مطاعم برج المملكة.. رقم الهاتف.. المنيو.. الصور وكافة التفاصيل

المطاعم الموجودة في برج المملكة.. مطعم سبازيو.. فندق الفور سيزون الدور 77

عنوان المطعم: شارع رقم 94، العليا، الرياض 12214

رقم هاتف المطعم: 8011 211 188

يصنف مطعم سبازيو من المطاعم خمس نجوم في مدينة الرياض, فهو من أفخم وأرقى المطاعم في الرياض, يقع في برج المملكة في الدور 77 ضمن فندق الفورسيزونز, علة مساحة واسعة جداً وقسم مخصص للعائلات وآخر بوفيه مفتوح, إلى جانب تميزه بديكور عصري ومتميز يضمن أجمل وأمتع تجربة يمكن أن تمر بها على الإطلاق.

منيو مطعم سبازيو المملكه

يقدم المطعم قائمة من الوجبات الرئيسية الايطالية والفرنسية والسلطات والشوربات المتنوعة نذكر من هذه الوجبات جمبري بانييه وتشيكن فيبي وفاهيتا دجاج وفاهيتا دجاج وسبازيو تشيكن وشيش طاووق, وفيما يلي الصور التالية ستوضح قسم من منيو المطعم المقدم.

منيو سبازيو

منيو سبازيو
منيو سبازيو

منيو سبازيو

 

اسماء مطاعم برج المملكة الدور الارضي

برج المملكه من أضخم وأكبر الأبراج في الرياض, وهو يحتوي على الكثير من المطاعم المتوزعة على كافة ادوار البرج منها مطعم سبازيو ومطعم نينوز وبوفيه فندق الفورسيزونز, أما في الدور الارضي فهناك الكثير من المطاعم الهندية والتركية والفرنسية والصينينة والشرقية, وكلها تمتاز بالجودة العالية والديكور الراقي مع أسعار مناسبة واقتصادية.
اقرأ أيضا: مطعم برج الفيصلية 11a.. الهاتف.. المنيو.. الصور وكافة التفاصيل

كافيهات برج المملكه

كما تنتشر في البرج العديد من المقاهي الجميلة والرائعة نذكر منها مقهى سبازيو التابع لمطعم سبازيو, مقهى كافيه فوشن, كفالي كافيه, كافيه مملكة المرأة وغيرها الكثير, كل منها تعد التجربة فيه فرصة لا تعوض بالتأكيد.

 

 

صور مطاعم  ومقاهي برج المملكة

 

مطعم برج المملكه مطعم برج المملكه

 

كفالي كافيه
كفالي كافيه

كفالي كافيه

 

مطاعم برج الفيصلية.. فخامة لا يتخيلها عقل.. شاهدها بالصور

 

 

المصدر: أهل السعودية

Scroll to Top