منتجع التميز الراقي في جدة.. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور وكافة التفاصيل

تعرف على منتجع التميز الراقي في جدة.. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور وكافة التفاصيل

عنيت مدينة جدة السعودية بالناحية السياحية في الآونة الأخيرة, حيث سعت بكل جهودها  إلى تنشيط قطاع السياحة داخل المدينة, وعملت على إنشاء الكثير من المنتجعات السياحية والمطاعم الراقية بالإضافة إلى الشاليهات الساحلية المتميزة والفريدة من نوعها على مستوى المدينة, وقد أصبحت جدة اليوم  محط اهتمام الكثير من السياح السعوديين المحليين والأجانب على حد سواء, وفي مقالنا اليوم سوف نتطرق إلى  واحد من أفضل المنتجعات في جدة, والذي يحتوي على مميزات كثيرة ومتنوعة في سبيل تحقيق راحة وسعادة الزبون أو العميل, وهو منتجع التميز الراقي في جدة.

 

اقرأ أيضا: منتجع البسمة كورال في جدة

عنوان المنتجع

أبحر الفرعي، الزمرد، جدة 23822

رقم المنتجع

 012 699 2492

مميزات المنتجع

 يقع منتجع التميز الراقي في منطقة أبحر ويتميز بوجود أماكن إقامة بسيطة, لكنها  عصرية, بالإضافة إلى مناطق مفتوحة وواسعة تحيط بالمنتجع, إلى جانب الاستقبال المريح والمتوفر على مدار 24 ساعة.
ومن مزايا المنتجع أنه يقع في موقع استراتيجي قريب من الكورنيش فهو يبعد عنه مسافة دقيقتين فقط, بينما يبعد عن مركز مدينة جدة مسافة 20 دقيقة بالسيارة, وعن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 15 دقيقة فقط.
يقدم المنتجع مطعم داخل الموقع مع مقهى. كما يحتوي على حمام سباحة خارجي, وشاطئ خاص, وملعب للأطفال بهدف جعل الأطفال مشغولين أثناء استمتاعك بإقامتك داخل المنتجع.

 

جميع الغرف في المنتجع مفروشة بأثاث عصري ولمسات بسيطة تشمل كل ما يلزم لراحة الزبون, بالإضافة إلى أن جميع الشاليهات تتميز بوجود شرفة تطل على الحديقة أو البحر الأحمر, كما تحتوي على منطقة معيشة ذات مساحة جيدة إلى جانب مطبخ مجهز بالكامل مع ثلاجة. بينما تقدم كل الشاليهات داخل المنتجع ميني بار, وتلفزيون, والانترنت اللاسلكي (واي-فاي) المجاني متاح في كل أنحاء المنتجع.

صور المنتجع

 

منتجع التميز الراقي
صور منتجع التميز الراقي

 

منتجع التميز الراقي

 

منتجع التميز الراقي

 

منتجع التميز الراقي

 

منتجع التميز الراقي
تابع الفيديو التالي لتتعرف على منتجع التميز الراقي أكثر..

يشار هنا إلى أن مدينة جدة تحتوي على العديد من المنتجعات السياحية الفريدة والمميزة نذكر منها “منتجع قرية مكارم النخيل, منتجع موفنبيك النورس, منتجع لافونتين أبحر, منتجع بهادر, شاطئ ومنتجع المرجان.

 

منتجع درة بيتش في جدة.. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور وكافة التفاصيل

 المصدر: أهل السعودية
Scroll to Top