أفضل 7 شركات تقدم عروض سياحية بالمملكة…لرحلات لا تنسى

871
عروض سياحية
عروض سياحية

 أفضل 7 شركات تقدم عروض سياحية بالمملكة

تعمل شركات السياحة على تقديم باقات متنوعة من الرحلات السياحية في تركيا، فتنظم الكثير من عروض سياحية التي تختلف من حيث عدد البرنامج وعدد المدن التي يمكن زيارتها، وبالتالي تختلف تكلفة السياحة في تركيا وفق الاختيارات التي يحددها العملاء، فيمكن للعملاء اختيار البرنامج السياحي الملائم لغرض الرحلة وللميزانية المحددة لها.

 السياحة في تركيا تزداد عاما بعد الأخر، خصوصا فى الوطن العربي، لذلك سنساعدك فى هذا التقرير على التعرف على كل ما يخص السياحة في تركيا، أهم المعالم السياحية والفنادق والمطاعم بها.

“أفضل شخص يمكن أن يجد لكم الطلب الذي يناسب احتياجكم”

للتواصل المباشر اضغط هنا

 

  • عروض سياحية شاملة تذاكر الطيران 2019

يوحد الكثير من عروض سياحية لتركيا 2019 والتى سنعرض منها متوسط أسعار السفر.

 

عروض سياحية
عروض سياحية لتركيا 2019

 

  • متوسط سعر تذاكر طيران مخفضة من السعودية ذهاب وعودة للشخص الواحد هو 1050 ريال (280 دولار)
  • متوسط اسعار فنادق 4 نجوم في اسطنبول في الليلة الواحدة للشخصين 300 ريال (80 دولار)
  • متوسط اسعار فنادق 5 نجوم في اسطنبول في الليلة الواحدة للشخصين 490 ريال (130 دولار)
  • اسعار المواصلات والتكاسي العامة في اسطنبول وتركيا تحتاج وسطياً 200 ريال (55 دولار)
  • اذا اردت ايجار سيارات في تركيا مع سائق تتراوح اسعار الشركات 375 ريال (100 دولار)
  • وجبات الغداء في تركيا للشخص الواحد في مطاعم متوسطة نظيفة 50 ريال (15 دولار)
  • متوسط تكلفة رسوم الدخول للاماكن السياحية في تركيا للشخص 20 ريال (5 دولار)

 

ربما تفيدك قراءة…انشطة سياحية في اسطنبول عليك القيام بها فى رحلتك

 

  • عروض رحلات تركيا 2019

تركيا، مشاهد لن تراها في اي مكان آخر. حيث يلتقي الشرق والغرب، لتقدم لك أفضل ما في العالمين معا في عطلة لا يُعلى عليها. مع جولات مرافقة، ورحلة بحرية، وإجازات مستقلة تمنحك حرية الاستكشاف، والأكل الحلال، والتاريخ الإسلامي العثماني العريق، راحة آسيا وعجائب آوروبا في رحلة واحدة. لا تنسى أن تلتقط الصور وتشتري الهدايا التذكارية، فهذا أقل ما يمكن ان تفعله من أجل أصدقائك الذين لم تنجح باصطحابهم معك. وتقدم الكثير من الشركات العروض السياحية التي تناسب كافة الأحتياجات وأيضا يوجد الكثير من مواقع السفر التي توفر لكل كل المعلومات عن السفر.

 

عروض رحلات تركيا 2019
عروض رحلات تركيا 2019

 

  • عروض السفر لتركيا لشخصين

قد اختلفت تكلفة السفر إلى تركيا 2016 عن التكلفة في 2017 و  2018, 2019 وذلك لتغيير الاقتصاد في تركيا وزياردة نسبة السياح القادمين إلى تركيا, لكن بشكل عام المصروف اليومي في تركيا يدور حول متوسط واحد معروف.

