أفضل أماكن بيع زيت الحشيش الاصلي بحفر الباطن 0540428830

113
زيت الحشيش الاصلي بحفر الباطن
زيت الحشيش الاصلي بحفر الباطن

زيت الحشيش الاصلي بحفر الباطن

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

يتميز زيت الحشيش بكثيرمن الفوائد التي يقدمها للشعر، من خلال احتوائه على عناصر غذائية للشعر، ويمكنك أن تجد زيت الحشيش الاصلي بحفر الباطن في بعض المتاجر التي سوف ننوه عليها في المقال لثقتنا أن تلك المتاجر تقدم زيت الحشيش الأصلي الأفغاني، والذي تستطيع من خلاله الحصول على الغذاء المناسب للشعر، ويحل جميع مشاكل الشعر، وأيضا سوف نوضح لكم أهم فوائد زيت الحشيش للشعر، وكيفية استعماله، وكيفية التفرقة بين المنتج الأصلي والمغشوش ومكان تواجد زيت الحشيش الاصلي بحفر الباطن لشرائه ، تابع معنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

مواصفات زيت الحشيش الاصلي

يتم الحصول على زيت الحشيش الاصلي بحفر الباطن من خلال معرفة الاختلاف في الشكل واللون وبعض الأمور التي، عند مشاهدتها يمكنك معرفة زيت الحشيش على الفور:

تعرف على مواصفات زيت الحشيش الافغاني

– رائحتها مقبولة وتختفي بعد غسل الشعر بالماء والشامبو، زيت الحشيش الأصلي يشبه رائحة الأعشاب، في حين أن الزيت المقلد له رائحة كريهة وثقيلة لا تطاق.
– يتميز الزيت الأصلي بلون زيتوني داكن وأحيانًا أسود، ويسمى الزيت الأسود، ولكنه ليس أسودًا أو أصفرًا تمامًا، واحذر من شراء الزيت بلون داكن لأنه يحتوي على زيت وألوان تسبب تساقط الشعر، ولون الزيت الأصلي لا يترك صبغة على اليد.
-لا يسبب استخدامه أي صداع.
– يعمل على حل مشكلة التشابك والتعقيدات التي توجد بالشعر ويعمل على تقوية الشعر.
– بعد ثلاثة أيام من استخدام زيت الحشيش يسقط الشعر الضعيف والمتقصف، فلا تقلق فهي ظاهرة مفيدة وصحية، وسرعان ما تنمو مع كثافة شعر جديدة.
يمتص زيت الحشيش الأصلي الشعر بسرعة ويترك أثره فقط، وهو بريق.

ربما تفيدك قراءة: هل زيت الحشيش ينبت شعر الرأس ؟ 0540428830 .. 5 نصائح من الخبراء

 

مواصفات زيت الحشيش الاصلي

 

زيت الحشيش الاصلي والتقليد

انتشر زيت الحشيش الأفغاني على نطاق واسع في العالم العربي، وخاصة في المملكة العربية السعودية، ولهذا السبب يتحايل العديد من التجار عديمي الضمير على المنتج ويقدمون زيتًا مغشوشًا، لذلك قبل معرفة سعر زيت الحشيش، يجب عليك أولاً معرفة ما هو الفرق بين زيت الحشيش الأفغاني للشعر الأصلي والمغشوش:

كيف اعرف زيت الحشيش الاصلي

رائحة زيت الحشيش:

الرائحة هي أهم خصائص الزيت الأصلي من التقاليد، يمكنك التمييز بين الزيت الأصلي والمقلد، فإن رائحة زيت الحشيش جيدة إلى حد ما في حين أن رائحة زيت التقليد غير محببة على الإطلاق، تشبه الرائحة إلى حد كبير رائحة الأعشاب، وهي مصنوعة من مواد طبيعية.

لون زيت الحشيش الاصلي:

يتم استخراج الزيت الأصلي المستخرج من نبات الحشيش المخدر عند استخراجه من النبات دون تكريره بلون ما وبعد تكريره بلون آخر:

زيت الحشيش الخام غير المكرر:

يتميز هذا النوع من الزيوت أن اللون الأصلي لزيت الحشيش أسود أو أخضر داكن، لأنه يستخدم بمجرد استخراجه من الحشيش الخام دون عمليات تنقية، لذا فهو يحتوي على أجزاء أخرى من النبات، مما يجعله لون غامق.

الملمس الأصلي لزيت الحشيش:

يتميز زيت الحشيش بقوام سائل ولكنه ليس سائلًا جدًا مثل الماء أو لزجًا جدًا مثل المنتجات الأخرى المغشوشة، وقد تشعر ببعض الحرارة عند استخدام الزيت على فروة رأسك ولكنه طبيعي ويختفي بسرعة بمجرد غسل الشعر، لأنه علامة جيدة على جودة المنتج.

سعر زيت الحشيش الاصلي في السعودية

يختلف سعر زيت الحشيش الأفغاني الحقيقي من مكان إلى آخر، ولكن الشيء المؤكد هو أنك لا تهتم بالسعر الرخيص، لأنك بالتأكيد ستحصل على منتج غير موثوق به.
يتناسب سعر زيت الحشيش الأفغاني الحقيقي وأماكن أخرى في المملكة مع فوائد زيت القنب لإطالة الشعر ويمكنك العثور على زيت الحشيش الأفغاني بسهولة في العديد من الأماكن في المملكة العربية السعودية، وبأسعار متفاوتة، لذلك عليك التحقق من الدقة عند اختيار زيت الحشيش الأصلي، حتى لا تتعرض للغش، لذلك يجب أن تكون جميع الطرق المختلفة للعناية بالشعر مكان موثوق به لشرائه.
يمكنك العثور على عبوات بأحجام مختلفة، لكل منها سعر خاص، على سبيل المثال، تجد العبوة الصغيرة 250 مل، بسعر 250 ريال، وفي بعض الأماكن يكون التوصيل للمنازل مجانيًا.
يعد السوق السعودي من أوائل الأماكن التي احتوى عليها زيت الحشيش منذ ظهوره، كما زاد عدد مستخدميه بسرعة كبيرة بسبب الفوائد التي يمكنهم الحصول عليها من استخدامه.

طريقة استخدام زيت الحشيش

يمكن استخدام زيت الحشيش الأفغاني الخام مباشرة على الشعر أو عن طريق دمجه مع بعض الزيوت الأخرى، ولكن الطريقة التقليدية لاستخدام زيت الحشيش قبل وبعد الذي يضمن لك الحصول على نتائج مضمونة يمكن أن تقتصر على المراحل التالية:

المرحلة الأولى:

ويشمل بداية الاستخدام حتى نهاية الشهر الأول، ويستخدم زيت القنب الأفغاني يومياً للحصول على نتيجة مرضية.

نتائج المرحلة الأولى:

  يتوقف الشعر عن السقوط بشكل دائم.
  تخلصي من القشرة وإفرازات الزهم الضارة التي تنتجها لأنها واحدة من أفضل الزيوت لإنبات الشعر.
  يزيد طول الشعر بمقدار خمسة إلى ستة سنتيمترات.
  زيادة كثافة الشعر بنسبة 15-20٪.

المرحلة الثانية:

يبدأ بعد إنبات البصيلات للشعر الجديد، بعد أن يكون خاملاً ويتوقف عن العمل، وخلال الشهر الثاني يتم استخدام زيت القنب الأصلي يومًا بعد يوم بدلاً من كل يوم.

نتائج المرحلة الثانية:

  تختفي الفراغات تدريجياً.
  تعمل الجريبات الخاملة مرة أخرى.

المستوى الثالث:

من الممكن في هذه المرحلة التي تكون في الشهر الثالث وهنا يمكن استخدام الزيت ثلاث مرات فقط في الأسبوع والنتائج التي تحصل عليها في هذه المرحلة رائعة، وهي التخلص من الفراغات تمامًا، وظهور جديد الشعر واضح، ويمكنك هنا توديع الشعر الرمادي، والتمتع بشعر لامع وصحي.
زيت القنب مع الاستخدام المتكرر لفترة طويلة، خاصة في سن مبكرة، يمكن أن يقوي الشعر بشكل طبيعي، وبالتالي ينصح به مراكز التجميل بعد البروتين للحفاظ على النتيجة التي حققها الشعر.

ربما تفيدك قراءة: زيت الحشيش الافغاني الاصلي نجران 0540428830 التوصيل مجاني

 

زيت الحشيش الافغاني خمس نجوم وتجارب

  الخطوة الأولى هي تحضير الشعر جيدًا قبل البدء في استخدام الزيت، عن طريق غسل الشعر جيدًا والتخلص من أي زيوت عالقة في خيوطه.
  ثم يتم إعداد كمية مناسبة من زيت الحشيش، حوالي ملعقتين كبيرتين، وقد تتجاوز الكمية ذلك، إذا كان الشعر سميكًا وطويلًا، يتم تقدير القيمة وفقًا للشعر.
  في وعاء ساخن، يوضع الزيت على نار هادئة، ويترك لمدة دقيقتين على الأقل، حتى يتم تسخين الزيت، مع الأخذ في الاعتبار أنه يتم تسخينه فقط، وليس تسخينه، اعتمادًا على كمية اليد وفروة الرأس.
  ثم يتم وضع الزيت مباشرة على الشعر، ثم يتم تدليكه وتوزيعه بطريقة جيدة، بحيث يصل الزيت إلى جميع مناطق الشعر، كما يجب توخي الحذر لضمان وصول الزيت إلى الجذور.
  يتم وضع القليل من الزيت على أطراف الأصابع، ثم يوضع على فروة الرأس، ثم يتم تدليك فروة الرأس جيدًا بالزيت، مع الاستمرار في التدليك في جميع مناطق الرأس، حتى يصل الزيت إلى جميع الجذور وبصيلات الشعر.
  يتم إحضار قطعة قماش قطنية، ثم لفها على الشعر، بحيث يتم تغطيتها، ثم تترك قطعة القماش والزيت على الشعر لمدة ساعتين على الأقل، ويمكن تقليل الوقت إلى ساعة فقط حسب طول الشعر وكثافته.
  بعد انتهاء الفترة، يتم غسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو، وتتكرر الطريقة السابقة بمعدل مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع حتى يتم الحصول على النتيجة الفعالة لزيت الحشيش.
  يجب الاستمرار في استخدام زيت الحشيش على الشعر لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر متتالية، وذلك للحصول على فعاليته الكبيرة والاستفادة منه قدر الإمكان.

زيت الحشيش لتطويل الشعر

تعدد فوائد زيت الحشيش الأفغاني فهو يعمل على تنشيط البصيلات، والدورة الدموية، ويكسب الشعر لمعانا ونعومة، ويمكنه أيضا معالجة الصلع في غضون عدة أشهر، وتظهر النتائج منذ الأسبوع الأول لتحصلي على شعر منسدل وطويل.
يزداد طول شعرك من 5 إلى 6 سم خلال هذا الشهر وسيتوقف التساقط بشكل نهائي لعلاج البصيلات وجعلها تنتج شعرا جديدا وذلك بعد التخلص من الشعر الميت بالكامل.
كما ستزداد كثافة شعرك بنسبة من 15 إلى 20% في هذه المرحلة.
المرحلة الثانية: المدة الزمنية لهذه المرحلة تبدأ بعد شهر من الاستخدام اليومي، وهنا تبدأ البصيلات في عملها لانتاج الشعر وسواء كانت تلك البصيلات جديدة أو كانت خاملة وتم تنشيطها.
هنا يمكنك استخدام زيت الحشيش الأخضر الأصلي يوما بعد يوم أو مرتين أسبوعيا فقط، وستحصل على أعلى نسبة إنبات للشعر لم تشاهدها بشعرك من قبل، وإذا كنت تعاني من أماكن فارغة في الشعر ستغطى بالكامل.
ستتخلص خلال تلك المرحلة أيضا من الشعر الأبيض الذي سيتوقف عن النمو.
لاستخدام الزيت قم بتدفئته على النار أولا ثم دلك به فروة الرأس وحتى الأطراف، ثم يغطى الشعر لمدة ساعتين قبل تغطيته بالبلاستيك وتكرر الوصفة مرتين أسبوعيا، أو كل يوم حسب الاحتياج.
هناك مجموعة من فوائد زيت الحشيش الاصلي حراج للشعر التي تمكنك من الحصول على الشعر الذي تحلم به، وأكثر مما تتخيله، فيما يلي أشهر هذه الفوائد:
1- تقوية الشعر وزيادة كثافته ومنع تساقطه: هناك العديد من المكونات الرائعة لزيت القنب الأفغاني لأن زيت بذور الحشيش يحتوي على تركيزات عالية من الأحماض الدهنية، وإنه أفضل من نظيره في زيت السمك وبذور الكتان، وهي النسبة التي يحتاجها الجسم للقيام بعمله بشكل جيد، حيث أن أحماض أوميغا تعطي قوة ومرونة الشعر والبشرة نضارة، وأوميغا 3 وأوميغا 6 أحماض من بين أفضل المكملات الغذائية التي تعمل على كثافة الشعر ومنع تساقط الشعر، ذكرت إحدى الدراسات في فرنسا مجموعة من الفتيات يستخدمن مكملات أوميجا 3 وأوميجا 6، إلى جانب مجموعة من مضادات الأكسدة لمدة ستة أشهر انتهت بزيادة ملحوظة في كثافة الشعر.
من بين فوائد زيت القنب الأفغاني للشعر يعمل على تحفيز إنبات الشعر: يحتوي زيت القنب على العديد من المواد العضوية الأساسية مثل فيتامين أ وفيتامين ب 1 وفيتامين هـ وفيتامين ب 5 وفيتامين ب 3 وفيتامين ب 9 بالإضافة إلى احتوائه على نسبة كبيرة من الكالسيوم والزنك والحديد، وهي عناصر الشعر، بالإضافة إلى الأحماض الأمينية الأساسية، ضرورية للعناصر التي تربط الشعر بالنمو مرة أخرى، بشرط استخدامه بانتظام لفترة.
2- الحفاظ على سلامة فروة الرأس: أحد الأحماض التي يستخدمها زيت القنب يحتوي على “جاما لينوليك GLA” والذي يستخدم كمضاد للالتهابات ويعمل على الحد من أعراض الأكزيما والصدفية وبعض الأمراض الجلدية الأخرى التي قد تعاني منها فروة الرأس. بالإضافة إلى أنه يزيد من فرص فروة الرأس لمقاومة العدوى والفطريات، يتم استخدام زيت القنب للقمل.
3- منع فروة الرأس الجافة وتكوين القشرة: زيت القنب لا يسد مسام الجلد لأنه يحدث من استخدام زيوت أخرى، لأنه يعمل على ترطيب الطبقات الداخلية من الجلد، ويزيد من مستويات ترطيب خلايا الجلد ويعمل على تقوية يعمل أيضًا على تقوية فروة الرأس ومنع الجفاف يقلل الرأس من فرص تشكل القشرة في الشعر، كما يستخدم زيت الحشيش للأطفال أيضًا، ولكن بنصيحة الطبيب.
التخلص من الشعر الرمادي: يعتبر من المصادر المهمة التي يستخدمها البعض لإخفاء ملامح الشعر الأبيض الذي ينمو بين البعض، لكن تلك القدرات لم تذكر من قبل أي من المصادر العلمية، وينصح باستخدام زيت القنب في التجارب والوصفات الشعبية.

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت الحشيش لتكثيف الشعر 0540428830

 

 اماكن بيع زيت الحشيش الاصلي في السعودية

من مميزات زيت الحشيش الاصلي أنه يتميز بقوام لزج كثيف، ولون مميز مائل إلى الأخضر الداكن، وبمجرد أستخدامه تشعر بحرارة فى فروة الرأس،  وتظهر نتائج استعماله بشكل أسرع من الزيوت الأخرى، فسرعان ما تبدأ نتائجه تظهر خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع على الأكثرمن بدء استخدامه، فهو مناسب لجميع أنواع الشعر، وفيما يلي زيت الحشيش الافغاني بالصور:-
ومن أجل التأكد من حصولك على زيت الحشيش الاصلي بحفر الباطن وليس منتجًا مزيفًا، لذلك إذا كنت مقيمًا في المملكة لتجنب الوقوع ضحية الاحتيال، فنحن نقدم لك أهم الأماكن لبيع زيت الحشيش الحقيقي في المملكة وخاصة مناطق بيع زيت الحشيش الاصلي بحفر الباطن :

موقع توب فاشون:

موقع إلكتروني متخصص في بيع زيوت للشعر الطبيعية بأعلى جودة في الأسواق السعودية، يعمل على التخلص من القشرة ويعالج الجفاف ويمنح الشعر الحيوية ويقدم الكثير من منتجات العناية بالبشرة والشعر، لطلب المنتجات من خلال الرابط التالي:
رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون.

موقع بيت العناية:

هو موقع إلكتروني يوفر بيع زيت الحشيش الأصلي وعدة زيوت طبيعية بأعلى جودة في الأسوق بالمملكة، ويمكنكم التواصل معهم من خلال:
. رابط الواتس اب الخاص بمتجر بيت العناية بالشعر.

متجر الجميلة:

موقع لبيع الزيوت الطبيعية ومن ضمنها زيت الحشيش الأصلي ويقدم خدماته لسكان الرياض والمملكة فقط بسعر 250 ريال للعبوة 250 ريال، للتواصل إليك رابط الواتس آب .
رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة.

موقع بيوتي لاين:

يقدم زيت الحشيش الافغاني الأصلي، وغيره من المنتجات الخاصة بالتخسيس منتجات تسمين، منتجات تبييض وأخرى لإبراز جمال ملامحك ويمكنك مشاهدة المنتجات من خلال الرابط التالي:
رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي لاين.

زيت الحشيش حفر الباطن

يتوفر زيت الحشيش في عدة متاجر بالمملكة وبعض الصيدليات الكبرى، وسوف نوضح بعض تلك المتاجر بالمقال.

خلط زيت الحشيش مع زيوت اخري

هناك الكثير من طرق الاستخدام يمكنك من خلالها الاستفادة من زيت الحشيش، ويمكنك خلط زيت مع زيوت أخرى للحصول على فوائد مضاعفة، إليك بعض خلطات زيت الحشيش التي يمكنك استخدامها:

اخلط زيت الحشيش مع زيت جوز الهند:-

يرطب هذا المزيج الشعر الجاف، ويخففه لأنه غني بالمرطبات الطبيعية، ويعالج مشاكل وأمراض فروة الرأس مثل: تساقط الشعر والحكة والقشرة لأنه يحتوي على مواد مضادة للبكتيريا.
كما أنه يزيد من كثافة الشعر ويحميه من الكسر والجفاف وتقصف الأطراف، حيث يعيد بناء الشعر ويغذي طبقاته بالبروتين بسبب محتواه العالي.
هذا المزيج هو مكيف يرطب الشعر ويرطب فروة الرأس إلى جانب ذلك، يعتبر علاجًا فعالًا لمشاكل تهيج الشعر، بالإضافة إلى تعديل مستوى الحموضة في فروة الرأس.

 

خلط زيت الحشيش مع زيوت اخري
خلط زيت الحشيش مع زيوت اخري

 

كيفية استخدام زيت الحشيش وزيت جوز الهند:

في البداية، يخلط زيت الحشيش مع جوز الهند بكميات متساوية.
– ثم يتم تسخين الخليط قليلاً، إما في الميكروويف أو نضعه بالقرب من الحرارة.
قسمي الشعر إلى قسمين، ثم قسم كل قسم إلى خيوط صغيرة منفصلة.
وزعي خليط زيت الحشيش وزيت جوز الهند على كل خصلة صغيرة من الشعر باستخدام فرشاة أسنان أو باستخدام فرشاة صبغ. ثم نمرر الفرشاة الزيتية من أسفل الشعر إلى الأعلى حتى يصل الزيت إلى جذور الشعر.
– تدليك فروة الرأس بأطراف الأصابع حتى يغطي الزيت فروة الرأس لمدة لا تقل عن دقيقتين، وذلك لتحفيز الدورة الدموية في فروة الرأس.
– يلف الشعر بغطاء بلاستيك ويترك لمدة نصف ساعة على الأقل.
ثم شطف جيدا بالماء الدافئ.

