أفضل منظم حفلات الزفاف.. لعرس لا ينسي

222
منظم حفلات الزفاف
منظم حفلات الزفاف

تعرفوا إلى أفضل منظم حفلات الزفاف داخل المملكة وأبرزهم …

بما أنك عروس تريدين أن تحققي حلم العمر فى يوم زفافك فعليكى أن تذهبى إلي مدينة جدة، لأن أفكارها  تتنوع فى تنظيم حفلات الزواج بين زفاف وآخر، وهذا يعتمد على منظم حفلات الزفاف الذي يرضي ذوق العروسين والذوق الخاص بهما وعلى طبيعة حفل الزفاف الذي يرغبون بإقامته، كما يوجد الكثير من شركات تنظيم الأفراح تقترح علي العروسين العديد من ثيمات الزواج، ولكن إن كنت ترغب بترك بصمتك الخاصة في تنسيق ديكور قاعة الزفاف والحفل بشكل عام فإننا نقترح عليك مجموعة من الأفكار لتختار منها الأقرب لشخصيتك.

 

 

 

متخصصون في تنظيم وتنسيق الخفلات بأنواعها ..

إضغط هنا وتواصل معانا

 

1- تنظيم حفلات زفاف جدة:

تكونى عروساً محظوظة عندما تحتفلين بزفافك في مدينة جدة الجميلة التىي يطلق عليها “عروس البحر الأحمر”، حيث تجدى هناك أكثر من منظم حفلات الزفاف الموهبين والمشهورين في تلك المدينة، فإن جدة مليئة بمنظمي حفلات الزفاف الموهوبين ولكن هناك العديد من الأسماء التي اكتسبت تلك الشعبية العالية في جميع أنحاء منطقة الخليج، وأصبحت ذلك العرائس مؤخراً يفضلن مساعدات من أجل تنظيم حفلات جدة، بحيث يمكنهن الإسترخاء والإستمتاع في الأيام التي تسبق موعد حفل الزفاف، في حين سيقوم منظم حفل الزفاف بالعمل والتنظيم بالنيابة العروس، ولكن مع تعدد زيادة منظمي حفلات الزفاف وانتشارهم في جدة قد تجد العروس صعوبةً في اختيار الشخص الذي سيقوم بخدماتها فى حفل الزفاف، لذا كان لابد أن نساعدك في ذلك.
جمعنا لك قائمة تضم منظمي حفلات الزفاف الأكثر شهرة ليس هذا فحسب بل تضم أيضا منسقة حفلات رخيصه بجدة، لتختاري من بين منظمى حفل الزفاف المناسب وتحصلي بذلك على حفل زفاف الأحلام، إليك عزيزتي العروس أشهر 5 منظمي حفلات زفاف في مدينة جدة:

غدير عاشور:

تأخذ غدير عاشور خطة حفلات الزفاف وتهيأها للعروس، فهي تعرف بأنها  متعهد حفلات جدة بأسلوبها الذكى والفاخر أن تجعل العروس سعيدة، وإذا اخترت غدير عاشور لتخطيط حفل زفافك، فأنت واحدة من العرائس الأكثر حظاً في مدينة جدة.

 

 

مخططات قاعات افراح
مخططات قاعات افراح

 

 

لايس ايفينتس:

ستساعد شركة لايس ايفينتس الشركة المتخصصة في تصميم وتنظيم فعاليات حفل الزفاف الرائع،  وتنظم هذة الشركة مناسبات العروس الخاصة مهما كان هدفها. وذلك من حفلات الزفاف إلى حفلات الخطوبة، وكذلك حفلات العشاء الفاخر، لايس ايفينتس بإدارة سارة الدباغ ستساعدك في خلق اجواءً ساحرة تخطف أنظار المدعوين فى حفل الزفاف.

محمد الرحبيني:

إن كانت العروس ترغب فى حفل زفاف فريد من نوعه وتركيبات الألوان خاطفة الأنظارللمدعوين، فإن محمد الرهبيني هو بالتأكيد الشخص المناسب.

