منتجع بارك حياة جدة.. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور وكافة التفاصيل

لا تزال مدينة جدة في السعودية تبهر الجميع بتطورها العمراني والحضاري على كافة المستويات, ولا سيما فيما يتعلق بالمنتجعات السياحية والشالهيات البحرية, والتي تحرص كل الحرص فيها على إيصال أفضل فكرة للسياح العرب والأجانب عن المدينة وتسعى لتنشيط السياحة في المدينة بكل جهودها, وفي مقال اليوم ستاسلط الضوء على أحد منتجعات جدة المعروفة والشهيرة, وهو منتجع بارك حياة جدة.

اقرأ أيضا: منتجع سردينيا في جدة

 عنوان المنتجع

Al Hamra District Southern Corniche, Jeddah

رقم المنتجع

 012 263 9666

مميزات المنتجع

بارك حياة جدّة منتجع متميز صمّمه المهندس المعماري “باتريس هارت”، و صمم ديكوراته الداخلية المصمم الفرنسي “جيل كيفيه”، وفق النمط الهندسي الممزوج بين الأوروبي والأندلسي العربي, و يظهر هذا التمازج فى الحدائق الغنّاء والديكورات الداخلية التى تنمّ عن ذوق مرهف وأناقة لا حدود لها.
 يمتد  المنتجع على مساحة  140ألف متر مربّع، تضم مراكز رياضية وصحية للرجال والنساء، وقاعة لازورد للاجتماعات والمؤتمرات، مرسى لليخوت، فضلاً عن تشكيلة واسعة من المطاعم, حيث يضم المنتجع 142 غرفة تطل معظمها على البحر، جميعها مصمّمة بحيث توفر منتهى الرفاهية لزوارها.
تتوزع الغرف بين غرف مفردة ومزدوجة مع إطلالة بحرية رائعة أو إطلالة على حدائق المنتجع الغناء, أربعة أجنحة تنفيذية, أربعة أجنحة أميرية, وجناح ملكي واحد.
تتميّز غرف ” منتجع بارك حياة جدة ” بتوفيرها كل ما يُشعر النزيل بأنّه في بيته، إلى جانب توفير الأجواء المثالية لإنجاز الأعمال، والاستمتاع بوسائل الترفيه المتعددة داخل المنتجع, مع حمّامات في الغرف واسعة و مريحة ، بحيث توفّر للنزلاء أفضل وسائل الراحة, خدمة واي فاي مجانية, موقف خاص للسيارات.

صور المنتجع

 

منتجع بارك حياة جدة
صور منتجع بارك حياة في جدة

منتجع بارك حياة جدة

 

منتجع بارك حياة جدة

 

منتجع بارك حياة جدة

 

منتجع بارك حياة جدة
 تابع الفيديو التالي لتعرف أكثر عن منتجع بارك حياة جدة

 

يذكر أن مدينة جدة تحتوي على العديد من المنتجعات السياحية الفريدة والمميزة نذكر منها منتجع قرية مكارم النخيل, منتجع موفنبيك النورس, منتجع لافونتين أبحر, منتجع بهادر, شاطئ ومنتجع المرجان, منتجع البسمة كورال, منتجع التميز الراقي

منتجع ليالي في جدة .. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور وكافة التفاصيل

المصدر: أهل السعودية