إليكِ أفضل 7 خلطات طبيعيه لتبيض الوجه بسرعه

548
خلطات طبيعية لتبيض الوجه بسرعه

خلطات  تبيض الوجه بسرعة

ضيق الوقت هو السمة المشتركة بين جميع المقبلات على الزواج لكن ماذا لو أخبرتك عن خلطات طبيعيه لتبيض الوجه بسرعه والتي ستمنحك وجه مشرق، نظيف وخالي من العيوب.

تنتشر الكثير من الوصفات الرائعة للوجه والجسم لكنها تحتاج إلى استخدامها دوريا على فترات طويلة حتى تظهر نتيجتها، وهو ما لا يتناسب مع المقبلات على الزواج واللاتي يبحثن عن طرق سريعة للتخلص من عيوب البشرة, وتعطي نتيجة مميزة.
لذلك نستعرض معا فى المقال التالي طرق العناية بالبشرة عن طريق وصفات سريعة تجعلك مميزة طوال الوقت وتجعل الجميع يتساءل عما فعلتى ببشرتك.

 

ذات صلة:

فوائد الزيت المعجزة زيت الأرغان المغربي للشعر والبشرة

أفضل 8 خلطات تبييض اليدين والرجلين في إسبوع

أفضل 7 خلطات طبيعية للجسم للعروس

أفضل 3 طرق لتطبيق خلطة بياض الثلج للعروس تعرفي عليها معنا

افضل 3 خلطات وكريمات تفتيح البشرة السمراء

أولا: خلطات طبيعيه لتبيض الوجه بسرعه سريعة المفعول:

هناك العديد من الخلطات التى يمكنك استخدامها قبل حفل زفافك مباشرة والحصول على نتيجة جيدة وغير متوقعة بالمقارنة مع ضيق الوقت ومن بينها :-

خلطة النشا:

  • من أسهل وصفات تبييض الجسم  والوجه أيضا، والتى تتكون من النشا والليمون وبعض المياه, وتستخدم بمزج شرائح الليمون بالمياه معا على نار هادئة ثم تخلطينها بالخلاط معا حتى تحصلين على خليط متجانس وخالي من التكتلات.
ضعى الخليط لمدة 15 دقيقة بعد الاستحمام وافركي جسدك جيدا ووجهك برفق ثم اغسليه بماء فاتر، من المهم التأكد من عدم تحسس بشرتك لهذا المزيج.

 

تفتيح الجسم

 

خلطة الموز:

احضرى ثمرة موز وقطرات من زيت اللوز الحلو وامزجيهما معًا  ثم افردى الخليط وكررى العملية لمدة ثلاثة أيام من أجل تفتيح الجسم وأيضا الوجه لتتفاجئى بالنتيجة التى ستكون حقا مرضية.

خلطة خشب الصندل والبرتقال:

احضري كمية من قشر البرتقال المطحون وأخرى من خشب الصندل المطحون، وبعض المياه.
اصنعى عجينة من المكونات السابقة التي تعمل على تفتيح البشرة، ووزعيها لترى النتيجة الرائعة، فقشر البرتقال غنى بالكالسيوم وفيتامين سي، اللذان يغذيان الجلد ويصلحان  تلفه.

 

من أكثر الخلطات التى تستخدمها الفتيات فى الوطن العربي نظرا لسهولتها ونتيجتها السريعة.
تعمل تلك الخلطة على توحيد لون البشرة، وتعطيها مظهرا أنيقا ولامعا، وتتكون من عدد من المكونات الطبيعية 100% مثل فيتامين e وزيت الأرجان الطبيعي والأحماض الدهنية الأساسية وبعض مستخلصات الطبيعة والكركم وزبدة الشيا المشهورة بكونها خلطات طبيعيه لتبيض الوجه بسرعه، والتي أثبتت فعاليتها للجسم أيضا.
توضع الخلطة فى علبة زجاجية بغطاء بلاستيكي فى الثلاجة ويستخدم محتواها فى الوقت الذى تريدينه وقد أشادت العديد من الفتيات بها لنتيجتها المبهرة.

