منتجع البسمة كورال بجدة.. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور وكافة التفاصيل

2134
منتجع البسمة كورال

منتجع البسمة كورال بجدة.. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور وكافة التفاصيل المتعلقة به

تتميز مدينة جدة السعودية بطقس معتدل وحرارة متوسطة غالب أيام العام, وعلى عكس باقي المدن في المملكة العربية السعودية, فإنها تتمتع بجو جميل وممتع للغاية, ولهذا تعتبر جدة من أوائل المدن زيارة للسياح القادمين إلى السعودية,  إلى جانب الاهتمام الكبير من قبل القائمين عليها في مجال السياحة والأماكن السياحية, ومن بين تلك الأماكن السياحية في جدة هناك المنتجعات والتي تصنف من أهم المنتجعات في العالم.
اقرأ أيضا: منتجع فينيسيا جدة.. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور وكافة التفاصيل

عنوان المنتجع

 Al Mohammadiyah, Mohammadia Area, Abhor, Jeddah

رقم المنتجع

 012 622 9946

مميزات المنتجع

يقع منتجع البسمة كورال في منطقة المحمدية الرائعة, وذلك في وسط المناطق الخضراء وأشجار النخيل الوارفة، كما يوفر لزواره الكرام مسبح كبير ومسبح للأطفال، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة واي فاي مجانية في جميع مناطق مكان الإقامة داخل المنتجع.
غرف المنتجع مكيفة جميعاً, وتحتوي على تلفزيون, ميني بار, حمام خاص, كما ينفرد منتجع البسمة بساونا وغرفة بخار، حيث يستطيع زوار منتجع البسمة الاسترخاء في الحديقة أو الاستمتاع بلعبة الاسكواش، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات.
يضم المنتجع مطعم ومقهى وغرفة متعددة الوظائف لأي مناسبة, كما يوفر منتجع البسمة سهولة الوصول إلى مركز مدينة جدة, يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من “أبحر” على ساحل البحر الأحمر، كما يبعد عن مطار الملك عبد العزيز مسافة تقل عن 10 كم، مع وجود موقف سيارات مجاني في المنتجع.

صور المنتجع

منتجع البسمة كورال
صور منتجع البسمة كورال
منتجع البسمة كورال
منتجع البسمة كورال
منتجع البسمة كورال
ومن الجدير بالذكر في هذا السياق أن مدينة جدة تحتوي على العديد من المنتجعات السياحية الفريدة والمميزة نذكر منها “منتجع قرية مكارم النخيل, منتجع موفنبيك النورس, منتجع لافونتين أبحر, منتجع بهادر, شاطئ ومنتجع المرجان“.
تابع الفيديو لتعرف أكثر عن منتجع البسمة كورال
وبهذا نكون قد عرفنا بمنتجع البسمة كورال تعريفاً وافياً, فحاول عزيزي القارئ تجربة رحلة سياحية إليه وشاركنا رأيك وآراء من شاركوك الرحلة.. فوجهة نظركم محط اهتمامنا على الدوام.

منتجع المرجان بجدة.. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور وكافة التفاصيل

المصدر: أهل السعودية