مسابح أطفال في جدة…أجود خدمة من ٤ جهات.

93
مسابح أطفال في جدة
مسابح أطفال في جدة

مسابح أطفال في جدة

يلجأ الكبار والصغار إلى الإستمتاع بالمسابح مثل مسابح أطفال في جدة فهي منتشرة بشكل كبير وذلك لأنها تمثل متعة للكثير من الأطفال كما أن توفرها بأسعار مناسبة مثل تعليم السباحة للأطفال بجدة كنوع من الأنشطة التي تزيد من قوتهم البدنية.

أنواع مسبح الأطفال

مع حلول فصل الصيف وزيادة درجات الحرارة يزداد الطلب على مسبح أطفال جدة حيث تشتاق أنفسنا للتنفس والشعور بالحيوية والنشاط والاستجمام والإحساس بمياة البحر المنعشة ولكن للأسف مع شئون الحياة اليومية يرهقنا العمل ومشاغل الحياة خصوصا لو كان البحر بعيدا إلى حد كبير عنا ومعه نتشاغل عن أطفالنا فيشعرون بخيبة أمل كبيرة وذلك لأنهم يرون زملاءهم يذهبون إلى الشاطئ وهم لا مما يؤثر على مستواهم الدراسي للعام المقبل، وقد لا يتوفر وقت نهائيا لك للتنزه والخروج من ذلك الجو فنحن نقترح عليك حل لتلك المشكلات وهي مسبح أطفال نفخ بجدة ولكن تتعدد أنواع تلك المسابح الأمر الذي يستعجب له الكثيرين وهذا هو الحال إليك أنواع المسابح والفرق بينها:
١. حوض قوس قزح للسباحة فقد حاز هذا المسبح على تقييمات عالمية جيدة جدا، حيث يوفر ألعاب تشبه الكرات وهو غير عميق على الإطلاق.
٢. حوض سباحة وهو يسمى بانزي بابي سيستمتع أطفالك به كثيرا فهذا الحوض يتخذ شكل جزيرة ومنحدر يمكن الأطفال من الإنزلاق منه مما يضفي متعة على الجو العام.
٣. حوض المظلة فهنا تصميم حوض أطفال يكون على شكل مظلة من فوق فقد حرص ذلك التصميم على توفير جو مريح جدا للأطفال.
٤. حوض سباحة كبير إذا كنت تريد مسبح تشارك فيه جميع أفراد الأسرة فهذا يعني أنك يمكنك تخصيص مقعد لطفلك يطفو عليه إذا كنت تخشى عليه من عمق المسبح.

ربما تفيدك قراءة: أفضل 3 شركات لانشاء مسابح في جدة

أنواع مسبح الأطفال
أنواع مسبح الأطفال

أماكن ترفيهية في جدة

جدة ومن لا يعرفها فهي أكبر المدن السياحية الموجودة داخل أراضي المملكة كما أنها أشهرها على الإطلاق من حيث الترفيه فهي تقع على ساحل البحر الأحمر كما أنها تتبع إداريا لمكة المكرمة كما أنها بوابة العبور إليها لأداء فريضة الحج، فيوجد بها الكثير من محلات مسبح أطفال جدة حيث يمكنك شراء لطفلك الكثير من الهدايا التي يمكنه أن يتمتع بها بشكل كبير فتضيف له الكثير من المرح والراحة النفسية حتى في المنزل، وذلك لأن جدة بها الكثير من أمكان الترفية بالإضافة إلى المولات الكبيرة والتي بها العديد من المحال التي تجذبك لشراء الكثير من المتقتنيات الثمينة بعض المحال الموجودة في جدة من الصعب أن تصل إليها في أي مكان أخر أو منطقة أخرى داخل السعودية فهناك مراكز تقوم بعمل عروض مسبح أطفال حيث أنك إذا قررت أن تقضي بعض الترفية لمدة أسبوعين أو شهر يمكنك الإشتراك لطفلك هناك لكي تعلمه بعض الأنشطة الرياضية، وإليك أهم المعالم السياحية الموجودة في جدة:
١. المسجد العائم وهو يسمى بمسجد الرحمة حيث يتميز بأعمدته المغروسة تحت سطح الماء فهي تعطي إيحاء بأنه المسجد عائم فعليا.
٢. مسجد خديجة بغلف وهو المسجد ذات القدسية العالية لمسلمين حيث يحرصون على الصلاة فيه يوم الجمعة وصلاة التراويح وبه مكتبه واسعه وجراج كبير.
٣. مول العرب بجدة وهو من أكبر المولات ومراكز التسوق بداخلها حيث يمكنك شراء كل ما يلزمك من أشياء ترفب في شراءها منها كمواتير حمامات السباحة مثلا، كما أن المول يضم أماكن ترفيه للأطفال يمكنك الذهاب إليها.
٤. فقيه أكواريم لابد من المرور حتما من الحديقة المائية عند ذهابك إلى جدة فسوف تتمتع بها كثيرا فلا تضيع فرصة الاستمتاع بها وبجمال ألوانها والسلاحف وأسماك القرش الجميلة.
٥. حديقة مياة الشلال الكبيرة فهي تضم مركز تسوق كبير جدا وهناك أمكان خاصة لركوب الخيل، مع مساحات شاسعة من الخضرة، بالإضافة إلى إطلالته على البحر الأحمر.

