زيت الحشيش الافغاني 0540428830

262
زيت الحشيش الافغاني
زيت الحشيش الافغاني

 زيت الحشيش الافغاني … لعلاج جميع مشاكل الشعر 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

 يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 

قبل ظهور منتجات الشعر والبشرة ومستحضرات التجميل أعتمد الأقدمون على الطبيعة من حولهم في التشافي والعلاج والتجمل أيضاً، و زيت الحشيش الافغاني واحد من أقدم الزيوت التي تم الاعتماد عليها في تجميل الشعر وعلاج مشاكله التي لا تنتهي، كونه من الزيوت الطبيعية والآمنة.
اسم الزيت هو السبب في عدم إقبال البعض عليه على الرغم من شهرته الواسعة حتى أنه أًصبح زيت عالمي يتم الاعتماد عليها في أكبر صالونات التجميل، حيث يخشى البعض أن يكون له أثر سلبي مع الشك في حرمانيته كونه يأتي من نبات الحشيش المعروف بتأثيره المسكر والمسبب للهلوسة، مع خوف البعض من إدمان الشعر له، لكن كل تلك المخاوف مجرد شائعات.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا

كيف اعرف زيت الحشيش الاصلي

زيت الحشيش هو واحد من المواد الفعالة الرئيسية في نبات القنب والتي تستخدم في الأغراض العلاجية فيتركز زيت الحشيش في أوراق النبات و يتم استخلاصها بكميات كبيرة و ذلك عن طريق التقطير بالبخار وهي من أشهر الطرق لاستخلاص المواد الفعالة بالنباتات بدون التأثير على فعاليتها .
كيف اعرف زيت الحشيش الاصلي
كيف اعرف زيت الحشيش الاصلي

الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد

يمكن بسهولة التفرقة وتمييز الزيت الأصلي عن المنتجات المغشوشة الأخرى احد من أهم علاماته التي تشير إلى كونه منتج أصلي، فيكون لون زيت الحشيش الأصلي أخضر داكن يميل إلى السواد، فيجب الانتباه عند الشراء إلى لون زيت الحشيش،  كذلك يتميز بكثافته ولزوجته العالية التي تجعله يترك أثر على القارورة عند رجه أو استخدامه، وعلى الرغم من أن كثافته عالية, ويكون لزجا, لكنه في نفس الوقت لا يجعل الشعر لزج أو دبق عند وضعه عليه، أما الزيت المغشوش يكون سائلا, وخفيفا نتيجة إضافة المياه له أو بعض الزيوت الأخرى التي تُغير من شكله وكثافته ولونه.
ويلاحظ أغلب من استخدموا الزيت الأصلي الشعور  بحرارة ولسعة خفيفة عند استخدامه على الشعر, أما الزيت المغشوش لا يسبب تلك السخونة مثله مثل الزيوت الأخرى العادية، كما يجدون له رائحة قوية, وعطرة, وليست منفرة, أما الزيت المغشوش تكون رائحته أقرب للجاز أو القطران ومزعجة كثيرا، وهو ما يجعل في بداية وضع الزيت الأصلي الشعور  بعدم الراحة, مع  بعض الحكة, والسخونة, وهذا يدل على أنه أصلي.

 

الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد
الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد

 

