مطعم نوزومي من أفخم المطاعم اليابانية

6068
نوزومي الياباني
مطعم نوزومي من أفخم المطاعم اليابانية في منطقة الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية ويشتهر بتقديم أشهى الأكلات اليابانية المميزة في مدينة الرياض، حيث يقدم المأكولات اليابانية الخاصة واللذيذة لمحبي الطعام الياباني الذي يقدم ألذ الوجبات ذات المذاق الخاص والمميز، ويعتبر من أهم المطاعم السياحية اليابانية الفاخرة في المملكة.
ويقع مطعم نوزومي في شارع ضباب في شارع آل مطر المجمعة في العاصمة الرياض، ويتميز المطعم بأنه من أجمل المطاعم اليابانية السياحية مقارنة بباقي المطاعم اليابانية الأخرى في الرياض لإحتوائه على العديد من مقومات النجاح التي تجعله من أفخم المطاعم اليابانية على مستوى المملكة.

لائحة الطعام مطعم نوزومي الياباني:

لدى مطعم نوزومي المميز خيارات عديدة لقائمة طعام تحتوي على أشهى الوجبات اليابانية المميزة والذي يقدم تشكيلة مميزة من ألذ وأشهى المأكولات اليابانية ومن أهمها: البوبكورن الرائع بجانب تقديم مجموعة كبيرة من المأكولات البحرية، والأطباق الآسيوية المميزة والمختلفة، وأطباق السوشى التي تقدم بطريقة خاصة تهم عشاق السوشي ومحبيه ،لذا يعتبر مطعم نوزومي من أفضل الخيارات لمحبي السوشي لشهرته الواسعة بخلطاته الخاصة والمميزة.

أقسام مطعم نوزومي الياباني:

ويتكون المطعم من عدة أقسام أهمها: قسم خاص للعائلات ذات الأعداد الكبيرة وقسم آخر للأفراد؛ ويحرص المطعم دوما على خصوصية المكان وخصوصية زبائنه أثناء تناول الطعام فتتميز صالات الطعام بأنها مغلقة، ويشترط المطعم عدم إصطحاب الأطفال تحت سن الثانية عشر حفاظا على هدوء المكان والإستمتاع بتناول وجبة الطعام ونظافته.

طريقة الحجز بمطعم نوزومي:

 من ضمن شروط الحجز في المطعم أنه يجب الحجز قبل الذهاب إلى المطعم حتى وإذا كان خاليا فيجب الذهاب للحجز قبلها بحوالي 30 دقيقة أو ساعة كحد أقصى.

مواعيد زيارة مطعم نوزومي:

زيارة المطعم في أيام السبت والخميس والجمعة يكون الميعاد في الفترة الأولى: من الساعة الثانية عشر ونصف ظهرا حتى الساعة الخامسة مساءا، والفترة الثانية: من الساعة السابعة ونصف مساءا حتى الساعة الحادية عشر ونصف مساءا.
أما من أيام الأحد حتى الأربعاء فتكون مواعيد الزيارة فى الفترة الأولى: من الساعة الثانية عشر ونصف مساءا حتى الساعة الثالثة مساءا، والفترة الثانية: من الساعة السابعة ونصف مساءا حتى الساعة الحادية عشر مساءا.
نوزومي الياباني
نوزومي الياباني
مطعم نوزومي

نوزومي الياباني

نوزومي

منيو مطعم نوزومي

مطعم نوزومي

نوزومي الياباني
مطعم نوزومي الياباني
نوزومي فى الرياض