محلات ملابس اطفال اونلاين … دليلك لأفضل خبراء تجارة الملابس

39
محلات ملابس اطفال اونلاين
محلات ملابس اطفال اونلاين

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس اطفال اونلاين من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

محلات ملابس اطفال اونلاين

تعتبر محلات ملابس اطفال اونلاين من أكثر المشاريع انتشارا في الفترة الأخيرة بشكل كبير لأنه من المشاريع المربحة خاصة وأن الملابس من السلع الاستراتيجية.
منصة «أهل السعودية» تقدم إليكم المزيد من التفاصيل فى هذا المقال المطول والمخصص لمحلات ملابس الاطفال بتكاليفها وطرق التسويق أيضاً وكيفية جذب الزبائن لكى تسطيتع تأسيس مشروعك وأنت مطمئن.

 

محلات بيع ملابس اطفال اون لاين

جميعا نعلم أن في عصر التقدم التكنولوجي الذي نعيش فيه حاليا أصبح التسوق عبر الإنترنت هو الرائج وهو المعتمد عليه في كل شئ  وأصبح كل منزل يعتمد عليه في أغلب الأوقات لكي يحصلون على كل ما يريدون وكل ما يتمنوا لذلك يعد مشروع محل أطفال اون لاين من المشروعات المنتشرة على نطاق واسع وفكرة المشروع تقوم على أساس أن التاجر يقوم بشراء السلع الإنتاجية بكميات من المصانع أو يقوم باستيراد هذه السلع من الخارج من أجل بيعها للمحلات التي تعمل بالبيع بالتجزئة عن طريق الشبكه العنكبوتية أما عن جودة المشروع فإنه ذو جودة عالية لأنه يقوم على فئة الأطفال والأطفال في ازدياد يوم عن يوم وبشكل مستمر لذلك يتضح أن هذا المشروع  يحقق أرباح كبيرة  ولكن يجب أن يتوفر عدة نقاط  حتى يتحقق ذلك النجاح هذا المشروع وهي اختيار الموقع والسلع والسعر المناسبين.
يجب على المستثمر أن يقوم بدراسة السوق، فيما يتعلق بالأسعار الموجودة في السوق، ومن ينافسه في هذه التجارة، ويجب أن يعرف المصانع التي تنتج هذه الملابس، وأيضاً معرفة المستوردين، ويجب أن يختار الملابس ذو أذواق عالية، وغيرها الكثير من الأشياء المهمة التي تنمي عملية التجارة وتجعلها ناجحة أيضا تحقق ربح عالي وتلك الدراسة التي يقوم بها المستثمر يجب أن تكون دقيقة.
وإليكم أهم المتطلبات لمشروع ناجح ل محلات ملابس اطفال اونلاين عن طريق الشبكة العنكبوتية:
حيث يجب على المستثمر عندا القيام بشراء الملابس، أن ينتبه لعدة أمور ومنها الذوق  حسب المنطقة وأيضا طلبات التجار وهذه الملابس أما أن تكون من المصانع المحلية، أو مستوردها  من خلال بلاد مشهورة بتصدير الملابس ومن ضمنها تركيا والصين.

ربما تفيدك قراءة: محلات ملابس اطفال .. دليلك لخبراء أناقة الصغار

 

العمالة المطلوبة للمشروع:

يجب عند إقامة أى مشروع يجب أن تكون له العمالة الخاصة به، وهذا المشروع يحتاج  من 3 إلى 4 عمال من أجل حمل البضائع، وأيضا هذا المشروع يحتاج إلى محاسب من أجل المعاملات التجارية المتبادلة.

تكلفة المشروع:

هذا المشروع يحتاج إلى رأس حسب المقدره ومن الممكن أن يتشارك فيه بعض الاشخاص لأن أرباحه عند نجاحه تكون كبيرة جداً.

