منتجع ابحر .. دليلك لأفضل اجازة صيفية

2891
منتجع ابحر
منتجع ابحر

شاليهات ابحر جدة

تشتهر مدينة جدة بكثرة الشواطئ والسواحل فيها، خاصة منتجع ابحر المميز والذي يعد قبلة لمحبي قضاء اجازة صيفية في شاليهات مميزة مطلة على البحر، وتوفر كثير من المزايا الترفيهية التي تجعلها قبلة لكثير من العائلات والأسر لقضاء اجازات صيفية ممتعة.

 

ذات صلة:

أفضل 10 منتجعات في جده.. أرقام الهواتف.. العناوين.. الصور وكافة التفاصيل

أفضل 7 منتجعات في جدة.. أرقام الهواتف.. العناوين.. الصور وكافة التفاصيل

وتتنوع المزايا المتوفرة في شاليهات ومنتجعات ابحر بجدة من مساحات خضراء شاسعة، شواطئ رملية مميزة، وأماكن ترفيه وألعاب للأطفال، بالإضافة لوجود كثير من الفلل التي توفر مسابح خاصة بداخلها، لتشعر الأسرة بالخصوصية والاستمتاع بكل تلك الخدمات والرفاهية، لذلك حرصنا على تقديم دليل شامل بمنتجعات ابحر لتختار من بينها ما يناسبك.

 

منتجع ابحر جدة

يحلو مع قدوم الصيف الذهب إلى المنتجعات لقضاء أوقات جميلة بجانب البحر، والاستمتاع بالجو المنعش، ولا يوجد أجمل من زيارة منتجع ابحر في جدة، حيث تجد افضل شاليهات جده وبالمواصفات التي تبحث عنها من أجل قضاء وقت مسلي وجميل لك ولعائلتك، وبمختلف الأسعار حتى تتمكن من قضاء إجازة ممتعة بأسعار وميزانية في متناول اليد.

شاليهات ابحر للايجار اليومي

أحيانا يبحث الأفراد والعائلات عن شاليهات بمواصفات خاصة منها شاليهات للإيجار اليومي، وتوجد الكثير من الشاليهات التي توفر تلك الميزة ويمكنك الاختيار من بينها:

1- استراحة لؤلؤة ابحر

وهي أحد شاليهات ابحر جدة التي توفر مسبح وقسمين وملعب لتقديم المتعة كاملة للنازلين، وتقع في ابحر الشمالية، طريق الكباين بعد جامع ام بندر.

2- شاليهات الخير الراقية

وهي أيضا من الشاليهات التي تقدم خدمة الإيجار اليومي وتوفر صالة ومجلس للنساء، وصالة ومجلس وملقط للرجال، مع مسبح وملاهي أطفال، وملعب طائرة، والشاليه مؤثث بالكامل وبه مطبخ متكامل متوفر فيه عدد من الأجهزة الكهربائية.

3- شاليهات ريتال

يقع بحي الرمال 2 خلف دار عويضة، تجد فيه مسبح كبير للكبار، والشاليه مساحته 600 متر بها صالة VIP مؤثثة بأثاث على مستوى عالي، مع لدات وليزر وسماعات، بها 2 صالة للرجال وصالة طعام وغرفة نوم فخمة بدورة مياه خاصة بها، ومطبخ به كافة الأجهزة مع مكيفات سبلت ان و6 حمامات.

 

شاليهات ابحر الشمالية

إذا كنت تريد التوجه إلى ابحر الشمالية وحجز أفضل الشيالهات، فنقدم لك مجموعة من الشاليهات المميزة في المكان والتي يمكنك اختيار منها ما يناسبك تبعا لمواصفاتها المختلفة.
منتجع ابحر
منتجع ابحر

 

1- منتجع بهادر

ويتميز بتوفير تلفاز وقنوات فضائية في كل غرفة، مع طاولة قهوة وأرائك كبيرة وخدمة انترنت واي فاي مجاني، مع بوفيه إفطار متاح يوميا، ومأكولات شرقية وعالمية في المساء.ويتوفر في المنتجع حوض سباحة وحديقة مياه عائمة في البحر الأحمر وهيكل لتسلق الصخور وترمبولين وملعب للأطفال.

2- منتجع لافونتين

ويقع بعيدا عن الشاطئ بحوالي 8دقائق سيرا على الأقدام، وتتميز الشيالهات والفيلات باتساع مساحتها، وبها غرف معيشة منفصلة ومنطقة لتناول الطعام وأنظمة تحكم في التكييف،وتوجد الكثير من الحدائق المفتوحة والملاعب والمسابح الخاصة بالنساء وجيم ومسبح عام، بما يوفر متعة وترفيه كاملين.

3- منتجع شاطئ مراسينا

يضم المنتجع مساحات خضراء ومسبح عام، مع العديد من الفلل التي تناسب كل الأذواق، فهناك فلل مطلة على البحر مباشرة، وفلل أخرى مطلة على المسبح، ويتميز المنتجع بالنظافة والخدمة الجيدة وتأثيث الفلل بأفضل أثاث.

4- منتجع تروبيكانا

هو من أبرز المنتجعات التي تطل على شواطئ فيروزية جميلة، ومساحات خضراء كبيرة، والشاليهات مميزة بطراز معماري مختلف.

 

شاليهات ابحر بمسبح خاص

البحث عن شاليهات بمسبح خاص لتشعر العائلات بالخصوصية والاستمتاع الكامل، خاصة السيدات ليس بالأمر الصعب في منتجعات جدة، فتجد كثير من المنتجعات التي توفر شاليهات ذات مسبح خاص ومنها:

1- قرية الأندلس

تضم القرية العديد من المرافق الترفيهية من مساحات خضراء، كافتيريا للوجبات السريعة، نادي صحي مخصص للرجال وآخر للنساء، ومسبح عام، كما تضم الفلل مسابح خاصة بها.

2- منتجع ابحر

وهو أحد المنتجعات التي بها شاليهات ابحر الجنوبية، يتميز بتوفير مسبح خاص لكل شاليه، يقع المنتجع على امتداد طريق الملك عبد العزيز وطريق الكورنيش، ويتميز بوجود المناطق الترفيهية الخاصة بالأطفال والعائلة.

3- منتجع الشاطئ الماسي

ويم عدد من الفلل والقصور المطلة مباشرة على البحر، وبه مسبح خاص بالأطفال والرجال، ومسبح آخر خاص بالسيدات فقط مع توفير صالة رياضية مجهزة لهن فقط، ويوفر المنتجع أماكن مخصصة لاستئجار وركوب الدراجات الهوائية.

4- منتجع المرجان

وهو واحد من منتجعات ابحر التي توفر مسبح خاب داخل الفلل الموجودة بالمنتجع، ويوفر شاليهات بها مكيفات ومطبخ مجهز باجهزة كهربائية عديدة، مع توفير مناطق ألعاب، ملعب تنس للأطفال، ومسبح للرجال ومركز للياقة البدنية.

 

 

تكثر شاليهات جدة منتجع أبحر التي يمكنك الاختيار من بينها تبعا للمواصفات التي تبحث عنها عند الرغبة في قضاء اجازة عائلية سعيدة على شواطئ البحر، هروبا من حر الصيف وضغوطات العمل وروتين الحياة اليومي، وفي شاليهات توفر لك الكثير من الخدمات ومناطق الترفيه واللعب المتاسبة لكاف أفراد العائلة، ليقضي الجميع وقت سعيد.

 

المصدر : أهل السعودية