فوائد الليزر الكربوني لتفتيح الجسم

1239
الليزر الكربوني لتفتيح الجسم
الليزر الكربوني لتفتيح الجسم

محتوى الموضوع

 تعرفي على فوائد الليزر الكربوني لتفتيح الجسم

الليزر الكربوني لتفتيح الجسم هو الحل السحري لكل من يعاني من مشاكل في البشرة من اختلاف لونها أو هور بقع داكنة عليها، وذلك لأنه لا يسبب أي ألم وسهل وسريع الاستخدام ويمكن ممارسة اليوم بشكل طبيعي بعده كما أن نتائجه سريعة ومبهرة.

الليزر الكربوني سلبياته وايجابياته

تبحث كل فتاة عن وسيلة لتفتيح بشرتها بأمان ومن أفضل سبل تفتيح البشرة  وشد الوجه الليزر الكاربوني، الذي يساعد على إزالة الترهلات دون ألم وخلال وقت قصير.

تعريف الليزر الكربوني:-

الليزر الكربوني هو أحدث تقنيات تفتيح الجسم بالليزر والتي تعتمد على الحفاظ على نضارة البشرة وشبابها، وتتم تلك التقنية من خلال وضع طبقة من الكريم المكون من جزيئات الكربون على الوجه لمدة نصف ساعة تقريبا، ثم يتم تمرير شعاع ليزر Carbon Dioxide Laser الموجة الطويلة (QS Nd YAG ) على البشرة وهنا ترتفع درجة حرارة جزيئات الكربون وتنتشر أسرع على البشرة. يمكن استخدام الليزر الكربوني للبشره الحساسه أيضا بكل أمان.
يقوم الطبيب خلال العملية بتمرير شعاع الليزر قصير الموجة على الوجه مرة ثانية، وهنا ستلاحظين تقشيرا في  طبقة الخلايا الميتة الموجودة أعلى البشرة.
عند اتجاه أشعة الليزر إلى ذرات الكربون العالقة في المسامات الواسعة بالوجه والموجودة في الخلايا الميتة يحدث هذا التقشير، بعد التقاط أشعة الليزر تعمل على شد الجلد.
يساهم العامل الحراري لليزر في تحفيز مادة الكولاجين في الجلد والتي تعمل على التخلص من الخلايا الميتة والبثور السوداء، بعد التخلص من تلك الخلايا تبدأ أخرى جديدة في الظهور والتي تكون أكثر إشراقة ونضارة، وتقلل كذلك جلسات الليزر التجاعيد وظهور آثار الشيخوخة.
يعمل ليزر الكربون أيضا على يعمل على التقليل من حجم الغدد الدهنية وبالتالي يقلل من إفرازها والتي تسئ للبشرة الدهنية وتزعج صاحبتها، ويذكر ايضا أنه يطلق عليها اسم التقشير الهوليودي نظرا لتأثيرها الساحر على البشرة التي تصبح نضرة ومتميزة ومشدودة.

 

تفتيح الجسم بالليزر
تفتيح الجسم بالليزر

 

 

 

 

 

ما هي الحالات التي يجب تطبيق تقنية الليزر عليها:-

يلائم هذا النوع من العلاج الكثير من الحالات للحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب ونضرة، وممن يمكنهم الحصول على هذا العلاج:-
  • صاحبات المسام الواسعة
  • البشرة الدهنية عادة ما تمنح صاحباتها مساما واسعة بسبب الإفرازات الدهنية الكثيرة والتي يمكن علاجها بالليزر.
  • من يعانين من زيادة حجم الدهون في البشرة يمكنهن الخضوع للعلاج بالليزر الكربوني.

الليزر الكربوني لحب الشباب المزمن

  • النساء الراغبات في التخلص من مشكلة الكلف وبقع البشرة.
  • يمكن لمن تعاني من اختلاف في ألوان البشرة الخضوع لعلاج الليزر.
  • من لا تجد وقتا لعمل الماسكات تلجأ لليزر ليمنحها بشرة رائعة ونضرة للغاية.
وصرح الكثير من الأطباء بأن النتائج الأولية لجلسات التقشير بالكربون تظهر بنهاية الجلسة الأولى مباشرة، إلا أن هذه النتائج تتضح أكثر وأكثر بانتهاء الجلسة الثالثة وتحتاج أغلب الحالات عدد أكبر من الجلسات قد يصل إلى 6 أو7 جلسات.
ونتائج الليزر تدوم طوال العمر، وعادة ما يتم الخضوع لجلسة ليزر الكربون مرة واحدة أو على أقصى تقدير مرتين في الشهر.

 

 

 

 

 

 

ربما تهمك قراءة: أفضل 6 خلطات تبييض الجسم والوجه للعروس

 

 

 

 

 

الليزر الكربوني لحب الشباب
الليزر الكربوني لحب الشباب

 

 

 

وإليك بعض من مزايا العلاج بالليزر:-

  • يعتبر الليزر الكربوني للابط أفضل وسيلة لتقشير البشرة وتنعيمها.
  • لا تحتاج جلسة تنظيف البشرة بالليزر الكربون إلى بنج كامل أو حتى موضعي بل تتم دون ألم.
  • يساعد في تفتيح الجسم بعد البحر وإعادة النضارة لها.
  • أفضل وسيلة لعلاج حب الشباب بشكل فعال وآمن.
  • يزيل جميع البقع والآثار البنية من البشرة.
  • يقلل من آثار تقدم سن البشرة ويحارب التجاعيد ويكافح الشيخوخة.
  • العلاج المثالي للوحمات ويساعد على إزالة آثار الوشم تفتيح الجسم بالكامل.
  • إزالة الندبات أو آثار الحروق.
  • التخلص من طبقات الجلد الميت.
  • لا يترك آثاراً جانبية على الجلد.
  • لا تعيق الجلسة يومك الطبيعي بل يمكن إنهاء الجلسة ومواصلة اليوم بشكل عادي.
يمكن استخدامه للمنطقة أسفل الإبطين أو حتى منطقة الكوعين وتروي الكثيرات  تجربتي مع الليزر الكربوني للركب والتي تنجح دائما.

 الليزر الكربوني للابط
الليزر الكربوني للابط

 

 

 

 

اضرار ليزر سبكترا

تتعدد الأعراض الجانبية بعد استخدام الليزر الكربوني لكنها لا تستدعي الشعور بالقلق ويمكن التخلص منها بسهولة.
  • ربما تشعر ببعض الانتفاخ بالبشرة والاحمرار، وهو من الأعراض الطبيعية التي سرعان ما تزول في غضون ساعات من العلاج.
  • الشعور بالحرارة هو أم عادي أيضا وطبيعي بعد جلسات الليزر وينتهي هذا الشعور أيضا بسرعة.
  • يمكنك الشعور ببعض الوخز أو الألم لكنه ألم محتمل وهناك من لا يشعر بأي ألم خلال تلك العملية التي لا تتطلب وضع البنج.
  • من أضرار الليزر الكربوني للوجه أيضا أنه يمكن أن تخفف من صبغة البشرة للأشخاص الذين يعانون من بشرة داكنة.
  • الليزر الكربوني من أنواع الليزر المقشر (Ablative)، وتشمل مخاطر وأضرار هذا النوع من الليزر الشعور بالحكة.
  • من الممكن أن يؤتي بنتائج عكسية ويعمل على زيادة حب الشباب بسبب تطبيق الكريمات السميكة، والضمادات على الوجه بعد العلاج بالليزر.
  • العدوى يمكن أن تصيب المريض وتتطور لحدوث عدوى بكتيرية أو فيروسية أو فطرية، والعدوى الأكثر شيوعا هي فيروس الهربس، وهو الفيروس الذي يسبب القرح الباردة.
  • التغيرات في لون البشرة تأتي نتيجة لعملية تقشير الجلد بالليزر، ويمكن أن يتسبب الأمر في تحول لون الجلد إلى لون داكن.
 

