صواري لاند مارك في جدة

2699
صواري لاند مارك
تشتهر مدينة جدة بإحتوائها على الكثير من المعالم السياحية المميزة والمختلفة التي تجذب العديد من السياح إليها، ويوجد بها أكثر الأماكن السياحية المهمة في جدة وهو المركز التجاري الشهير صواري لاند مارك والذي يعد من أكثر المراكز التجارية شمولية للمنتجات ولإحتياجات زائريها، ويتوافر بالمركز العديد من المتاجر المختلفة التي تشمل كافة إحتياجات المواطن والسعودي والسياح المسلمين.
ويعد صواري لاند مارك من أهم المراكز التجارية الرائعة التي توجد في مدينة جدة والتي تتربع على مساحة قد تصل إلى حوالي أكثر من 14 ألف متر مربع تقريبا لما تحتويه من متاجر كبيرة ومتنوعة وشاملة، ويقع صواري لاند مارك على طريق الملك عبد الله غرب رد سى مول في مدينة جدة وتحديدا في حي الشواطئ، كما أنه يتميز بموقعه الهادئ ومع ذلك يشتهر بالإزدحام الشديد لتوافد الكثير من مرتادي المركز عليه يوميا من الزوار والسياح.
ويوجد به العديد من الأزياء المختلفة الرائعة التي تناسب الكبار والصغار كما توجد ملابس رجالية أو نسائية ذات الماركات العالمية الفاخرة، والشهيرة والمعروفة على مستوى العالم.
ويحتوي صواري لاند مارك على متاجر للعطور العربية الأصيلة ومجموعة متاجر مستحضرات التجميل بالإضافة إلى وجود متاجر للأحذية والإكسسورات المتنوعة والعصرية الأنيقة.

إقرأ أيضا: ملاهي عطالله هابي لاند

 

كما يتميز بأسعاره المختلفة والمتباينة كلا على حدة بحسب المتاجر والمنتجات المعروضة لذلك يعد من أفضل الأماكن السياحية العائلية المناسبة للتنزه والخروجات العائلية.
ويحتوي صواري لاند مارك على مجموعة كبيرة من المطاعم المختلفة التي تقدم أشهى المأكولات العربية والآسيوية والخليجية والإيرانية و الأوروبية بالإضافة إلى إحتوائه على العديد من المرافق الخدمية المختلفة.
كما يوجد ساحة ترفيهية كبيرة بها عدد كبير من الألعاب التي تناسب سواء الكبار أو الأطفال مثل ألعاب الفيديو، صالة تزلج كبيرة، ويتميز المركز بنظافته وخدماته المقدمة على أعلى مستوى من الجودة والإحترافية.

 

صواري لاند مارك
صواري لاند مارك
صواري لاند مارك

المصدر: أهل السعودية