تعرف على اسعار علاج الاسنان في تركيا وبعض التجارب الهامة

320
اسعار علاج الاسنان في تركيا
اسعار علاج الاسنان في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في علاج الاسنان في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
جهة تانية 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

تعرف على كل اسعار علاج الاسنان في تركيا

مما يدعو بالذكر أن اسعار علاج الاسنان في تركيا منخفضة نسبيا بالمقارنة بالدول الأخرى، ولكن المميز في تركيا أن الخدمة تقدم على أعلى مستوى من التخصص والمهنية الطبية، والجدير بالذكر وجود مستشفيات ومراكز لزراعة الأسنان في تركيا على أعلى مستوى، وسوف نعرض في هذا المقال أبرز أسعار وتكاليف زراعة الأسنان، وعرض بعض التجارب التي خاضها بعض المرضى في تركيا، وسوف نقدم أهم النصائح الواجب فعلها للمقبلين على إجراء عمليات زراعة الأسنان في تركيا.

تكلفة زراعة الاسنان تركيا

تكلفة علاج الأسنان في تركيا من الأفكار الرئيسية التي تشغل أي شخص يفكر في الإقدام على العملية، فالأمر هنا لا يتعلق فقط بإقدامك على الزراعة بعد التأكد من جودتها، وإنما يجب كذلك التأكد من كون التكلفة مناسبة لك، ومن هذه الزاوية دعونا نتفق بأنه لا يوجد اسعار تركيب الاسنان في تركيا ثابتة، فالأمر سوف يختلف حسب مراكز علاج الاسنان في تركيا الذي سيتم به العلاج وكذلك التقنية والمواد المستخدمة وجودة الأطباء المتواجدين بالمركز، و طرق علاج الاسنان والكثير من المحددات الأخرى، لكن في النهاية الشيء الثابت أن التكلفة في تركيا أقل منها في بقية دول العالم وعلى رأسهم أمريكا والشرق الأوسط.

اسعار تقويم الاسنان في تركيا

بالمقارنة مع الدول المحيطة، تعتبر تركيا مكاناً اقتصادياً إلى حدٍ كبير لإجراء جراحات التجميل بها، أسعار تقويم الأسنان في تركيا تقل عن متوسطات الأسعار في معظم دول الخليج العربي ودول أوروبا الغربية وأمريكا ودول شرق آسيا المتقدمة، ولا ينافسها في الأسعار الجذابة سوى دول مثل تايلاند والفلبين والعراق ولبنان ومصر.

 

اسعار تقويم الاسنان في تركيا
اسعار تقويم الاسنان في تركيا

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  اسعار زرع الاسنان في تركيا.. وتفاصيل لا تعرفها عن العملية

 

 

 

 

ومع أن تحديد أسعار التقويم بدقة غير ممكن إلا بزيارة لطبيب متخصص وإجراء فحص ومعرفة خيارات التقويم المتاحة، إلا أن الأسعار ستكون في النطاقات التالية دون احتساب تكاليف السفر والإقامة:
  •     تقويم الأسنان المعدني الأمامي: بين 750 إلى 1250 دولار أمريكي.
  •     تقويم الأسنان المعدني الخلفي: بين 1250 إلى  1750 دولار أمريكي.
  •     تقويم الأسنان الخزفي: بين 1500 إلى  2000 دولار أمريكي.
  •     تقويم الأسنان البلاستيكي: بين 2000 إلى 2500 دولار أمريكي.
  •     تقويم الأسنان المتحرك: بين 250 إلى 750 دولار أمريكي.
  •     تقويم الأسنان الجراحي: يعتمد بشدة على حالة المريض، ويمكن أن يصل إلى 3000 دولار في بعض الحالات.

تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا

لا ترتفع تكلفة زراعة الأسنان الفورية في تركيا، وخصوصًا إذا ما أُقيمت في مركز مميز مثل أثيكانا كلينك، فعلى الرغم من المعدات المميزة المستخدمة به إلا أن التكلفة تبقى متوسطة، حيث تصل حوالي 400 دولار للسن الواحد، هذا المبلغ يشمل كل شيء تقريبًا له علاقة بالزراعة وتفاصيلها.
تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا
تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا

 

 

ربما تفيدك قراءة:  تعرف على أسعار و تكلفة زراعة الاسنان تركيا

 

 

تجربتي علاج الاسنان في تركيا

من خلال التجارب الحية يمكننا جميعا تقييم أي شيء لذلك سوف نعرض بعض تجارب زراعة الأسنان في تركيا:

يقول أحد الأشخاص الذي اتخذ قراره بإجراء عملية زراعة الأسنان في أحد مراكز زراعة الاسنان في تركيا، قائلا:  تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا كانت تواجهني مشكلة فقد سن من أسناني الأمامية والذي كان شكله بارزاً بالطبع وكان أمراً محرجاً لي خاصة أني لازلت في سن الشباب، ومن هنا جاءت فكرة تركيب سن جديد، ويمكنني القول بأن تجربتي مع زراعة الاسنان في تركيا كانت مجدية جداً، ولا يعيبها سوى اضطراري لانتظار 6 أشهر من أجل التئام الجزء المعدني ثم تركيب السن الجديد فوقه، عدا ذلك فإن تجربتي مع زراعة الاسنان الاماميه لم تكن مؤلمة ولا معيقة لي في التعامل اليومي”.
وتقول آيات من العراق: “للأسف أعاني من تسوس شديد بالأسنان منذ سنوات، وأجريت حشوات ضروس كثيرة ولكن الجذور نفسها طالها التسوس واضطررت إلى خلعها جميعاً، وعندما كان حل تركيب طقم أسنان غير مناسب لسني، فنصحني البعض بالزراعة ومن هنا جاءت تجربة علاج الاسنان في تركيا“.
تستكمل آيات: “كانت أسعار زراعة الأسنان مرتفعة وأخذت أبحث حتى وجدت مركز طبي يجريها بسعر 3.5 آلاف فقط رغم اعتماده على أحدث تقنيات وبالفعل أجريت العملية لأكثر من ضرس وحالياً آكل وأتكلم بأسنان مثل الطبيعية وأنصح الجميع بخوض التجربة على شرط الاعتماد على طبيب صاحب خبرة”.
حول نفس الأمر يقول صالح كمال: “كانت تواجهني مشكلة فقد سن من أسناني الأمامية والذي كان شكله بارزاً بالطبع وكان أمراً محرجاً لي خاصة أني لازلت في سن الشباب، ومن هنا جاءت فكرة تركيب سن جديد، ويمكنني القول بأن تجربتي مع زراعة الاسنان في تركيا كانت مجدية جداً، ولا يعيبها سوى اضطراري لانتظار فترة من أجل التئام الجزء المعدني ثم تركيب السن الجديد فوقه، عدا ذلك فإن تجربتي مع زراعة الاسنان الاماميه لم تكن مؤلمة ولا معيقة لي في التعامل اليومي”.
ومن الصعب جداً أن تجد تجربة فاشلة لإحدى تجارب علاج الاسنان في تركيا بعد كل ما حصل عليه أطباء الأسنان هناك من شهادات معترف بها وتدريب عملي على أحدث تقنيات متعارف عليها عالمياً، ظهرت في مؤشرات نتائج عمليات زراعة الأسنان الناجحة هناك على مدار سنوات.
 

اطباء اسنان سوريين في تركيا

وإن الشهرة التي حاز عليها أطباء الأسنان السوريين في تركيا، وكذلك الامتيازات التي منحتها لهم الحكومة التركية في الآونة الأخيرة بعد إثبات كفاءتهم في هذا المجال، فنرى الحكومة تعفي الأطباء والممرضين السوريين من معادلة شهاداتهم بالشهادات التركية، والاكتفاء بخضوعهم لتدريب ضمن الدورة التدريبية الطبية التي تنظمها الحكومة، حتى يمكنهم الحصول على تصاريح مزاولة المهنة.