عبد العزيز النعمان:

خلال وقت وجيز، حظي المنسق لحفالات العروس عبد العزيز النعمان بسمعة طيبة في قطاع تنسيق الأزهار في تجهيز حفلات جدة في المملكة و كـ منظم حفلات زفاف ، من خلال تطوير معرفته وتعزيز مهاراته وتعليمه من قبل يعتبر من  أفضل المصممين في جميع أنحاء العالم وقد أكتسب الكثير من المواهب التي لا مثيل لها لأنه استعان بنخبة وعدد كبيرمن منسقى حفالات الزفاف وحفالات العشاء غيرهم، لذلك اصبحت تصميماته فريدة ولمساته خاطفة الأنظار مما جعله على رأس قائمة المصممين الأكثر رواجًا في مدينة السعودية.

ربما تفيدك قراءة: تجهيز حفلات جدة

 

أمجد اليماني:

يعتبر السعودي الشاب أمجد اليماني فريد من نوعه فى خلق حفلات الزفاف الأنيقة مع لمسة فريدة من نوعها، إضافةً إلى الاحتراف والإبداع الذي سيضمن لك الحصول على حفل زفاف الأحلام.

2- موقع تنظيم حفلات الزفاف

تنظيم حفلات الأعراس والبحث عن جميع متطلبات حفل الزفاف في مملكة جدة تعد تجربةً مرهقة وشاقة لأي عروس، فعند تحديد موعد حفل الزفاف، يبدأ الأرهاق والتعب للعروس فى البحث عن اسماء واماكن وأسعار وارقام افضل الشركات المختصة ضمن فئة منظمي ومعدى حفلات الزفاففى مدينة جدة، لابدأن يكون حفل خطوبة او زفاف مثالي ومطابق للصورة التي رسمتها العروس في أحلامها خلال سنوات عمرها، من المهم أن تبحث العروس عن اماكن  تنسيق حفلات تخرج من أفضل شركات معدة لخدمات الزفاف، وذلك لمساعدها في العمل على مختلف جوانب حفل الزواج وتسهيل مهمة تنسيق الحفل.
إن كنت عروساً مقيمة في مدينة جدة وبدأت في تجهيز وتنظيم حفلة زفافك، نقدم لك دليل جاهز ومستوفى يضم معلومات عن افضل وأشهر شركات ومتاجر الأعراس المختصة ضمن فئة منظمي حفلات الزفاف فى مدينة جدة بالإضافة إلى اقتراحات عن أفضل منظم حفلات الزفاف ، والآن يمكنك من خلال موقع تنسيق حفلات العروس فى مدينة جدة الاتصال مباشرة مع هذه الشركات والمتاجر والاستفسار عن أي عرض أسعار أو خدمة أو حتى طلب تحديد موعد عن طريق الضغط على زر “اطلب عرض أسعار” فهناك أماكن تنسيق قاعات افراح بالرياض بها عروض مجهزة ومنسقة ليوم زفاف العروس حتى تحققك حلمها.
– لذلك ما هى الخدمات التي سأتحصل عليها العروس عند التعاقد مع شركات تنسيق حفلات الزفاف لهذا اليوم ؟
1- تنسيق الديكور: تقوم شركات تنظيم الافراح بتنسيق ديكورات قاعة الحفل وتنظيمها للعروسين فى مدينة جدة  بحيث تتناسب مع عدد الضيوف وحجم الصالة، وتحديد المكان المخصص لكل ضيف بالنسبة لأهل العروسين، وتنظيم مكان كوشة العروسين ومنصة الرقص ومكان الطعام حتى لا يحدث فوضة في حفل الزفاف وكذلك  تنسيق حفلات عيد ميلاد بالرياض.
