مكاوي يعذب ابنه منذ ٣٥ سنة بالأعمال الشاقة

4706
مكاوي يعذب ابنه

مكاوي يعذب ابنه ويعنفه بطريقة وحشية

في إشارة إلى مقطع  الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أظهر مسنا سعوديا في مكة المكرمة يعنف ابنه ويضربه بأداة حادة,  أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد الدكتور “عاطي بن عطيه القرشي”، بأنه، باشرت شرطة العاصمة المقدسة تحليل المقطع والوصول لذلك الشخص وتحديد هويته.
هذا وقد أكد العقيد القرشي أن الشاب المعنف يعاني من اعتلال نفسي، وتبين أن والده مواطن مسن، حيث تم إحضاره وابنه لمركز الشرطة المختص، حيث تم تحويل الابن للمستشفى لإجراء الكشف الطبي عليه وتقديم الرعاية المطلوبة له، مع تقديم ملف القضية للنيابة العامة لاتخاذ اللازم وفق التعليمات.
 في حين كشفت مصادر وشهود عيان، تفاصيل جديدة في الواقعة لافتين إلى أن الأب المُعنف مليونير وهو مالك لـ 7 عقارات في حي “كدي” والتي تقدر قيمتها بملايين الريالات، وبالرغم من ذلك فهو  يصرّ على العيش في منزل مهترأ لا يحوي على أدنى مقومات الحياة, وهو أيضا يرفض تزويج بناته.
وأضافت المصادر بحسب “عكاظ”، أن المواطن (محمد .حنتوش) لديه ثلاثة أولاد ذكور وأربع بنات وهو متقاعد منذ سنوات عديدة من عمله في وزارة الصحة، وقد أوضح شهود عيان أنه يظهر بشخصيتين متناقضتين مع أبنائه، فبالرغم من معاملته الجيدة مع بناته ودعمه لتعليمهن وحصول ثلاث منهن على درجة البكالوريوس من جامعة أم القرى، إلا أنه يتعامل بصورة سيئة جدا مع أبنائه الذكور!.
مبينين أن طريقة تعامله مع أبنائه الذكور كانت سببا في هروب ابنه الكبير وإصابة اثنين منهم  بأمراض نفسية مزمنة.
هذا وقد أشارت المصادر إلى أن بناته قد قمن بزيارته في قسم شرطة “أجياد” وطالبن الشرطة بإطلاق سراح والدهن وذلك لتعامله معهن بكل لطف وحنان، منوهةً في الوقت ذاته إلى أن الأب المعنف اعترف بنفسه في التحقيقات بواقعة التعنيف مؤكدا أنها الواقعة الأولى التي تصدر منه.
اقرأ أيضا: شاب يدهس والدته واخوته يقتلونه فوراً
وقد أوضح جيران المواطن بدورهم ملاحظتهم عليه طيلة السنوات الماضية، الزهد وعدم شراء ملابس جديدة ورغبته الدائمة في الانعزال وعدم التواصل مع أهل الحي، إلى جانب اصطحاب أبنائه في أعمال الحفر والبناء لعقاراته، مشيرين إلى عدم تفاهمه معهم وإصراره الدائم على تصعيد أية مشكلة تحدث معهم في الحي إلى الشرطة والجهات المعنية.
وقد كانت شرطة منطقة مكة المكرمة قد ألقت القبض على المواطن وأودعته في حجز شرطة أجياد إلى حين التحقيق معه والوصول إلى حل هذه القضية.

شاهد فيديو: مكاوي يعذب ابنه


المصدر: أهل السعودية