ملابس اطفال صينيه بالجمله .. تصاميم وألوان مميزة من هذه الجهات

96
ملابس اطفال صينيه بالجمله 
ملابس اطفال صينيه بالجمله 

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس اطفال جملة من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملابس اطفال صينيه بالجمله 

يميل الكثير من الراغبين في الاستثمار أو البدء في مشاريع تجارية إلى استيراد البضائع من الصين؛ لأن المنتجات الصينية شديدة التنوع ورخيصة ويمكن بيعها بسهولة وبأسعار معقولة، ونجد أن مشروع ملابس اطفال صينيه بالجمله من المشاريع المربحة مشاريع في هذا العصر تجلب الكثير من الربح، وسوف من خلال المقال التالي نقدم لكم معلومات عن تجارة الملابس من الصين.

مواقع بيع ملابس اطفال صينية

اشتهرت مواقع الملابس الصينية وذاع صيتها فى الوطن العربي فى المرحلة الأخيرة ويرجع ذلك لعدة أسباب وهى:
أولاً، تمكنت معظم مواقع التسوق الصينية من توفير الشحن لجميع البلدان.
 ثانيًا، يقدمون منتجات من مواد خام مختلفة ومتنوعة بين المتوسط ​​وأقل قليلاً من المتوسط.
ثالثًا، وجدنا أن بعض المواقع تمكنت من التغلب على حاجز اللغة من خلال دعم التصفح الكامل لموقعها بلغات متعددة ومن بينها اللغة العربية.
 رابعًا، تمكنت من تحقيق متجر للأطفال عبر الإنترنت يقدم منتجات عالية الجودة وأسعار عادلة
  • أليكسبريس

تشكل واحدة من أكبر شركات البيع بالجملة في الصين وأيضًا واحدة من أشهر مواقع الملابس الصينية التي بها كافة منتجات مصانع ملابس اطفال جملة حيث ستجد على   AliExpress  الكثير من  من المصدرين الصينيين ويقدمون عروضًا مختلفة في ذلك عروض ملابس الأطفال عالية الجودة والمتجر يعتبر أيضًا من بين أفضل موردي الملابس في الصين. حيث أن الفستان الأنيق 17.61 دولار، وفستان الزفاف البسيط والمطرز من الشيفون 57.85 دولار.
  • Chinabrands

هي شركة تجزئة عالمية رائدة في الشحن من الصين وأفضلها من علي بابا، لديهم أيضًا عملاء عالميون لشراء ملابس صينية للبيع بالجمله يخدمون الوصول إلى أكثر من 200 دولة.
تقدم كتالوجات كاملة، بما في ذلك الملابس والحقائب والأحذية والمجوهرات والاكسسوارات الرخيصة، تجارة ملابس الأطفال بالجملة في الصين هي قوانغتشو وأحد الشركات المربحة.
تغطي الشركة جميع خطوط منتجات الملابس الراقية بأسعار الجملة، يمكنك شراء أفضل المواد مقابل 0.29 دولارًا.
  • Alibaba

هو أحد أفضل مواقع ملابس اطفال شحن مباشر التي تم إطلاقها في عام 1999. وهو يخدم ملايين المشترين في جميع أنحاء العالم؛ نظرًا لأن أسعار ملابس الأطفال المتوفرة على الموقع رخيصة ومعقولة، يمكنك شراء معطف نسائي مضاد للماء مقابل 25 دولارًا.
  • ياكو

أحد أفضل متاجر البيع بالجملة على الإنترنت يقع في مدينة قوانغتشو بالصين، باعتبارها واحدة من مواقع ملابس اطفال رخيصة والرائدة للملابس الصينية على الإنترنت، فهي واحدة من أنجح موردي الملابس بالجملة في الصين.

ربما تفيد القراءة …ملابس أطفال اون لاين السعودية | 4 أماكن تخدمك بدون تكاليف شحن

مواقع بيع ملابس اطفال صينية
مواقع بيع ملابس اطفال صينية

ملابس اطفال صينى بالجملة

إن فكرة استيراد الملابس من الصين بغرض بيعها محليًا ليست فكرة جديدة، لكنها تظل من أنجح الأفكار، يشتري كبار المستوردين كميات كبيرة بأقل الأسعار ويوزعونها على المتاجر والتجار بأسعار تضمن لهم أرباحًا ممتازة ويعرفون كيفية شراء البضائع من الصين.