 

عروض سياحية
عروض السفر لتركيا لشخصين

 

كم تكلفة السفر إلى تركيا لشخصين لمدة 10 ايام 2019 :

  • سعر تذكر لشخصين ذهاب وعودة 2100 ريال (560 دولار)
  • الاقامة 10 ايام لشخصين فنادق 4 نجوم 3000 ريال (800 دولار)
  • سيارة مع سائق خاص لمدة 8 ايام فقط 3000 ريال (800 دولار)
  • وجبة غداء لشخصين لكامل الفترة 1000 ريال (270 دولار)
  • رسوم الدخول لشخصين لكامل الفترة 400 ريال (105 دولار)

 

ربما تفيدك قراءة…أفضل برامج سياحية في اسطنبول .. لمتعة لا تقارن

 

اسعار العروض السياحية

كثير من الناس يحلمون بالسفر إلى مختلف دول العالم ولكن يصيبهم التردد ظناً منهم أن السياحة باهظة التكاليف أو لعدم إدراكهم أن برامج السياحة والسفر يمكن أن تتكيف مع متطلباتهم وميزانياتهم. إن شركات السياحة والسفر في هذه الأيام تقدم برامج سياحة وسفر تناسب جميع الأذواق والميزانيات، مع إمكانية تخصيصها بما يلائم كل فرد من حيث فئة الفنادق وخدمات النقل وارخص حجز طيران وحتى الأنشطة السياحية.
 لا يشترط أن تكون غنياً كي تستكشف العالم، فقد أصبح بالإمكان السفر بكل سهولة من خلال الانتباه إلى بضعة أمور أساسية تساعد على توفير المال عند حجز عروض الرحلات السياحية. فعند الشروع في التخطيط لأي رحلة، لا تركّز على الوجهات السياحية الشهيرة فقط، بل ابحث عن تلك التي تلبي اهتماماتك الخاصة، ففي العالم الكثير من المدن التي لا تتمتع بشعبية كبيرة ولكنها لا تقل على نظيراتها جاذبية أو متعة، كما أن السياحة فيها أقل تكلفة وتتيح لك قضاء عطلات أطول مع إنفاق مبالغ قليلة. عروض سياحية لتركيا هي تلك التي تتيح لك توفير المال وتحقيق أكبر قدر من المتعة والاستفادة في كل دقيقة تقضيها أثناء رحلتك، والتي لا تشعر فيها أنك أهدرت نقودك سدىً. قبل حجز أي رحلة، ننصح بإجراء بحث حول جميع عروض رحلات سياحية إلى تركيا المتوفرة، بما فيها من خدمات ومزايا، ولا تتردد في الاتصال بشركات السياحة والسفر للاستفسار بالتفصيل عن أي وجهة تريدها أو عرض تود حجزه، لتضمن لنفسك أفضل عطلة ممكنة. وتختلف الأسعار من حيث عدد البرنامج وعدد المدن التي يمكن زيارتها.

 

عروض سياحية
رحلات سياحية إلى تركيا

 

  • برنامج سياحي اسطنبول 7 ايام

تقدم شركات السياحة والسفر أفضل برنامج سياحي 7 ايام في إسطنبول وبورصا، حيث يتضمن البرنامج زيارة أماكن تاريخية وأماكن طبيعية، بالإضافة للجولات الحرة داخل الأسواق الشهيرة، والتي يفضل السياح زيارتها للتعرف أكثر على ثقافة الشعب التركي واقتناء تذكارات متنوعة.ويتضمن البرنامج السياحي في إسطنبول وبورصا الانتقال من وإلى الفندق، حيث يقضي السائح اليوم بأكمله خارج الفندق، حتى يتثنى له زيارة أكبر عدد ممكن من اماكن سياحية في اسطنبول وبورصا.

 

عروض سياحية
اماكن سياحية في اسطنبول

 

