بمساعدة مؤسسة تقسيط شاب مصري يحقق حلمه بالزواج من فتاة سعودية في الرياض

9290
شاب مصري

شاب مصري يحقق حلمه بالزواج من فتاة سعودية بمساعدة مؤسسة تقسيط

بعد عناء طويل, ومعاناة مريرة استطاع شاب مصري الجنسية مقيم في المملكة العربية السعودية, في مدينة الرياض اجتياز حواجز العادات والتقاليد البالية, والتفوق على تكاليف الزواج الباهظة وحقق حلمه بالزواج من فتاة سعودية مستعينا بمؤسسة للتقسيط في العاصمة الرياض.
وأوضح الشاب المصري المقيم في السعودية” حسين” والمولود في المملكة لأبوين مصريين رفضه الاستعانة بعائلته في أمر زواجه حين تفاجئ بهول المطالب التي تقع على عاتقه, فما كان منه إلا أن توجه إلى إحدى مؤسسات التقسيط للزواج.
وأضاف” حسين” أنه اعتقد أن تلك المؤسسات التي تعلن عن مساعدتها للشباب بأمور زواجهم ليست سوى مجرد مزحة, لكن فضوله دفعه إلى الذهاب إلى مقر المؤسسة والاستفسار عن التفاصيل, وبالفعل قابل المسؤول في المؤسسة, الذي أبدى رغبته في المساعدة مقدما له تحمل بعض تكاليف الزواج عنه, مشيرا إلى ذهاب خطيبته بدورها إلى المؤسسة ومقابلتها للمختصة هناك وتناقشتا بكل التفاصيل المتعلقة بالزواج, وطريقة السداد فيما بعد, حيث كانت الدفعة الأولى 2000 ريال والباقي يقسّط على 800 ريال, مع إمكانية عدم التسديد في شهر ما في حال تعذر تواجد المبلغ لديه.
اقرأ أيضا: زوجة تقتل ضرتها خنقاً والمحكمة تسقط عنها القصاص
هذا وقد لفت ” حسين” إلى اعتراض والديه على الفكرة في البداية, إلا أنهما رضخا تحت إصراره على الأمر, مبينا أن أهل عروسته قد عرضو عليه المساعدة علما أنهم جيران منذ ولادة ” حسين” لكنه رفض ذلك وآثر أن يتحمل مسؤوليته بنفسه.
وبذلك تحقق حلم حسين مع عروسته وهو الآن يعيش حياة سعيدة مع زوجته بعد مضي 5 سنوات على زواجه منها ورزق منها ببنت وولد, وقد أنهى أقساطه للمؤسسة منذ زمن.

برسالة واتس آب زوجة تبارك لزوجها بزواجه الثاني وتدعمه مالياً

المصدر: أهل السعودية