ومن مواصفات زيت الحشيش  أنك تجد عند استخدام الزيت بذور في نهاية العبوة وهذا يعني أنه من أفضل الأنواع، فالأنواع التي لا يتم تصفية البذور منها التي تأتي من زهرة القنب التي يستخرج منها الزيت تجعله أكثر فائدة، كما أن نتائجه تظهر سريعاً متفوقا على الزيوت الأخرى فالبعض لاحظ تحسن في الشعر مع أول استخدام والبعض الآخر لاحظ نتائجه بعد اسبوع، لكن بشكل عام الزيت الأصلي نتائجه تظهر سريعاً بشكل مدهش، فخلال اسبوعين على الأكثر ستجد نتائجه على شعرك في قلة التساقط وتحسن كثافة الشعر أو زيادة طوله، ويرجع هذا إلى مكونات زيت الحشيش فهو يحتوي على العديد من المكونات الفعالة كمركبات أحادية التيربين ومركبات نصف التربين سيسكي تربين والعديد من المركبات العضوية الأخرى، كما يحتوي على كمية أكبر من الأحماض الدهنية غير المشبعة من أوميغا 3 وأوميغا 6 وأوميغا 9 وبالنسب التي تحتاجها أجسامنا وهي 3 : 1 مما جعله من أفضل الزيوت التي يمكنها علاج الشعر في أقصر وقت ممكن، حيث يلاحظ كل من استخدم الزيت نتائجه خلال أول اسبوع من وضعه على الشعر من تقليل في التساقط وزيادة في الدول، فخلال شهر واحد فقط يزيد طول الشعر من 5 إلى 7 سم، فمن مواصفات الزيت الأخرى أن نتائج الاستخدام تظهر خلال ثلاث أسابيع إلى شهر مع أغلب مستخدميه.
كما يعالج زيت الحشيش  الأمراض الناتجة عن الوارثة مثل الصلع والثعلبة والذئبة الحمراء لكن شرط أن تكون الحالة في بدايتها وليست شديدة التعقيد أو حالة متأخرة حيث يمكن علاج الصلع في بداياته من خلال الزيت، أما في حالات التساقط الناتجة عن فقر الدم، يجب معالجة السبب الرئيسي أولاً للتخلص من المشكلة. كما لم يتم تسجيل اضرار زيت الحشيش علي الحامل فهو آمن للحوامل والأطفال فوق السنتين أو الأفضل استخدامه على شعرهم بعد 7 سنوات حيث يكونوا أكثر إدراكا لوجود زيت على شعرهم ولا يضعوا أيديهم في أفواههم، فهو زيت  طبيعي 100%.

لطلب زيت الحشيش الافغاني داخل السعودية تواصل معنا واتس اب مباشرة:  اضغط هنا

هل يوجد زيت الحشيش الاصلي في الصيدليات

إذا رغبت في شراء زيت الحشيش فتوجد العديد من الأماكن التي تحصل منها على أفضل الأنواع، مع الإطلاع على نتائج استخدام الزيت لمن قاموا بتجربة الشراء من تلك المتاجر التي اشتهرت بسمعتها الطيبة، ومن الصيدليات المختلفة، كما توجد العديد من الأماكن التي تتمكن منها من شراء أفضل أنواع الزيت وهي:

 

هل يوجد زيت الحشيش الاصلي في الصيدليات
هل يوجد زيت الحشيش الاصلي في الصيدليات

 

وهو أفضل متجر من المتاجر المشهورة التي تحصل منها على أجود أنواع الزيوت، فإذا كنت تبحث عن مكان مضمون لشراء منتج ذو جودة عالية فلا تبحث مطولاً حيث تجد لديهم أجود أنوع الزيوت المخصصة لحل كل مشاكل الشعر، والتي أبهرت من استخدموه في الوصول إلى النتائج التي أسعدتهم. لذا إذا رغبت في التواصل مع موقع توب فاشون من أجل الحصول على أفضل وأجود أنواع الزيوت يمكنك من خلال الرابط التالي: (اضغط هنا)

3-     موقع بيوتي

وهو من المواقع الشهيرة أيضا في بيع أجود أنواع الزيت في المملكة، فلديهم أفضل حلول لمشاكل الشعر العديدة والتي لا تنتهي كما ستجد لديهم أفضل المنتجات وبأقل الأسعار، ويمكن الحصول على المنتج من خلال موقعهم بالضغط على الرابط التالي: (اضغط هنا)
  • متجر فاشون:

