افضل 6 شركات تجهيز عيادة اسنان متكاملة في السعودية

3110
تجهيز عيادة اسنان
تجهيز عيادة اسنان

تجهيز عيادة اسنان

شركات المستلزمات الطبية بعد حصول الطبيب على موقع مميز لعيادته أو مركزه الطبي يتبادر إلى ذهنه أهم سؤال وهو كيف سأقوم بـ تجهيز عيادة اسنان الخاصة بي، على أكمل وجه وبأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة لمواكبة سرعة تطور مجال الأسنان، لذلك يقوم بالبحث مطولا عن أفضل الشركات التي ستساعده في مهمته.

ذات صلة :

أفضل 5 مراكز اسنان في جدة .. اختر الأقرب إليك

افضل 8 أماكن لشراء مستلزمات طب الاسنان في جدة

أفضل 5 عيادات لتركيبات تلبيس الاسنان في مكة

 

لذا سنساعدك في المقال التالي في الحصول على أفضل الأماكن المرشحة من قبل الكثير من العملاء وبتوصياتهم عند شراء لوازم طبية متخصصة للأسنان، لتجهيز العيادات والمستشفيات على أكمل وجه وبشكل يتناسب مع مواردك المادية.

 

أولا تكلفة تجهيز عيادة اسنان في السعودية:

يجب أولا على المقدم على خطوة افتتاح عيادة أسنان، أن يعثر على موقع متميز في مكان مزدحم بالسكان، أو مكان تجاري يذهب إليه الكثيرين يوميا، حتى تكون عيادته محل جذب، أما الخطوة الثانية فهي خطوة شراء اجهزه طبية لاستخدامها بالعيادة والتي يمكن شرائها جديدة أو مستعملة حسب التكلفة الموضوعة للمشروع.
يمكن أن تصل تكلفة فتح عيادة اسنان في السعودية إلى 500 ألف ريال كأقل سعر وحتى تجد لنفسك مكانا بين العديد من المراكز الشهيرة والمتطورة. ينصح المقدمين على خطوة إنشاء عيادة القيام بعمل دعايا لعملهم في العديد من المناطق، وإنشاء صفحات لأعمالهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع استعراض أفضل أجهزة طبية يستخدمونها، حتى يعملوا على جذب العميل، ويمكن عمل إعلانات تجارية في الشوارع، مع مراعاة اختيار المكان المناسب للعيادة.

 

ثانيا افضل محلات تجهيز عيادة اسنان بسعر رخيص:

نقدم إليك أفضل عدد من الشركات التي تقوم بتجهيز عيادات الأسنان بأفضل المواصفات وأحدث التقنيات، والتي يمكن العثور على فروعها بجميع أنحاء المملكة.

 

1- الجدعاني للمستلزمات الطبية جدة:

احصل على أفضل مستلزمات العيادات من الجدعاني، والتي تعرض أفضل الأسعار بجدة لفتح عيادات على أعلى مستوى. وتعتبر أفضل شركة معدات طبية ينصح بها الأطباء الذين تعاملوا معها طوال السنوات الماضية. العنوان: المحجر، الغليل، جدة، وتعمل المؤسسة حتى التاسعة والنصف مساء.

 

2- مؤسسة اسنان للخدمات الطبية:

تعمل المؤسسة في تجارة مواد وأجهزة الأسنان، وتجهيز العيادات، كما تقدم المواد الطبية الاستهلاكية بالجملة والقطاعي. العنوان: بريدة، الريان، الرياض، ويعمل المكان من الثامنة والنصف صباحا، وحتى الخامسة مساء. لدى المؤسسة أيضا فروع بالرياض والخبر والقصيم والطائف.

 

3- شركة مساس الوطنية للادوات الطبية:

تعمل الشركة بالمجال الطبي منذ عام 1988، ويزداد حجم أعمالها يوما بعد يوم في جميع أنحاء المملكة بعدد 13 مكتبا، وهي من الشركات الرائدة في مجال تجهيز عيادات الأسنان بأفضل الوسائل. العنوان: السليمانية، شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، الرياض.

 

4- النهدي للمستلزمات الطبية:

تشتهر الشركة بأفضل الأجهزة الطبية والمواد المتخصصة في مجال طب الأسنان، وتقدم أفضل العروض للأطباء المقدمين على تجهيز عياداتهم ومراكزهم. العنوان: النزهة، مكة، السعودية.

 

5- الرازي للتجهيزات الطبية:

تأسست الشركة من قبل الدكتور إبراهيم مسعود عام 1988 وهو الاختصاصي في تقويم الأسنان من جامعة هارفارد، وتمنح الشركة أفضل المستلزمات وخدمات طب الأسنان لجميع المراكز والعيادات.
يعمل لدى الشركة أكثر من 30 مندوبا للمبيعات، وأكثر من 13 مهندسا للصيانة وعدد من الفنيين. العنوان: شارع خالد بن الوليد، حي الشرفية، جدة.

 

6- الشركة السعودية للمعدات الطبية:

تؤمن الشركة المعدات اللازمة للعيادات ومراكز الأسنان، والتي تدعم سبل الراحة والأمان للمريض بأفضل الأسعار، ويمكن الحصول من خلال مندوبي المبيعات على منتجاتها الأصلية. تقع الشركة على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، العليا، الرياض. مواعيد العمل من الثامنة صباحا، وحتى الخامسة مساء.

 

تجهيز عيادة اسنان
تجهيز عيادة اسنان

 

ثالثا الأدوات اللازمة في تجهيز عيادة اسنان:

يجب على طبيب الأسنان الحصول على تلك المعدات لتأسيس عيادة طبية متكاملة، ويمكن شراء تلك الأدوات من الشركات المعروضة أو العثور على البعض منها مستعملا عبر الإنترنت.

 

1- أدوات طبيب الاسنان:

من الأدوات التي سيحتاجها الطبيب، جهاز تصليب الحشوات، جهاز تنظيف أسنان التراسونيك سكيلر، جهاز تصوير أشعة متنقل، كرسي اسنان، جهاز تبييض أسنان متنقل، جهاز تعقيم أوتوكليف، جهاز تنظيف بالموجات، جهاز خلط حشوات. بالإضافة إلى 25 قطعة من أدوات الاسنان الجراحية المصنوعة من الاستانلس.
هناك العديد من العيادات والمراكز الطبية التي تغلق أبوابها أو يقوم صاحبها بتغيير نشاطها، لذلك يمكن للأطباء الحصول أيضا على مستلزمات اسنان للبيع مستعملة بالبحث عبر الانترنت، فهناك العديد من المواقع التي تبيع المستلزمات المستعملة بأسعار مميزة.
وهنا نكون قد قدمنا إليك قائمة بأفضل أماكن بيع أدوات دكتور الاسنان، وطريقة حصولك عليها، وينصح بتجهيز قائمة بما تحتاج إليه وما يتناسب مع إمكانياتك المادية، للحصول على أفضل الأدوات .
قارن أيضا بين الأسعار في عدد من الأماكن قبل اتخاذ قرار الشراء لتتأكد من حصولك على أفضلها، واقتني أفضل أنواع لوازم طبية في السوق حتى تساعدك فيما بعد وتدوم دون أعطال.
اختيار التخصص الذي تنوي العمل عليه، وتحديد الخدمات التي ستقدمها لمرضاك أحد الخطوات التي تساعدك على اقتناء وشراء أفضل مستلزمات عيادات الاسنان المناسبة للتخصص والميزانية.

 

المصدر : أهل السعودية