افضل 3 مستشفيات في تلبيس الاسنان بالطائف .. الأخيرة تقدم افضل العروض

محتوى الموضوع

أفضل مكتب دراسات جدوى معتمد رسمي مقره بالسعودية - مع العلم يقدم خدماته للسعوديين فقط - يقدم دراسة جدوى احترافية لمشروعك باسعار معقولة. ويعطيك قبل الاتفاق نصائح وجلسة استشارية مجانية لتختار نوع وحالة الدراسة التي تساعدك على تلبية هدفك هو المكتب التالي:

المكتب الأول 👇
تواصل مع المكتب مباشرة بالضغط هنا
المكتب الثاني 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

تلبيس الاسنان في الطائف

أتبحث عن أفضل مكان يقدم تلبيس الاسنان في الطائف؟ هل ترى في ذلك حلا لمشكلات أسنانك؟، اطمئن فإن الحل الذي اخترته يمكنك الحصول عليه الآن بكل سهولة، بعد توافر عدد من التلبيسات المتنوعة التي تزيد من جمال أسنانك.

ذات صلة :

أفضل 5 مراكز اسنان في جدة .. اختر الأقرب إليك

أفضل 3 عيادات اسنان الاطفال في الدمام .. الأولى بها الغاز الضاحك

أفضل 5 عيادات لتركيبات تلبيس الاسنان في مكة

أفضل 6 عيادات لـ تبييض الاسنان بجدة .. لا تتردد في زيارتها

 

لا يتسبب تركيب التلبيسات في الم الاسنان في معظم الأحوال، لكنها مجرد إجراءات بسيطة تتم على عدة جلسات، وتمنحك في النهاية النتيجة المطلوبة، فهي لا تعد عملية جراحية كما يظن البعض.

 

أولا تلبيس الاسنان بالسيراميك:

يعد السيراميك مادة ممتازة لصناعة التلبيسات، خاصة أنه يتحد مع المعدن، ويتم تركيب تلك التلبيسات للأسنان بعد وضع مخدرا موضعيا، على الأسنان وخلال رحلة العلاج يتم إزالة التسوسات أيضا.
ويتساءل الكثيرين هل تسبب تلبيسة السيراميك التهاب اللثة، والإجابة لا إلا أن المعدن يكون ظاهرا من المنطقة القريبة من اللثة مما يجعل شكلها غير جمالي مقارنة بالزيركون.
يمكن أ يكون لذلك النوع عدد من المساوئ كالإصابة بحساسية الأسنان أو كون تلبيسة الاسنان تطلع ريحة، وهو ما يؤذي مرتديها، ويرجع السبب في ذلك إلى وجود فراغ بين السن والتركيبة، مما يجعل بقايا الطعام تختبئ هناك وتبدأ في التراكم وتكوين البكتريا بمساعدة اللعاب وينتج رائحة غير محببة، ويجب استشارة الطبيب لمعرفة الإجراءات المتبعة لحل المشكلة.
تحتاج بعض التركيبات إلى جسر الاسنان لوصل أكثر من سن معا وتماسكهما أيضا. وهناك عدد من الأطباء يقدمون خدمة تلبيس السيراميك بمدينة الطائف من بينهم.

 

1- دكتور طه توفيق:

ويعتبر افضل طبيب اسنان في الطائف، ويفقدم خبرته الطبية في مجال تجميل الأسنان بدون ألم في مركز أحلى ابتسامة. العنوان: طريق الشفا، شهار، الطائف.

 

2- مستشفى الأمين بالطائف:

يعمل المستوصف طوال الأربعة وعشرون ساعة، ولديهم مجموعة من الأطباء المتمكنين من علاج الأطفال والتعامل مع من يخشى الأطباء منهم. العنوان: أبو بكر الصديق، السلامة، الطائف.

 

وإليك مجموعة من صور اسنان لتركيبات السيراميك قبل وبعد:

تلبيس الاسنان
تلبيس الاسنان

 

تلبيس الاسنان
تلبيس الاسنان

 

ثانيا تلبيس الاسنان الزيركون:

يلجأ الكثيرين لهذه التلبيسات أملا في الحصول على ابتسامة رائعة ومميزة مثل ابتسامة المشاهير.