طرق الاستيراد من الصين

هناك عدة طرق يمكنك الاعتماد عليها عند استيراد الملابس من الصين أو أي منتجات أخرى، وهذه الطرق معروضة بالتفصيل أدناه ويمكنك الاختيار من بينها حسب إمكانياتك المالية والشخصية.
  • السفر إلى الصين

السفر إلى الصين وزيارة السوق واختيار البضائع بعناية هي الطريقة الأفضل والأكثر أمانًا للاستيراد، ولكنها في نفس الوقت هي الطريقة الأغلى والأسهل للاستيراد كما يحدث أيضًا في الاستيراد من تركيا، لذلك تحتاج إلى جولة- تذاكر طيران وحجوزات فندقية لفترة الإقامة، ونفقات الإقامة والسفر، وتأشيرة دخول إلى الصين (ليست ضرورية لبعض الدول)
  • استيراد من الإنترنت

الطريقة الأقل تكلفة والأكثر سهولة للاستيراد وربما الأسهل، ولكن في نفس الوقت الأكثر خطورة، هي الشراء من تاجر عبر الإنترنت أو من مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام مثل علي بابا لشراء ملابس الأطفال عبر الإنترنت.
  • تعيين ممثل للشراء

ربما يكون خيار السفر إلى الصين غير متاح، وخيار استيراد الملابس من الصين عبر الإنترنت غير مفضل بالنسبة لك، وفي هذه الحالة يمكنك تعيين شخص موثوق به مثل صديق أو قريب مقيم في الصين أو مندوب الذي يتعامل مع شركات الشحن من الصين ويثق به ليشتري لك البضائع التي تحتاجها بمواصفات السعر المحددة، ويُريك كتالوجات ملابس اطفال من الصين.
  • التعامل مع شركة استيراد لصالح الغير

ما عليك سوى تحديد المنتجات المطلوبة وتعيين شركة استيراد وتصدير لاستيراد المنتجات التي تحتاجها بالمواصفات والكميات المطلوبة.

ربما تفيد القراءة .. أفضل محلات ملابس اطفال للبيع بالجمله بالرياض

اسعار ملابس الاطفال الصين

تعد الصين أكبر سوق للأزياء والملابس في العالم ومن المتوقع أن تتجاوز سوق الولايات المتحدة الأمريكية وتصبح أكبر سوق للملابس حيث يصل إجمالي مبيعات الملابس السنوية في الصين إلى 121 مليار دولار.
أسعار استيراد ملابس أطفال:
  • فستان من التول مع الترتر يتكلف من 249 إلى 329 ريال سعودي
  • بدلة كتان للاطفال سعرها 320 ريال سعودي
  • سعر سلوب للأطفال 159 ريال سعودي
  • سعر البلوزة القطنية المخططة 79 ريال سعودي
  • سعر سراويل داخلية قطنية بأربطة 159 ريال سعودي
  • سعر زوج الجينز 50 ريال سعودي
يوجد في الصين العديد من الشركات والمصانع التي تنتج بضائع متنوعة، ملابس اطفال صينيه بالجمله  ملابس الأطفال الصينية بكميات كبيرة، ومن المعروف أن سوق المنتجات الصينية من أكبر الأسواق. تعمل الصين على تصدير العديد من منتجاتها للأسواق العربية وملابس الأطفال من الصين كجزء من مشاريع اقتصادية مربحة، وهناك بعض الشركات التي تقدم مساعدات لعدد من أصحاب رؤوس الأموال ورجال الأعمال في تقديم كافة خدمات الاستيراد والتصدير والاستشارات.
مع تقديم عروض الأسعار ودراسة السوق بشكل مميز، وتوافر خدمات الشحن من الخارج إلى المملكة العربية السعودية والعكس بأفضل الأسعار وتقديم خدمات التخليص الجمركي من خلال متخصصين وفريق عمل متخصص في الاستيراد من الصين.
تعد الصين من أشهر الدول التي تصدر ملابس وهي تسهل على التجار الوصول إلى الملابس الصينية من خلال مواقع للبيع بالجملة من الصين.
اسعار ملابس الاطفال الصين
اسعار ملابس الاطفال الصين

ربما تفيد القراءة …ملابس اطفال بالجملة في الرياض .. أفضل 5 محلات لأناقة الصغار

 

 

 

 

المصدر | أهل السعودية