هل تريد أن تنشئ شركة ناجحة .. تعرف على أفضل صفات الشركات الناجحة

235
صفات الشركات الناجحة
صفات الشركات الناجحة

  صفات الشركات الناجحة … 

 

صفات الشركات الناجحة .. تتحدث سيندي هيس، الرئيسة المشاركة لمجموعة Startups وVenture Capital Group Fenwick and West، عن بعض السمات المشتركة للقادة الناجحين. عملت هيس مع بعض من أفضل الشركات في مجال التكنولوجيا، بما في ذلك NextDoor وGoPro وFitbit، لقد شاهدت الشركات الناشئة في جميع المراحل- من مرحلة البذور إلى القطاع العام، وتعرف شيئًا أو اثنتين عما تشترك فيه الشركات الكبرى.
لقد أتيحت لي الفرصة مؤخرًا لمقابلة هيس، وسألتها بعض الأسئلة المتعلقة بمؤسسي الشركات الناشئة، والمشكلات القانونية التي قد تواجهها الشركات في حياتهم، إليكم ما قالته هيس في بعض الموضوعات:-  لقد عملت مع بعض الشركات الكبرى، ما هي السمات المشتركة بين الشركات الناجحة؟
سيندي هيس: كل شيء يبدأ بالقيادة، كل شركة ناجحة عملت معها لها قائد كبير في الإدارة، القادة العظماء متحمسون، عنيدون وسيبذلون قصارى جهدهم لمشهادة رؤية شركتهم تتحقق. يُلهم القادة العظماء فرقهم في نهاية المطاف للعمل بجد وجعل الجميع يركزون على رؤية فريدة، وهو أمر صعب للغاية.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: 50 فكرة تغريدة عبر تويتر تساعدك عند تجمد أفكارك

 

 

 

NextDoor
NextDoor

 

 

 

من هم بعض كبار القادة الذين عملت معهم؟

لقد عملت مع عدد من القادة العظماء، من أبرزهم Nirav Tolia من NextDoor و Nick Woodman من GoPro و Amanda Khalow من 6sense.
يؤدي Nirav بالقدوة ويأمر بالولاء للفريق، إنه لا يطلب من أي شخص في فريقه فعل شيء لن يفعله بنفسه، يجسد Nick العاطفة والرؤية – فهو يجلب رؤية أكبر من الحياة إلى الطاولة ويجلب تلك الرؤية إلى واقع ملموس، Amanda مثال رائع على قيام شخص ما ببناء ثقافة إيجابية ومستدامة، إنها واحدة من أفضل ما رأيته في تسليط الضوء على نجاح الفريق في الشركة بأكملها، جعل ثروة جيدة عن طريق جميع أفراد الشركة.

 

ربما تفيدك قراءة:  5خطوات لاغنى عنها لـ تحسين محركات البحث

 

 

 

 

ما هي بعض القضايا القانونية التي قد تواجهها الشركات والتي لا تأخذها على محمل الجد؟

طبيعة القوى العاملة تتغير كليا – وخاصة مع ظهور الكثير من الشركات عند الطلب، أعتقد أن الشركات تحتاج حقًا إلى أن تأخذ مسألة الموظف “المعفي مقابل غير المعفي” على محمل الجد، يسري مفعول قواعد العمل الإضافي الجديدة في الأول من ديسمبر، مما قد يكون له تأثير كبير على تكاليف التشغيل للعديد من الشركات، ومعرفة هذه القواعد، وتصنيف الموظفين بشكل صحيح أمر بالغ الأهمية الآن. صفات الشركات الناجحة
بصرف النظر عن ذلك، يجب على كل شركة في مراحلها المبكرة أن تفكر بشكل صحيح في تقسيمات رأس المال. من المهم أن تحصل على الأساسيات الصحيحة في البداية لتجنب مشقة النمو غير الضرورية في وقت لاحق.

 

 

ربما تفيدك قراءة:  تبحث عن كيفية تحسين محركات البحث لموقعك .. السر في المحتوى

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية