فنادق الطائف : فندق رمادا الهدا الإقامة العصرية الفريدة

2651
فندق رمادا الهدا

فندق رمادا الهدا الإقامة العصرية الفريدة

من أفخم فنادق الطائف ويقع فندق رمادا في الهدا الدائري، ويتميز موقعه بقربه من تلفريك الطائف وأماكن الجذب السياحي فيها مثل حديقة الرداف الطبيعية ووادي متنة المحرم.
ويتمتع الفندق بالعديد من المزايا المريحة لنزلائه وقاصديه، حيث جُهزت غرفه وأجنحته بأفخم وأرقى الأثاث المُختار على الطريقة العصرية الفاخرة التي تبث الهدوء وصفاء البال لمرتاديه وتبعث على الراحة التامة، وهذا أحد الأسباب التي جعلت قاصديه كُثر من ضمنهم الأزواج الجدد الذين اختاروا من مدينة الطائف مكان لقضاء شهر العسل.
كل غرفة من غرف الفندق مجهزة بالتكييف وأجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة ودورات مياه مع حوض استحمام وواي فاي مجاني، أما الإطلالة فهي أحد الدواعم التي تجعل منه واحداً من أجمل فنادق الطائف فهي إطلالة مميزة وساحرة خصوصاً أن موقع الفندق في أعلى القمة مما يمنح نزلائه إطلالة بانورامية كاملة على مدينة الطائف السياحية وعلى حديقة الفندق الهادئة، كما يوجد غرف أخرى غير مُطلة لتكون مناسبة في أسعارها لمن يرغب في الأسعار الأقل.
ويوفر فندق رمادا الهدا في الطائف مطعم يٌقدم مجموعة أطباق شهية مختارة شرقية وغربية تٌقدم بحسب مواسم مكونات الأطباق لتكون شهية طازجة وتجربة تذوق فريدة ليرغب زائرية بإعادة التجربة.

اقرأ أيضا: منتزه الردف المعلم الحضاري

ويواصل فندق رمادا الهدا في الطائف خدمته على مدار الساعة من خلال مكتب الاستقبال، ويرحب بإصطحاب الأطفال ويمكن طلب أسرة إَضافية مقابل مبالغ اضافية وعروض مجانية للأطفال تحت السنتين والست سنوات
أما ما يجعل من فندق رمادا الهدا من أبرز فنادق الطائف هو عراقته حيث دخلت مجموعة رمادا العالمية للسوق السعودي منذ عام 1427هـ أي أكثر من عشر سنوات
صور من فندق رمادا الهدا في الطائف
فندق رمادا الهدا
فندق رمادا الهدا
فنادق الطائف
فندق رمادا الهدا
فندق رمادا الهدا
فندق رمادا الهدا

وللمزيد حول الفندق شاهد الفيديو التالي: