حديقة الشلال أفضل الحدائق الترفيهية

5438
حديقة الشلال
شهدت حديقة الشلال الترفيهية خلال السنوات الماضية تغيرات عديدة حتى أصبحت أفضل حديقة ترفيهية فى المملكة العربية السعودية فهي تعد أجمل الحدائق العامة لقضاء العائلة أجمل الأوقات والإستمتاع بتناول الطعام فى إحدى المطاعم الموجودة في الحديقة حيث توجد المطاعم اللبنانية أو الصينية بغرض قضاء كل أفراد الأسرة وقت ممتع.

اقرأ أيضا: ملاهي عطالله هابي لاند بجدة

وتقع حديقة الشلال على شاطئ البحر الأحمر فهى تقع على طريق الكورنيش فى مدينة جدة بالتحديد لذا تتميز بموقعها الرائع لوجودها بقرب الشاطئ حيث يضفي على العائلات أجواء رائعة ومشاعر البهجة والسعادة عند الجلوس بجانب الشاطئ.
منتزه الشلال
حديقة الشلال
وتحتوى حديقة الشلال على ملاهي تعد الملاهي الأكثر تسلية في جدة فهي تضم مجموعة كبيرة من الألعاب منها: بلياردو، تزلج على الجليد مناسبة للكبار والأطفال، صالة بولينج، صالة تزلج، النوبلية الجديدة، الرولر كوستر فهي من أمتع الألعاب التي يمكن أن تقضىي العائلة فيها معظم الوقت بدون الشعور بالملل وأيضا يمكن ركوب القارب حول البحيرة والإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.
قد يصل عدد زوار الحديقة سنويا حوالي مليون زائر وذلك للرغبة فى الإستمتاع بالأزهار والديكورات الجميلة التي تتزين بها الحديقة والأشجار والمسطحات الخضراء التي تكتسح المكان ويعطيها منظر طبيعى خلاب يريح الأعصاب والعين عند النظر إليها فهذا ما يحتاجه معظم الناس العثور على أماكن هادئة وجميلة للشعور بالراحة والإستجمام، ويشمل عدد كبير من المطاعم من جميع أنحاء العالم لتقديم الطعام.
تتميز الحديقة بأسعارها المناسبة لجميع الطبقات المجتمعية كما أن رسوم الدخول تدفع مرة واحدة وتبلغ 20 ريال فقط والدخول للأطفال أقل من سن 3 سنوات مجانا، وتوفر الحديقة صرافات آلية فى حالة إحتياج البعض إلى المال وتوجد فى مدخل الحديقة وبالطابق الثانى. وتوجد عيادة للطوارئ, كما تقدم الحديقة خدمة واي فاي مجانية يمكن للجميع إستخدامها وتوجد أماكن مخصصة لركن السيارات.

أوقات العمل الرسمية:

يبدأ دوام العمل من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 5 مساءا حتى الساعة 1 صباحا أما يومي الجمعة والسبت فيكون الدوام من الساعة الـ 5 مساءا حتى الساعة 2 صباحا.

اقرأ أيضا: نافورة الملك فهد عروس السياحة السعودية

 

ملاهى الشلال
ملاهى الشلال

المصدر: أهل السعودية