال التسويق الإلكتروني بدولة السعودية، ولديهم افضل موقع تسوق الكتروني، فهي شركة مميزة بالعديد من المزايا الفرديدة، والتي منها الفهم والتحليل للمتطلبات وكذلك للمعطيات بصورة جيدة، وذلك حتى تقوم بالتوجيه لعملاءها للعديد من  الطرق التسويقية الصحيحة والمضمونة، وهى أفضل جهة تساعدك فى مشروع موقع تسويق الكتروني.

2- شركة Ways

تكون شركة تسويق إلكتروني تقوم بالعمل على التقديم وأيضا البناء للحلول التسويقية الجديدة وذلك في كل المجالات المختلفة، وهي منصة التسوق الالكتروني الأكثر شهرة في المملكة.

3- شركة ديزمار

فإن مؤسسة ديزمار في مجال التسويق الإلكتروني تقوم بالعرض للخدمات المميزة، وكذلك النماذج الجديدة التي تقوم بالجمع ما بين الخدمات الخاصة بالتسويق وأيضا الدعم للعلاقات العامة وكذلك التوظيف للإعلام الجديد، وهي من شركات التسويق الالكتروني المعروفة.

4- شركة كريتف بلند

تكون واحدة من الشركات العملاقة والتي لها إسم كبير في مجال التسويق الإلكتروني، وهي من الشركات التي تتسم بالكفاءة والخبرة وكذلك الإحترافية العالية في الإعلان وأيضا التسويق.

5- شركة الرواة الرقميين – تيلرز

تكون شركة تيلرز من الشركات المميزة جدا في سير التسويق الإلكتروني تقوم بالتقديم لجميع الخدمات الجديدة والحديثة التي تكون ذات كفاءة وذات جودة عالية، وكذلك التي تكون متناغمة مع المعايير العالمية وذلك في جميع المجالات التقنية المتنوعة، وإلى جانب كل ذلك فإنها تعمل دائما على أن تقوم بالتوفير دوما لأفضل الحلول وأيضا لحماية العملاء، ولديهم أكثر من مستشار تسويق الكتروني.
مشروع موقع تسويق الكتروني كامل
مشروع موقع تسويق الكتروني كامل

ربما تفيدك قراءة : شركات التسويق الالكتروني في الرياض

 

6- شركة سمات للتسويق

تكون من شركات التسويق السعودية الأكثر بروزاً على الساعة، وتهدف دوماً للريادة وذلك في المجالات الخاصة بالتسويق الإلكتروني وذلك يكون من خلال التقديم للكثير من الخدمات، وأيضا للمؤسسات الصغيرة وكذلك المتوسطة، وتعد ارخص موقع تسوق الكتروني.

7-  شركة glance

تكون من الوكالات التي تكون تتخصص في مجال التقديم للخدمات الإعلانية وأيضا للخدمات التسويقية وذلك بأعلى جودة، وهذا يكون من خلال الرسم للخطوط العريضة وذلك للحملة الإعلانية.

8-  شركة the social clinic

تكون واحدة من الشركات بمجال التسويق الإلكتروني بالسعودية والتي تقوم بالتقديم لخدمات التسويق وذلك من خلال وسائل التواصل الإجتماعي  وذلك بأحسن جودة وأيضا بأعلى الكفاءات.
كانت تلك بعض أبرز الشركات في مجال التسويق الإلكتروني بالمملكة، ولأجل عمل موقع لا بد سوف تحتاج لخطوات تفصيلية أخرى، مثل الشركات الخاصة ببرمجة مثل تلك المواقع، وأيضا كدراسك للجدوى وغير ذلك.

انشاء موقع تسويق الكتروني

لقد تحول الآن التسويق الإلكتروني من خلال صفحات الإنترنت واحد من أكثر العناصر المهمة جدا، والتي تكون منارة لنجاح التسويق وذلك لأي نوع من أنواع الخاصة بالأعمال التجارية، فعند إمتلاكك موقع لعرض المنتجات الخاصة بك سيكون ذلك من أكثر المشروعات نجاحاً على الإطلاق.
إذ أنها تكون بمثابة الطريقة الأكثر مثالية وذلك لتسويق المنتجات وأيضا الطريقة المثالية للخدمات وذلك عبر شبكة الإنترنت بكل يسر.

– إليك أحسن شركات تصميم متجر الكتروني احترافي بالمملكة:

1- شركة أكوان ميديا:

من الشركات التي تعمل بمجال البرمجة وكذلك التسويق الإلكتروني وذلك  في دولة السعودية، وتعتبر تلك الشركة على رأس القائمة لأحسن الشركات في مجال البرمجة والتسويق الإلكتروني في دولة السعودية، فلديهم إحترافية في تصميم متاجر الكترونية.
وذلك يرجع إلى أنها تكون معتمدة على الكفاءة وأيضا على المهنية وذلك يكون من خلال استعانتهم بالأفضل والأحداث من الأدوات العالمية وذلك حتى تحقق الأهداف الخاصة بالمشروعات والتي تتولى التسويق لها.
كذلك فإنها  مقدمة لجميع الخدمات الخاصة بالتسويق الإلكتروني، وكذلك فهي تقوم بالكفل للعميل بزيادة العملاء وأيضا بزيادة المستهدفين من العملية الدعائية ومن ثم بعد ذلك الوصول إلى الإنتشار والتحقيق للعائد المنشود.

تصميم مواقع تسويق الكتروني

والآن في عصر التطور التكنولوجي الكبير، والذي قد قام بالإقتحام لكل المجالات صار التسويق الإلكتروني واحدة من أكثر الخطوات الضرورية، وذلك في سبيل التحقيق للنجاح المنشود وأيضا التحقيق لهدف المؤسسة سواءً أكان هدفاً ربحيًا أو غيره.
وذلك بالنظر إلى كونه يقوم بالتحقيق للكثير من المميزات التي تفتقدها الطرق التقليدية في عملية التسويق وكذلك أيضا الأساليب الدعائية المتكررة، ولذلك فسوف نقوم الآن بسرد أفضل شركات التسويق الإلكتروني و برمجة متجر الكتروني في دولة السعودية، ومنها:

° شركة بكسل العربية:

شركة خاصة بالتسويق الإلكتروني وذلك في دولة السعودية، فتكون شركة بكسل العربية واحدة من أفضل الشركات التي بمجال التسويق الإلكتروني وذلك في السعودية وجميع مخافظاتها؛ وذلك نتيجة لأنها تكون متمتعة  بالكثير من المميزات وكذلك تقوم بالعرض والتقديم للكثير  من الخدمات التقنية وكذلك التسويقية، البرمجية المتكاملة والتي تهدف إلى الخدمة لجميع أهداف العملاء والإحتياجات التي تكون خاصة بهم من التسويق.
وكذلك فمن أهم الخدمات التي تقوم بعرضها خدمات التسويق الإلكتروني وذلك يكون عبر الآليات والنظم المتطورة جداً وتكون كفيلة للعملاء العملية الخاصة بالدعاية وكذلك الإعلان عن المنتج وذلك يكون عن طريق التسويق باستعمال محركات البحث وأيضا عن طريق التسويق بالمحتوى وأيضا الدعاية وكذلك الإعلان الرقمي وما يوجد غيره من الآليات الأخرى في  التسويق، ويمكنهم إنشاء موقع تسوق إحترافي لك.
 وذلك علاوة على أن تلك الشركة تقوم أيضا بالعرض لخدمات التصميم للمواقع الإلكترونية، كذلك فإنها تقوم بإتاحة الخدمات الخاصة بتطوير التطبيقات الإلكترونية المتنوعة للجوال وأيضا لخدمة التصميم للهوية  الرقمية وذلك يكون بجميع أنواعها المختلفة.

ربما تفيدك قراءة : اسم شركة تسويق الكتروني.. 6 مكاتب تخدمك في طلبك باجراءات مبسطة

 

أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني

في الحقيقة المملكة مليئة بالمؤسسات التي يمكنها أن تقوم بمساعدتك في تلك الخطوة، يمكنك أن تقوم بالتعامل معها، وذلك بدلا من التعامل مع شركات خارجية، أو غربية، وهناك أيضا مواقع تسوق الكتروني الدفع عند الاستلام، في السعودية، ومن تلك الشركات:

° شركة المسار بجدة

تكون بالطبع واحدة من أكثر شركات التسويق الإلكتروني شهرة في دولة السعودية، إذ أنها تكون مميزة بالكثير من المميزات التي تكون ممثلة فيما يلي:
فتكون شركة المسار مميزة بأنها تقوم طبعا بالإنشاء وأيضا الإدارة الصفحات وذلك على احسن صورة ممكنة وتقوم بالعمل دوما على تسويق المنتجات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.
كذلك فتساعد شركة المسار أيضا في أن تصل إلى الهدف الخاص بأصحاب المواقع وذلك يكون عبر استعمال الإعلانات في جوجل وأيضا فيسبوك وتويتر.
كذلك فإن شركة المسار تكون مميزة بأنها تقوم بالعمل على الزيادة في الظهور وكذلك أيضا الترتيب للموقع وذلك على محركات البحث المعروفة.
فتعمل على الإعداد للخطط التسويقية، وذلك يكون نتيجة لتحقيق الأهداف التجارية المرجوة، كما أن شركة المسار تعمل على التواصل الدائم بين الموقع وأيضا العملاء..

° شركة ربوع:

شركة خاصة بالتقنية وكذلك الخدمات الرقمية، فتعتبر شركة ربوع إحدى  الشركات الضرورية في مجال التسويق الإلكتروني في دولة السعودية، إذ أنها تقوم بالعمل دوما على التهيئة الجيدة للمواقع وأيضا لمحركات البحث وذلك يكون بأفضل سعر وذلك في السوق السعودية.

طريقة عمل موقع تسويق الكتروني

ومن أكثر المميزات الضرورية جدا التسويق الإلكتروني ما يأتي:
فقدرة التسويق الإلكتروني على أن يقوم بالوصول للعملاء الذين يتم استهدافهم وأيضا التجاوز لعائق الزمان وعائق المكان.
فإن عملية التسويق تستمر بشكل آلي وذلك طوال الوقت ولا تكون مرتبطة ابدا بالإتاحة للعناصر البشرية، فيتميز أيضا التسويق الإلكتروني بالإنخفاض الكبير في التكاليف وذلك يكون مقارنة بالكثير من الطرق التقليدية التي تكون متطلبة منك الكثير من النفقات الكبيرة للغاية، وأصبح مشروع متجر الكتروني ناجح هو الأفضل في عالم الأعمال.. .
فإنها تقوم بالإتاحة للفرصة الواسعة من الاختيار وذلك بين المنتجات التي يتم الطرح لها في السوق وهذا يكون بدون الحاجة إلى أن تنتقل من مكان إلى مكان آخر.
لم يعد الآن الإنشاء لمتجر الكتروني سعودي واحترافي من الأمور العسيرة أو الصعبة، ولا سيما مع كل تلك التسهيلات التي قد توفرت الآن وخاصة في مجال التجارة الإلكترونية، وهذا إلى جانب التقدم التكنولوجي الكبير جدا والذي قد حدث في المنطقة العربية، وفيما يخص الخدمات الخاصة بإطلاق المتاجر وأيضا بمواقع البيع خلال الإنترنت.
فإن كل ما قد تحتاج إليه مجموعات بسيطة جدا، وذلك من الإجراءات لا تكون متطلبة منك إلى أي خبرات تقنية إطلاقاً، وإليك الآن خطوات وخطة عمل مشروع متجر الكتروني في السعودية:
شركات متخصصة في التسويق الالكتروني
شركات متخصصة في التسويق الالكتروني

