أفضل 3 مصممين موشن جرافيك في السعودية

37
مصممين موشن جرافيك في السعودية
مصممين موشن جرافيك في السعودية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم الموشن جرافيك والفيديوهات؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا
أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصممين موشن جرافيك في السعودية

البحث عن  أفضل مصممين موشن جرافيك في السعودية ليس بالأمر الصعب كما تعتقد، حيث تشعر من كثرتهم أنك لا تعرف كيف تختار الأفضل والمناسب لك، لذا لا داعي للحيرة حيث نقدم لك أفضل الشركات التي يمكن التعاون معها من أجل تحقيق أهدافك وتصميم الفيديو الذي ترغب في الحصول عليه.

 

موشن جرافيك السعودية

المملكة دائماً متطورة ومواكبة لكل ما هو جديد، من المستحيل أن تجد تقنيات جديدة ظهرت ولا تجدها في المملكة، كونها سوق كبير وواسع ودولة عظيمة تسعى دائماً إلى تطوير نفسها، لذا ستجد الكثير من الشركات التي يمكن التعاون معها من أجل الحصول على تقنيات متطورة من أجل عمل تصميمات موشن جرافيك ومن أشهر تلك الشركات:

 

تصميمات موشن جرافيك
تصميمات موشن جرافيك

 

شركة  SevenReach

وهي من الشركات الشهيرة في المملكة التي تقدم كل الخدمات الخاصة بالتسويق عبر الانترنت بالاعتماد على التقنيات الحديثة والمتطورة ومنها عمل فيديوهات موشن جرافيك وتتميز الشركة بالعديد من المزايا التي تجعلها من أفضل الشركات الموثوق بها التي  تتعامل معها وأنت مطمئن أهمها احترام العميل  وفهم ما يبحث عنه، مع تقديم أفضل العروض والخصومات بحيث تكون متوافقة مع جميع الميزانيات، والأهم هو الالتزام التام بالمواعيد واحترام وقت تسليم المتفق عليه مع العميل.

شركة dtitest أفضل صانع موشن جرافيك

وجدت الدراسات أن 85٪ من العملاء يقررون شراء أي منتج أو خدمة أو أنهم أكثر اقتناعًا بالفكرة ويتفاعلون معها بعد مشاهدة الرسالة الترويجية من خلال الفيديو أكثر من التأثير المقنع للنص أو الصورة  وزيادة الاعتماد على تقنيات الموشن جرافيك في مجال التسويق الإلكتروني، وهو عبارة عن رسوم متحركة يتم تحضيرها وتصميمها عبر برامج الكمبيوتر وتحدث في تسلسل يوفر للمشاهد أن الأشياء تتحرك بينما لا تتحرك، وله تأثير إيجابي على المشاهد وتقربه أكثر من الرسالة الإعلانية، لذا تحرص الشركة على تقديم تلك الخدمة المميزة لعملائها.
تعمل الشركة على إعداد وتصميم مقاطع فيديو تسويقية باستخدام تقنيات الرسوم المتحركة لتقديم أفضل خدمة وعمل سكربت موشن جرافيك مع إعداد حملات تسويق الفيديو الرقمي لعرضها من خلال مختلف منصات وسائل التواصل الاجتماعي أو وسائل التواصل الاجتماعي لمساعدة العملاء على  تقديم خدماتهم وإظهارها للجميع من خلال مقاطع فيديو مبتكرة. تعتمد الشركة أثناء التصميم على استخدام أحدث الأساليب والمعدات والأجهزة المستخدمة في تحريك الرسوم المتحركة والمونتاج وتصميم ستوري بورد أولي ليوافق عليه العميل أولاً. تملك الشركة أفضل فريق من المصممين والمبرمجين المهرة الذين لديهم القدرة على الابتكار والإبداع، وتصميم أفكار جديدة تتماشى مع الغرض من الرسالة الإعلانية وتحقيق أهداف وتطلعات العميل وجذب الجمهور المستهدف بأعلى درجة ممكنة.