2- تنسيق كوش افراح: لأن كوشه العروس هي المكان الأهم في قاعة الحفل والتي تلفت نظر المدعوين إليها وتشعِر العروس كأنها الملكة بهذا اليوم التى كانت تحلم بيه، ولهذا تقوم شركات تنظيم الافراح بتنسيق كوشه للعروس بأجمل التصاميم التي تناسب ذوق العروسين  وتتلائم مع طابع زفافهم وتزينها بالورود مختلفة الألوان والأضواء.
3- تنسيق الورود: هل يوجد أجمل من الورود في قاعة الزفاف الأحلام التى تحلم بيها العروس؟ فأن الورد يمثل للعروس البهجة ويعطى للقاعة طابع السرور، وعند تعامل العروسين مع شركة تنظيم أفراح لن تكون بحاجة للبحث عن منسقي زهور لزفافهم لأنهم سيحظو بأفضل تنسيق زهور وأجمل ديكورات لحفل الزفاف، وطبعاً تصميم مسكة العروس للورد تكون بأحدث الموديلات وأجمل الألوان المبهجة.
4- الإضاءة: من الأمور المهمة والأساسية في تنظيم حفلات زفاف العروسين من جانب الأضاءة الداخلية والخارجية، والتي تؤمنها شركات تنسيق فى ذلك اليوم المنتظر بالنسبة للعروسين فتنسق حفلة الزفاف  بأجمل تصاميم وأرقى أفكار، مثل أضواء كوشة العروس والأرضية والممرات والطاولات والكراسي وطبعاً إضاءة مدخل العروس التى تعطى البهجة للمدعوين، يمكن للعروس أن تختار منها ما يناسبها أو أن تختار جميعاً لتحظى بزفاف رومانسي وخيالي يتحاك بيه المدعوين فى مدينة جدة.
5- التصوير الفوتوغرافي والفيديو: تؤمن شركات تنسيق الحفلات للعروسين أفضل خدمات التصوير الفوتوغرافي والفيديو من قبل أمهر المصورين وأكثر الأسماء شهرة في مدينة جدة، وتقوم تلك الشركة باستخدام أحدث كاميرات التصوير ورافعات كاميرات مع عمل مونتاج لفيديو زفاف العروسين وهذا ما تجده لدى مصوري مدينة جدة.
6- الموسيقى والزفات: تقدم لك شركات تنظيم الحفلات أحدث أجهزة الصوت وأفضل خدمات الدي جي والزفات والأغاني الخاصة لحفلات الزفاف والتي تخلد يومك الجميل لدى العروسين والمدعوين في مدينة جدة.
7- البوفيه: والذي يضم كافة أنواع الأطعمة والمأكولات الشاهية على اختلاف جميع البلدان، كمايوجد طرق مبتكرة لتقديم الطعام الشهى في حفل الزفاف، وتجهيز توزيعات مبتكرة لحفل الزفاف وتقديم كيك الزفاف الشهى للعروسين. وتقديم للعروسين أشهى بوفيهات المأكولات وأفضل الخدمات بمستوى عال من الحرفية.
كل الخدمات السابقة وأكثر تجدها لدى تواصلك مع منسقين حفلات مدينة جدة، كل ما عليك هو تصفح زفاف نت والتواصل مع منسقة حفلات أو منسق حفلات أو مع أحدالشركات التي جمعت من أجل العروسين، كما يوجدالاستفسارعن الخدمات التي يقوموا بتقديمها من أجل العروسين، ومقارنة العروض والأسعار واختيار ما يناسب العروسين منها.
تخيل لو أن العروس ستقوم بكل الامور السابقة وحدك؟ سيكون مرهق بالتأكيد وخاصة أن مدينة جدة مشهورة بتميز حفل زفاف العروسين، لذلك عليك مهمة تحديد موعد الزفاف، والباقي ستتولاه شركات تنظيم حفلات الاعراس في مدينة جدة، أينما كنت ومهما كانت مخططاتك للزفاف الذي تحلم بها فأحلامك ستصبح حقيقة مع تلك الشركات فى مدينة جدة.
إذا كنت ما تزال تتساءل لماذا عليك أن تتواصل مع شركات تنظيم الحفلات فى مدينة جدة فنحن لدينا الإجابة عن تلك التساؤلات:
1- تساعد العروسين شركات تنسيق حفلات في التخطيط للزفاف منذ أول لحظة وحتى اللحظة الأخيرة في الحفل فى مدينة جدة، من خلال الخدمات المتعددة والمتنوعة التي تقدمها الشركات المتخصصة فى حفل الزفاف والتي تكون لافتة للأنظار، بالإضافة لطاقم العمل المجهز لدى هذه الشركات ليكون على أتم الاستعداد لراحة العروسين والضيوف وهذا ما تقدمه لعروسين شركات تنظيم الحفلات فى مدينة جدة.
2- تتميز شركات تخطيط الزفاف في مدينة جدة بمواكبتها لكل ما هو حديث وجديد من كوش أفراح وزينة طاولات ومسكة عروس للورد وغيرها الكثيرالذى يلفت أنظار المدعوبين بل والعالم بأكمله عندما يشاهدونةحقا أنها مدينة جدة المختلفة عن العالم فى تجهيزات الأفراح للعروسين، كما أنها تتفهم متطلبات العروسين المتزايدة نتيجة التطور الملحوظ في عالم الاعراس بالوطن العربي عامة وبالمجتمع الخليجي خاصة، وشركات تنظيم الحفلات في مدينة جدة ستطلع العروسين على كل ما هو جديد وعصري.
3- تساعدك شركات التخطيط الزفاف فى تجهيزات قاعة العرس في البقاء ضمن حدود ميزانيت العروسين، لأنها ستعرف منذ البداية المبلغ الذي تنوي أن تخصصه لتنظيم حفل الزفاف وتزيين الصالة وتنسيق الكوشه وتقوم بالتخطيط على أساس ذلك، دون الخروج فوق الميزانية  التى حددها العروسين من قبل ذلك، كما نضمن لهم الثقة بالتعامل معهم دون استغلالهم من قبل إحدى الشركات الغير موثوقة بها فى مدينة جدة.
4- توفير الوقت والجهد على العروسين والذي يمكن أن يستغله العروسين في تجهيز باقي أمورحفل الزفاف، بينما هناك شركة موثوقة ومتفرغة لتلك المهام وتعمل بأقصى جهد وطاقة ممكنة لجعل تلك الزفاف مثلما يرغب العروسين أوأكثر.
5- تقديم المساعدة في كافة تفاصيل حفل الزفاف مثل العثور على أفضل مصور أعراس ومصمم كوشة أفراح أو أي شركة خدمات حفلات زفاف أخري فى مدينة جدة ، وتعطي للعروسين أفكار جديدة لتوزيعات زواج مبهرة، وتساعد أيضاً على تجنب الأخطاء التي يقع بها كل عروسين أثناء تخطيط حفل الزفاف، وتقدم لهم العون في أفكار حفلات وتنسيق طاولات وأفكار تزيين مدخل العروس وكوش افراح وكل ما يخص تلك اليلة.
كما تساعد العروسين على اتخاذ أفضل قرار لجعل حفل الزفاف أكثر تميزاً استنادا إلى سنوات من الخبرة التى عليها الشركة، فإنه الزفاف الأول بالنسبة للعروسين والمئة بالنسبة لمدينة جدة.
وأهم ما يوفره للعروسين منظمي حفلات الزفاف هو راحة البال فلن تتعب العروس نفسها بملاحقة التفاصيل الصغيرة وسير العمل، أنه فقط سيكون لك الجانب الممتع من اقتراح أفكار حفلات ورؤيتهم لحفل الزفاف حتى تصل إلى ذلك اليوم التاريخي.

ربما تفيدك قراءة: تنسيق قاعات افراح بالرياض

 

 

شركة تنظيم حفلات
شركة تنظيم حفلات

 

 

3- منسقة حفلات انستجرام

هناك أفضل المواقع على الانستجرام فى تنظيم حفلات الزفاف والمناسبات تقوم بتجهيزات شاملة لجميع الخدمات كما يوجد‏ كل ما يحتاجه العروسين في حفل الزفاف ليحظو بحفلٍ أنيق واستثنائي خاطف الأنظار لكل المدعوين. وذلك يكون تحت إشراف وإدارة فريق مبدع ومميز حتى يصبح حفل زفاف مبهرومبهج، فقط على العروسين الاتصال على منسق تجهيز حفلات جده انستقرام من خلال الرقم المترك على صفحة الأنستجرام .وبعد ذلك يقوم أحد المسؤلين بالتواصل مع العروسين بأسلوب عصري ومميزحتى يجذب المتصل إليه ويعرض عليهم خدماته بأسلوب مختلف عن باقى المنسقين ويبدأ فى التفاوض معهم.
– ومن أشهر منسقى الخدمات على الأنستجرام فى مدينة جدة:

1- ساره ذكرى:

تعمل ساره ذكرى على كسب ثقة العروسين فى تنظيم حفل الزفاف، كما أنها تعمل 24 ساعة على مستوى عالى حتي يكون العميل سعيداً.
 ويمكن ذكر أفكار قد تناسبك في تنظيم حفلة زفافك وقد تعرضها مواقع الانستجرام من أجل تنظم الحفلات، وهذه الأفكار هي تلك:
– إذا كنتِ من محبات الرومانسية والأجواء الهادئة، اختاري الديكورات التي تحوي الشموع بكافة أنحاء قاعة الحفل والشمعدانات الكبيرة على طاولات المدعوين، واختيار ألوان أغطية الطاولات والكراسي بالقماش الساتان الحريري الذي يعطي شعور بالفخامة والرقى وذلك من خلال منسقة حفلات انستقرام مكه.
 –  لمحبات الفخامة، اختاري قاعة زفافك من إحدى قاعات الفنادق الفخمة ذات السقوف المرتفعة واطلبي تزيينها بالورود البيضاء المتدلية والثريات الكبيرة المليئة باحجار من الكريستال مختلف الألوان، واعتمدي الأطباق الكريستالية ليكون الديكور متكاملاً من كافة النواحي فى قاعة الزفاف.
– لعشاق الأبيض، نقترح عليك اختيار اللون الأبيض واعتماده ثيم موحد لكل زفافك، فاحرصي على أن تكون الورود التي تزين القاعة ومدخل العروس والكوشة باللون الأبيض أو لون مختلف وذلك حسب رغبتك، وطبعاً مسكة العروس وأغطية الطاولات والكراسي، وهل يوجد أجمل من الأبيض في يوم الزفاف؟ فهو لون النقاء والأناقة، لذلك ننصحك باللون الأبيض لحفل زواج مميز وراقي ومبهر.
– لزفاف ربيعي مدهش، اعتمدي ألوان الزهور المفرحة الأقرب إلى قلبك من ضمن قائمة الألوان الربيعية والعصرية كالأصفر والأخضر والأحمر والزهري، وقومي بتنسيق ديكورات الحفل بحيث تتضمن الكثير من الزهور الملونة مختلفة الألوان،
كما أن منسقة حفلات انستقرام الرياض تستخدام البالونات الملونة والمتدلية يعتبر إضافية جميلة وعصرية لزواج ربيعي رائع.

4- اساسيات تنظيم حفل الزفاف

يجب أن يتم اختيار الألوان التي سيستخدمها العروسين في حفل الزفاف، وإذا تم الالتزام بلوحة ألوان التى تم اختيارها سيظهر الحفل الزفاف بشكل أكثر تنظيما وترتيبا، وعند اختيار الألوان المحددة للمطبوعات يقوم العروسين بعد ذلك ترتيب فقرات حفل الزفاف   باختيارألوان دعوات العرس، مع ذكر خريطة مكان الحفل إن وجد – وقائمة الطعام في حال عدم اختيار بوفيه مفتوح، أوغيرها من المطبوعات التى تكون فى حفل الزفاف.
– ولتنظيم حفل الزفاف قواعد وأصول بسيطة يجب على العروس أن تتبعها حتى لا ترهق هي:
1- فستان الزفاف ويجب أن تبحث عنه العروس قبل موعد الزفاف بفترة حتي لايضيق بها الوقت.
2- تحديد خبيرة التجميل وزيارتها عدة مرات فى المكان المخصص لها قبل موعد حفل الزفاف للتأكد من نوعية الت سريحة والمكياج وإجراء التجارب اللازمة للعروس وترتيبات حفل الزفاف.
3- اختيار الأقنعة والوصفات التي يجب أن تهتم العروس بتطبيقها  قبل موعد حفل الزفاف مثل تبييض القدمين وتفتيح البشرة، الخ.
4- اختيار نظام غذائي مناسب لتجنب تغيرات الوزن الفجئية والتي قد تجعل العروس تعانى من مفاجآت غير سارة للعروس فى وقت الجهاز.
5- اختيار أكسسوارات مناسبة تجعل العروس أكثر أناقة قد تنسينها في فترة التحضير الأخيرة من تجهيزات حفل الزواج كالبروشات والبوكيه، الخ.