التسويق:

يجب على صاحب المشروع أن يتعامل  بشكل مباشرة مع تجار التجزئة والمحلات، ويقوم بعرض منتجاته عليهم أما عن طريق النت أو ببعض المندوبين التي تتفق مع متطلباتهم من حيث الجودة والسعر ويجب عليه أن يقوم بعمل إعلانات خاصة وعمل كروت خاصة  بالمحل أيضاً.

الشحن:

يكون الشحن أما داخلي أو خارجي فيجب التعامل مع شركة ذات طابع  وسمعه جيدة وتتعامل بشكل جيدا مع العميل وتكون دقيقة في وقت التوصيل.

الطرق الناجحة للمشروع:

  • يجب على المستثمر أن يختار المستورد الذي يتناسب معه  والمفاضلة بين الاسعار حتي نحصل علي أقل الاسعار.
  • اختيار المنتج المناسبة للزبائن.
  • يجب أن يكون هناك تطور بشكل مستمر للتسويق التوزيع.
محلات بيع ملابس اطفال اون لاين
محلات بيع ملابس اطفال اون لاين

مشروع بيع ملابس اطفال اون لاين

أصبحت المشاريع الأون لاين ملاذا لكثير من الأعمال التجارية حاليا، وذلك بسبب التباعد الاجتماعي التي تفرضه الدول ومن تلك المشاريع بيع ملابس أطفال اون لاين فهو من ضمن أبرز الأنشطة التي أصبح لها رواج كبير في الوقت الحاضر.
فللمشاريع الاون لاين العديد من المزايا والمتمثلة في العمل خلال الأوقات التي تريدها بدون ملل بالإضافة إلى أنه يوفر الحرية المالية وأيضا ليس بالضرورة كبر أو صغر حجم رأس المال على عكس وجود محل كما تساعد فكرة محلات ملابس اطفال اونلاين في توفير مصاريف كثيرة مثل الإيجارات ومصاريف المرافق وغيرها من المصاريف التي تنفق على المشروع.

فكرة المشروع:

تتمثل فكرة مشروع  أون لاين في إنشاء موقع إلكتروني وصفحات على مواقع التواصل لعرض الملابس التي تستوردها من الخارج، أو محلية الصنع  وعرضها بشكل يجذب  العملاء وشحنها إليهم عن طريق شركة شحن أو مندوب خاص، بعد الاتفاق على تكلفة التوصيل.

احتياجات المشروع:

يتطلب تأسيس محلات ملابس اطفال اونلاين العديد من العناصر ومن أهمها رأس مال، وأيضا دراسة الجدوى لحساب تكلفة الإنشاء والإيرادات  للحفاظ علي رأس المال ويجب أيضا  توفر جهاز حاسب آلكتروني وشبكة إنترنت جيدة  وكاميرا ذات جودة عالية لتصوير المنتجات من المنزل وقبل البدء بالمشروع يجب عليك أن تحسب التكاليف  بشكل صحيح وتحدد المبلغ المراد البدء به وتخصيص مكان مناسب داخل المنزل  ومخزن صغير لبدء المشروع، وحساب تكاليف تجهيز مكان المشروع وتخزين الملابس.

الدراسة التسويقية:

يعتمد النجاح في مشروعك على قدرتك الجيدة على التسويق له، واتباع استراتيجية تسويقية تضمن الوصول إلى أكبر عدد من العملاء في أقل وقت ممكن ويجب التخطيط  بشكل جيد، ودراسة البضاعة المناسبة لكل الموسم، بالإضافة إلى عمل دراسات عميقة عن أذواق الطبقات  والشرائح العمرية المختلفة.
ويمكن البدء بالتسويق للمشروع عن طريق اختيار اسم موقع جذاب ثم عمل دعاية عن طريق الميديا واستهداف الشرائح العمرية المناسبة للمنتج، وربما تضطر إلى البدء بدائرة المعارف لتسهيل في نشر والتسويق المشروع بينهم وبين أصدقائهم فعند التسويق للمشروع ينبغي أن تحدد الشرائح المستهدفة على حسب أسعار المنتجات، فما يكون مناسبًا لشريحة معينة قد يكون سعره غير مناسب لفئة أخرى.