الفرق بين الليزر الكربوني والفراكشنال

تستخدم نوعان من التقنيات لعلاج البشرة وهما الليزرالكربوني والفراكشنال وقد لا يبدو أن الفرق بين الليزر الكربوني والفراكشنال ليزر كبيرا، في حالة استخدامهما لشد الجلد المترهل.
يمكن مشاهدة الاختلاف بينهما عندما يتعلق الأمر بعلاج آثار حب الشباب والندوب العميقة وهنا لا نتحدث عن تفتيح البشرة وإعادة نضارتها وإنما عن تغيير حقيقي في البشر يحتاج بعده لمواظبة الشخص على استعمال كريمات تجديد وزيادة نضارة البشرة، كما أن ليزر ثاني أكسيد الكربون يسبب احمراراً في البشرة فور انتهاء الجلسة وربما يستمر إلى عدة أيام كما أنه يتطلب من المريض أن يبقى في المنزل في فترة نقاهة تدوم لـ 3 أيام أو أكثر، بعكس الليزر الكربوني الذي لا يترك أي آثارا على البشرة ويمكن ممارسة الحياة بشكل طبيعي بعد ذلك ولا يحتاج المريض لأي فترة نقاهة.
ويختلف الفراكشنال في طريقته عن طريقة استخدام الليزر الكربوني من حيث أن الفراكشنال يعتمد علي الليزر الشعاعي في اختراق الجلد وتقسيم الخلية القديمة إلى خليتين جديدتين.
ويعتمد عمل الفراكشنال علي طريقتين ونوعين له مثل الفراكسل أو طريقة ليزر فراكشنال co2 ثاني اكسيد الكربون.
أما الليزر الكربوني فيعتمد كما ذكرنا على وضع طبقه من كريم ثاني أكسيد الكربون وتركه على البشرة لمدة لا تقل عن نصف ساعة.
ثم نقوم بعدها بتمرير شعاع الليزر Carbon Dioxide Laser علي البشرة حتي ترتفع درجة حرارة جزيئات الكربون.

 

 

اضرار ليزر سبكترا
اضرار ليزر سبكترا

 

 

ربما تهمك قراءة: 10 وصفات مذهلة لتبييض البشرة ستبهرك بنتائجها الفورية

 

 

 

 

الفرق بين الليزر الكربوني والتقشير الكيميائي

يربط البعض التقشير الكميائي بالليزر الكربوني ويعتقدون أنهما الشئ نفسه، ولكن هناك فرق كبير بين الاثنين وهو أن التقشير الكربوني يتمثل في نوع واحد وتقنية واحدة يتم إجرائها على أي نوع بشرة، بينما التقشير الكيميائي ينقسم لثلاثة أنواع لكل نوع مواد كيميائية معينة تستخدم لإجرائه، مع العلم أن ليست كل أنواع البشرة يصلح معها استخدام أي نوع من التقشير الكيميائي بعكس التقشير الكربوني الصالح لجميع أنواع البشرة.
كما أن تقنية ليزر الكربون أفضل من التقشير الكيميائي بسبب أنه ليس لها أي آثار جانبية ويمكن العودة لممارسة الحياة بشكل طبيعي بعد  انتهاء الجلسة، بينما التقشير الكربوني عادة ما يتطلب البقاء في المستشفى بضعة أيام بعد العملية، ويحتاج كذلك فترة النقاهة تتراوح ما بين أسبوعين إلى شهر وتظهر النتائج النهائية بعد حوالي شهر ونصف إلى شهرين من بداية العلاج، بعكس ليزر الكربون الذي تظهر نتائجه بعد أول جلسة.

فوائد الليزر الكربوني لليدين والبشرة من بينها:-

1- تنظيف البشرة العميق

فالكربون يعمل على امتصاص الزيوت الزائدة والملوثات المتراكمة داخل المسام، من خلال تمرير أشعة الليزر على المناطق المراد علاجها، ويعمل ذلك على استهداف جزيئات الكربون المحملة بالزيوت والشوائب التي علقت بها خلال توزيع الكريم الكربوني على البشرة، فتترك البشرة نضرة وناعمة ونقية.

2- تقشير البشرة

يعد الليزر الكربوني مقشرا لطيفا للبشرة وبديل عن الكثير من الأشياء فمع تمرير أشعة الليزر فوق جزيئات الكربون على البشرة، يساعد ذلك على التخلص من طبقات الجلد الميت، الرؤوس السوداء وتقشير الجلد بشكل فعال كما يقوم بتصغيرحجم المسام.

 

 

تقشير البشرة
تقشير البشرة

 

 

 

 

 

 

3- يعمل على تجديد البشرة

الهدف الأساسي للتقشير الكربوني هو الحصول على بشرة نقية من خلال العمل على طبقات الجلد العميقة، مما يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين، بالتالي يمنحنا بشرة ممتلئة ومشدودة مع خطوط تجاعيد أقل.