اليوم الأول: يتم استقبال السياح أمام المطار ونقلهم للفندق، ويقضي السياح بقية اليوم الأول بحرية في نطاق المنطقة المحيطة بالفندق.
اليوم الثاني: يبدأ اليوم بإفطار شهي في الفندق، ينطلق بعده السياح باتجاه أهم الأماكن السياحية بوسط إسطنبول؛ حيث العراقة والتاريخ وعظمة البناء، فيشاهد السياح عن قرب عظمة العمارة الإسلامية المتمثلة في مسجد السلطان أحمد، وكذلك مزيج بين العمارة الإسلامية والمسيحية المتمثلة في مسجد أيا صوفيا. أما العراقة فتظهر بوضوح في أفخم قصور الدولة العثمانية وهو قصر “توب كابي”، القصر الذي يتواجد به مقتنيات وأدوات عديدة تعود لأسر السلاطين العثمانيين، منها أدوات حربية وملابس وتحف ولوحات جدارية، كما يضم القصر مجموعة من المقتنيات التي تعود للرسول الكريم وبعض صحابته.
اليوم الثالث: بعد الإفطار ينتقل السياح لوجهة سياحية مختلفة، حيث يمكنهم التواجد في القارة الأوروبية والأسيوية في الوقت ذاته، فرحلة مضيق البسفور تضع السياح وجهًا لوجه مع الجانبين الأوروبي والأسيوي، وتمنحهم متعة مشاهدة القصور المطلة على البسفور من الجانبين، ومنها القصور التاريخية كقصر دولمة بهجة، ومنها قصور ذات طرز معمارية حديثة كالتي تشتهر بها الأعمال الفنية التركية الرائع. بعد انتهاء رحلة البسفور يكون السياح على موعد مع أقدم الأسواق الشعبية في أوروبا، حيث يتوجهون للتسوق في البازار الكبير “السوق المسقوف”، والذي يتميز بتصميمه الخاص الشهير بالسقف المغطى، وفيه يجد السياح كل ما يلزمهم من منتجات يدوية ولوحات وتحف وملابس تراثية والكثير، وبعد انتهاء الجولة يعود السياح إلى الفندق.
اليوم الرابع: بعد الإفطار يخرج السياح إلى الطريق نحو بورصا، وعد أخذ قِسط من الراحة يبدأ السياح في الصعود لجبال الأولداغ وهي من أشهر المرتفعات في بورصا، ويمكنهم الصعود إليها بواسطة التلفريك، وبالوصول إلى القمة يمكن التقاط صور تذكارية، والقيام بمختلف رياضات التزلج على الجليد، وبعد يوم مليء بالحركة يكون بانتظار السياح غداء شهي على ألسنة اللهب، فمظم الأطباق التي تقدم بالمطاعم على القمة من اللحوم والمشويات، وبإمكان السياح القيام بالشواء. بعد النزول من الجبل يتجه السياح للشجرة التاريخية، وهي منطقة شهيرة تتواجد بها مقاهي ومطاعم محيطة بشجرة عمرها أكثر من 600 عام، يمكنهم الاستراحة وتناول القهوة أو بعض المأكولات الخفيفة، بعدها يعود السياح إلى إسطنبول، وفي الطريق يمكن التوقف لرؤية معامل الحلقوم الواقعة على الطريق نحو إسطنبول.
اليوم الخامس: بعد الإفطار يكون السياح على موعد مع رحلة بحرية مميزة، فتبدأ الرحلة بزيارة جزر الأميرات الشهيرة، وعند الوصول لأكبر الجزر الأربعة يقضي السياح وقتهم على متن عربة تسحبها الخيول، فيستمتعون بالمناظر الطبيعية الجميلة ويتجولون في شوارع الجزيرة، كما يمكنهم القيام بالتسوق في أسواقها الشهيرة، وبعد الانتهاء يمكنهم تناول الغداء بالمطاعم المطلة على شواطئ الجزيرة، والتي تتميز بأطباق السمك المتنوعة، وبعدها يعود السياح للفندق للمبيت.
اليوم السادس : بعد الإفطار في الفندق يكون اليوم مزدحم بالزيارات والجولات، فيبدأ اليوم بالصعود لهضبة بيرلوتي بركوب التلفريك باتجاه أعلى الهضبة، وعليها يمكن احتساء المشروبات في المقاهي المطلة على القرن الذهبي، ويمكن التقاط صور تذكارية فالمكان من الأعلى مبهر للأعين، بعد النزول من الهضبة تنتقل الرحلة لحديقة مينيا ترك والتي تضم مجسمات صغيرة لأشهر المعالم السياحية في تركيا، أبرزها الجامع الأزرق وأيا صوفيا وبانوراما القسطنطينية وغيرها من المتاحف والقصور الشهيرة، بعدها يتم توصيل السياح إلى الفندق، وبإمكانهم التجول بقية الليل استعدادًا للمغادرة في الصباح.
اليوم السابع : يتضمن نقل العملاء من الفندق وتوصيلهم حتى المطار للعودة سالمين إلى أوطانهم.