 

 

اطباء اسنان سوريين في تركيا
اطباء اسنان سوريين في تركيا

كيف تختار أفضل اطباء سوريين؟

بالنظر للشهرة التي حققها الأطباء السوريين يخيل للعملاء أنه من السهل اختيار أفضل أطباء أسنان سوريين في تركيا، ولكن في الحقيقة الأطباء السوريين مثلهم مثل بقية الجنسيات قد يكون فيها المحترف وقد يكون فيها المحتال، فالشهرة قد تنتج عن كفاءة الطبيب وقد تنتج عن احترافه في الترويج لنفسه، ولذلك كما ننصح دائماً لابد من التركيز أثناء اختيار الطبيب المناسب، ولذلك يجب اختيار احسن اطباء الاسنان في تركيا بالتركيز على ما يلي:
  • يجب التأكد من حصوله على شهادة علمية في مجال طب الأسنان.
  • يجب التأكد من خضوعه للدورة التدريبية التي تنظمها الحكومة التركية، والتأكد من اجتيازه لها.
  • يجب التأكد من تراخيص المركز الطبي، فهناك مراكز طبية سورية لم تحصل على تصاريح مزاولة المهنة.
  • يجب التعرف على مستوى المركز الطبي والتحري عنه وعن الحالات السابقة التي خضعت لعلاج الأسنان بداخله.

عوامل تميز أطباء الأسنان السوريين في تركيا:

من المعروف أن مراكز تجميل الأسنان في تركيا تضم أفضل كفاءات طبية، وبذلك حازت على شهرتها الواسعة في الدول الأوروبية والعربية، ولأن المراكز الطبية تسعى دائماً لاختيار أفضل الأطباء دون النظر لجنسيتهم فقد أقبلت تلك المراكز على أطباء أسنان سوريين للعمل داخلها بعد الشهرة التي حازوا عليها، ولعل أهم ما يميز أطباء الأسنان السوريين في تركيا وما وجه الأنظار نحوهم ما يلي:
  • حصولهم على شهادات طبية أساسية من سوريا بالإضافة لخضوعهم لتدريب مكثف لمدة عام في تركيا، ما يجعلهم متمكنين من هذا المجال.
  • حرصهم على جذب المزيد من العملاء فيعملون دائماً على تقديم أفضل أنواع زراعة الاسنان الفورية في تركيا للمرضى.
  • يعتمدون في عملهم على أحدث المعدات الطبية، ويتكيفون مع بيئة العمل بصورة سريعة.
  • يمكنهم إجراء عمليات تجميل الاسنان في تركيا بأنواعها المختلفة، ودون أن يشعر المريض بأي مشكلة مستقبلاً.

 

تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا
تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا

انواع علاج الاسنان

في عملية وضع زراعة الأسنان، يتم تثبيت أداة الزرع التي تشبه إلى حد بعيد المسمار البرغي الدوار بطريقة جراحية في العظام للسماح لحدوث التداخل العظمي, وهذه عملية طبيعية حيث تكون مواد مثل التيتانيوم قادرة على تكوين روابط وثيقة للعظم، دون التعرض لخطر الرفض أو العدوى، بمجرد نجاح عملية الاندماج العظمي وبعد الشفاء الصحيح في موقع الجراحة، سيتم إرفاق سن صناعي فوق الزراعة.
الشركات والمصانع التي تعمل في مجال زراعة الأسنان أصبحت بالمئات هذه الأيام، ولهذا السبب يكون لدى أطباء الأسنان مجموعة متنوعة من الخيارات للعثور على علاج الزرع المفضل لتلبية الاحتياجات المحددة لمريضهم, إذا ذهبت إلى طبيب أسنان معين للحصول على زراعة الأسنان، فيكون أمامك الفرصة للحصول على أنواع زراعة الأسنان المختلفة بما في ذلك أنواع الغرسات نفسها وطرق مختلفة لتنفيذ العملية وتقنيات متعددة لإجراء العملية.

