أشهر 7 محلات تركيب العطور في جدة .. لعطر يُميزك

6342
محلات تركيب العطور في جدة
محلات تركيب العطور في جدة

محلات تركيب العطور في جدة

تحمل روائح العطور عبق الذكريات معها سواء كانت سعيدة أو حزينة فبمجرد أن يشم أحدهم عطر ما يُذكره على الفور بذكرى أول مرة شم رائحته بها، وللحصول على أفضل العطور يمكنك زيارة محلات تركيب العطور في جدة ، التي تقدم إليك مئات الخيارات من العطور الشرقية أو الأوروبية سواء كانت نسائية أم للرجال.

 

 

ذات صلة :

هل تبحث عن افضل محل تركيب عطور في جده؟ إليك أفضل 5 محلات.

أفضل 9 من شركات العطور في المدينة المنورة للعطور الرومانسية والراقية.

لإطلالة مميزة إليك أفضل 11 محل عطور في الدمام

أفضل 3 شركات العطور في جدة .. للباحثين عن الفخامة

دليلك لأشهر 11 محل عطور في ابها .. لإطلالة رائعة

أفخم 15 محل عطور في الدمام .. لتُكمل أناقتك

تشتهر المملكة بزيادة إقبال مواطنيها على محلات بيع عطور تركيب، لعشق المواطن لها، فتشير الدراسات أن 60% من عوائد شركات العطور العالمية تأتي من الشرق الأوسط خاصة السعودية، وحتى لا تبحث مطولا عن أفضل المحلات وأشهرها، نقدم لك في هذا المقال قائمة بـ اسماء محلات عطور راقية.

 

أولا طريقة تركيب العطور:

يعتمد تركيب العطور على جودة مكونات العطر لإعادة إنتاج عطر برائحة جميلة ومختلفة وبجودة عالية، واختيار محل للعطور موثوق به للقيام بعملية التركيب، من الخطوات الهامة للحصول على عطر ذو رائحة طيبة وآمن في نفس الوقت.

 

ويلزم لتركيب العطور:

– زيت عطري بجودة عالية.
-أفضل أنواع الكحول وهو الكحول الإيثيلي.
-مثبت لرائحة تدوم وقتا أطول.
-ماء مقطر.

 

ثانيا محلات تركيب العطور في جدة للسيدات:

نستعرض هنا أفضل محلات العطور للسيدات والتي ستجدي بها سيدتي كل ما تحتاجينه من عطور سواء كانت شرقية أو غربية، ناعمة، وحتى القوية منها، لتختار ما يناسب شخصيتك.

 

١- محلات المصباح للعطور جدة:

بدأت سلسلة المصباح في العمل عام ١٩٦٣، وتعمل في تركيب العطور الأوروبية والأمريكية وتوريدها، وافتتحت مع الوقت الكثير من الفروع عبر مدن المملكة العربية السعودية حتى وصل عدد الفروع إلى ١٢٠ فرع، وأطلقت المجموعة أول عطور خاصة بها عام ٢٠٠٦.
تشتهر سلسلة المصباح للعطور بأفضل تركيبات العطور العالمية، كما أن لديهم عدد من الزيوت العطرية الخام والمميزة، مثل دهن بيور مسك، وياسمين مست، وروز مست، ودهن فانيليا مسك. العنوان: زقاق السحارة، حي البلد، جدة.

 

٢- عطور أجمل بجدة:

تشتهر سلسلة أجمل بعطورها المميزة التي تصنع داخل مصانعها، لكنها أيضا تقدم مجموعة من العطور الفرنسية والأوروبية.
تأسست المجموعة عام 1951، وتعد افضل محل عطور في جدة وفقا لاختيار وترشيحات الكثيرات.

العناوين أجمل للعطور:

– طريق الأمير مجد، الفيحاء جدة.
– رد سي مول.
– فرع شارع المكرونة.
– شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الروضة، جدة.

