اشهر 6 مستوصفات في تجميل الاسنان بالطائف .. الثالث الأغلي

2551
تجميل الاسنان بالطائف
تجميل الاسنان بالطائف

تجميل الاسنان بالطائف

تسبب تجميل الاسنان في هوس لدى الكثيرين خاصة بعد انتشار ابتسامة المشاهير وظهورهم بأسنان منمقة بيضاء ذات مظهر لا يقاوم، هنا قرر البعض أن يحذو حذوهم ومع تطور الطب تحول الحلم إلى حقيقة بكل سهولة.

ذات صلة :

أفضل 5 مراكز اسنان في جدة .. اختر الأقرب إليك

أفضل 3 عيادات اسنان الاطفال في الدمام .. الأولى بها الغاز الضاحك

أفضل 5 عيادات لتركيبات تلبيس الاسنان في مكة

أفضل 6 عيادات لـ تبييض الاسنان بجدة .. لا تتردد في زيارتها

 

إن علاج الأسنان من المجالات المتطورة حول العالم، وأصبح للعديد من مشاكلهاحلولا موفقة، لذلك إن كنت تعاني من أي عرض يؤلمك أو يضايقك عليك اللجوء إلى الطبيب على الفور، والذي سيقدم لك كافة المساعدات ويعيد إليك ابتسامتك.

 

أولا افضل مستوصف اسنان بالطائف:

لتعثر على الخدمات الطبية المتوقعة يجب أن تعرف جميع المعلومات عن أفضل المستوصفات الموجودة في الطائف من أجل اختيار الأفضل لك والذي يقدم الحل المناسب لمشكلتك.

 

1- مستوصف الطائف الطبي:

يعمل طوال الأربعة وعشرون ساعة، ويسعى لتقديم راحة المريض على أي مكاسب مادية كما يصفه عملائه، كما يقدم العديد من خدمات التجميل. العنوان: التلفزيون، الشهداء الجنوبية، الطائف.

 

2- مستوصف التميز بالطائف:

تتميز عيادات الأسنان به بوجود كافة التخصصات، كما أنه يمكن إجراء تركيب أو تقويم لأسنانك بأحدث الأجهزة. العنوان: طريق الملك خالد، القطبية، الطائف.

 

3- مستوصف الفيصل بالطائف:

يصل سعر الحشوات العادية بالمركز إلى 650 ريالا، ويصفه البعض بأنه يمنحهم النظافة والرقي والخدمة المميزة مقابل المال. يستخدم المستوصف أفضل الأجهزة للتعقيم للحماية من العدوى. العنوان: شهار، حوايا، الطائف.

 

4- مستوصف الاندلس بالطائف:

يمتلك أطباء المركز الخبرة التي تؤهلهم للعمل في مجال الأسنان باحترافية، وعلاج كافة المشكلات والخلع والحشو على أعلى مستوى. العنوان: شهار، السدا، الطائف.

 

5 – مستوصف الاسرة بالطائف:

يعرض المستوصف الخدمات الطبية للأسنان في الطائف بأفضل التقنيات والأجهزة الحديثة، ويبلغ سعر خلع الضروس لديهم على سبيل المثال 300 ريال سعودي. العنوان: الغزالي، نخب، الطائف.

 

5- مستوصف الفلاح بالطائف:

احصل على تبييض أسنانك بسعر 800 ريال سعودي، ويعمل بالمركز عدد من الأطباء أصحاب الكفاءة العالية، ويهتم المركز بتقديم العروض بشكل مستمر لعملائه. العنوان: شارع القمرية العام أمام الدفاع المدني، الطائف.

 

ثانيا افضل دكتور اسنان بالطائف:

يوجد العديد من أطباء الأسنان بدينة الطائف والذين يشتهرون بخبرتهم وكفاءتهم لذلك عليك اختيار الطبيب الثقة لحل مشكلات أسنانك قبل أن تتزايد، لأنه كلما تأخرت فى اكتشاف المشكلة تزايدت وكلفتك الكثير من المال بالرغم من التقدم الواضح لـ طب الاسنان مؤخرا وهذه معلومات عن أفضل الأطباء.