طرق الربح:

يتخلف مقدار الربح من المشروع على حسب نسبة التشغيل به، والتسويق الجيد، وفي البداية يمكن البيع داخل المشروع عن طرق، البيع الفوري وهو أكثر  الطرق شيوعا ولكي يتم الحصول على ربح جيد يجب  البحث  بشكل جيدا عن مصادر لشراء البضائع تكون منخفضة الأسعار مثل  ملابس جملة بريال وفي نفس الوقت تكون ذات جودة جيدة  حتى تسهل مهمتك في التسويق، وتضمن رضا العميل وترشيح منتجك للغير.

مواقع بيع ملابس اطفال بالجمله

بعد  أن أصبح تجارة الملابس الإلكترونية تتم عبر الإنترنت هي الأكثر استخداما فلقد أصبح المبرمجين والمهندسين يقومون بعمل الكثير من البرامج والتطبيقات التي تساعد على التسوق عبر الإنترنت لك ولأطفالك أو التسوق لأي شئ يخص المنزل ومن أشهر هذه التطبيقات الأتي انتشرت في الاونه الاخيرة والتي تتيح عملية الشراء:
  • تطبيق تسوق:

هذا التطبيق للتسوق وهو واحد من أقوي التطبيقات للتسوق في السعودية والعالم العربي حيث  يقدم منتجات بجوده عاليه ويقدم عروض ممتازة ويحتوي على عدد الكبير من التجار كما يقدم خيارات متعددة عند دفع واستلام مشتريات.
  • موقع :Adwhit adwait

هذا الموقع من أهم المواقع لبيع ملابس الاطفال أون لاين حيث أنه يوفر لك مجموعة من الملابس العصرية والموديلات الفاخرة.
  • موقع :Lc Waikiki

LC Waikiki   من المواقع التي تعرض أحسن الموديلات في العالم.
  • ميني سيتي:

يحظى الموقع ميني سيتي بالشعبية الكبيرة في منطقة  العربية بأكملها وخصوصاً في المملكة السعودية، حيث يوفر مجموعات رائعة من أزياء حيث يحتل ميني سيتي مرتبة مرتفعة من التقييمات بين مكاتب ملابس الاطفال ويتميز الموقع باحتوائه على مجموعة كبيرة من الملابس من مختلف  المراحل أما بالنسبة للأسعار فهي مناسبة بشكل كبير بالمقارنة بالجودة والنوعية الفاخره.
  • موقع: Modanisa

يعد موقع Modanisa من أشهر مواقع ملابس اطفال فخمةمن تركيا بالجملة وخاصة في الدول العربية كانت في الأصل لبيع الملابس التركية للمحجبات ولم تكن مخصصة لملابس الأطفال بالتحديد، ولكنها الآن تحتوي على قسم غني جدًا لملابس الأطفال، والذي يضم كل ما يتبادر إلى الذهن من الملابس الخارجية والملابس الداخلية والفساتين والملابس المدرسية والرياضية، من مميزات هذا الموقع عن غيره قدرتك على البحث عما تريده بالعلامة التجارية والمقاس والنسيج حيث يمكن من خلال الاستيراد اون لاين من تركيا فالموقع يشحن لجميع دول العالم وأيضا يمكن الدفع عند الاستلام.
  • موقع مذركير اون لاين:

يتميز موقع مذركير بتخصصه في ملابس الاطفال للبيع بالجملة وهذه تعتبر ميزه كبيره حيث يوفر الوقت في البحث فلديهم كافة مستلزمات ملابس الأطفال التي يمكن أن تحتاجها أي أم لطفلها من ملابس مواليد اون لاين إلى  سن 10 سنوات، ويوفر هذا الموقع خدمات الشحن والتوصيل للعديد من الدول ومنها العربية تقدم دول الخليج ومذركير منتجات تبدأ بأسعار مخفضة بالإضافة إلى العديد من العروض والتخفيضات على منتجاتها، كما أن هذا المواقع  من المواقع سهلة الاستخدام والتصفح نظرا لوجود أقسام حسب العمر والجنس بالإضافة إلى أن الموقع يحتوي على جميع متطلبات الحامل.
  • كيهان:

يعتبر كيهان من افضل محل ملابس اطفال اون لاين يمكن معرفة التفاصيل وطريقة الاتصال من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت وهو  يوفر ميزة تغيير اللغة إلى الإنجليزية من أجل تسهيل وصول من لا يعرف التركية إلى وجهتهم.

ربما تفيدك قراءة :ملابس أطفال اون لاين السعودية | 4 أماكن تخدمك بدون تكاليف…

 

  • شي آن:

إذا كان عمر طفلك من 5 إلى 13 عامًا وتريد إثراء مظهره بتصميمات جذابة وغير تقليدية، فشئ أن يعد من مواقع ملابس اطفال رخيصة فهو الأنسب لك لأنه يوفر ثلاثة عناصر مهمة، أولها السعر يوفر المتجر القطع بأسعار تبدأ من بضع ريالات وتضم آلاف القطع من مختلف الأشكال والأذواق للأطفال والنساء والرجال ويوفر أيضا الدفع بأكثر من طريقة، بما في ذلك أن يتم  الدفع عند الاستلام وأيضا الشحن السريع والذي يكون في أغلب الاحيان مجاني عند الوصول إلى قيمة محددة.
  • نسناس:

تعيش في منطقة الشرق الأوسط أو أي دولة أخرى في العالم وتريد موقع للبيع بالجملة في السعودية أو في أي دولة عربية لبيع مستلزمات الأطفال وملابسهم بسعر رخيص وبجانبها مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات ويقدم المتجر أيضا خدمات إلي جميع الدول بالإضافة إلى أن نسناس يوفر عدة طرق دفع  تتميز بالسهولة،  ولا يكون الدفع الا عند الاستلام،  ويكون الدفع عن طريق بطاقات الائتمان  مع الشحن خلال  5 أيام على الأكثر.

 

موردين ملابس اطفال بالجملة

أهم ما يميز مدينة مدينة إسطنبول ملابس الأطفال  حيث يوجد بها مجموعة كبيرة من الموديلات ذات الذوق الرفيع وهذا ما يجعل تجارة الملابس في تركيا من أكثر أنواع التجارة انتشار ونسبة الربح في تجارة الملابس  كبيرة لذلك وفرنا لكم  طرق شراء ملابس أطفال بالجملة من تركيا حيث يوجد نوعان من تجارة ملابس الأطفال في تركيا النوع الأول هو لكبار التجار الذي يقومون بالشحن بالكونتير (الحاوية).
أما النوع الثاني فهو للتجار وأصحاب معارض ملابس الأطفال الكبرى في الدول العربية وهؤلاء يقومون بالشحن من خلال الطرد حيث يصل وزن الطرد إلي ما يعادل 40 كيلو جرام ويكون حجم الطرد على حسب اختلاف حجم البضاعة وبناء على ذلك إذا أردت شراء ملابس أطفال بالجملة من تركيا يجب عليك القيام بخطوتين أساسيتين وهما..

