محل تاج توج بجده .. أرقى الماركات العالمية

4332
محل تاج توج بجده
محل تاج توج بجده

تاج توج بجدة

تتضاعف أعداد الوافدين، في المملكة العربية السعودية، في مواسم العمرة والحج، فتنتعش حركة الأسواق التجاربة، وترتفع عمليات البيع والشراء، يتبضع المعتمرون والحجاج بمختلف البضائع والسلع، من ملابس ومسابح وسجاجيد صلاة.. أكثر ما يسعفهم ويؤمن طلباتهم الأسواق والمولات المغلقة، حيث التكييف المركزي، يمنح المساحة المناسبة للتسوق، وانتشار الكافيهات بالقرب من المتاجر يعطي الفرصة بالاستراحة ومتابعة البحص والتسوق.

 

ذات صلة:

الاندلس مول جدة .. كل ما تبحث عنه في مكان واحد

كل ما تحتاج معرفته عن سلطان مول .. العنوان، الأرقام، المواعيد

زيارة داخل الصيرفي مول جدة Serafi Mega Mall

سوق حراء الدولي .. كل ما تحتاج معرفته عنه

السلام مول جدة .. متعة السوق والترفيه في مكان واحد

أفضل أسواق جدة وأرخصها.. بالعناوين والتفاصيل

 

سوق تاج توج بجدة من الأسواق الهامة التي تستقطب مئات المتسوقين يومياً، فتؤمن لهم مختلف المستلزمات والمنتجات التي يحتاجونها، في هذا السوق يجد الوافد ضالته من الملابس النسائية والولادية ذات المنشأ التركي، جودة متفاوتة، بمختلف التصاميم والماركات التقليدية.
تاج توج بجده لمسات من الأناقة، على ملابس نسائية فساتين وأطقم وبناطلين، ألبسة واكسسوارات ملابس أطفال متميزة، وتشكيلات واسعة من الكماليات.
تشكيلات واسعة من أحدث موديلات 2018، عباءات نسائية مطرزة وسادة، ألوان عديدة، وماركات متنوعة، فساتين سهرة وعادية، أقمشة جيدة وموديلات عديدة، وفر تاج توج مختلف مستلزمات المرأة، تاج توج بجدة صالة من دورين مكيفة، تنوعت فيها البضائع، وتوافرت مختلف احيتاجات  النساء من بياضات و فانيلات وأطقم نوم، بيجامات قطنية وساتان، جرابات وأطقم حمامات.
محل واحد اختصر فيه مختلف البضائع والمستلزمات، لاداعي للبحث والتعب في حر آب تاج مول وفر كل شيء لكل سيدة، ضمن مساحة كبيرة واسعة. تمنح المتسوق حرية الحركة والتجوال بين البضاعة وانتقاء مايناسب كل ذوق. هدايا للأمهات من فساتين تركية طويلة وقصيرة، دانتيل وشيفون مزهر، شالات وحجابات ملونة وسادة. جزادين وحقائب قماشية فاخرة.

 

محل تاج توج بجده
محل تاج توج بجده

• محل تاج توج بجدة للبنات الأنيقات:

اللواتي ينالنّ كل إعجاب من صديقاتهن، لحسن اختيارهن وأناقتهن تشكيلات كبيرة من ملابس تركية جميلة، كاجوال ورسمي، جينزات عصرية، وبلايز قطنية، بلايز بكتف واحد، معاطف للمحجبات، أناقة العيد من تاج توج لهذا العيد وكل عيد.
لمناسبات النجاح والتخرج والخطوبات وأعياد الميلاد، مجموعة هدايا جميلة وأنيقة، تشكيلات عصرية ألوان وخامات وفق آخر صيحات الموضة، محل تاج توج بجدة عندما يتعبك عناء التسوق، وجهتك التي تؤمن لك كل ماتحتاجينه واسرتك.
تاج توج الاسم الأول في عالم الألبسة الجاهزة تألقي هذا الصيف مع أحدث تشكيلة من اكسسوارات وأحذية وشنط من ماركات عديدة، موديلات ايطالية وفرنسية.تاج توج حفظ كل ما تطلبينه ووضعه بين يديك في صالاته.
للسيدة الحامل وفر محل تاج توج بجده ملابس للحمل فساتين وبناطلين، موديلات مريحة وعملية، قطنية تناسب طقس المملكة، بيجامات حمل وغيرها، ناعمة الملمس، خفيفة مقاومة للتعرق.
وللمولود تجدين أروع الأطقم والأفرولات والبافيتات القطنية، فانيلات قطن100% للمنزل والنوم، جاكيتات مريحة وفساتين للبنات الصغيرات، أحذية قماشية ملونة، وجرابات قصيرة بألوان متعددة. ملابس شيفون وأورغانزا مطرزات ذهبية وفضية، إطلالات للعيد تفيض أنوثة وحيوية، تمنح الفتاة إشراقة وسرور تجعلها مميزة بين أقرانها.
لا تفوتي فرصة تقديم هدية العيد لها من تاج توج، هناك العديد من الموديلات والتصاميم الجميلة التي تستحق قدها. وتناسب خطواتها تاج توج مميز بين أسواق جدة ذلك لأنه اهتم بتفاصيل الشراء، وكسِب ثقة العملاء، وثابروا على التسوق منه.
نال إعجاب الوافدين، الذين اكتفوا بالتسوق منه. لم ينس تاج توج الأطفال الصغار خصص لهم أقسام لملابس الجينز وأطقم الخروج بموديلات عديدة.
قمصان قطينة وبوليستر، مخططة ومشجرة وسادة، ملابس رياضية ماركات عديدة، صيفية وشتوية ـ بلايز موديلات ايطالي وتركي وفرنسي تي شيرتات وجوارب بوليستر ـ أحذية رياضية ورسمية، شنط وجزادين وأحزمة جلدية.
بساطة وتميز، وقصات توفر حرية الحركة، لعيد كله فرح وسرور، تشكيلة ولادية مميزة هذا العام بألوان الموضة محل تاج توج بجدة مستحضرات للعناية بالبشرة، ومستحضرات تجميل من ماركات عالمية لامعة براقة وزاهية، زيوت طبيعية للشعر، طلاء أظافر بألوان وماركات عديدة جودة بمستوى عالمي تمنح إطلالات جذابة وبراقة، وفرنا كافة متطلبات السيدة الخليجية.

 

محل تاج توج بجده

محل تاج توج بجدة:

للماركات التقليدية الجيدة، جودة لاقت القبول والإعجاب، منسوجات تتحمل الغسيل والتجفيف الألي، تدوم طويلاً بلوفرات نسائية وولادية راقية جداً، ومعاطف مطرية، كل ماهو موجود في تاج توج أنيق وعملي.

 

• أسعار محل تاج توج بجده:

تخفيضات على الدوام، وتحطيم للأسعار، أفضل مايميز تاج توج، جودة المنتجات والسعر المنافس. عروض موسمية ومزايا تشجيعية، يتراوح سعر البلوز النسائي مابين  10ـ20ريال.
فساتين قصيرة أو طويلة ساتان أو شيفون من 20ـ30ريال ـ ملابس أطفال 10ـ15ـ20 ريال تغتنم السيدات الفرص للشراء والتبضع بأنسب الأسعار، تاج توج فرص الشراء متوافرة على الدوام. تشكيلات وخيارات عديدة، لمختلف انواع البضائع.تاج توج مركز تجاري يوفر كافة مستلزمات الأسرة السعودية.

 

• رقم محل تاج توج بجده:

60 62 698 12 966 +
العنوان: جده ـ شاري صاري شرق دوار الهندسة لصيف حافل بالمناسبات، للمعتمرين والحجاج والوافدين، في تاج توج كل شيء سهل المنال لا حر ولا تعب، بالإمكان الإتصال والاستفسار عن كل شيء قبل الذهاب إلى تاج توج، أي منتج سيكون متوفر، وبأسعار مغرية للغاية. البضائع والمعروضات تخص الأطفال والنساء حصرياً.

 

المصدر: أهل السعودية