حج على الموضة في مخيمات خمس نجوم عام 2017

4393
مخيمات الخمس نجوم
مخيمات خمس نجوم” في منى هذا ما إرتاده رجال الأعمال من الحجاج فئة VIP وكبار السياسة والفنانين والرياضين والمشاهير، حيث تظهر في المخيمات التجهيزات الفاخرة وتمتاز بالفخامة والرقي إلى حد الترف والرفاهية التي يعيشها الحجاج الأثرياء وأكثرهم من الخليجيين والمصريين، وهذا حسب مانشرته صحيفة “عكاظ” السعودية.
وقالت الصحيفة أن المخيمات كانت تقترب من جسر الجمرات وقد خصصت مخيمات بإتجاة مزدلفة خصيصا لحجاج القرعة والحج العادي والبعثات، في حين أنه كلما إقتربت من مكان الجمرات تجد أبرز الخدمات المقدمة والمتطورة والمجهزة بكافة التجهيزات الفاخرة والراقية.
وتابعت صحيفة “عكاظ” أن المنطقة المجاورة لمكان رمي الجمرات كانت تمثل علامة فارقة في منى، حيث وُجد به عالم من الرفاهية والترف وإجتمع فيه قامة كبيرة من رجال الأعمال والمشاهير والسياسين والفنانين والرياضيين ، وكان يوجد على أبواب مخيمات خمس نجوم عدد كبير من حراس الأمن لمنع الأشخاص غير المرغوبين بالدخول إلى المخيمات.

أفضل شخص يمكن أن يجد لكم الطلب الذي يناسب احتياجكم

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

إقرأ أيضا: أغرب المواقف الطريفة من الحجاج عام 2017

 

وجاء حسب وصف الصحيفة أنه كان يوجد على جانبي إحدى المخيمات المصرية عالم من الفخامة والترف حيث كانت توجد كراسى ناصعة البياض ذات ملمس ناعم من الحرير ومتعددة الإستخدامات إما للجلوس أو النوم او المساج.
وتابعت صحيفة “عكاظ” أنه كان يتوسط الخيمة بوفية مفتوح كبير وضخم يحمل كل ما لذ وطاب من أصناف الطعام الشهية، ويشمل كافة أنواع الأغذية الصحية تحت إشراف رقابة غذائية وكان هناك من يعمل على خدمة الحجاج التي كانت تعتبر شرف لهم ومن الأمور الأساسية التي يجب توافرها في خدمة الحجاج.
ويُقدم البوفية في ثلاث فترات رئيسية بالإضافة إلى تقديم كافة أنواع العصائر والمشروبات والشاي والقهوة، وقطع الحلوي، والمبردات عالية التكلفة بهدف تقديم كل مايرغب به الحجاج من مأكل ومشرب.
قد بلغ عدد سكان تلك الخيام حوالي 400 فرد وكانوا يأتون بطائراتهم الخاصة للنزول ليلتين فقط بإحدى المخيمات في منى، والإستماع إلى مواعظ أحد نجوم الدعاة بالفضائيات والإستماع إلى آيات من القرآن ثم يتوجهون لرمي الجمرات.
وأوضحت الصحيفة أن الشركة القائمة على الخيام قامت بتعيين طباخين من خمس جنسيات: السورية واللبنانية والمصرية والفلبينية واليمنية لإعداد أفخر أنواع الطعام لسكان الخيام، وتتراوح خدمة تقديم الطعام حسب الخدمة المطلوبة مابين 80 إلى 100 ألف ريال للحاج الواحد، مشيرا إلى أن تكلفة السكن بالمخيمات الخمس نجوم قد بلغت أكثر من 400 ألف ريال في الليلة الواحدة.
مخيمات رجال الأعمال
مخيمات رجال الأعمال
بوفية مفتوح
بوفية خمس نجوم
بوفية خمس نجوم
مخيمات خمس نجوم
مخيمات خمس نجوم

المصدر: أهل السعودية