ربما تفيدك قراءة: أفضل 3 شركات لبناء مسابح في جدة

أفضل مسبح أطفال في جدة

تحتار الأمهات والآباء في أوقات الفراغ في كيفية ترفيه أطفالهم بشكل كبير سواء كان في الأعياد أو المناسبات المختلفة والحل الوحيد هنا التوجة إلى جدة فهي تضم أكبر وأضخم الأماكن في السعودية للترفيه وذلك لأنها مدينة سياحية نظرا لموقعها الجغرافي الجميل المطل على البحر الأحمر وهي بها الكثير من أماكن التي سيسعد بها أطفالك كثيرا كما توجد ملاهي ومطاعم يمكنك أن تتفقدها في الوقت الذي يلعب فيه أطفالك، ومن ضمنها مسبح نفخ أطفال بجدة فهو مسلي جدا لأطفالك لمختلف الأعمار فلا تخشى على طفلك فيه لأنك تستطيع أن تبقيه فتؤة كبيرة وذلك بمقابل مادي بسيط جدا هناك العديد من الأماكن الخاصة بالسباحة بجدة للأطفال وللكبار بأسعار مناسبة لا تضيع فرصةالاستمتاع بها هناك لذلك فهناك مسبح المركز الثقافي في الجدة الذي يمكنك أن تتوجه إليه دون الخوف على طفلك كما أنهم يمكنهم أن يشرحوا لك طريقة تركيب مسبح أطفال.

ربما تفيدك قراءة: أشهر شركات مسابح فيبر جلاس بالمدينة المنورة

مسبح أطفال جدة
مسبح أطفال جدة

ربما تفيدك قراءة: أفضل مسابح للبيع في جدة

أسعار مسبح أطفال

لاشك في أن مسابح الأطفال مهمة إذا كان الآباء مشغولين كثيؤا فليس لديهم من الوقت ما يكفي لرعاية أبناءهم لذلك يمكنهم التوجه إلى محلات مسابح أطفال وذلك لشراء لطفلك المسبح الذي يستمتع فيه ويجدد فيه أنشطتة والمرح الذي سيعلوا وجه بعد الخروج من المسبح فذلك سيمون مفيدا جدا في راحة الطفل وعودة ثقتة بنفسه والترفيه له حتى لا يشعر بخيبة أمل جراء عدم الذهاب إلى البحر أو الرؤية ولكن طبعا يأتي في ذهنك ما أسعاؤ تلك المسابح لا يمكننا تحديد سعر معين لهم فذلك على حسب ما يكون مناسب لك واختيارك للمسبح نفسه ولكن تتراوح تلك المسابح ما بين ٢٠٠ ريال إلى أكثر من ٨٠٠ ريال وبالطبع مع إضافة تكاليف مواد تنظيف المسبح فهي مكلفة إلى حد ما ولكنك لن تستخدمها بإستمرار لذلك فهي غير مكلفة على المدى البعيد كما أنك تحافظ على المسبح لفترة كبيرة من الخدوش وغيرها من تلك الأشياء التي تسبب مشاكل للمسبح.
إن سعادة طفلك والنظر إلى عينية اللامعتين مدهش جدا وذلك سيعيد لك أجواء كثيرة من الفرح والسعادة عليك عند النظر إليه لذلك لا تدخر أموالك بل قم بدفعها من أجل طفلك.

ربما تفيدك قراءة: أشهر ٣ محلات مسابح في المدينة

مسبح أطفال نفخ بجدة

المصدر: أهل السعودية