4- التحكم في الزيوت داخل خلايا البشرة

تعمل درجة الحرارة المرتفعة مع جزيئات الكربون على تقليل نمو البكتيريا المسببة لحب الشباب، مما يعني حبوب أقل وبشرة نقية. كما يساعد كذلك على تقليل حجم الخلايا الزيتية المسؤولة عن إفراز دهون البشرة، مما يعني مسام أصغر وبشرة صحية.

أفضل الأماكن التي يمكن الخضوع بها لجلسات الليزر الكربوني

تنتشر عملية شد الوجه وعلاجه باستخدام الليزر الكربوني في كل مكان وأصبحت من الأشياء الشائعة لحماية البشرة وتخليصها من التجاعيد والخطوط وآثار الشيخوخة.
يمكن الخضوع لتلك العملية في الكثير من مراكز التجميل في جميع الدول العربية والأجنبية، بينما الاعتماد على تقنية ليزر كربوني بديلا لعملية الليزر العادية أمر غير متوافر في جميع مراكز التجميل رغم إثبات الأبحاث العلمية تحقيقه لنتائج مبهرة.
الولايات المتحدة الأمريكية من أوائل الدول المتميزة في هذا المجال حيث تستخدم الليزر الكربوني للتخلص من الجلد الميت وتحفيز الكولاجين في الجلد، بالاعتماد على أحدث الوسائل الطبية خلال تلك الجلسات.
ألمانيا أيضا واحدة من أهم الدول التي حرصت على إجراء أبحاث متطورة في كافة مجالات الجراحات التجميلية بما فيها عمليات شد الوجه ولذا استعانت بتقنية الليزر الكربوني لتحقيق أفضل وأكثر الوسائل أمنا على وجه السيدات، وتجرى في ألمانيا آلاف عمليات الليزر الكربوني سنويا.
وبالنسبة للدول العربية فتعتبر السعودية والإمارات أول دولتين عربيتين اعتمدتا على تقنية ليزر الكربون في مكافحة آثار الشيخوخة والحفاظ على نضارة البشرة، وبدأ العمل بهذه التقنية منذ عدة سنوات وأثبتت نتائج مرضية خاصة أنها تجرى في الكثير من المراكز الطبية المعتمدة.

 

 

 

ربما تهمك قراءة: إليكِ عزيزتي أفضل 13 طريقة لـ تنظيف البشرة .. لجسم ناعم

 

جلسات الليزر الكربوني
جلسات الليزر الكربوني

 

 

 

 

 

ليزر كربوني قبل وبعد

يمنح الليزر الكربوني النساء نتائج رائعة لبشرة صافية ولامعة وأكثر نضارة ويخلصك من كافة عيوب البشرة التي تتخيلينها، كما أنه غير مؤلم وسهل للغاية مما يجعله هدفا للكثيرين وإليك عدد من الصور التي توضح نتائج العلاج بالليزر الكربوني.

 

ليزر كربوني قبل وبعد
ليزر كربوني قبل وبعد

 

 

 

 

عيادات ليزر رخيصه بالرياض

بعد انتشار تلك التقنية الهامة في العالم العربي أصبح هناك الكثير من العيادات التي تقدم هذه الخدمة بالمملكة وإليك أفضل المراكز التجميلية الطبية في مدينة الرياض.

1- مجمع عيادات روضة الأقصى:

تستخدم تلك التقنية لعلاج البشرة وتقدم العيادة أفضل الأجهزة الحديثة التي يمكن أن تفيد البشرة وتأتي بنتائج مطمئنة.
تقدم العيادة أيضا خدمات متعددة من بينها:- جنتل ليزر الذي يعمل بتقنية جهاز تبريد ديناميكي دي سي دي ويصلح لجميع مناطق الجسم.
جنتل ياغ: وهو جهاز مخصص لإزالة الشعر لصاحبات البشرةالداكنة والمعرضة للشمس.
تمتلك العيادة كادر طبي متميز يتم اختياره على أعلى مستوى من قبل لجنة مختصة، ويقدمون الرعاية الصحية المتكاملة على يد ذوي المهارات العالية لتعزيز الصحة العامة والبشرة العامة عبر مجموعة كبيرة من الخدمات، وبأحدث التقنيات  العالمية.