اولا  شراء البضاعة:

يجب اختيار الموديلات والمقاسات والألوان المطلوبة ثم يتم طلبها من خلال شركات تجارة ملابس الأطفال أو من خلال وسائط التي تتعامل مع المصانع مباشرة وذلك لأن الشركات سوف تعطيك السعر المناسب وفي أغلب الأحيان لا تكون المعامل إلا ببيع كميات أقل من حاوية كاملة وسوف تكون أيضا مضطر للتعامل باللغة التركية وهذا ما تقوم به شركات الاستيراد والتصدير في تركيا بدلا منك أما إذا كنت تاجر جملة وتحتاج إلي شراء حاويات يمكنك التعامل مع معامل الألبسة بشكل مباشر لأنها سوف تؤمن أسعار منافسة بشكل كبير فمن الممكن أن تكون أرخص من الأسعار التي يقدمها لك المصنع بشكل مباشر وذلك لأن شركات ومكاتب الألبسة التركية تقوم بشراء كميات كبيرة جدا من المصانع ولهذا السبب فهي تحصل على أسعار خاصة مخفضة.

ثانيا شحن البضاعة:

بعد شراء ملابس الأطفال بالجملة من تركيا يتبقي عملية الشحن وهي عملية بسيطة وسهلة جدا فإذا كنت تريد شراء ملابس أطفال بالطرد يمكنك الاتفاق مع أي شركة شحن في تركيا وسوف تقوم الشركة بشحن الطرد إلي بلدك وتقوم بتخليصه جمركيا وإيصاله إلي المستودع لديك وكل هذه بأجر مقبول يتم الاتفاق عليه مع شركة الشحن.
مثل شركة YARN وتقوم أيضا بمتابعة وتعقب جميع الطلبيات بداية من لحظة التثبيت وحتى مرحلة ضمان الجودة وتضمن لعملاء وصول الطلبيات فيختلف الضمان المالي على حسب كمية البضاعة التى ترغب في شرائها فإذا كنت تريد الشراء بالطرد في هذه الحالة حيث تلعب شركات الشحن دور الطرف الثالث حيث تقوم باختيار شركة شحن موثوق بها في بلدك ويكون لها فرع  أخر في تركيا  وتقوم بعملية فتح حساب  خاص لدى الشركة وتقوم بوضع قيمة البضاعة التي ترغب في استيرادها في هذا الحساب.

ملابس اطفال جملة انستقرام

هل لديك طفل تريد التسوق من أجله ملابس اطفال للعيد اون لاين من خلال الانستجرام يمكن اختيار ما يناسب طفلك من بين خلال أي المواقع المنتشره وذات السمعة الجيدة  فمعظم موقع الملابس آمنه ومحمية وعند طلبك من الملابس أو أي شيء آخر سيصل إليك حيث يمكن تتبعه، عند إتمام عملية الشراء، حيث يتم إرسال رسالة تأكيديه إلى البريد الإلكتروني الشخصي لتأكيد أمر الشراء ومعلومات حول طريقة الاتصال والتسليم المرفقة بها برقم تتبع يمكن من خلاله تتبع الطلب حتى وصوله لمنزلك.
مواقع ملابس اطفال فخمة
مواقع ملابس اطفال فخمة

كيفية تسويق ملابس اون لاين

كما هي العادية عند بدأ أي مشروع عليك بدراسة السوق من حولك بشكل  جيداً ودراسة المنافسين  كما أن عليك درس مدى حاجة المنطقة إلى محل لبس أطفال اون لاين أو لا ثم ابدء بالترتيب:
  • الاعلان: عليك الاعلان عن وجوده والعمل على جذب الزبائن له والتسويق.
  • مصانع ملابس اطفال جملة: يمكنك أن تتعاقد مع مصنع أو اثنين لشراء الملابس منهم.
  • الموردين بالجملة: يمكن أن يتم التعاقد مع الموردين وتجار الملابس بالجملة ويتم شراء من ثم يعاد بيعها بالتجزئة.
  • مكاتب ملابس أطفال مستوردة: يمكنك بيع الملابس المستوردة من الخارج ومن بلدان مختلفة مثل الصين وتركيا وغيرها وذلك عبر التعامل مع مكتب من مكاتب سوق الجملة الالكتروني واستيراد ملابس الأطفال.
  • استيراد ملابس الأطفال :تستطيع استيراد ملابس استوكات أو استيراد ملابس أطفال من الصين أو من تركيا أو حتى من بنجلاديش.

