مطاعم برج الفيصلية.. فخامة لا يتخيلها عقل.. شاهدها بالصور

يجتوي برج الفيصلية على عدد كبير من المطاعم الفخمة والراقية, وفي المقال التالي سنفرد الحديث عن اهم تلك المطاعم وافخمها على الاطلاق

مطعم برج الفيصلية 11a

عنوان المطعم: 7277 طريق الملك فهد، العليا، الرياض 12212
يعني اسم المطعم” مطعم برج الفيصلية11″ أي أنه في الطابق 11 من البرج, وهو يستقبل العزاب والعوائل والنساء في اقسامه المتنوعة, كما يتمتيز الجو داخل المطعم بالهدوء والراحة حيث تسمع صوت فيروز يغمر الاجواء بحميمته وبهجته, كما يتميز بإطلالة رائعة على مدينة الرياض تزيده جمالاً وبهاءً, بالاضافة إلى التعامل الطيب من العاملين في المطعم والاسعار المناسبة لجميع المعروضات في داخله.

برج الفيصلية

مطعم البلورة.. ذا غلوب الفيصلية

عنوان المطعم: طريق الملك فهد الفرعي، العليا، Al Faisaliah Tower, The Geodesic Orb، الرياض 12212
رقم الهاتف: 011 273 2222
وهو احد اهم المطاعم الاوروبية في الرياض, ويقدم قائمة من الاطباق الاوروبية والعالمية الشهية كالوجبات الالمانية والدانماركية الاسترالية والفرنسية، بالإضافة إلى المطبخ العربي الغني بمأكولاته الشهية, وكما يوفر إطلالة على العاصمة الرياض ومنظر خلاب مهيب يسلب العقول والالباب كونه يحتل 3 ادوار من البرج على مساحة ضخمة جداً, بالاضافة إلى وقوعه داخل الكبسولة المذهلة التي تعلو برج الفيصلية على ارتفاع 270 متر في قمة البرج.

 مطعم البلورة

مطاعم الفيصليه الدور 21

 يحتوي برج الفيصلية في الدور 21 على العديد من المطاعم الراقية والفخمة

مطاعم الفيصلية مول

 يحتوي مول الفيصلية أيضا على ساحة مجهزة بالكامل بأحدث المطاعم وارقاها على الاطلاق, ومن تلك المطاعم المنتسرة فيه نذكر مطعم ماكدونالز, بيتزا هت, صب واي, برج الحمام, كيتشن وغيرها..

مطعم برج المملكة

 تشتمل مطاعم المملكة على مجموعة متميزة من المطاعم التي يشهد لها من الجميع بالذوق الرفيع والفخامة والاناقة, ومن تلك المطاعم نذكر, مطعم سبازيو, مطعم ذا جريل, مطعم المملكة العارضية الحرفية, مطعم المملكة, مطاعم المملكة السالمية شارع بغداد, مطعم روسوو مطعم ارياف المملكة, مطعم مايسترو, مطعم اسطنبول شيش كباب, مطعم نسور المملكة.
مطعم سبازيو
مطعم سبازيو

مقهى سيجار الفيصليه

مقهي سيجار من اجمل المقاهي الموجودة في الرياضو وهو يقدم بعض الوجبات السريعة بالاضافة إلى الاطباق الخفيفة كالكافيار, ويمنع المقهى اصطحاب الاطفال نظار لعدم توافر الجو الصحي ف يداخله وتشغيل السيجار والاركيلة من الزوار إليه.

مقهى

اقرأ أيضا: أفضل مطاعم أبها عقبة ضلع.. رقم الهاتف.. العناوين.. الصور وكافة التفاصيل

المطعم البرازيلي

يقع بالدور الاول بفندق الفيصليه, على ساحه مكشوفه, وهو مطعم برازيلي يقدم مشويات جميله وطريه ولذيذه, يقدم قائمة من  اللحوم البرازيلية الفريدة, كما يتميز بجلسات رائعة وجميلة, تعامل جدي وخدمة ممتازة, مع ارتفاع في اسعار وجباته مقارنة بغيره من المطاعم المنتشرة في البرج.

المطعم البرازيلي

 

 

مطعم البلورة أو الكريستالة في مدينة الرياض

 

 

المصدر: أهل السعودية

Scroll to Top