 

ربما تفيدك قراءة...أفضل 3 أماكن سياحية للعرسان فى اسطنبول .. لشهر عسل مميز

 

  • برنامج سياحي في تركيا لمدة 10 ايام

عند تحديد برنامج سياحي لتركيا لمدة 10 ايام لمدينتي إسطنبول وبورصا مع شركات السياحة؛ فإن البرنامج سيكون شامل للكثير من الأنشطة، حيث سيضمن البرنامج السياحي في إسطنبول زيارات تاريخية لأهم الأماكن الأثرية، ورحلات نهرية بمضيق البسفور، بالإضافة للجولات الترفيهية بأشهر مدن الألعاب والترفية. أما البرنامج السياحي في بورصا فسيتضمن زيارة أشهر الأماكن الطبيعية التي تميز المدينة التركية، بداية من الشلالات والغابات وحتى صعود أعلى القمم الجبلية، كما ينتهي البرنامج السياحي لتركيا بجولات تسوق مميزة.

 

عروض سياحية
برنامج سياحي في تركيا لمدة 10 ايام

 

اليوم الاول : الاستقبال من المطار والتوصيل للفندق، ويمكن للساح قضاء بقية اليوم الأول في التنزه بالأماكن المحيطة بالفندق.
اليوم الثاني : تناول الافطار والخروج في رحلة بحرية باتجاه جزر الأميرات، حيث يُقضى اليوم بأكمله في زيارة الجزر الأربعة ثم الاستقرار بأكبر الجزر وركوب العربات التي تجرها الخيول، فيجوب السياح أرجاء الجزيرة على متن العربة، مرورًا بالقصور القديمة وشواطئ الجزيرة، وفي منتصف اليوم يقدم الغداء بأحد المطاعم المطلة على الشاطئ، وفي نهاية اليوم يتجول السياح بالأسواق الشعبية الشهيرة لاقتناء بعض الهدايا التذكارية، ثم ينتهي اليوم بالعودة للفندق.
اليوم الثالث : وهو يوم الزيارات التاريخية، فبعد الإفطار يتوجه السياح نحو أشهر الأماكن السياحية في إسطنبول وهي الساحة التاريخية “ساحة السلطان احمد”، وفيها يزرو السياح مسجد السلطان أحمد، والكنسية التي تحولت لأشهر مساجد في أوروبا “مسجد أيا صوفيا”، وزيارة المتحف الملحق بالمسجد والذي يضم مقتنيات مسيحية وإسلامية، ثم زيارة قصر توب كابي القصر العثماني الأشهر، ورؤية ما به من أدوات ومقتنيات للسلاطين العثمانيين. ينتهي اليوم بالتجول بداخل الأسواق الشعبية الشهيرة في تركيا وأكبرها هو السوق المسقوف، والسوق المصري، وهي أسواق تعرض مقتنيات متنوعة من تحف وألبسة تراثية، وتضم أيضًا مطاعم للمأكولات الشعبية.
اليوم الرابع : وهو يوم الاسترخاء حيث الطبيعة الخلابة من جميع الجهات، ويبدأ اليوم بالإفطار في الفندق ثم التوجه إلى مدينة بورصا، ويمكن قضاء بقية اليوم في زيارة الغابات والشلالات وإقامة حفلة شواء ليلية بالأماكن المخصصة لذلك، وينتهي اليوم بأنشطة خفيفة استعدادًا ليوم حافل بالأنشطة.
اليوم الخامس: وهي يوم المغامرة حيث صعود جبال الأولداغ التي يكسوها اللون الأخضر من الأسفل ويعلوها اللون الأبيض حيث يغطيها الجليد، ويفضل السياح الصعود للأعلى بركوب التلفريك للاستمتاع برؤية شاملة للجبل وللمرتفعات المحيطة به، وفي الأعلى تتواجد منتزهات جليد توفر كافة وسائل التزلج مع وجود أماكن مخصصة للتدريب على تلك الوسائل. وبعد يومٍ شاق مليء بالحركة يتوفر بالجبل مكان مخصص للاسترخاء والراحة؛ حيث المقاهي المحيطة بالشجرة العتيقة ذات ال 600 عام، فالمكان مجهز بعناية تعكس القيمة التاريخية للمكان، وبنهاية اليوم تكون العودة للفندق استعدادًا ليوم جديد ومزيد من الاسترخاء.