ربما تفيدك قراءة: تجهيزات حفل الزواج

 

5- تجهيز قاعة الزواج

بمجرد اختيار تاريخ حفل الزفاف يبدأ قلق العروسين من ناحية التفكير فى تجهيز القاعة من ناحية الخدمة والأهم هل الضيوف سيصلوا بسهولة إلى القاعة من غير أي عطلة فى الطريق؟
وهل البوفيه سيكون ممتاز ينول إعجاب المعازيم؟
وهل الأفضل أن تكون قاعة مقفولة أم اوبن اير؟ علي العروسين تحدد حفل الزفاف في صيف، شتاء، ربيع، خريف لأنه على أساسه بيختاروا اوبن اير فى حدائق أوڤيلل لو فرحك فى الربيع، وبداية الصيف أو قاعة لو فى موسي الشتاء أو نايل كروز فى بداية الخريف والصيف.
وهل تختار الأقرب لبيتها فى الزفاف أو بيت العائلة وفى  الخطوبة هل تفكر فى القرقب من المنزل أم فى القاعة نفسها، كل ذلك يكون ضمن مخططات قاعات افراح.

6- شركات تنظيم حفلات في السعودية

تعدّ السعوديات من أكثر النساء اهتمامًا بأدق التفاصيل في يوم  حفل زفافهن، لذلك يلجأن إلى شركات تنظيم حفلات الزفاف واختيار منظم حفلات الزفاف ، لتقديم المساعدة في تدبير تفاصيل كافة حفل الزفاف.
واليوم سنذكر للعروسين أفخم وأفضل شركة تنظيم حفلات التي تقدم خدمات رائعة ذات جودة عالية ومتميزة للعروسين والمدعوين فى مدينة السعودية، لكن بأسعار مرتفعة نوعًا ما.
فى تنسيق وتنظيم حفلات الزفاف  تعد هذة الشركة من أهم الشركات:

first night -1

في السعودية، حيث إنها تهتم بأدق التفاصيل ليظهر هذا اليوم مميزًا  للعروسين بكل ما تعنيه الكلمة، وكأنه حفل من حفلات أل ف ليلة وليلة.

2- شركة هدى الباز تنسيق قاعات وتنظيم حفلات الزفاف فى السعودية:

تعدى هدى الباز أكثرالمشهورين كثيرًا بعالم الديكورفى السعودية، وقد عملت في هذا المجال لفترة طويلة، ثم انتقلت إلى تنسيق حفلات الزفاف، وتمتلك حاليًّا خبرة طويلة في هذا المجال تمتد 13 عامًا، وتقوم هدى أولًا بالتعرف إلى العروس لمعرفة ذوقها الخاص وشخصيتها المتألقة فى تجهيزحفلات الزفاف، وما يحلم به العروسين، بعدها تقوم بوضع التصورات بحسب ميزانية العروس، وتعرضها عليها، وفي النهاية تحصل العروس على قاعة زفاف منسَّقة من أجمل ما يكون فى ذلك اليوم.

ربما تفيدك قراءة: تنسيق قاعات

 

وصف حفل زفاف
وصف حفل زفاف

 

 

glory wedding:

هذة الشركة تعمل كـ منظم حفلات الزفاف ، كما تعمل هذة الشركة على وصف حفل زفاف وأظهار طالة بارزة ومشهورة للعروسين، أطلقها شاب سعودي توجه إلى تنسيق ديكور حفلات الأعراس، ليصبح من أهم منظمي حفلات الزفاف في السعودية وأشهرهم.
يتضح لنا مما سبق أن مدينة جدة تعتبر من أشهر المدن في السعودية في تنسيق حفلات الزفاف بطرق مختلفة خاطفة لأنظار كل العروسين، كما لم تنظم حفلات زفاف فقط، وإنما تنظم أيضا كل حفلات المناسبات الاجتماعية والتي منها حفلات العشاء ورجال الأعمال وأعياد الميلادد وغيره، كما الكثير من منظمي الحفلات في مدينة جدة التي تساعد كل عروسين في تحقيق حلممه في ليلة العمر، كما يوجد الكثير من الشركات التي تساعد أيضا في تنسيق الحفلات، فانصح أي عروسين أن يذهبوا إلى جدة تنظيم أجمل ليالي عمرهم.

 

 المصدر: أهل السعودية