ربما تفيدك قراءة: زيت الحشيش لتطويل الشعر سريع 0540428830 وصفة مثالية لشعر صحي

 

اخلط زيت الحشيش مع زيت الزيتون

يوفر زيت الزيتون شعرًا ناعمًا وناعمًا، ويصلح الشعر التالف أو الهش ويعزز نموه.
المكونات:
قدر زيت زيتون
كمية من زيت جوز الهند.
قدر قليل من زيت لوز
– ملعقتان كبيرتان من زيت الحشيش.
1 ملعقة كبيرة من زيت الخروع
كيف يتم استخدامه:-
اخلط الزيوت جيدًا في وعاء.
دلك فروة الرأس جيداً بالمزيج.
يتم ترك الوصفة ساعة على الشعر.

خلط زيت الحشيش بالحناء:-

تحتوي الحناء على العديد من الخصائص المضادة للبكتيريا والفطريات، وكذلك توازن مستويات الأس الهيدروجيني لفروة الرأس، بالإضافة إلى إعادة إنتاج الزيت فيها بشكل طبيعي.
المكونات:
– ملعقتان صغيرتان من الحشيش الأفغانية الأصلية.
ثلاث ملاعة من الحناء.
– ملعقة كبيرة من عصير الليمون.
1 ملعقة كبيرة بودرة أملا.
– فرشاة.
كيفية التحضير:
تنقع الحناء في كوب من الماء لمدة ثماني ساعات أو طوال الليل.
– يضاف زيت الحشيش إلى عجينة الحناء، ثم يترك لينقع لفترة.
– تضاف باقي المكونات إلى العجين وتخلط جيداً، للحصول على عجينة ناعمة وثابتة.
– توضع العجينة على كامل الشعر بفرشاة بعد ارتداء القفازات وتترك لمدة ساعة.
اغسل الشعر بواسطة شامبو زيت الحشيش الاصلي.
– يكرر الخليط مرة واحدة فقط في الشهر.

اخلط زيت الحشيش مع زيت الثوم:-

يعتبر الثوم من المواد الطبيعية التي تساهم بشكل كبير في تنظيف الشعر وزيادة طوله وتكثيفه بشكل كبير، يحتوي الثوم على العديد من الفيتامينات مثل حمض البانتوثنيك والثيامين وحمض الفوليك وبعض الأملاح المعدنية مثل الصوديوم والمغنيسيوم والحديد والزنك والكالسيوم والفوسفور والبوتاسيوم.
المكونات:
ثلاث فصوص ثوم.
– ملعقتان من زيت الحشيش الأفغانية.
كيف يستخدم:
– يقطع الثوم إلى قطع صغيرة ويوضع في مرطبان مع الحشيش وزيت النعناع.
– امزج الخليط ليوم كامل.
صفي المزيج جيداً.
– يقسم الشعر إلى أجزاء صغيرة.
أولا، دلكي فروة الرأس بالزيت، ثم ضعي الشعر من الجذور على الأطراف.
تترك الوصفة مدة ساعة على الشعر.
ثم يغسل الشعر بالماء جيدا.
– احتفظي بالزيت في مكان مظلم لمدة شهر، ثم استخدمي الزيت على شعرك وكذلك الطريقة السابقة.
يمكنك أيضًا استخدام قطع الثوم لفرك فروة رأسك بلطف.

ربما تفيدك قراءة: زيت الحشيش في الظهران 0540428830 خريطة بأماكن توفره لك

 

شامبو زيت الحشيش الاصلي

 

اخلطي زيت الحشيش مع زيت السمسم:-

يحفز زيت السمسم الدورة الدموية في فروة الرأس، ويساعد على إعادة بناء بصيلات الشعر والجذور، يخترق الزيت فروة الرأس ويحمي البصيلات من المواد الكيميائية الضارة المستخدمة في تصفيف الشعر عادة ما يستخدم علاج الشعر الرمادي بالسمسم باستخدام حمام الزيت الساخن لقدرته الكبيرة في الترطيب العميق.
المكونات:
– ملعقتان كبيرتان من زيت الحشيش.
نصف كوب زيت سمسم.
1 ملعقة كبيرة زيت لوز.
– زجاجة فارغة.
يتوفر زيت الحشيش الاصلي بحفر الباطن وفي عدة أماكن بالمملكة، كالصيدليات والمحلات العطارة الكبرى، ولكن عليك التعرف على صفات الزيت الأصلي حتى لا تقع ضحية الغش.

 

المصدر: أهل السعودية