اليوم السادس : قبل العودة إلى إسطنبول سيقضي السياح يوم للاستجمام يعيد إليهم النشاط والحيوية، فعلى بُعد ساعة من بورصا سيكون السياح على موعد مع مياه حارة معدنية تزيل عنهم عناء السفر وتعيد لهم النشاط اللازم لاستكمال برنامجهم السياحي في تركيا، ففي مدينة يلاوا تنتشر حمامات المياه المعدنية فالمدينة تشتهر بالينابيع الحارة، وبعد الانتهاء من جلسات المياه سيكون اليوم أمامهم للاستمتاع بهواء الغابات النقي وبالجلوس على شاطئ بحر مرمرة، ثم يعود السياح إلى بورصا للمبيت ثم العودة صباحًا باتجاه إسطنبول.
اليوم السابع: بعد العودة لإسطنبول؛ يقضي السياح بعض الوقت في الفندق للاستراحة من عناء رحلة العودة لإسطنبول، ثم يتأهبون للخروج في جولة بالمضيق، حيث تنطلق رحلتهم البحرية بمضيق البسفور الذي يطلعهم على الجانبين الأوروبي والأسيوي لمدينة إسطنبول، ويمكن خلال الرحلة رؤية برج الفتاة وقصر دولمة بهجة والكثير من القصور القديمة والحديثة، وفي الرحلة زيارة خاصة لتل العرائس واورتاكوى، وينتهي اليوم بالعودة للفندق.
اليوم الثامن : بعد تناول إفطار شهي بالفندق يستعد السياح لقضاء اليوم الأخير في رحلتهم، حيث يفضلون قضاء وقت ممتع يودعون فيه المدينة التركية الأكثر جمالًا، ولا يوجد فرصة لرؤية المدينة أفضل من رؤيتها من الأعلى، ولذلك تتجه الجولة الأخيرة نحو هضبة بيرلوتي، والتي يتم الصعود إليها بركوب التلفريك، والذي يمنح السياح فرصة مميزة لإلقاء نظرة شاملة على المدينة بإطلالتها على القرن الذهبي، ويمكن للسياح الاستمتاع بكامل اليوم على الهضبة بتناول الغداء واحتساء المشروبات في المطاعم المطلة على القرن الذهبي. بعد النزول من الهضبة تكون المحطة الأخيرة في البرنامج السياحي حديقة مينيا، والتي تمنح السياح فرصة مشاهدة تركيا بأكملها عن قرب، حيث توفر الحديقة مجسمات عديدة لأماكن مختلفة من تركيا، بالإضافة لمجسمات خاصة بأشهر المعالم والأماكن السياحية في تركيا، ولذلك تعد الحديقة فرصة مثالية لإلقاء نظرة قريبة على مختلف المدن التركية.
اليوم التاسع : يوم المتعة والتسلية؛ حيث يقضي السياح يومهم بإحدى مدن الألعاب الترفيهية في إسطنبول، مع زيارة خاصة للأكواريوم، والذي يعد بمثابة جولة في أعماق البحار، فبداخل نفق أرضي تنتشر الحيوانات البحرية والأسماك على جميع جوانب النفق، كما يوجد بداخل الأكورايوم أحواض خاصة بالسباحة، وبعد انتهاء الجولة يمكن للسياح القيام بجولة تسوق في المراكز المجاورة للفندق، أو الخروج في جولة ليلية حرة في شوارع إسطنبول.
اليوم العاشر: بعد إنهاء إجراءات الخروج من الفندق يقوم موظفي الشركات باصطحاب السياح لتوصيلهم إلى المطار، متمنين لهم عودة سالمة إلى أراضي الوطن.