 

1- دكتور عبد الله حماده:

يعمل بمستشفى النهضة العام، ولديه طاقم طبي متميز، وخبرة واسعة، كما أن البعض يعده افضل طبيب اسنان بالمستشفى. العنوان: طريق المطار، الحوية، الطائف.

 

2- دكتور قصي عزيز:

يعمل بعيادات لافا لـ طب الأسنان ولديه التزام بمواعيد مرضاه، ودقة في اختيار سبل علاجهم، ويقدم المركز أفضل عروض الاسنان، ويدعو إلى الكشف الدوري للأسنان لاكتشاف أى مشكلة باكرا. العنوان: الشرقية، الطائف

 

3- دكتورة عائشة السباعي:

احسن دكتورة اسنان في الطائف وتعمل بمستوصف كل العائلة لـ طب الأسنان، المتواجد في منطقة الشرقية، الطائف، ويعمل على مدار 24 ساعة. يؤكد الكثيرين على احترام الطبيبة للمواعيد وحسن استقبالها المرضى، وخبرتها وكفاءتها.
ومن أشهر عمليات تجميل الاسنان بالطائف هي تركيب ابتسامة هوليود، التي تتكون من قشور الفينير واللومينير، وتوضع على الأسنان لمنحها البياض اللازم والتناسق أيضا.
ويعتبر اللومينير أكثر دقة من الفينير ويحتاج إلى جهد كبير في تركيبه ودقة نظرا لرقته حيث لا يزيد سمكه عن 0.5 ملم، أما الفينير فيصلسمكه إلى 2 ملم تقريبا ويحتاج لإزالة طبقة صغيرة من الأسنان لتركيبه.
أما عن أسعار ابتسامة هوليود فتصل إلى 4500 ريالا سعوديا، وذلك حسب الطبيب المعالج ومكان العيادة او المستشفى، فكلما إزدادت شهرة الطبيب وكان موقع عيادته مميزا، ارتفعت الأسعار لديه، وأيضا يمكن وضع الأسعار بناء على الأجهزة الطبية الحديثة المستخدمة.

 

تجميل الاسنان بالطائف
تجميل الاسنان بالطائف

 

ثالثا المستوصف السعودي الحديث لطب الاسنان الطائف:

يعمل المركز من الثامنة صباحا وحتى التاسعة مساء لتقديم الخدمات الطبية للمرضى، ويغلق أبوابه يوم الجمعة، ويتميز بتقديم المساعدة في مجالات التجميل، والزراعة وتركيب الجسور وامراض اللثة كانحسارها أو حاجتها إلى توريد. رقم الهاتف: +966 12 734 4444 العنوان: شارع شبرا، العزيزية، الطائف.
يعمل لدى المركزافضل طبيب اسنان في الطائف وهو دكتور محمد سميح المتخصص بمجال زراعة الأسنان ويمدحه الكثيرين بسبب دقة عمله وما يقدمه من كفاءة واهتمام بالمريض. يبلغ سعر الزراعة لديهم 1500 ريالا سعوديا للسن الواحد. كما يعمل لديهم أيضا الدكتور ظريف السباعي، وهو أيضا افضل دكتور اسنان يمكنه العمل في العديد من التخصصات.
إن قرار تلقيك العلاج في الطائف سيجعل لديك فرصة العثور على افضل مستشفى اسنان بالمنطقة ويمكنك اختيار إحداهن من الحلول المقترحة بالأعلى.
اعمل على الحفاظ على صحة الاسنان بشكل دائم لأن السن الطبيعي المفقود لا يقارن بأي آخر صناعي وللقيام بذلك عليك الاهتمام بنظامك الغذائي المتكامل والتأكيد على وجود الكالسيوم به.

 

المصدر : أهل السعودية