ربما تفيدك قراءة :بيجامات اطفال جملة .. 7 أماكن توفرها لك بخامات عالية الجودة

 

سوق الجملة اون لاين

أسواق تركيا تضم الكثير من محلات ملابس اطفال اونلاين التي تتخصص في بيع مختلف السلع من أهمها الملابس، ومن بين هذه الأسواق نذكر:
  • سوق عثمان بيه في اسطنبول:

يعتبر سوق الجملة في اسطنبول أكثر خصوصية للنساء، حيث يقدم العديد من مصانع هدوم أطفال وملابس نسائية إلى جانب محلات ملابس اطفال في تقسيم ويقع السوق في شارع عثمان بيه بالقرب من ميدان تقسيم المليء بالسياح فتجد متعة السياحة والتسوق في نفس الوقت وذلك بقلب السوق وأزقته القديمة.
  • سوق الفاتح:

يطلق عليه سوق الأربعاء لأنه يقام كل يوم أربعاء من كل أسبوع وهو أحد أسواق الجملة المتميزة في اسطنبول يعتبر أيضا من أرخص أسواق اسطنبول للملابس، وأهم ما يميزه أن أسعاره رخيصة جدًا، ويكون مزدحمة بالباعة.
  • سوق لالالي في اسطنبول:

من أشهر أسواق اسطنبول للبيع بالجملة المحلي والشعبي للملابس الجاهزة والاكسسوارات بأسعار متفاوتة حيث يعتبر من  أكبر سوق للاكسسوارات يقع سوق لالالي في منطقة لالالي، المنطقة الأكثر حيوية وزيارة في اسطنبول، وتحظى بشعبية كبيرة بما توفره من جودة عالية من خلال أكبر المتاجر والمتاجر بأسعار مناسبة تناسب جميع الميزانيات.

ربما تفيدك قراءة: ملابس اطفال بالجملة في جده .. أروع التصاميم من هذه الأماكن

 

  • سوق مارتر في اسطنبول:

من أشهر أسواق الجملة في اسطنبول ولديهم جميع ملابس أطفال ماركات ويقدم أيضا العديد من المنتجات لملابس المحجبات والأطفال والرجالي بجودة عالية وأسعار رخيصة جدًا، ضمن أكثر من 2000 معرض لبيع المنتجات التركية.
 وما يميز سوق الجملة في اسطنبول  حسب تجربتي في بيع الملابس واستيرادها أنه يحتوي على شركات متخصصة في التخليص الجمركي مما يساعد التجار على تسهيل مهمتهم في عملية الشراء والشحن بأقل جهد وتكلفة عندما تصل إلى سوق اسطنبول مارتر، سواء عن طريق ترام وحافلات اسطنبول، يمكن القيام بأروع الجولات والقيام بالتسوق حيث يوجد سوق في اسطنبول ويوجد عدد لا يحصى من متاجر الملابس، يمكن اختيار  كل ما يريده الشخص بأسعار مناسبة ورخيصة مقارنة بجودتها العالية والقيمة وغيرها من الأسواق المشهورة في تجارة الملابس الجاهزة بأنواعها في تركيا.
كانت هذه جولة حول فكرة عمل مشروع محلات ملابس اطفال اونلاين فهي ليست بالفكرة الجديدة، ولكنها تبقى وستظل واحدة من أعظم الأفكار الناجحة حيث أن الملابس من المنتجات الاساسية والمطلوبة من الجميع لذلك وفرنا أهم الاماكن التي تتصف بالجودة المرتفعة مع هامش ربح مرتفع لذلك، إذا كنت تفكر في دخول عالم الاستيراد أو البيع عن طريق النت  فإن الفكرة  في حد ذاته تعد من الأفكار الممتازة من حيث الربحية ونسبة المخاطرة.

المصدر: أهل السعودية