نوع زراعة الأسنان و طرق علاج الاسنان 

زراعة فوق العظام: يشيع استخدام غرسات داخل العظام لإجراءات من مرحلة واحدة، ويتم وضعهم داخل أنسجة اللثة على عظم الفك, ويبرز رأس الغرس من اللثة لعقد الترميم، الميزة الأساسية لهذا النوع من الزرع هي أنه يمكن أن يحمل أطقم الأسنان بشكل آمن للأفراد الذين ليس لديهم ما يكفي من ارتفاع العظام.
زراعة داخل العظام: هي الأكثر شيوعا لإجراء العمليات على مرحلتين, يتم زرعها جراحيا مباشرة في عظم الفك وهي بديلة للجسور أو أطقم الأسنان القابلة للإزالة، تأتي على عدة أنواع بما في ذلك شكل المسمار والاسطوانة والغرس الأملس.
زراعة على مرحلتين: الإجراء على مرحلتين هو الأسلوب الأكثر شيوعا في زرع الأسنان، يتم وضع الزرع جراحيا في عظم الفك بحيث يكمن تدفق العظام تحت اللثة، ثم يتم إغلاق نسيج اللثة بغرز لحماية الزرع أثناء شفاء العظم المحيط، بعد فترة من الشفاء، يتم إجراء عملية جراحية ثانية بسيطة للكشف عن الزرع من أجل إرفاق الدعامة والسن النهائي.
زراعة على مرحلة واحدة: تتضمن هذه الطريقة غرسا أطول من قطعة واحدة يبرز عبر اللثة بمجرد وضعها في عظم الفك وبعد فترة الشفاء، يمكن وضع الدعامة والتاج بدون جراحة إضافية للكشف عن الزرع، يمكن استخدام عملية زرع مكونة من قطعتين مثل العملية الموجودة في مرحلتين، يتم ربط دعامة الغرس والشفاء على الفور أثناء الجراحة الأولية.
زراعة الأسنان المصغرة: تشبه زراعة الأسنان التقليدية إلا انها تعتمد على غرسة أصغر بكثير ولها حجم أضيق للاستشفاء السريع، لن يضطر الطبيب لشق اللثة لأن المسمار البرغي سوف ينغرس في العظام مع ترك اللثة بشق صغير للغاية، وهو ما يجعل عملية الشفاء أسرع.
زراعة فورية: في الحالات المختارة بعناية، يتم وضع الغرسة والترميم أثناء عملية جراحية واحدة، يتم وضع الزرع جراحيا مباشرة بعد استخراج الأسنان ويتبع بوضع التاج بعد فترة وجيزة، ويلزم حجم العظام وكثافة كافية لتكون مرشحا لهذا الإجراء.

ربما تفيدك قراءة:  زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها.. كم تكون يا ترى؟

 

 

تجارب زراعة الاسنان في تركيا
تجارب زراعة الاسنان في تركيا

علاج الاسنان بالليزر؟

الليزر هو ابتكار تكنولوجي عالي ينتج شعاعا ضئيلا من الضوء المركز, هذا الشعاع من الضوء يجلب الطاقة إلى الفم من خلال الألياف الصغيرة، للمساعدة على إزالة مناطق العدوى وإزالة أمراض اللثة حول الأسنان بدقة وكفاءة كبيرة.
يقوم شعاع الليزر بتعقيم المنطقة المصابة ويغلق الأوعية الدموية بعد عمل الشقوق الخاصة بوضع الغرسات السنية في المواضع المحددة، مما يقلل من فرص الإصابة أو النزيف، يكون المرضى أيضا أكثر راحة أثناء وبعد العلاج بالليزر لأنهم لا يقابلون بعض المشاكل التي يقابلها مرضى زراعة الأسنان التقليدية، يتم تقليل الحاجة إلى التخدير الموضعي ولكن عادة ما يتم استخدامه للتأكد من أنك لا تشعر بأي شيء على الإطلاق أثناء العلاج.
 