 

خلطات طبيعية لتبيض الوجه بسرعه
خلطات طبيعية لتبيض الوجه بسرعه

 

تشتمل تلك الخلطة على جميع المميزات التى من الممكن أن تقدمها لكي الوصفات الأخرى مثل تبييض الوجه وإزالة البقع الداكنة من مناطق الجسم المختلفة وتنعيم البشرة.
كما أنها المفضلة لدى العرائس وصاحبات مشاكل البشرة الصعبة لأنها تمدهم بنتيجة سريعة فتدفعهم للاستمرار عليها دائما.

 

مقادير خلطة بياض الثلج:

-نصف كوب ماء عادي.
– نصف كوب ماء ورد.
– خمس ملاعق من الفازلين.
– أربعة ملاعق من زيت الخروع.
– خمس ملاعق زيت لوز حلو.
– علبة كريم فيكس صغيرة.
ملعقة نشا كبيرة، سبع ملاعق بودرة جسد الأطفال.

طريقة صنع الوصفة:-

  • يقلب النشا فى المياه وماء الورد على نار هادئة، حتى يصبح قوامها سميكا ويمكن لهذا الخليط أن يستخدم كـ خلطات طبيعيه لتبيض الوجه بسرعه.
  • امزجي الجلسرين فى وعاء نظيف مع الكريم والبودرة وفى وعاء آخر توضع بقية المقادير وتقلب جيدا.
  • أضيفي الوعاء الأخير للثانى ثم ضعى خليط النشا وماء الورد وبهذا تكون الخلطة جاهزة.

طريقة استخدام خلطة بياض الثلج فى اسبوع:-

توضع الخلطة بالكامل على كامل الجسم لمدة ساعتين ثم ضعي القليل من الملح الخشن وعصير الليمون لـ تقشير البشرة على ليفة الاستحمام وافركي بها جسدك بشكل جيد، ثم اغسليه كالمعتاد، وينصح بوضع كريما مرطبا للبشرة بعد الانتهاء.
تكرر الوصفة يوميا، وستجدين نتيجتها بداية من ثلاثة أيام وحتى أسبوع.

 

رابعا: خلطات لتبيض اليدين والرجلين فى اسبوع:

عزيزتي، اكتمال تألقك يأتي بالاهتمام ببشرة وجهك ويديك وقدميكي أيضا، فهي من الأجزاء الظاهرة في الجسم، لذا يمكنك الاهتمام بهم عن طريق تلك الوصفات.
  • البرتقال:

يساعد البرتقال على إزالة التصبغات من البشرة  لاحتوائه على فيتامين سي وحمض الستريك.
يوضع عصير البرتقال على اليد لمدة نصف ساعة أو طوال الليل بقطعة من القطن.
يمكن استخدام قشور البرتقال المحمصة فى تبييض اليدين عن طريق وضعها مع الزبادي وفرك اليد بها.
  • الخيار:

يحتوى الخيار على نسبة عالية من فيتامين A، مما يساعد على تفتيح الجلد بشكل سريع. يستخدم الخيار بفرك شرائحه بالأماكن الداكنة بالبشرة وهو أبسط خلطة تبيض اليدين، لمدة من ثلاث إلى خمس دقائق، ويمكن وضعه أسفل العين للتخلص من الهالات السوداء، وتكرر العملية يوميا حتى الحصول على نتيجة مميزة فى أقل من أسبوع.

 

اعلمي أن خلطات طبيعيه لتبيض الوجه بسرعه يستمر أثرها بالتكرار لذلك احرصي على  تجربتها من الحين للآخر وبشكل دوري للحصول على النتيجة التي ترغبينها، وفي هذا المقال قدمنا لكي عدد من الخلطات التي ستسهل عليكي المهمة وتساعدك على الاهتمام ببشرة الوجه والجسم أيضا.

 

المصدر: أهل السعودية