 

– تلبيسة اسنان زيركون:

تتميز تلك التلبيسات بقوتها وقدرتها التجميلية على تحويل الأسنان إلى أخرى أكثر مظهرا صحيا، وبياضا واتساقا، كما أنها تتميز بالقوة والصلابة وهي البديل الذكي للتركيبات الذهبية القديمة.
يقول البعض أن هناك علاقة بين تلبيسة الزيركون ورائحة الفم السيئة لكن هذا الاحتمال يكون ضعيفا للغاية، وينتج عن تسرب بعض بقايا الأطعم بين التركيبة والأسنان، ولكن هناك عيب واحد بالتركيبة وهو كونها تغطي الأسنان تماما ولا تسمح للطبيب باكتشاف أي تسوس أسفلها سوى بإزالتها والتي تتم بصعوبة.

 

ـ فوائد الزيركون للاسنان:

تتوافق بشدة مع طبيعة الأسنان بنسبة 100%. تتميز بالصلابة فهي غير معرضة للكسر أو التحطم. لونها طبيعي ومناسب للأسنان، ولا يكون شكلها زائفا كغيرها من التلبيسات.
تمنح الأسنان مظهرا جميلا لذلك تصلح كـ تلبيس الاسنان الامامية بدلا من تلك الذهبية التى اعتاد البعض وضعها قديما. تقدم عدد من العيادات أيضا عبر الطائف القدرة على تركيب تلبيس الزيركون، وبأفضل الأسعار وأفضل التقنيات ومنها:-

 

1- مستشفى الملك عبد العزيز:

يمتلك المستشفى عيادات مميزة للأسنان تعمل على مدار الأربعة وعشرين ساعة، وتقدم أفضل التسهيلات لتلقي العلاج وتركيب التلبيسات من زيركون وغيرها. يحسن المركز معاملة الأطفال وذوي الإحتياجات الخاصة ولديهم القدرة على معالجتهم. العنوان: القروى، الطائف. رقم مستشفى الملك عبد العزيز بالطائف:- +966 12 731 0800

 

2- مستشفى الوطن بالطائف:

من أفضل المستشفيات التي يمكنها علاج أسنانك بطاقم من الأطباء أصحاب الخبرات والذين يعملون جاهدين لراحة المرضى وتقديم أفضل العروض بأرخص الأسعار. رقم مستشفى الوطن بلطائف: +966 12 749 0660 العنوان: طريق الشفا، أم العراد، الطائف.

 

ثالثا اسعار تلبيس الاسنان:

إن أهم ما يلفت انتباه المرضى الراغبين في تجميل أسنانهم والحصول على ابتسامة مميزة، أسعار الأطباء الذين سيخضعون للعلاج لديهم لأن التكلفة دائما ما تكون مرتفعة خاصة عند تعدد الأسنان.

اسعار تلبيس الاسنان الزيركون:

يبلغ سعر الزيركون في السعودية 800 ريال ويصل إلى 1500 ريال سعودي، ومن المعروف أن ذلك النوع من التركيبات الأغلى ثمنا، ويأتي بعد سعر تركيبات السيراميك والذي يبدأ من 600 ريال سعودي.
يذكر أن تلك الأسعار للسن الواحد فقط، ويتم حساب عدد الأسنان المراد تجميلها معا دون خدمة التنظيف أو علاج التسوس أو التبييض.
وإليك بعض صور اسنان الزيركون قبل وبعد، وتظهر أفضل النتائج التي حصل عليها المرضى، من أسنان ناصعة البياض وذات شكل متناسق يتماشى مع الوجه والفكين.
احصل الآن على افضل تلبيسة اسنان، في الطائف، من خلال عدد من العيادات والمستشفيات ذات الخدمات المتميزة أصبح علاج الاسنان اليوم من الأشياء التي من السهل الحصول عليها حتى وإن كانت في مجال التجميل، بفضل الأدوات المبتكرة والمتميزة التي تعمل بها تلك المؤسسات وتمنحك النتيجة المرجوة منها.

 

المصدر : أهل السعودية

Scroll to Top