2-  مركز ومجمع عيادات سوبر ماما

تعالج بشرتك على يد مجموعة متميزة من الأطباء والأخصائيين المهرة مع فحص بشرتك لتحديد نوعها والمناسب لها.
تقدم العيادات دائما مجموعة من العروض الخاصة التي تمنح الخصومات الخاصة للعملاء.
يتميز المكان بنظافته المميزة ويشهد له العملاء بالخبرة والنتائج المميزة.

 

 

ربما تهمك قراءة: أفضل 8 خلطات تبييض سريعة المفعول مجربة

 

 

 

3- مجمع عيادات الحياة 

يعد هذا المجمع من العلامات الفارقة بالرعاية الصحية، ويحرص على تقديم أعلى مستويات الجودة في مجال الخدمات الطبية، وعدد من العروض الخاصة خلال المناسبات والأعياد، ويمتلك المركز أجهزة ليزرية متطورة، ونتائجه مضمونة بناء على تجار الكثيرين.

ومن الخدمات التي يقدمها أيضا:-

  • إزالة شعر الجسم مع الرتوش.
  • إزالة شعر البكيني مع الرتوش.
  • الليزر الكربوني للبشرة.
  • فيلر للوجه والشعر.
يمتلك المكان نخبة من الأخصائيين والأطباء، والاستشاريين المتميزين في مجال علاج البشرة، ويمتلكون أيضا قسما للطوارئ.
لديهم الكثير من الأجهزة الطبية الحديثة والمتطورة، ويحرصون على التجديد باستمرار.

4-  عيادات أديل:

تقدم خدمات علاج البشرة بالليزر بالإضافة إلى إزالة الشعر بالليزر وحقن تجميلية للجسم، وجلسات بلازما للوجه، وجلسات لإزالة شعر الجسم بالكامل.
خبرة ومهارة الأطباء لديهم لا تخطئ ويحافظ المكان على سمعته الطيبة بعدد من الأجهزة المتميزة ويتوقف سعر جلسات العلاج على عددها ومدى استجابة البشرة للعلاج.

5-  مجمع الوطن الطبي

يختص هذا المركز بالعناية بالبشرة، وإزالة الشعر غير المرغوب فيه، وإجراء كل ذلك دون شعور المريض بأي ألم، وتحت إشراف أخصائي تجميل، ومشرفين ذوي كفاءات عالية، ويقدم الفحص الكامل والنصائح قبل الخضوع لجلسات الليزر من نخبة من الأطباء المتميزين في المجال. كما يمتلكون قسما مختبر بأحدث الأجهزة الطبية، ذات جودة عالية والذي يتم تجديده بشكل دوري .
المكان على  أعلى درجات التعقيم والعاملين غاية في الذوق والرقي.

7-  عيادات أجمل:

هو واحد من أفضل المجمعات الطبية في الرياض، ويعمل بشكل متكامل على العناية بالبشرة  الليزر الكربوني لتفتيح المناطق الحساسه وتفتيح البشرة وتقشيرها.
يمتاز المكان بالنظافة والإتقان، والدقة والهدوء، السرعة في العمل أيضا.
يعمل بالمجمع نخبة من أفضل وأشهر الأطباء في المملكة، ويولون اهتماما بالغا بالمريض حتى يصل للنتائج التي يرجوها.
لديهم عدد من الاستشاريين للرد على كافة الاستفسارات والأسئلة وتحديد موعد البدء بالجلسا، ويتم الفحص أولا جيدا لتحديد نوع العلاج الذي يناسب البشرة.

 

الليزر الكربوني لتفتيح المناطق الحساسه
الليزر الكربوني لتفتيح المناطق الحساسه

 

 

 

 

اسعار الليزر الكربوني في الرياض

تختلف أسعار الليزر الكربوني من عيادة لأخرى وتتحدد وفقا لشهرة مركز التجميل الذي يتم به إجراء الجلسات وحسب الأجهزة المستخدمة ومدة تقدمها.
وتعتبر أسعار الليزر الكربوني غير مرتفعة في حالة مقارنتها بأسعار عمليات تجميل الوجه من شد وإزالة التجاعيد والتقشير الكميائي ويعمل الليزر الكربوني على تفتيح الجسم من اثار الشمس.
يتراوح سعر الجلسة الواحدة من 150 إلى 300 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، باختلاف شهرة الطبيب واسم المركز الطبي الذي تجرى فيه العملية.
أما بالنسبة لأسعار العملية في العالم العربي فتعتبر السعودية هي أكثر دولة ينتشر فيها هذا النوع من جلسات تقشير الوجه وتتراوح أسعار الليزر الكربوني في الجلسة الواحدة من 400 إلى 550 ريال سعودي أي ما يعادل 110 إلى 150 دولار أمريكي، وهو هذا نفس السعر الذي تقدمه مراكز التجميل في الإمارات العربية المتحدة، بينما تنخفض تكاليف نفس التقنية في مصر حتى تصل إلى أقل من 100 دولار، لكنها لا تنتشر في العديد من عيادات التجميل حتى الآن.

