منتجع المرجان بجدة.. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور وكافة التفاصيل

10357
منتجع المرجان بجدة

تعرف معنا على منتجع المرجان بجدة.. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور وكافة التفاصيل

يعد منتجع المرجان من أهم وأفخم منتجعات جدة وأكثرها خدمة للزبائن, حيث يعنى المنتجع وطاقم عمله بالكامل براحة الزبون وتوفير كافة متطلبات سعادته داخل المنتجع, كما يتميز بموقعه الاستراتيجي والسهل الوصول إليه, بالإضافة إلى قربه من عدد من المناطق المهمة داخل جدة, مثل ال ” ريد سي مول” الذي يبعد عن المنتجع 11 كيلومتر فقط.

عنوان منتجع المرجان بجدة

 North Obhur Road، أبحر الشمالية، جدة 23811

رقم المنتجع

012 656 0666

 اقرأ أيضا: منتجع بهادر في جدة

مميزات المنتجع

يضم المنتجع خدمات ومرافق مجهزة بمواصفات عالمية ليكون بمثابة قرية سياحية ترفيهية يحتوي على 52فيلا معلقة على البحر, 24 فيلا دوبلكس, 24 فيلا مع مسبح خاص. بالاضافة إلى أن جميع الفلل تضم ثلاث غرف نوم منها واحدة رئيسية,  حمام,  مطبخ متكامل + غرفة طعام +غرفة جلوس +موقف سيارة لكل فيلا.

 

يوفر منتجع المرجان بجدة مسبح في الهواء الطلق, مع خدمة واي فاي مجانية وسريعة، كما يحتوي هذا المنتجع على غرف مكيفة و حمام خاص، بالإضافة إلى إطلالات على البحر مباشرة.
يوجد في جميع غرف الضيوف منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية كاملة، بينما تضم بعض الغرف مطبخ وفرن وثلاجة، فيما تحتوي الوحدات على خزانة ملابس.
يذكر أن منتجع شاطئ المرجان يضم ملعب للأطفال, ويوفر خدمة الزبائن من مكاتب الاستقبال لمدة 24 ساعة, مع تقديم كافة النصائح حول المنطقة وأجمل أماكنها وميزاتها السياحية.

 صور المنتجع

 

منتجع المرجان بجدة
صور منتجع المرجان

 

منتجع المرجان بجدة

 

منتجع المرجان بجدة

 

منتجع المرجان بجدة

 

منتجع المرجان بجدة

منتجع لافونتين أبحر جدة.. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور وكافة التفاصيل

المصدر: أهل السعودية