واحد من المتاجر الشهيرة ذات السمعة الطيبة التي يحب كثير من الزبائن الاعتماد عليه في الحصول على زيت الحشيش الأفغاني الخام، فهو يعتبر أول متجر سعودي لبيع الزيت الأصلي بأرخص الأسعار. ويتميز المتجر أنه يوفر خدمة التوصيل والشحن إلى أي مكان وبشكل مجاني وهي ميزة أخرى، حيث يرغب في الوصول إلى زبائنه في أي مكان
إذا رغبت في التواصل مع المتجر وشراء منتج زيت الحشيش، فيمكن من خلال الروابط التالية:- التواصل عبر الواتس اب من خلال الرابط التالي من أجل القيام بالحجز والشراء:  (اضغط هنا) إذا رغبت في معرفة المزيد من المعلومات حول المنتجات التي يقومون ببيعها، ونتائج استخدامه لزبائن المتجر، فيمكنك الاطلاع على ذلك من خلال حسابهم الرسمي على الانستغرام  من خلال الضغط على  الرابط التالي: (اضغط هنا)

 

زيت الحشيش الأفغاني الخام
زيت الحشيش الأفغاني الخام

ربما تفيدك قراءة: هل ينفع زيت الحشيش للشعر المصبوغ

زيت الحشيش الافغاني سعره

تختلف أسعار المنتج تبعاً للمتجر الذي يتم الحصول منه على الزيت، بالإضافة إلى حجم العبوة والغرض، لذا لا داعي للقلق عندما تجد اختلاف في الأسعار عند الشراء، طالما تقوم بالشراء من منافذ بيع لها اسمها وسمعتها وتحرص على توفير أفضل المنتجات، وأجود أنواع زيت الحشيش الأفغاني للشعر، خاصة أن هناك بعض الأنواع التي يتم استيرادها من الخارج بما يؤدي إلى ارتفاع السعر.

 

زيت الحشيش الأفغاني للشعر

فهذه نماذج لبعض الأسعار والتي تختلف تبعاً للمتجر ونوع الزيت وحجم العبوة:

  • الزيت ذو عبوة بحجم 125مل، تأتي بسعر 150 ريال فقط.
  • حجم عبوة 250 ملل، والذي يأتي بسعر 250 ريال فقط
  • حجم 500ملل أي نصف لتر، بسعر 450 ريال فقط
  • حجم 750 ملل بسعر 650 ريال فقط.
  • حجم 1000ملل بسعر 850 ريال فقط.

 

استعمالات زيت الحشيش الافغاني

لزيت الحشيش الكثير من الفوائد التي جعلته يتم استخدامه في التجميل والعلاج، حيث يتميز زيت الحشيش بالعديد من الخصائص والفوائد الطبية، كما يدخل في صناعة العطور، والصابون، ما يجعل الكثيرين يعتمدون عليه في علاج العديد من المشاكل الصحية، حيث يستخدم زيت الحشيش كمهدئ ومزيل للقلق والاضطراب، فهو يتميز بفعاليته في علاج اضطرابات النوم المختلفة، كما أن يساعد زيت الحشيش على فتح الشهية، وعلى تخفيف الشعور بالألم بأنواعه المختلفة.
من استخدامات زيت الحشيش الطبية أنه يحتوي على مضادات الأكسدة الموجودة واليت تساعد على حماية القلب، والتخلص من الكوليسترول، والاستخدام الأشهر له كونه من الزيوت المفيدة للجلد، فهو يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة، ويحفز على نمو خلايا جديدة، كما يساعد على التخلص من التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر، كما يحمي من الإصابة بالأكزيما والصدفية.

 