ربما تفيدك قراءة : مصممة ديكور الطائف.. أفضل 4 أماكن تنفذ لك جميع رغباتك

 

° إصدار سجل تجاري إلكتروني

فيتسائل الكثير من الناس عن الطريقة الخاصة بالترخيص لموقع أو لمتجر الكتروني في دولة السعودية فالإصدار للسجل التجاري يكون لمزاولة البيع أونلاين بصورة قانونية، فإنه يكون من الخطوات الضرورية والأولى في الرحلة الخاصة بفتح متجر الكتروني بدولة السعودية.

– فيما يأتي الخطوات الخاصة بالإصدار للسجل التجاري الإلكتروني في دولة السعودية:

° أن تقوم بالدخول أولًا إلى الموقع الخاص به ومن ثم تقوم أن تسجل دخول، وذلك عبر الرابط الخاص به.
– أن تدخل إلى الخدمة وان تختار إسم خاص بالمتجر.
° أن تدخل معلومات تجارية ومن ثم تؤكدها.
° أن تدفع الفاتورة الموحدة وذلك يكون من رسوم السجل التجاري وكذلك من عضوية الغرف التجارية وذلك يكون عبر نظام سداد.
° أن يتم الإصدار أيضا للسجل التجاري ولرقم العضوية وذلك في الغرفة التجارية بطريقة إلكترونية.
– أن تقوم بالبحث عن شركات حتى تقوم بالتصميم للمتاجر الإلكترونية  وكذلك أيضا المحترفة
فهناك طرق أساسية حتى تقوم بالتصميم للمتجر الإلكتروني، وذلك حتى نقوم بالعمل في المجال الخاص بالتجارة الإلكترونية، فالأولى هي أن تكون معتمدة بشكل كبير على المجهودات الخاصة بك بصورة أساسية في التوفير لجميع مقومات المتجر وذلك يكون بداية من المنتج والتصميم للمتجر  وكذلك أيضا لإسم النطاق الذي يكون خاص به ومن ثم تقوم تدرج المنتجات وكذلك الصور المتعلقة بها والتوفير أيضا لوسائل الدفع الجيدة  وكذلك أيضا توافر شركات شحن تكون ذات جودة عالية.
أو حتى تقوم بالإعتماد على أي من الشركات في عملية الإنشاء للمتجر الإلكتروني، وهناك الكثير منها في العالم العربي والعالم كله.

° أن تحتار مظهراً جيداً وذلك لمتجرك الإلكتروني

في تلك الخطوة بشكل محدد وعندما ترغب في أن تملك أحسن متجر الكتروني في المملكة، فيكون ضرورياً أن تعرف هذا أن أي شركات التصميم للموقع الإلكتروني، يكون ضروريا جدا أن توفر للعملاء أيضا مجموعات كبيرة ومجموعات متنوعة وذلك من القوالب وأيضا من أشكال التصميم المتنوعة التي يكون بإمكان العملاء أن يقرروا من بينها وذلك بما يكون ملائما لأذواقهم وأيضا مناسبا لطبيعة المنتج أو حتى السلع أو كذلك الخدمات التي سوف يقومون بالتقديم لها، وذلك عبر المتجر.
ونتيجة لذلك فيكون من الضروري أن يقع الإختيار على واحدة من هذه الشركات الإحترافية، وذلك حتى يكون بإمكانك أن تقوم بالإختيار من بين الأعداد الكبيرة من القوالب، وذلك حتى تقوم بالاستقرار على الأكثر ملائمة  لقالب أو لشكل يتم ظهور متجرك عليه.
ومما لاشك فيه الضرورة في  أن يكون القالب الذي تم وقوع الإختيار عليه مميز جدا، وذلك بكونه جذاب وأيضا بسيط ويتسم بالسهولة في الاستعمال؛ حتى يكون بإمكان عملائك من أن يتعاملوا مع متجرك بكل يسر.

° أن تقوم بالتوفير للمنتجات أو حتى للسلع أو للخدمات

فالتوفير للمنتجات التي سوف تقوم بالبيع لها وذلك من خلال المتجر الإلكتروني تكون من الخطوات البديهية والتي لن تحتاج إلى أي شرح أو ذكر، ولكن رغبنا فقط بأن نقوم بالتأكيد فقط عليها وذلك لأن الكثير منهم يجد أنها تكون خطوة صعبة وذلك يكون لعدم كونه مالك  لمنتج أو لسلعة أو لا حتى يقوم بالإمتلاك لأي شيء وذلك حتى يقوم بالبيع له أونلاين.

توفير المنتجات أو السلع أو الخدمات

توفير المنتجات التي سوف تقوم ببيعها عبر المتجر الإلكتروني هي خطوة بديهية لا تحتاج إلى شرح أو ذكر، ولكن أردنا أن نؤكد فقط عليها لأن الكثير يجد أنها خطوة صعبة لعدم كونه صاحب منتج أو سلعة أو لا يتملك أي شيء ليقوم ببيعه أونلاين.

° الوضع للمنتجات وللصور وكذلك التحديد للأسعار

فمن الخطوات المهمة للغاية وعقب الإنتهاء بطريقة مباشرة من الإعدادات وكذلك المتجر الإلكتروني، تكون تصوير المنتجات وذلك بطريقة احترافية والبدء في الإدراج لها والإضافة لها بالمتجر.
وذلك مع التحديد لثمن ولبليانات الأولية للمتجر، ويكون ما يتضمن الإسم  للمنتجات وكذلك لصورها والوصف لكل منتج على حدى وكذلك أيضا  التحديد لسعر كل منتج وأيضا ما يوجد غيرها من البيانات التي تكون ضرورية في البيع.
  1. ان تعد وتوفز طرق متنوعة للدفع الإلكتروني

فمن الخطوات الرئيسية في رحلة التصميم لأفضل المتاجر الإلكترونية السعودي تكون الإعدادات الخاصة بالدفع الإلكتروني، حيث أنها تعد واحدة من أكثر مقومات التجارة الإلكترونية والتي تقوم عليها جميع  العمليات التجارية وذلك من خلال الإنترنت.
وكذلك فيوجد في المملكة مجموعات كبيرة وأيضا مميزة من البوابات الخاصة بالدفع الإلكتروني والتي تقوم بالتوفير لخدمات الإرسال وأيضا الاستقبال المدفوعات إلكترونيًا وذلك بين ملاك المتاجر الإلكترونية وكذلك المتسوقين السعوديين، وذلك على رأٍها سداد مدى وأيضا غيرها من البوابات الأخرى الخاصة بالدفع.
ولذلك يكون من الضروري لك من التضمين لخدمات هذه البوابات وذلك يكون من ضمن الوسائل المتاحة للدفع وذلك بداخل متجرك الإلكتروني، ويكون ما تساعدك فيه كذلك أيضا شركة التصميم التي قد تعاقدت معها وذلك سواء أكانت الشركة تقوم بالتوفير الكامل وذلك مع مثل تلك البوابات أو لا تقوم بالتوفير لها.
وأما في الحالة الثانية سوف يتطلب الأمر أيضا من شركة التصميم للمتجر الإلكتروني الذي يكون خاص بك من الإعداد لنظام الدفع الخاص بك وذلك يكون من أجل التضمين لخدمات هذه البوابات وهذا من ضمن طرق الدفع التي تكون متاحة في المتجر.
  1. ان تعمل عقدا مع شركات للشحن