 

ربما تفيدك قراءة...انشطة سياحية في اسطنبول عليك القيام بها فى رحلتك

 

شركات السفر والسياحة في السعودية

السياحة من الأشياء المحببة إلى النفس، وفي السعودية أول ما يفكر فيه المقيمون والمواطنون فيها بمجرد حلول إجازة الصيف أن يقوموا برحلةٍ سياحيةٍ إلى مكانٍ ما، وهذا يستدعي دائماً وجود مكاتب للسياحة والسفر لتنظيم هذه الرحلات وتسييرها وتحديد أفضل أماكن للجذب السياحي، وتحديد كافة الاحتياجات اللازمة ووضع الأسعار المناسبة، وتقديم جميع الخدمات المتعلقة، والجدير بالذكر أنه في السعودية الكثير من مكاتب السياحة والسفر، والتي يتواجد معظمها في العاصمة الرياض وفي جدة، حيث يوجد شركات شهيرة تقدم افضل العروض السياحية والأسعار، وتتمتع بخبرةٍ كبيرة، مما يزيد من حجم الخيارات المتاحة أمام المسافرين والسياح، ويجعل من حجوزات السفر مهمة سهلة وممتعة، وسنقدم في هذا المقال أفضل شركات السياحة والسفر في السعودية.
 
  1. شركة الصرح للسياحة والسفر

يوجد مقرها الرئيسي في الرياض، ولديها عدة فروع تتوزع في السعودية، وقد تأسست في العام 1978، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة. تعتبر وكيلاً معتمداً للعديد من الشركات السياحية وشركات الطيران وتعتبر افضل شركة سياحية للسفر الى تركيا، وهي تلبي جميع الخدمات والمتطلبات السياحية التي يطلبها الزبائن ورقم هاتفها: 920000190 .

 

شركة الصرح للسياحة والسفر
شركة الصرح للسياحة والسفر

 

  1. الطيار للسياحة والسفر

يوجد المقر الرئيسي لها في الرياض، وأسسها الدكتور ناصر بن عقيل الطيار في عام 1980، وتتوزع الشركات التي الأخرى الني تمتلكها والتي يبلغ عددها 144 شركة لخدمات السفر والسياحة في جميع أنحاء السعودية. يوجد لديها ما يقارب 300 فرعاً موزعة في مختلف مناطق السعودية، و20 فرعاً خارج السعودية. تقدم جميع الخدمات المتعلقة بالسياحة والسفر وحجوزات تذاكر الطيران وتأجير السيارات السياحية والشحن، وتتميز بأنها تقدم للسياح والمسافرين عروض ممتازة ومتكاملة للخدمات السياحية بما فيها حجز تذاكر طيران رخيصة وأيضا حجز للفنادق في الأجنحة الفندقية والفنادق في مختلف أنحاء العالم. تقدم أيضاً خدمات متميزة للسياحة والتنقل داخل السعودية حيث تقدم عروض رحلات شهر العسل، ورحلات الحوافز، ورحلات الحج والعمرة، وتنظم رحلات لرجال الأعمال والشخصيات المهمة وايضا ارخص رحلات لتركيا. تقدم خدما تتعلق بالتعليم والدراسة وعقد المؤتمرات والاجتماعات وتنظيمها، كما توفر خدمات النقل البري والبحري والجوي ونقل الركاب داخل المملكة، أما رقم هاتف الشركة فهو : 920012333 .

 

شركة الطيار للسياحة والسفر
شركة الطيار للسياحة والسفر

 

  1. فرسان للسياحة والسفر

تأسست وكالة فرسان للسفر في عام 1980، لتقديم خدمات السفر الرائدة في المملكة العربية السعودية. تقدم فرسان للسفر أفضل حلول السفر للأعمال والسياحة الترفيهية التي تجمع بين جودة الخدمات والتكلفة المناسبة. تتميز وكالة فرسان للسفر بسمعة متميزة ومكانة مرموقة اكتسبتها خلال 36 عاماً، أساسها معرفة إحتياجات السوق المحلية والعالمية وخبرتها المتميزة في هذا المجال، فرسان للسفر شركة متخصصة في تقديم خدمات السفر والسياحة للأفراد والشركات المحلية والعالمية بالإضافة إلى القطاعات الحكومية.