فوائد زيت الحشيش

بخلاف الفوائد العلاجية التي يقدمها زيت الحشيش  من أجل حل مشاكل وأمراض مختلفة، فهو من الزيوت المفيدة للشعر والبشرة حيث يحتوي زيت الحشيش على العديد من العناصر المهمة لصحة الشعر، مثل البروتين والأحماض الدهنية والعديد من الفيتامينات والمعادن، ومن الفوائد التي يعطيها للشعر:
  • يعتبر زيت الحشيش مرطباً فعالاً للشعر وفروة الرأس.
  • يحفز زيت الحشيش بصيلات الشعر ويقويها وينشط فروة الرأس.
  • يمنح الشعر الكثافة اللازمة.
  • يعطي زيت الحشيش الملمس الناعم للشعر.
  • يعالج تقصف الشعر ويعيد ترميمه، حيث يمنع تساقطه.
  • يحارب زيت الحشيش قشرة الرأس.
  • منح الشعر التغذية التي يحتاجها.
  • علاج أمراض الشعر مثل الثعلبة.
  • يساعد على فرد الشعر والتخلص من التموج الموجود فيه، ما يسهل من تسريحه
  • منح الشعر الحيوية والنضارة واللمعان ليبدو صحي.
  • يزيد من نمو الشعر، نتيجة تغذية بصيلات الشعر ومدها بالعناصر التي تحتاجها.
  • تعزيز حماية الشعر الضعيف وإنباته من جديد.
  • منح الشعر الترطيب واللمعان والبريق، والحفاظ عليه من العوامل الجوية والطقس الحار والجاف.
  • علاج مشاكل القشرة، حيث يخلص فروة الرأس من الدهون التي تسبب في ظهور القشرة والتي تؤدي أحيانا إلى تساقط الشعر.
  • تطهير فروة الشعر وحمايتها من الفطريات والبكتريا كما يحارب الجراثيم التي تهاجمها.
  • زيادة طول ونمو الشعر في وقت قصير، فهو من أفضل زيوت تطويل الشعر في شهر حيث يمكن من خلال عمل حمام زيت زيادة الطول إلى ـ يحمي  سم في الشهر.
  • حماية أطراف الشعر من التقصف أو التكسر، فيمنحها المرونة والليونة.

 

زيت الحشيش طول شعرى بسرعة

أثبتت تجارب كثير من السيدات بعد استخدام زيت الحشيش  مدى فعاليته الكبيرة  في تطويل الشعر وزيادة نموه في فترة قصيرة جدا، خاصة. حيث يساعد زيت الحشيش على زيادة طول الشعرة وقدرتها على النمو بشكل أفضل كونه يحتوي على كثير من المواد المغذية التي تساعد على تعزيز نمو الشعر وتحسين حالة فروة الرأس وإنبات شعرات جديدة وزيادة طوله بشكل ملحوظ في مدة قصيرة، نتيجة وجود الكثير من المواد المغذية شديدة الفائدة للشعر، من الأحماض الدهنية وبعض المعادن والأوميغا مثل أوميغا 3 وأوميغا 6 وأوميغا 9 والتي لها مفعول السحر في تحفيز نمو الشعر وزيادة طوله كثيراً في مدة قصيرة.

 

زيت الحشيش طول شعرى بسرعة
زيت الحشيش طول شعرى بسرعة

 

يحتوي زيت الحشيش على  كثير من البروتينات الموجودة فيه، والتي يحتاجها الشعر والذي يتكون الشعر من الكيراتين وهو أحد البروتينات الموجودة في الشعر وتصل نسبتها إلى 90%، ما يجعله أفضل غذاء يُمنح للشعر. يحب البعض زيادة فوائده على الشعر من خلال خلط زيت الحشيش مع زيوت اخرى ما يساعد على تحسين الدورة الدموية وتغذية بصيلات الشعر بشكل كافي ما يزيد من الطول فتدعم نموه وتعالج مشاكل التي تتسبب في عدم طوله.

ربما تفيدك قراءة: أفضل عروض زيت الحشيش الأفغاني في رمضان .. نتائج مذهلة في مدة قصيرة

زيت الحشيش الافغاني تجاربكم

وفي هذا الخصوص نشرت كثير من السيدات تجربتها مع الزيت الذي ساعدها على زيادة طول شعرها في فترة قصيرة للغاية خاصة في بداية استخدامه
“”انا قريت فى المنتديات على زيت الحشيش انه هايل وبيخلى الشعر تحفه وهكذا، طبعا انا مش بحب التهويل …فهنقل تجربتى وبكل امانه مع زيت الحشيش الامارتى. اولا …لازم تتأكدى انه الاصلى ..ودى صور زيت الحشيش اللى عندى وجبته من سوبر ماركت كبير. انا جربت الزيت تقريبا 15 يوم كنت بحطه ساعات كل يوم وساعات يوم بعد يوم ….كحمام زيت ويتغسل او يتشطف …طبعا لو هيتشطف بس هتحسى ان شعرك دهنى او لكن لو غسلتيه بالشامبو هيبقى عادى اولا انا خلصت ازازة زى ما انتوا شايفين …واستعملته زى ما مكتوب فى الروشته ……والنتيجه هو بيطول الشعر جدا جدا فعلا فى مده قصيرة …يعنى انا قصيت طروف الشعر حوالى 2 سم وما شاء الله فى خلال 10 ايام لقيته طول تانى …مع ان شعرى اصلا مش بيطول على طول
زيت الحشيش الافغاني تجاربكم

 

قلل التساقط بنسبه 60% اول اسبوع وبعد كده رجع يزيد عندى التساقط لانى كان لازم اتعالج مش اعتمد بس على الزيت علشان عندى نقص فيتامينات”

تجربتي مع زيت الحشيش للذقن

للزيت الكثير من الفوائد للرجال أيضاً، فهم يعانوا من مشكلة تساقط الشعر مثل السيدات، كما يعانوا من مشكلة الصلع أو أمراض مثل الثعلبة التي توقف نمو الشعر، وعدم نمو الشعر في اللحية والشنب وهنا تأتي فائدة الزيت فهو يحتوي على الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الشعر من أجل النمو بشكل صحي وكيثف، كما يحتوي الزيت على الأحماض الأمينية والأحماض الدهنية مثل أوميغا3 وأوميغا 6 وأوميغا 9، والتي أظهرت الأبحاث قدرتها الفائقة على تغذية الشعر والجسم وإعادة نمو الشعر مرة أخرى.
تلك الفيتامينات والأحماض لها دور كبير في تغذية بصيلات الشعر الضعيفة في منطقة الرأس والذقن، ما يساعدها على إنبات شعر جديد في تلك المنطقة الشعر وتنعيمه بشكل طبيعي، وتغذية البصيلات الضعيفة تؤدي إلى انبات الشعر في المناطق الخالية من الشعر في الرأس، حيث يملأ  الفراغات الواضحة في تلك المنطقة ويعمل على ملئها، ليظهر الشعر بشكل كثيف ومتناسق.

 

تجربتي مع زيت الحشيش للذقن

 

ومن أجل زيادة لشعر في الرأس أو اللحية لدى الرجال يتم تدليك تلك المنطقة باستخدام قطنه بها زيت الحشيش يساعد على  تنشيط الدورة ما يساعد على تغذية البصيلات أيضاً وتوفير الغذاء الكافي فهو يعمل على لمعان الشعر وإظهاره بمظهر أكثر كثافة، لينمو شعر اللحية بشكل صحي ولامع وكيثف، مع الحصول على لون  شعر زاهي.
ويستخدم كثير من الرجال زيت الحشيش لتطويل الشعر يحتوي الزيت أيضاً على الكيراتين والبروتين اللازمين لنمو الشعر، مع ميزة أخرى أنهم يساعدان على ظهور الشعر بشكل كثيف ولامع وصحي ومفرود، حتى لا ينبت الشعر في تلك المنطقة أشعث وغير منتظم حتى لا تعاني أيضا من المظهر السيء لشكل اللحية، ما يجعله الزيت الأفضل في نمو الشعر جيداً، فعند مطالعة صور زيت الحشيش قبل وبعد ستجد نتائج مذهلة للرجال الذين كانوا يعانون من بداية تساقط للشعر وصلع وعدم إنبات اللحية، والفرق بعد استخدام الزيت  والحصول على نتائج مدهشة
كذلك إذا كان الرجل  يعاني من أمراض جلدية في تلك المنطقة تُعيق نمو الشعر، فهو يعالج الأمراض الجلدية مثل مرض الذئبة أو الثعلبة، حيث يبدأ شعر الرأس بالنمو تدريجيا، حتى تصل إلى النتيجة التي تريد.  ويحكي أحد الرجال تجربتي مع زيت الحشيش “انا تقريبا باخر يومين من رمضان جربته يعني ماصار لي اسبوعين يمكن ..اشتريته من شركة معاصر الجزيره سمعت ان عنده الاصلي وقلتله نفس الاسطوانه اللي قلتوها قلت لو كان حشيش الحشيش تعرف ممنوع قالي كلام انا سمعت عنه قبل بالنت انه مسحوب الماده المخدره وهالنوعيه تسمح بها وانا بالنت قريت تعميم بهالشي علشان كذا شوي دخلت براسي .وبعد سحب المخد ه تبقى المواد المفيده بعشبة الحشيش مثل البروتين والماده المطوله ماعرف اسمه …وضحت له انه يقولون عنكم انه فقط من حشائش وتسمونه حشيش…شرحلي عملية التصنيع كامله وان الحشيش اللي مانضمنه التنعيم فقط مو ذاك الزود لكن طول نتايج اكيده وهاذا انا مستمره عليها لعل فيها فايده .لونه اخضر غامق جدا انا مشكلتي كنت طاقه ابرة بلازما واكل فيتامين فمو قادر احدد بالضبط فايدته”

ربما تفيدك قراءة: كيف تحصل على زيت الحشيش الافغاني الخام بأسعار لا تقارن

اضرار زيت الحشيش

لم تثبت الدراسات والأبحاث وجود أ]ة أضرار مباشرة من استخدام الزيت، لكن هناك عدد من الأعراض أو الآثار الجانبية  الموجودة في زيت الحشيش، والتي حدثت مع عدد قليل نم الأشخاص، لكن ليست أضرار خطيرة.
الإضافة إلى أن حدوث تلك الأضرار يكون نتيجة قيام أًصحاب المشكلة والمستخدمين للزيت بالإفراط في استخدامه وعدم استخدامه باعتدال، أو بسبب الاعتماد على منتجات مغشوشة وغير أصلية تسبب الكثير من الضرر لأصحابها، نتيجة وجود مركبات مضرة به، ويمكن رصد بعض الأضرار التي قد يتعرض لها الشر نتيجة استخدام الزيت بشكل خاطئ ومنها:
  • إصابة بصيلات الشعر بالإدمان بسبب دهنها بزيت الحشيش بشكل مفرط، وبالتالي يتعرض الشعر للخشونة والتساقط في حالة التوقف عن استخدامه، وعودة المشكلات التي تم علاجها من قبل، وبدلا من علاج تساقط الشعر وتنعيمه يحدث وأن زيت الحشيش يسقط الشعر ويضره
  • قد يُسبب تغيير في الهرمونات لدى السيدة إلى حدوث مضاعفات ومشكلات نتيجة ملامسة الزيت لمنطقة الصدر، لذلك يجب الانتباه عند وضعه على الشعر، وعدم ملامسته لأجزاء الجس المختلفة، خاصة المناطق الحساسة.
  • تشير الدراسات أيضا أنه من الممكن أن يسبب استخدام الزيت بشكل مستمر إلى حدوث بعض المشاكل الخاصة بعملية الأيض، لذا يجب الانتباه عند استخدامه، ويُفضل أن يتم سؤال الجهة التي يتم شراء المنتج منها عن كل المعلومات التي من شأنها تجنب تلك المشكلات والأثار الجانبية للزيت.
  • التوقف المفاجئ للزيت
  • استخدام الزيت على فترات طويلة للغاية تزيد عن السنة، فكورس العلاج يبدأ من مدة 3 شهور إلى 9 شهور أو السنة كحد أقصى تبعا لحالة كل شخص، مع الانتباه إلى التقليل من الاستخدام حتى يتم التوقف تماما عن استخدامه لتجنب تساقط الشعر.
  • قد يسبب الزيت حساسية الصدر أو تهيج الجلد لمن يعانوا من تلك المشكلة أيضا، لذا يجب الانتباه إذا كنت تعاني من الحساسية.
عند مشاهدة  زيت الحشيش الأفغاني بالصور ستتأكد أنك أمام الاختيار الصحيح، فزيت الحشيش من أفضل الزيوت الطبيعية التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل التخلص من مشاكل الشعر وتوديعها نهائياً، سواء كنتم نساء أو رجال أو حتى أطفال.. فماذا تنتظرون

 

 

المصدر: أهل السعودية