“صقور قطر” يخترقون حساب المواطن السعودي.. بالصور والفيديو

اختراق حساب المواطن تويتر من قبل صقور قطر

 

قامت مجموعة من “الهاكرز” والتي وصفت نفسها بإسم مجموعة “صقور قطر” Qatar Falcons باختراق الحساب الرسمي لحساب المواطن على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” .
هذا وقد وجّهت مجموعة “الهاكرز” رسالة إلى المستشار بالديوان الملكي “سعود القحطاني” , بقولها: “تونا ما بدينا يا دليم” .
فقد تعرض حساب ” خدمة العملاء” يوم أمس لعملية اختراق ، فيما قال الحساب على “تويتر” ، إن حساب خدمة العملاء تعرّض للاختراق، ونعتذر عن الرد المسيء الذي ورد فيه على أحد الحسابات، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

حساب المواطن متي ينزل.. ومتى يتم الايداع فيه؟

يوجد البعض ممن لم يتعاملو مع حساب خدمة العملاء لا يعرفون متى ينزل, ومتى يتم الايداع فيه.. وفيما أجابة عن بعض التساؤلات التي تهم المواطن السعودي..

طريقة التسجيل في حساب المواطن وتحديثه

وعن كيفية التسجيل في الحساب نذكر أن هذه العملية تتم على 5 مراحل تبدأ الأولى بتسجيل البيانات في البوابة الالكلترونية للحساب, ثم ادخال الرقم السري الذي يصلك على الجوال وحفظ الرقم السري الجديد الذي تغير, ومن ثم تأتي مرحلة تعبئة البيانات الأساسية كالعنوان, وبيانات التابعين وغيرها, ثم مرحلة الكشف عن الدخل لك وللتابعين لك وبيانات العقارات المملوكة وبيانات الحساب البنكي, ثم تأتي المرحلة الخامسة والأخيرة والتي تكون بمراجعة الطلب والرفض أو الموافقة عليه وفق البيانات المدخلة, أما التحديث فيتم سنوياً.

حساب المواطن

موعد صرف حساب المواطن.. وكم مبلغه

يحدد موعد صرف الحساب قبل فترة معينة بإعلان رسمي من القائمين على الحساب, أما مبلغه فيحدد اعتماداً على إجمالي دخل الأسرة وعدد الأفراجد وتركيبتها.
اقرأ أيضا: محلات الذهب في السعودية ومهلة شهرين لتطبيق قرار التوطين

اسماء المقبولين في حساب المواطن

وفيما يتعلق بأسماء المقبولي في الحساب, فقد تم التأكيد أنه تم ربط الحساب بالجهات الحكومية في إطار التعرف على المواطنين أصحاب الدخل, كما أعلن القائمون على البرنامج عن إنشاء حساب رسمي جديد لخكة العملاء على تويتر, ومن خلالها سيتم الإجابة على كافة الاستفسارات والتساؤلات التي يطرحها المواطنون.

 

لمشاهدة اختراق صقور قطر لحساب المواطن تابع الفيديو التالي..

 

 

توطين (سعودة) مكاتب تأجير السيارات بالسعودية

 

المصدر: أهل السعودية

Scroll to Top