شركة موشن جرافيك والتل تملك أفضل مصمم موشن جرافيك في جدة

 حيث تقدم الشركة خدماتها للعديد من المؤسسات والهيئات على اختلاف الأنشطة التجارية والخدمية التي يتم تقديمها مثل الهيئات التعليمية والمدارس والجامعات والمراكز الثقافية من أجل مساعدتهم على التدريس وتوصيل المعلومات بصورة أكثر حداثة وتطور. تقديم خدماتها  للجهات الصحية والطبية المختلفة مثل المستشفيات الكبرى والعيادات الخاصة والصيدليات العادية والبيطرية
بالإضافة إلى خدمة العديد من المؤسسات التجارية والخدمية من  الفنادق والوجهات السياحية و الشركات والمؤسسات العامة أو الخاصة و المراكز التجارية والمولات، وكل هذا بأسعار مميزة أما عن مميزات التعاون مع شركتهم والحصول على موشن جرافيك يوتيوب  أو غيره من الخدمات الخاصة التي توفرها الشركة تقوم الشركة بتوفير خدمات  إرسال رسالة إعلانية موجزة ومؤثرة يتردد صداها لدى المشاهد لفترة طويلة، مما يزيد من  الحاجة للحصول على منتجك أو نشاطك لدى العملاء.
تضمن الشركة من خلال خدماتها المميزة وعمل جرافيك موشن اعلان قوي ومبدع انتشار سريع على الإنترنت، سواء على مواقع الويب أو منصات الوسائط الاجتماعية، لأن الأشخاص يميلون إلى مشاركة المحتوى المرئي أكثر من الأنواع الأخرى من المحتوى، مثل النص فقط أو المحتوى المصور، ويكفي أنه إذا قمت بنشر فيديو تسويقي لشركتك على موقع يوتيوب وحده فسوف يشاهده مئات الآلاف والملايين. الأهم وهي الخدمة التي يحتاج إليها الجميع هعو تعريف  العملاء الذين تستهدفهم بعلامتك التجارية بطريقة جذابة وأنيقة.

 

ربما تفيدك قراءة : أفضل 5 شركات تصميم الانفوجرافيك في الدمام

 

اسعار فيديوهات الموشن جرافيك في السعودية

يصعب وضع ميزانية محددة وأسعار ثابتة لتلك الخدمة فهي تختلف من منطقة لأخرى ومن مكتب لآخر وهذا تبعاً للطلبات التي تحتاج غلى توفيرها وطول مدة الفيديو أو فواصل موشن جرافيك  التي تحتاج إلى تصميمها لكن يمكن عرض الأسعار بشكل تقريبي بالثواني، حيث أنها من الخدمات التي يتم حسابها بالوقت الذي يستغرقه المصمم أثناء عمله.

 

اسعار فيديوهات الموشن جرافيك في السعودية
اسعار فيديوهات الموشن جرافيك في السعودية

 

 (نصف دقيقة) = 500 ريال.
60 ثانية (بالدقائق) = 750 ريال.
تصميم الرسوم البيانية المتحركة:
10 ثواني = 300 ريال.
20 ثانية = 600 ريال.
(نصف دقيقة) = 1000 ريال.
60 ثانية (بالدقائق) = 1500 ريال.
120 ثانية (دقيقتين) = 2500 ريال.
تحرير (قص، كتابة، مؤثرات وتعليقات صوتية لمواد التصوير / الزفاف / الزفاف / الحفلات / الحفلات الطويلة) ..، محسوبة بالدقيقة.
فيلم حتى 15 دقيقة = 1000 ريال.
فيلم حتى 30 دقيقة = 2000 ريال.
الفيلم حتى ساعة = 3000 ريال.
تصوير الفيديو بجودة عالية = 2000 ريال.
صور فوتوغرافية بكاميرا DSLR احترافية (في حالة عدم وجود صور إعلانية) = 500 ريال.
تسجيل صوتي احترافي  لمدة دقيقة واحدة فقط = 500 ريال – 1000 ريال.
كتابة النص / النص / الفيديو = 500 ريال.
هل مجال الموشن جرافيك مربح؟ بالطبع وإلا ما كان هذا الإقبال الكبير عليه من أجل التسويق من خلالها، أو من أجل تعلمه وتنفيذ التصاميم للعملاء الراغبين في تطوير أعمالهم.

المصدر: أهل السعودية