 

فرسان للسياحة والسفر
فرسان للسياحة والسفر

 

ربما تفيدك قراءة...أجمل 8 من جزر تركيا السياحية ذات طبيعة ساحرة لاتقاوم

 

  1. ركسون للسياحة

يوجد المقر الرئيسي لها في الرياض، ولها فرع في مدينة جدّة، وهي من كبرى شركات السياحة والسفر في السعودية. تقدم الخدمات السياحية المتنوعة وعروض برامج سياحية والبرامج المتنوعة للرحلات الحرة والرحلات البحرية، كما تقدم حجوزات للفنادق بأسعار متميزة في جميع أنحاء العالم. تهتم بتقديم عروض لرحلات شهر العسل، سواء كانت رحلات برية أو بحرية أو جوية، كما تقدم خدمة تأجير السيارات السياحية، وخدمات السفر بالسيارات على مستوى عالٍ، ورقم تلفون الشركة هو : 920029993 .

 

ركسون للسياحة
ركسون للسياحة

 

  1. عالم السعودية للسياحة

هي شركة تتبع الخطوط الجوية السعودية، تم تأسيسها في عام 1982 م، توفر كافة خدمات السفر والإقامة بجميع أنواعها بالاضافة الى عروض سياحية.

 

عروض سياحية
عالم السعودية للسياحة

 

  1. شركة المؤيد للسياحة والسفر

شركة المؤيد للسياحة أحد أعرق شركات السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية التي تقدم عروض سياحية و قد تأسست الشركة في عام 1979م علي يد صاحبها و مديرها العام الشيخ محمد بن عبد الله حمد المحيميد والذي يقوم بإدارة الشركة منذ تأسيسها وحتي الان.بدأت الشركة ممارسة نشاطها من خلال مركزها الرئيسي في الرياض بالإضافة إلى وجود أربعة فروع في مدينة الرياض وفرع في كلا من جدة ؛ الدمام ؛ اغادير – المغرب بالاضافة الى العديد من الامتيازات والتمثيلات المختلفة داخل المملكة وخارجها . وقد حرصت الادارة منذ البداية علي ضم العديد من الكفاءات الفنية الادارية المتميزة والتي حافظت عليها كعنصر هام من عناصر الانتاج خلال هذه الفترة الطويلة من عمر الشركة مما كان له اكبر الاثر نمو الشركة وازدهارها وزيادة حجم نشاطها.
ومنذ بدأ النشاط وضعت إدارة الشركة خدمة العملاء ورضاهم هدفا لها تسعي إلي تحقيقه بتقديم أفضل خدمة لهم من خلال تقديم الخدمة السياحية المتكاملة وايضا من خلال التطوير والتحسين المستمر لمستوي الخدمة المقدمة للعملاء. وخلال ذلك يتم دائما تبني سياسة التعامل بنزاهة ومصداقية للعمل على رضاء العملاء وتحقيق شراكة فعالة معهم . كل هذه العوامل مجتمعه ساهمت في بناء اسم كبير في عالم السياحة و هو اسم المؤيد للسياحة والسفر الذي شارك وبشكل فعال في ازدهار هذا المجال في المملكة.رقم الهاتف: 011-4915555

 

شركة المؤيد للسياحة والسفر
شركة المؤيد للسياحة والسفر

 

  1. شركة ايلاف للسياحة والسفر

تقدم جميع الخدمات السياحية وعروض سياحية للزيائن، وجميع الخدمات المتعلقة بالسفر مثل السياحة الدينية إلى مكة والمدينة، كما تقدم خدمات لكبرى شركات الخطوط الجوية. تأسست تحت إدرارة “سيدكو”، وذلك في العام 1981، ويوجد لها فروع عديدة في أوروبا والوطن العربي. تعتبر عضواَ في “أيانا”، وهو الاتحاد الدولي للنقل الجوي، وعضواً في “استا” وهي الجمعية الأمريكية لوكلاء السفر، وقد حصلت على شهادة الآيزو لعام 2008.
 
شركة ايلاف للسياحة والسفر
شركة ايلاف للسياحة والسفر

 

بين لديك أفضل شركات سياحية تقدم عروض إلى تركيا تقدم عروض سياحية ، فبادر الآن بالإتصال بأحدهم والتنسيق لرحلة لن تنساها أبدا.

 

 

 

المصدر | أهل السعودية