مقاييس التسويق عبر البريد الإلكتروني|هل ما زلت ترتكب هذا الخطأ في التسويق عبر البريد الإلكتروني؟

175
 مقاييس التسويق عبر البريد الإلكتروني
 مقاييس التسويق عبر البريد الإلكتروني

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال التسويق الإلكتروني؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مقاييس التسويق عبر البريد الإلكتروني

 مقاييس التسويق عبر البريد الإلكتروني .. يشير بحثًا مثيرًا للاهتمام أجرته eMarketer هذا الأسبوع إلى معدل فتح البريد الإلكتروني على  مرات الظهور عبر الجوّال في المملكة المتحدة والاقتباس الرئيسي كان كالتالي:
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني
“… كانت النسبة المئوية لفتح البريد الإلكتروني في الدولة عبر منصات الهاتف المحمول والديسك توب والبريد الإلكتروني ذات نسبه كبيرة لصالح الهاتف المحمول، حيث تم فتح 62٪ من رسائل البريد الإلكتروني لعملاء Return Path UK بهذه الطريقة.”
في حين أن الأرقام في الولايات المتحدة لم تكن قوية تمامًا مع وجود 48٪ فقط من عمليات الفتح على الهاتف المحمول إلا أنها لا تزال مثيرة للإعجاب،فالبيانات التي تم الاطلاع عليها في الماضي كانت هذه الأرقام تزيد قليلاً عن 50٪ وتشير البيانات الأخرى إلى أن 50٪ من مستخدمي البريد الإلكتروني يقرؤون البريد الإلكتروني فقط على الهاتف المحمول، ولكن لماذا تجادل بشأن نقطتين مئويتين؟ إذا لم يتمكن عملاؤك من قراءة رسالتك بسهولة على الهاتف المحمول، فأنت لا تزال ترتكب خطأً كبيرًا في التسويق عبر البريد الإلكتروني، كما يلاحظ eMarketer “… يجب اعتبار الجوّال الآن جزءًا محوريًا من أي استراتيجية تسويق عبر البريد الإلكتروني.”
هل تحتاج إلى مزيد من الإثبات؟ حسنًا، بالنسبة للمبتدئين  فكر في جيل الألفية، وفقًا لـ Aweber’s Generation Media Explorer، فيستخدم أكثر من 40٪ من جيل الألفية البريد الإلكتروني للبقاء على اتصال مع متاجرهم المفضلة، هذه أرقام أفضل من فيسبوك Facebook وتويتر Twitter وانستجرام Instagram وسناب شات Snapchat – أو أي قناة أخرى.
الآن ، ليست كل الأخبار متفائلة، لسوء الحظ في حين أن عمليات الفتح على الأجهزة المحمولة ضخمة  ويمكن أن تكون معدلات النقر إلى الظهور أفضل، وفقًا لخطط التسويق، فتظهر معظم النقرات على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والتابليت، أعلى بكثير من معدلات  النقرات علي الجوال.

ربما تفيدك قراءة : لا مزيد من الاعلانات  الترويجية المجانية: سيعاقب Facebook المزيد من محتوى…

نصيحتنا؟ طوّر نموذج بريد إلكتروني متجاوبًا لعلامتك التجارية أو نشاطك التجاري، وقم باختباره مقابل النموذج الحالي الخاص بك ومعرفة ما يفعله لنتائجك، وأثناء مشاركتك تحقق من هذه المشاركات السابقة حول التسويق عبر البريد الإلكتروني للحصول على مزيد من النصائح حول تحسين نتائج التسويق عبر البريد الإلكتروني لنشاطك التجاري.
لطالما كان البريد عبارة عن شبكة اجتماعية “منسية” للعديد من العلامات التجارية، وأقل إشراقاً وإثارة من بنتريست Pinterests وفيسبوك Facebooks وانستجرام Instagrams فمهما كانت النكهات التسويقية الأخرى لا ينبغي نسيان البريد الالكتروني  فسيظل البريد الإلكتروني أحد المكونات الرئيسية لخطة تسويق صحية وفعالة، وسيظل تجاهل الجوّال خطأ كبير في التسويق عبر البريد الإلكتروني، فلا يعني ذلك أنه لا يجب عليك البحث عن فرص جديدة عندما تكون منطقية، ولكن انتبه إلى جعل البريد الإلكتروني يعمل على الجوّال واستمتع بنتائج رائعة ومشرقة أيضًا. أضغط هنا



المصدر : أهل السعودية