 

نصائح بعد إجراء الليزر الكربوني

بعد إجراؤك لعملية التقشير باستخدام الليزر الكربوني يمنحك الطبيب بعض النصائح كي تتبعها حفاظا على سلامة بشرتك.
أولا يحظر التعرض لأشعة الشمس القوية بعد العملية مباشرة، لأن الجلد يكون حديثا وبشكل عام يفضل استخدام واقي للشمس في الأيام العادية وحتى أيام الشتاء. الليزر الكربوني لتفتيح الجسم
يمكن استخدام الليزر الكربوني للحامل دون ضرر عدا شعور الحامل بألم أكبر.
  • عند ملاحظة وجود بعض الاحمرار في الوجنتين بعد العملية مباشرة ينصح الطبيب بعدم الذعر، لأنه مجرد عارض يزول وحده ولا داعي للقلق أو وضع أي كريمات أو أصباغ لتقليل هذا التأثير لأنه سيزول لوحده بعد 4 ساعات على أقصى تقدير.
  • اختر كريما مرطبا مناسبا قم باستخدامه بعد العملية لترطيب البشرة، وينصح بتكرار استخدامه في الأيام التالية للعملية.

الليزر الكربوني للتصبغات

أكدت الكثير من التجارب لنساء خضعن للعلاج بالليزر الكربوني فائدته وآثاره الجيدة على البشرة، وكل تلك النتائج روتها بعض المريضات عبر الإنترنت ومنها:-
إحدى السيدات اللاتي عبرت عن سعادتها الكبيرة بنتائج التقشير باستخدام الليزر الكربوني للوجه، حيث كانت قد حصلت على  عروض الليزر في الرياض 2019 ووصفت التجربة بالرائعة بالنسبة لها، كما نصحت بها الكثيرات مؤكدة أنها تفكر في تكرارها ولن تتردد. الليزر الكربوني لتفتيح الجسم
وأضافت أنه على عكس طرق التقشير الأخرى كان مناسبا تماما لنوع بشرتها ولاحظ الكل توهج بشرتها ونضارتها ولمعانها بهذا الشكل المميز . الليزر الكربوني لتفتيح الجسم

 

الليزر الكربوني لتفتيح الجسم
الليزر الكربوني لتفتيح الجسم

 

تجاربكم مع الليزر الكربوني للوجه

وخلال تجربة أخرى قالت فتاة أنها عانت كثيرا مع عدد من كريمات البشرة التي كانت غالية الثمن، إلى جانب تجربتها عدد لا بأس به من الخلطات الطبيعية الكثيرة للوجه والتي تحتاج إلر وقت طويل لظهور نتائجها، ثم اختارت الحصول على التقشير الكربوني ووصف لها الطبيب 4 جلسات يحتاج إليها وجهها كما كان ليزر كربوني لليد ناجح أيضا. الليزر الكربوني لتفتيح الجسم
أضافت أنها لاحظت النتائج على الفور منذ خضوعها للجلسة الثانية فوجدت فرقا كبيرا واضحا حيث أن بشرتها أصبحت أفتح بكثيروأكثر نضارة، ونصحت الكثيرات بتكرار تجربتها. الليزر الكربوني لتفتيح الجسم
 

 

 

 

ربما تهمك قراءة: افضل 3 خلطات وكريمات تفتيح البشرة السمراء

 

 

 

 

 

يمكنك الآن الحصول على نضارة البشرة بالليزر في الكثير من مراكز التجميل بالمملكة وبأسعار جيدة، كما أن ذلك النوع من الليزر يصلح لجميع أنواع البشرة ويكون آمنا للغاية بالإضافة إلى نتائجه المبهرة التي ترضي الكثيرين.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية