منتزة جزيرة الشراع من أجمل منتزهات جدة الترفيهية

3913
منتزة جزيرة الشراع
إذا كنت تود أن يمرح أطفالك في جزيرة خاصة بهم فكل ما عليك هو الذهاب إلى منتزة جزيرة الشراع الذي يقع على شاطئ البحر الأحمر في مدينة جدة.
وتعتبر جزيرة الشراع من أجمل المنتزهات السياحية العائلية في جدة لإحتوائها على الكثير من المسطحات الخضراء الخلابة والرائعة التي تغطي الجزيرة بأسرها بجانب المناظر الطبيعية الجميلة التي تملأ الجزيرة في كل أركانها مما يعطي شعورا لزائريها بالبهجة والإستمتاع بكل دقيقة تمر.
يضم المنتزه جلسات مطلة على شاطئ البحر الأحمر والتمتع بنسيم البحر العليل الذي تتمتع به الجزيرة فهي تحتوى على أماكن مختلفة للأهالي ومقاعد مريحة للجلوس بجانب الشاطئ ومشاهدة المسطحات الخضراء الخلابة.
ويشتهر منتزة جزيرة الشراع بموقعه المتميز الذي يسهل على زواره الذهاب إليه لكونه مكان خلاب ورائع يرحب بالكبار والأطفال ومختلف الفئات العمرية، لذا يعد واحدا من أشهر المنتزهات العائلية ومن أجمل المنتزهات المحلية المطلة مباشرة على شاطئ البحر الأحمر التي توجد في مدينة جدة.
يحتوي المنتزه على بوفيه كبير يقدم أشهى وأنظف المأكولات العربية والآسيوية والخليجية اللذيذة والمختلفة التى يتم طهيها بأشهى وألذ الطرق النظيفة والآمنة سواء على الأطفال والكبار.
ويتمتع  بالديكورات والتصميمات الرائعة التي تعطيها مظهر جميل ومريح للعين، كما يحتوي على أماكن مخصصة للأطفال بها العديد من الألعاب المائية الصغيرة التى لا يمل منها الأطفال نهائيا ويرغبون دوما في المزيد من المرح واللعب، مما يجعله من أكثر الألعاب المائية الممتعة التي توجد في مدينة جدة.
كما أنه يتميز بإحتوائه على الكثير من المسابح المختلفة التي يعشقها الأطفال للإستمتاع بألعاب السباحة مما يعطيهم شعورا بالسعادة والمرح.
منتزه جزيرة الشراع يشتهر بأسعاره المناسبة لجميع طبقات المجتمع وتبلغ سعر تذكرة الدخول للكبار حوالى 50 ريال سعودي فقط وتشمل التذكرة دخول المنتزه والمأكولات والطلبات التي يقدمها المنتزة، أما بالنسبة للأطفال دون سن ال10 سنوات فتبلغ سعر تذكرة الدخول حوالي 35 ريال سعودي فقط، وتشمل سعر الدخول للمنتزة والألعاب المائية وألعاب السباحة والرملية وعن الأطفال دون سن الـ 3 سنوات يسمح لهم الدخول مجانا بدون دفع أي رسوم.

 

منتزة جزيرة الشراع
منتزة جزيرة الشراع

منتزة جزيرة الشراع

جزيرة الشراع في جدة

جزيرة الشراع

ألعاب جزيرة الشراع

منتزة الشراع