أشهر مكاتب التسويق الالكتروني

31
مكاتب التسويق الالكتروني
مكاتب التسويق الالكتروني

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال التسويق الإلكتروني؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مكاتب التسويق الالكتروني

يفكر رجال الأعمال في تأسيس شركات تسويق الالكتروني، ويبحث رواد الأعمال عن مكاتب التسويق الالكتروني لمساعدتهم على الدعايا لمشروعاتهم، ويعد التسويق الالكتروني أحد مجالات التسويق الحديثة التي تعتمد على الانترنت وتستخدم مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك لجذب العملاء، ونشر الهاشتاجات والصور والبوستات على مواقع التواصل الاجتماعي لجذب العملاء وزيادة التفاعل على صفحات الشركات، في هذا المقال نتعرف على أشهر مكاتب التسويق الالكتروني.

ربما تفيدك قراءة : قائمة بأفضل شركات التسويق الالكتروني

 

مكاتب تسويق الكتروني

يتميز التسويق الإلكتروني بانخفاض تكلفته بالمقارنة مع الطرق التقليدية التي تحتاج تكلفة كبيرة، ويتيح التسويق الالكتروني فرصة واسعة لاختيار بين المنتجات المطروحة في الأسواق بدون الحاجة إلى الانتقال من مكان لآخر، وتختلف تكلفة التسويق الالكتروني على حسب الأدوات المستخدمة فيه.
تقدم شركة بكسل العربية للتسويق الإلكتروني في السعودية، خدمات كثيرة، وتخدم العملاء عن طريق آليات كثيرة، وتقدم فرص التسويق الإلكتروني، وتكفل للعملاء عملية الدعاية عن المنتج من خلال التسويق باستخدام إدارة محركات البحث، تقدم الشركة خدمات تصميم المواقع الإلكترونية، كما تتيح خدمات تطوير التطبيقات الإلكترونية الهاتف المحمول وخدمة تصميم الهوية الرقمية بكل أنواعها.
تقدم شركة أكوان ميديا للبرمجة والتسويق الإلكتروني في السعودية، خدمات كثيرة بالاعتماد على الكفاءة والمهنية بالاستعانة بأفضل الأدوات العالمية لتحقيق أهداف المشروعات، كما تقدم كل خدمات التسويق الإلكتروني، وتكفل زيادة العملاء والمستهدفين من خلال العملية الدعائية والوصول للانتشار وتحقيق العائد من خلال احتراف التسويق الالكتروني.

ربما تفيدك قراءة : أشهر 3 متخصصين في التسويق الالكتروني

 

مكاتب تسويق الكتروني
مكاتب تسويق الكتروني

 

انشاء شركة تسويق الكتروني

يجب قبل إنشاء شركة تسويق إلكتروني، عمل دراسة جدوى لمشروع تسويق الكتروني، وتحديد امكانية نجاح المشروع أو فشله بعد دراسة المعطيات والمطلوب والنتائج الحالية والمتاحة من خلال التجارب على أرض الواقع.
يجب أن تحتوي دراسة الجدوى على كافة المعلومات والمعطيات، والتي يمكن الحصول عليها وهي خطوة من أهم خطوات انشاء شركة تسويق الكتروني، كما يجب أن يضاف لها التكاليف الثابتة(مقر الشركة) والمتغيرة(خدمات الانترنت)، ليسهل حساب الأرباح والخسائر المتوقعة، ويشترط لتنفيذ فكرة مشروع شركة تسويق الكتروني استئجار شقة صغيرة وتحتوى على(غرفتين وصالة وحمام ومطبخ).
يفضل تأسيس شركة تسويق الكتروني في المدن داخل المناطق التي يوجد بها الشركات ليكون العمل قريب من أصحاب المشروعات والأعمال لتوفير الوقت والجهد وسهولة التواصل مع العملاء، قيام الشركة بحملات الاعلانية الإلكترونية من خلال بتهيئة المواقع في محركات البحث SEO.
يجب الحصول على ترخيص من وزارة التجارة، واصدار سجل تجاري وبطاقة ضريبية لاعتماد الشركة عند الحكومة وكسب ثقة العملاء وعرض الأسعار المخصصة للشركة والعروض المقدمة ضمن طرق التسويق الالكتروني الناجح، ويمكن عرض خصم على الكميات وتقديم باقات، ويمكن عرض نماذج الحملات السابقة لها وخبراتها السابقة.