مراكز علاج الاسنان في تركيا

تتميز تركيا بتوافر العديد من المستشفيات والمراكز والعيادات المختصة في عمليات زراعة الأسنان في تركيا، ولكن عليك التدقيق في أختيار المركز الجيد, فعند السفر إلى تركيا بهدف إجراء عملية زراعة الأسنان، يمكننا مساعدتكم في اختيار افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا التي تقوم بعملية زراعة الأسنان بأعلى جودة:

مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا

اضخم مجموعة مشافي المتخصصة في معالجة الأسنان:

تأسست هوسبيتادنت دنتال جروب في اسطنبول في عام 2006 من قبل فريق خبير
في قطاع صحة الفم والاسنان على مدى 25 عام الى ان وصلت لفروعها 8 الثمانية وتعتبر من افضل مستشفي زراعة الاسنان في تركيا.
توفر هوسبيتادنت، خدماتها الصحية بشكل متوافق مع المعايير الدولية في خصوص التعقيم والتطهير التي لا بد منها في الخدمات الصحية والتي هي من أهم القيم التي يمتلكها الانسان في حياته.
هوسبيتادنت ، الحائزة على شهادة نظام ادارة الجودة TS EN İSO :9001:2000 ، تستمر بدون انقطاع بتوفير خدماتها بوضع ارضاء المريض وأقارب المريض في مقدمة مبادئها الى جانت اهتمامها بالخدمات الصحية التي توفرها وفق المعايير الدولية

Health & Beauty Turkey مشفى الصحة والجمال

التخصصات

  • عمليات زراعة الشعر واللحية والحواجب
  • علاج وتجميل الأسنان
  • عملية تجميل الأنف
  • عملية تجميل الأرداف
  • عملية شفط الدهون
  • عمليات تصغير وتكبير الثدي

 

عمليات تجميل الاسنان في تركيا
عمليات تجميل الاسنان في تركيا

الشهادات

يقع المركز التركي للصحة والجمال في تركيا ومقره في اسطنبول. يعمل على توفير الخدمات الطبية الأكثر جودة وكفاءة للعملاء من مختلف دول العالم، كما يقدم خدمات ملحقة كالسكن والتنقلات، ويهدف المركز التركي للصحة والجمال دائما إلى استفادة العميل من الخدمة الطبية الأفضل واستغلال وقته في قضاء أفضل رحلة علاجية في تركيا.
الوحيدون في تركيا يقدموا علاج امراض الاسنان في تركيا، بمشفى متخصص بطب الفم والأسنان يعمل به خيرة أطباء وجراحي الفك والأسنان في تركيا، المشفى مزود بمخبر مدعم بآخر ما توصلت إليه التقنية في التصنيع.
هم الأسرع على مستوى العالم في إنجاز العلاجات، معظم العلاجات تنتهي بجلستين واحدة للمعاينة وأخرى للتركيب.
لديهم تقنيات المسح ثلاثي الأبعاد لأخذ القياسات، التصميم والتصنيع بمعونة الحاسب، أجهزة قياس اللون الإلكتروني، نعمل مع أكثر من 20 ماركة عالمية.
بإطلالة ساحرة على مضيق البوسفور وبرج البنات يقع مشفى الأسنان التخصصي التابع لـ Health & Beauty Turkey العنوان: رقم 46، شارع المحطة، حي يشيلكوي، 34149، باكيركوى، اسطنبول ، تركيا

:CTG Dental Care

 هو من افضل عيادات تجميل الاسنان في تركيا ومن الممتاز أن تجتمع كل علاجات الأسنان في مركزٍ واحد مجهز بالكامل، وهذا المركز متخصص بشكل خاص في مجال صحة الفم والأسنان، يخدم عمليات تبييض الأسنان، وتركيب الأطقم، وتعديل الأسنان، وغير ذلك.
قام مركز CTG لرعاية الأسنان، بتكوين فريق عملٍ ناجح في مجال الصحة لأكثر من ثلاثين عامًا, ويشغل المركز مساحة 1000 متر مربع في أزمير, ويقدم مركز CTG Dental Care الخاص خدمة على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع مع فريق عملٍ من ذوي الخبرة، وفريق تشخيص دقيق, هدف كل منهم الرئيسي هو تزويد المرضى بأفضل رعاية بالفم في مناخ مريح.