 

٣- باريس غاليري جدة:

يشتهر المتجر بعطوره المميزة، والساحرة، وإلى جانب مجموعة العطور الشهيرة مثل أنجلينا، وكيت، كما يقدم تركيبات شرقية وغربية رائعة وستجدي لديه سيدتي مجموعة كبيرة ومتنوعة من اسماء العطور التركيب المميزة.
العناوين:
شارع الامير سلطان، سلطان مول، جدة.
الأندلس مول، جدة.
بوابة ٩، رد سي مول، جدة.
عزيز مول، جدة.

 

محلات تركيب العطور في جدة
محلات تركيب العطور في جدة

 

ثالثا افضل محلات تركيب العطور في جدة للرجال:

للرجال نصيب أيضا في الحصول على عطر مميز ورائع، حيث يحرص المواطن أن يظهر بكامل أناقته التي لا تكتمل سوا بالعطر الطيب.

 

5- سيفورا للعطور:

تقدم أجمل الروائح للرجال ومنها، عطر كيليان، وتوم فورد، وإيف سان لوران، ودولتشي آند غابانا بالإضافة إلى كارتييه.

 

6- متجر خبير العطور:

يمكن التوصل للمتجر عن طريق الانترنت وشراء كل ما تريد من عطور بسعر الجملة لتوفيره عدد كبير من العطور المميزة ذات الرائحة التي تدوم طويلا. يعرض الخبير للعطور مجموعة مميزة من العطور ودهن العود بأسعار أقل من 55 ريال سعودي.

 

7- متجر عالم الصفوة:

يتسم المتجر بتقديمه أفضل العطور الشرقية، والتي تُقدم في زجاجات أنيقة مثل عطر الفخامة وعطر الوزراء، وهو أحد محلات الجمله التي تقدم عدد كبير من التركيبات العطرية بجودة عالية وأسعار منخفضة. تعتمد فكرة المتجر على تقديم التركيبات والخلطات مباشرة أمام العميل.

 

ثالثا محلات تركيب العطور في جدة جملة:

يحتاج البعض إلى شراء التركيبات العطرية بأسعار رخيصة، خاصة عند شراء كميات كبيرة نتيجة الاستهلاك الشخصي الكبير أو تقديمها كهدايا للمقربين من الأهل والأصداق، وتوجد الكثير من المتاجر التي تشتهر بسمعتها الطيبة في سوق الخاسكيه للعطور بجده، فهو وجهة الباحثين عن العطور بأسعار الجملة، والتي تنتشر هناك لتعدد الوكلاء.
يقع السوق بوسط جدة، ويقابل مركز الدفاع المدني، ويمكن لمحبي العطور بكميات كبيرة شراء عطور خام بالكيلو، بأسعار مناسبة. يوجد في السوق الكثير من المحلات التي تعرف بسمعتها الطيبة وجودة المنتجات التي تقدمها وبأسعار مناسبة للجميع ومنها:

 

7- متجر زماني:

يقدم المتجر الذى يقع الفرع الرئيسي له في سوق المعيقلية للعطور بالرياض مجموعة فريدة من العطور سواء الأوروبية أو الشرقية ويسعى دائما للحصول على المواد الخام عالية الجودة لذلك يقصده محبي التركيبات للخروج بعطر مميز ذو رائحة تدوم طويلا.
العنوان :
زقاق الناجل، حي البلد، الهاتف: +966 54 224 4949
الذهب، حي البلد، جدة، رقم الهاتف: +966 9200 05250
أيضا هناك عدد من محلات الجمله الشهيرة في السوق، والمعروفة بسمعتها وجودة منتجاتها ومنها.

 

6- الرحاب للعطور.

7- عطور حامل المسك.

8- شركة محمود سعيد للعطور.

تركيب العطور الفرنسية من أشهر طلبات المواطنين، كونها تتميز بالنعومة والأناقة، وهو ما توفره كثير من المحلات في جدة، ذات السمعة الطيبة، والجودة العالية، وتصميم أجمل العطور وأرقاها.
وينصح خبراء العطور بتجنب العطور ذات الصناعة الرديئة والتى تعرف من لونها الفاقع أو رقمها التسلسلي غير المتطابق ما بين الزجاجة والعلبة، حرصا على سلامتك.

 

المصدر : أهل السعودية