فخطوة لا يكون بالإمكان بأي شكل من الأشكال التغافل عنها، وذلك عند الإعداد أو الفتح للمتجر الإلكتروني وذلك سواء أكان في المملكة أو حتى في غيرها، فتكون الوسيلة التي يتم التحصيل عن طريقها المتسوق وذلك على المنتج المراد بعد التأكيد للطلب عليه ومن ثم الدفع مقابله.
ومن الضروري أن تعلم أن تعاملك مع شركات شحن التي تكون ذات جودة عالية وذلك في خدماتها تكون واحدة من العوامل التي يكون لها تأثير إيجابي في التقييمات للمتجر الإلكتروني الذي يكون خاص بك وكذلك أيضا في ثقة العملاء وذلك في متجرك والتحسين من خبرتهم.
وكذلك تساعدك أيضا شركة التصميم لمتجرك بصورة كبيرة على التوفير لشركات الشحن الملائمة لك وذلك في حالة تكاملها وذلك مع عدد من هذه الشركات التي تعمل في محيط متجرك الإلكتروني.

° التسويق لمتجرك ومنتجاته

إذا ما أنهيت بالفعل ترخيص موقع الكتروني وذلك في السعودية حتى يقوم بالمزاولة بالبيع أونلاين وكذلك أيصا نتهيت من الإنشاء للمتجر وكذلك الضبط للإعدادات الخاصة بالبدء، ستبقى خطوة مهمة جدا.
نعم، التسويق! فقد صار التسويق الخاص بالخدمات أو حتى المنتجات أو السلع التي تقوم بالتقديم لها من أكثر المتاجر الإلكترونية المتنوعة وتكون ضرورة ملحة جدا، وذلك من أجل النجاح وأيضا التحقيق لمعدلات البيع العالية ومن ثم التحصيل لنسب الأرباح الكبيرة.

تكلفة إنشاء موقع تسويق الكتروني

التكاليف نسبية وتختلف وتتنوع ما بين شركة وأخرى، وما بين مبرمج ومبرمج آخر، وتختلف أيضا بإختلاف الخدمات المقدمة، والسرعة في العمل أيضا، ولكن بشكل عام قد يتكلف إنشاء الموقع الخاص بالتسويق بداية من حوالي ٢٠٠٠ دولار.

دراسة جدوى مشروع موقع الكتروني

دراسة الجدوى لا بد منها قبل أن تشرع في أي من المشروعات، وذلك حتى تقوم بتحديد الميزانية، وتفاصيل العمل، وغيرها من التفاصيل، وللحصول على دراسة جدوى رائعة ومميزة يمكنك زيارة المختصين في:

° مكتب سنابل الإبداع:

مكتب فريد جدا، بطاقم عمل مميز ورائع، وخبرة عريقة في دراسات الجدوى.

° مؤسسة المستشار:

المؤسسة الجيدة للغاية، والتي نالت ثقة كثير من العملاء، وهى أفضل جهة تحدد لك كيفية إنشاء مشروع موقع تسويق الكتروني ناجح.
وختاما: فإن المواقع بمجال التسويق الإلكتروني قد صارت تربح بشكل كبير، ولذلك إتجه أغلب رواد الأعمال والشركات لإنشاء المواقع الخاصة بهم، وهو أكثر مشروع ناجح الآن.
افضل موقع تسوق الكتروني
افضل موقع تسوق الكتروني

ربما تفيدك قراءة : دليل شركات التسويق في السعودية.. أشهر 4 أماكن تلبي طلبك

المصدر: أهل السعودية 

فكرتين عن“مشروع موقع تسويق الكتروني .. 8 جهات توفر لك قائمة أفكار مربحة”

  1. Pingback: شروط فتح مؤسسة تسويق الكتروني .. أحدث التقنيات توفره لك 4 مكاتب |أهل السعودية

  2. Pingback: شركات تجهيز متاجر في السعودية .. جميع رغباتك مجابة مع أشهر 5 مؤسسات | أهل السعودية

تم إقفال التعليقات.

انتقل إلى أعلى