عيادة Teras Dental

افضل عيادات تجميل الاسنان في تركيا فهذه العيادة الصحية تعالج جميع أنواع أمراض الفم والأسنان و علاج تسوس الاسنان في تركيا، بالإضافة إلى علاجات الأسنان التجميلية والجمالية، مثل: جراحة الفم، وزراعة الأسنان، تركيب جميع انواع تقويم الاسنان، واللبية، وجراحة الوجه والفكين، وعلاجات اللثة.
وتضم هذه العيادة أخصائيين مؤهلين، و أفضل دكتور أسنان في اسطنبول بالإضافة إلى موظفين عامين يعملون سويًا بنجاح لتقديم علاج الأسنان بأسعار معقولة للمرضى الدوليين والمحليين، ويساعدون المرضى الدوليين في إجراءات النقل والإقامة.
أما لتقدير تكلفة العلاج للمرضى الأجانب، تطلب العيادة الأشعة السينية قبل وصولهم عبر البريد الإلكتروني قبل وصولهم.

ربما تفيدك قراءة: سعر زراعة الاسنان في تركيا .. ومعلومات لا تعرفها عن زراعة الأسنان

 

 

مركز بسمة لطب الاسنان

من أفضل مراكز زراعة الاسنان في أسطنبول ويتبع المركز أسلوب عمل تعاوني تشاوري تكاملي من خلال فريق من الأطباء بالإضافة إلى استشاريين
يستفيد كل مريض من خبرة ومهارة أكثر من طبيب بأن واحد وذلك بدءاً من استقبال المريض ودراسة حالته وحتى نهاية المعالجة ضمن عيادات تخصصية مجهزة بشكل كامل تغطي كافة الحاجات . العلاجية والوظيفية والتجميلية يشكل أفضل وإحساس أجمل  تواصل معنا 00905379311193

:DENTAGLOBAL Dental

تعد تركيا وجهة سياحية شهيرة في مجال طب الأسنان في أوروبا, وضمن تركيا، يبرز مركز DENTAGLOBAL للأسنان كواحد من أفضل المراكز لهؤلاء السياح, ويقع DENTAGLOBAL في قلب مدينة إزمير، على الجانب الآخر من أبراج Folkkar الشهيرة.
فإذا كنت تبحث عن أفضل أطباء الأسنان في أزمير، بتركيا، فهذا هو المكان المناسب لك, حيث يمكنك العثور على كل من خدمات طب الأسنان العادية والتجميلية هناك, ويركز المركز على توفير خدمات طب الأسنان الممتازة للناس من جميع أنحاء العالم، وخاصة من أوروبا.
ويعتمد المركز على كون أطبائه ليسوا ماهرين وخبراء فحسب، بل هم دافئون وودودون، كما إنهم يدركون أنه من المهم جعل السائحين المهتمين بالأسنان يشعرون بالراحة قدر الإمكان لأنهم بعيدًا عن منزلهم.
وأخيرًا، فإن العيادة تفتح أبوابها من الاثنين إلى الجمعة من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً، وأيام السبت من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 4 مساءً.
زراعة الاسنان بالليزر في تركيا
زراعة الاسنان بالليزر في تركيا
اصبحت تركيا وجهة معترف بها للرعاية الصحية المركزة مع توفر التقدم التقني العالي حيث يأتي الآلاف شهرياً للعلاج في تركيا من مختلف انحاء العالم وخصوصاً الدول الأوروبية المجاورة للحصول على العلاج في مجال طب الأسنان, شهد مجال طب الأسنان تطوراً رهيباً في تركيا واصبحت محطة للقيام بعمليات زراعة الأسنان وتلبيس الأسنان (ابتسامة هوليود) وايضا تبييض الأسنان بالليزر والكثير من العلاجات المتعلقة بطب الأسنان.
 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  كم تكلفة زراعة الاسنان في تركيا من الألف للياء

 

 

 

اسعار علاج الاسنان في تركيا

اسعار علاج الاسنان في تركيا

اسعار علاج الاسنان في تركيا

اسعار علاج الاسنان في تركيا

المصدر: أهل السعودية