كل ما تود معرفته عن منتجع درة بيتش في جدة من رقم المنتجع والعنوان إلى الصور والمميزات

تتمتع جدة بطقس معتدل وحرارة متوسطة غالب أيام السنة, على عكس باقي المدن في المملكة العربية السعودية, ولهذا تعتبر جدة من أوائل المدن زيارة للسياح الوافدين إلى السعودية, بالإضافة إلى اهتمام القائمين عليها بمجال السياحة والأماكن السياحية, ومن بين تلك الأماكن السياحية في جدة هناك المنتجعات والتي تصنف من اهم منتجعات العالم.

 

عنوان المنتجع

Durrah Beach,Madinah Highway، ذهبان 23861

رقم المنتجع

 
9200 08211

مميزات المنتجع

يوفر منتجع درة بيتش المطل على ساحل البحر الأحمر غرفاً وأجنحة فسيحة وواسعة تبعد 5 دقائق فقط عن شاطئ البحر, ويحتوي المنتجع على مسابح مميزة في الهواء الطلق, وحوض استحمام ساخن, ساونا, وصالة رياضية واسعة.

 

هذا وتضم جميع أماكن الإقامة المطلة على البحر في منتجع درة بيتش مكيفات على الهواء وجهاز تلفزيون وحمام خاص, علاوة عن كون جميع الغرف في المنتجع والأجنحة مزينة بألوان فاتحة، وتحتوي على أرضيات من البلاط الفاخر.
يشار هنا إلى أن مطعم Panorama  التابع للمنتجع يقدم قائمة من المأكولات المحلية وسط أجواء حميمية رومنسية, ويستطيع العملاء أيضاً التمتع بالكعك والمعجنات في متجر القهوة Coral Lounge , أو الاستمتاع بالمثلجات في Gazebo.
يشمل منتجع درة بيتش أيضاً ملاعب للتنس والاسكواش, كما يتيح عدداً من الأنشطة الترفيهية على الشاطئ كالتزلج على الماء, وركوب الأمواج بالرياح, وقارب الجيت.

 

أماكن قريبة من المنتجع

يقترب المنتجع من عدد من الأماكن المميزة في جدة مثل ” دهبان” الذي يبعد عنه 10 كم, ومطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 36 كم.

 

صور المنتجع

 

منتجع درة بيتش
صور منتجع دره بيتش

 

منتجع درة بيتش

 

منتجع درة بيتش
يذكر أن جدة تمتلك خزينة كبيرة من المنتجعات المتميزة والمهمة نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر.. منتجع المرجان, منتجع لافونتين أبحر, منتجع فينيسيا جدة.. وغيرها الكثير من المنتجعات التي ننصح بزيارتها بالتأكيد.

 

علاوة على ذلك فجدة على اعتبارها مدينة ساحلية تطل على البحر الأحمر فهي تضم مجموعة متكاملة من الشاليهات نذكر منها أيضاً شاليه المهيدب للأجنحة الفندقية, شاليه دار الفهد, واللذان يعتبران من أهم وأفضل الشاليهات في جدة.

تابع الفيديو..

 

منتجع قرية مكارم النخيل بجدة.. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور وكافة التفاصيل

المصدر: أهل السعودية