ربما تفيدك قراءة : أفضل متخصص في التسويق الالكتروني

 

انشاء شركة تسويق الكتروني
انشاء شركة تسويق الكتروني

 

ازاي افتح شركة تسويق الكتروني

يجب إعداد تجهيزات مشروع شركة تسويق الكتروني، ويحتاج المستثمر لتجهيز مقر الشركة في الشقة المستأجرة، وتتكون الشركة من الغرفة الأولى مخصصة لمدير الشركة بها مكتب، وبعض كتب العمل والأوراق والملفات بالإضافة إلى جهاز كمبيوتر أو جهاز لاب توب.
تشمل الغرفة الثانية، غرفة الموظفين يكون بها 3 مكاتب بأجهزة إلكترونية للعمل، والمطبخ به غلاية مياه وعدد من الاكواب لصنع المشروبات مثل الشاى والقهوة، وحمام صغير مزود بالصابون السائل ومعطرات الجو والمناديل.
يجب الاستعانة بموظف متخصص في الحملات الإعلانية وصفحات الفيس واستخدام نظام جوجل ادوردز لان نظام جوجل ادوردز من أدوات التسويق الإلكتروني الأساسية وموظف متخصص في سوشيال ميديا وعمل الإعلانات على الفيس مدفوعة الأجر، وموظف متخصص في عمل SEO ويقوم بإدارة محركات البحث لتهيئة المواقع لظهور في محركات البحث.

ترخيص مكتب تسويق الكتروني

عندما تفكر في انشاء مكتب تسويق الكتروني، عليك القيام بعدد من الخطوات للتدشين مكتب التسويق للضمان العمل بشكل قانوني وكسب ثقة العملاء، ويجب لانشاء موقع من مواقع تسويق الكتروني، حيث تحتاج معظم الشركات لمعرفة الموقع الإلكتروني الذي تستخدمه قبل التسجيل كمكتب تسويق.
يعطي الموقع الإلكتروني سمعة للشركة، ويسهل إنشاء موقع إلكتروني باستخدام منصات مثل وورد بريس، ويجب إضافة محتوى لا يهدف للبيع على الموقع الإلكتروني، يجب أن يملك الموقع الإلكتروني تأثيرًا قويًا في مجال التسويق الالكتروني، ابحث عن برامج تسويق بالعمولة لعرض منتجات أو خدمات في مجال التسويق الالكتروني
شارك في برنامج تسويق بالعمولة مجاني، ويمكن أن تحتاج لطلب رقم بطاقة ائتمانية لتسجيل كمسوّق بالعمولة، وتحتاج لرقم حساب البنكي أو بيانات حساب باي بال لسحب المال من هذه الحسابات ودفع العمولات التي تحصلها من خلال عمليات التسويق الناجح والصفقات مع الشركات، ويجب تاسيس سجل تجاري الكتروني من وزارة التجارة وسداد المصروفات وتاسيس بطاقة ضريبية.

ربما تفيدك قراءة : أفضل شركات التسويق الالكتروني في السعودية

 

ترخيص مكتب تسويق الكتروني
ترخيص مكتب تسويق الكتروني

 

مراحل التسويق الإلكتروني

تتضمن مراحل التسويق والخطة التسويقية، وضع مقدمة، وتشمل المقدمة الملخص لخطة التسويق بشكل ملخص قصير يتضمن افكار تسويق الكتروني، وتحديد المهام، يجب أن يشمل الخدمات التي تقدمها الشركة.
يجب الوصف كل أهداف الشركة منها الأهداف الاستراتيجية وأهداف العامة الشركة، وأرقام المبيعات، وقنوات المبيعات، ووضع أهداف قصيرة وقابلة للقياس، وتحليل الحالة، يتضمن هذا القسم تحليل لوضع الشركة وقاعدة العملاء وحجم السوق حيث التفاعل مع العميل يعتبر من أهم قنوات التسويق.
يعتبر تحليل الحالة هو تحديد موقف الشركة، جمع بيانات عن الاتجاهات الماضية والمستقبلية لتحديد القوى المؤثرة على أداء الشركة في اختيار الاستراتيجية الصحيحة ضمن مجالات تطبيق التسويق الالكتروني حيث يعتبر تحليل الحالة مزيج من طرق التي يستخدمها مديرين الشركة لفهم تحليلات الشركة الداخلية والخارجية، والعملاء، وقدرة الشركة وبيئة الأعمال.

المصدر : أهل السعودية